أفضل برامج وأدوات لتحميل الفيديوهات من جميع المواقع

في الآونة الأخيرة ازداد البحث عن برامج تحميل فيديو من أي موقع وذلك لان معظم الناس تقريباً تستخدم أكثر من موقع للتواصل ومتابعة الأخبار ومشاهدة الفيديوهات، لذلك يريدون برنامج أو أداة تساعدهم في تحميل فيديو من أي موقع بسهولة بدون الحاجة لتخصيص برنامج لكل موقع، لهذا السبب جهزنا قائمة من افضل البرامج والأدوات تحميل من جميع المواقع حتى لو كان الموقع لا يسمح بالتحميل.

أفضل برامج وأدوات لتحميل الفيديوهات من جميع المواقع

يستخدم الملايين من الناس اليوم مواقع التواصل الاجتماعي فمن النادر ان تجد احداً اليوم لا يملك حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ومن المعروف بأن مواقع التواصل اليوم باتت وسيلة لمشاركة المحتوى النصي والمرئي حيث يوجد الملايين من الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل وعلى مواقع الويب بشكل عام.

وان قسم من الناس في بعض الأحيان يتواجد لديه الفضول لمشاركة الفيديوهات مع الاخرين، لذلك تجده يبحث عن وسيلة تساعده في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل او من مواقع الويب بشكل عام وفي الآونة الأخيرة انهالت الكثير من التساؤلات حول أفضل البرامج لتحميل الفيديوهات.

لذلك سنقوم اليوم بدورنا في هذا المقال بالتطرق لتقديم أفضل البرامج التي تساعد المستخدمين في تحميل الفيديوهات من أي موقع كان.

أفضل برامج وأدوات لتحميل الفيديوهات من جميع المواقع

ان برامج تحميل الفيديوهات اليوم متعددة ولكن يوجد قسم من البرامج لا تتيح للمستخدم التحميل من كافة المواقع لذلك سنقدم اليكم في السطور القادمة أفضل البرامج التي تقدم ميزة التحميل من جميع المواقع, كان وتتمثل هذه البرامج على النحو الاتي:

1. سناب تيوب

سناب تيوب هو برنامج غني عن التعريف وموجود في معظم هواتف المستخدمين اليوم حيث يمتلك شعبية واسعة بفضل الخدمات المميزة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين من ناحية تحميل الفيديوهات، فمن خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم تحميل الفيديوهات من جميع المواقع تقريباً حتى لو لم يسمح بالتحميل، كما ان ميزة التحميل يقدمها التطبيق بشكل مجاني بالكامل ومن دون أي رسوم مالية او اشتراكات شهرية.

يمكن للمستخدم تنزيل عدة فيديوهات دفعة واحدة وان الفيديوهات، ويتيح التطبيق تحميل الفيديو بدقات متنوعة ويمكن ايضاً تنزيل الفيديو على شكل ملف صوت بصيغة MP3 وغيرها العديد من الميزات التي يمكنك الاطلاع عليها بتحميلك للتطبيق وتجربته.

لتزيل التطبيق على الهاتف المحمول من هنا: تنزيل سناب تيوب.

2. برنامج Allavsoft Downloader

يصنف برنامج Allavsoft Downloader من البرامج المميزة والشائعة لتحميل فيديو من أي موقع بين المستخدمين في الفترة الأخير بفضل الميزات التي يوفرها التطبيق فهو يوفر ميزة تحميل الفيديوهات من المواقع الالكترونية ومن مواقع التواصل الاجتماعي، والامر لا يتطلب من المستخدم سوى القيام ببعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في نسخ رابط الفيديو ووضعه في التطبيق وسيعرض التطبيق الفيديو ليتيح للمستخدم إمكانية التحميل بنقرة واحدة.

ان البرنامج يدعم تحميل الفيديوهات بجودة عالية من معظم مواقع الانترنت والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ويمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات من دون أي صعوبات.

لتنزيل التطبيق وتجربته هنا: تنزيل Allavsoft Downloader.

3. برنامج By Click Downloader

ايضاً يعد برنامج By Click Downloader من أفضل البرامج الموجودة على الهواتف المحمولة والكومبيوتر التي تساعد في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي او من أي موقع الكتروني كان وان عمليات التحميل من الموقع تتم بشكل مجاني بالكامل.

ان التطبيق يدعم العديد من المواقع الالكترونية منها مواقع التواصل الاجتماعي، وان واجهة التنزيلات مميز جداً بالتطبيق فهو يعطي تجربة رائعة من حيث التنسيق والترتيب في المكتبة ويضم العديد من الميزات الإضافية التي يمكنك الاطلاع عليها بتحميلك للتطبيق على الهاتف.

رابط التنزيل: تنزيل By Click Downloader

4. أداة Savefrom.net

تعد من أفضل الأدوات المتوفرة اليوم على الانترنت والتي تساعد المستخدم في تحميل الفيديوهات من معظم المواقع الالكترونية تقريباً وان هذه الأداة يتم اضافتها الى المتصفح الذي تستخدمه وعند الدخول الى أي موقع يحوي فيديوهات ستظهر علامة التحميل لإعلام المستخدم بإمكانية تحميل هذا الفيديو.

ان استخدام هذه الأداة بسيط جداً وقد حصدت على الكثير من الشعبية الواسعة في الفترة الأخيرة ولكن يجب اخذ العلم بأن الأداة لا تعمل دائماً على كافة المواقع فمن الممكن ان تظهر لك رسالة تعلمك بعدم دعمها لهذه الموقع.

لتجربة الأداة من هنا: ar.savefrom.net

5. Savethevideo.net

ان هذا البرنامج عبارة عن موقع يساعد المستخدم في تحميل الفيديوهات من الانترنت وهو يدعم الكثير من المواقع الالكترونية من ضمنها مواقع التواصل الاجتماعي مثل التيك توك ومنصة اكس وتحميل الفيديو من الانستقرام والفيس بوك وغيرها العديد من المواقع الأخرى، وان الموقع يوفر إضافة وهي عبارة عن أداة يمكن اضافتها الى متصفح الانترنت بحيث يتمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات بنقرة واحدة فقط وفي هذه الحالة لن يضطر المستخدم لنسخ عنوان الرابط حتى يقوم بعملية التحميل حيث بمجرد إضافة هذه الأداة الى المتصفح سيتمكن المستخدم من التحميل.

لتجربة الموقع والاستفادة منه هنا: savethevideo.net

6. أداة Chrome Web Video Downloader Extension

هي من الأدوات الرائعة التي يمكن تثبيتها على متصفح جوجل كروم والتي تمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات من الانترنت مجانا, فهي عبارة عن إضافة يمكن وضعها في المتصفح وبدخول المستخدم الى أي موقع يحتوي على فيديوهات ستمكن المستخدم من تحميل الفيديو بنقرة واحدة فقط.

والمميز في هذه الأداة بأنها تتخطى كافة الاعلامات التي تظهر للمستخدم بينما يقوم بعملية التحميل وبالتالي ستكون عملية التحميل أسرع بمراحل بفضل هذه الأيزو الفريدة، ومن خلال الأداة يمكن تحميل أنواع عديدة من مقاطع الفيديو منها MP4 وAVI وMOV وغيرها العديد من مقاطع الفيديو الأخرى.

لإضافة الأداة الى المتصفح من هنا.

7. أداة Video Downloader Pro

ان هذه الأداة من افضل الأدوات المتوفرة اليوم على الانترنت والتي تساعدك في تحميل الفيديوهات من أي موقع الكتروني كان فإذا دخلت الى الموقع ووجدت فيديو يمكنك تحميله بواسطة هذه الأداة وبنقرة واحدة وهي مجانية بالكامل واحترافية وان استخدام هذه الأداة بسيط فهي موجود بلغات مختلفة بحيث تساعد المستخدم في تحويل الفيديوهات بسرعة.

الأمر لا يتطلب من المستخدم سوى إضافة الأداة الى المتصفح وبعدها التوجه الى موقع الويب الذي يريد تحميل الفيديوهات منه وبالضغط على زر إضافة الأداة سيتمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات من جميع المواقع بسهولة وبسرعة كبيرة.

لإضافة الأداة الى المتصفح من هنا.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا الشرح البسيط افضل البرامج التي تساعدك في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي ومن المواقع الالكترونية بشكل عام، فإذا كنت تبحث عن برنامج مميز يساعدك بتحميل الفيديوهات من أي موقع يمكنك ذلك من خلال أحد البرامج او الأدوات التي قدمناها اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

برنامج يوتيوب يشتغل بالخلفية

أفضل برامج تنزيل فيديوهات وأغاني

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر