أفضل عطور النيش الفاخرة رجالي نسائي أصلية ورخيصة

تعتبر عطور النيش من أفضل أنواع العطور المميزة جداً التي لا تخضع لقوانين الموضة المتغيرة، فهي من العطور التي يتم تصنيعها بشكل يدوي وبأسلوب خاص جداً، الأمر الذي يعطي جمال وفخامة للعطر، كما أن تصنيعها محدود للغاية، الأمر الذي جعلها من ارقى وافخم أنواع العطور العالمية.

في هذا المقال سنعرض لكم مجموعة من أفضل عطور النيش نسائي ورجالي أصلية ورخيصة في نفس الوقت، وهي من عطور النيش المميزة لكلا الجنسيين نظراً لأنها عطور ذات رائحة عطرية مميزة وفريدة من نوعها، الأمر الذي جعلها من أكثر عطور النيش مبيعاً في العالم.

أفضل عطور نيش فاخرة رجالي نسائي أصلية ورخيصة

تعد العطورات من أكثر المنتجات استهلاكاً حول العالم حيث يوجد نسبة كبيرة من الناس الذين لا يخرجون من المنزل من دون استخدام العطورات والبعض الأخر يوجد لديهم عطورات في المنزل وفي السيارة وفي العمل وفي أي مكان يتواجدون فيه فهي من الضروريات حقيقة.

حيث ان العطورات تغطي على الرائحة السيئة التي قد تصدر من الجسم، واليوم بات يوجد عدة أنواع من العطورات منها عطورات النيش الفارهة عالية الجودة ولكن يوجد منها نسبة كبيرة مقلدة لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل عطور النيش الفاخرة الأصلية والرخيصة وهي مناسبة لكلا الجنسين من الرجال والنساء.

افضل عطور النيش الفاخرة

في الواقع يوجد العديد من عطورات النيش المميزة رجالية ونسائية وسنقدم إليكم في هذه الفقرة أفضل 8 أنواع عطور نيش تناسب الجنسين، وتصنف هذه العطور كالآتي:

1. عطر لينسومنوي من روبير بيجيه Robert Piguet LInsomnuit

يعد هذا النوع من العطورات من عطور الليلية الرائعة والفواحة حيث يجمع هذا النوع من العطورات بين رائحة الازهار الرائعة والاخشاب فتاتي مكونات العطر من السوسن والأرز وخشب الصندل وبعض من حبوب التونكا وغيرها من المكونات المميزة التي تأتي في قاعدة العطر، ان العطر يعطيك لمسة دافئة لذلك يعد من العطور الليلية وهو عطر مميز لا تتردد في تجربته في السهرات المسائية او في حتى المناسبات الرسمية.

2. عطر ميكاليف أمير الإصدار الخاص G. Nejman-Emir-Special-Edition

هو من عطورات النيش المميزة والتي يفضلها نسبة كبيرة من الرجال بفضل رائحتها القوية والمميزة حيث يأتي هذا النوع من العطورات بتصميم جذاب جداً وان رائحته قوية وفواحة فهو مكون من خليط من الجريب فروت والبرتقال مع نبات الباتشولي إضافة الى زهور الجيرانيوم والساج وغيرها من بعض الأعشاب التي تعطي العطر رائحته العطرة الفواحة.

3. عطر Godolphin من Parfums de Marly

هو من العطورات النيش لكلا الجنسين الرجالية و النسائية المميزة حيث ان رائحته رائعة ومميزة الى حد كبير وذلك لأنه يجمع رائحة الياسمين والعنبر والفانيليا مع الزبيب والزعفران وغيرها من الأعشاب المميزة، وان هذا العطر صنف من العطورات الشرقية الرائعة ولا تتردد ابداً في تجربته.

قد يهمك: افضل عطور نسائية تدوم طويلا

4. عطر توم فورد نوار دو نوار Noir de Noir Tom Ford

هل انت من محبين الروائح الفواحة وتبحث عن أفضل عطر نيش فواح؟ هذا العطر هو المناسب لك وذلك بفضل رائحته المميزة التي تنتشر في الأجواء بسرعة فهو مكون من العطر الغربي والشرقي ويوجد فيه بعض المكونات من الفانيليا والزعفران ويأتي معه القليل من العود والورود، في الحقيقة ان هذا العطر مميز جداً ولا تتوانى عن تجربته ولو لمرة واحدة.

5. عطر توم فورد الرجالي اكستريم Tom-Ford-Extreme

هل انت من الأشخاص الذين يستيقظون باكراً؟ إذا كنت كذلك فإن هذا النوع من عطورات النيش هو المناسب اليك فمن المفضل استخدامه في الصباح الباكر فهو يعطي الجسم طاقة ونشاط عالي ورائع فهو مكون من مجموعة من المكونات الرائعة منها سكرية العطر واخشاب السيدار والليمون الحلو إضافة الى خليط من الليمون الحامض ايضاً.

ان العطر يعطي المستخدم فعالية عالية ونشاط مميز وخاصة في أيام الصيف الحارة وان العطر يبقى ثابت فترة طويلة وان رائحته فواحة ومميزة.

6. عطر بيور ديسانس ام Puredistance-M

ان هذا النوع من العطورات مميز ورائع الى حد كبير فهو يعطي طابع مفعم بالحيوية والنشاط ويلفت انتباه الاخرين بسبب رائحته الفواحة والمميزة وان هذا العطر مكون من مجموعة من المكونات الرائعة منها الفانيليا والياسمين والورد ويعطي دفئ ونشاط عالي للشخص ومن المفضل ان يتم استخدام هذا النوع من العطورات في أوقات العمل وذلك لان رائحته تبقى فواحة وتدوم لفترة طويلة.

قد يهمك: ارخص موقع بيع عطور أصلية

7. عطر بربل اسينتو من سوسبيرو Sospiro Purple Accento

هل انت من أصحاب الانتعاش؟ هل تبحث عن روائح فواحة تشعرك بالانتعاش المستمر؟ هذا العطر من أفضل الاختيارات لك، حيث يشعرك بنوع من الانتعاش المميز وذلك بفضل مكوناته الغريبة التي تتألف من مزيج من اليوسفي والاناناس إضافة الى الياسمين والفلفل الورد والقليل من السوسن وبعضاً من البرغموت والتوت الأسود وفي قاعدته نجد كل من المسك واخشاب الصندل والباتشولي والفانيليا، ان هذه المكونات أعطت العطر رائحة فواحة مميزة لا يمكنك نسيانها ابداً.

8. عطر ايرا في كانتو V Canto Irae Perfume EDP

إذا كنت تبحث عن عطورات نيش عالية الجودة ومميزة وتناسب الرجال والنساء بنفس الوقت، فإن اختيارك لهذا العطر موفق جداً فهو عطر مميز تم استوحائه من العطورات الإيطالية ويضم العديد من المكونات المميزة التي تتألف من البرتقال المميز إضافة الى التونكا والقليل من حبوب الكزبرة وبعض من الكاكاو وبالنسبة الى قاعدته فهي تضم بعض خشب الورد والعنبر الكهرماني وخشب البلوط وبعضاً من خشب الورد وغيرها من المكونات الإضافية التي تعطي العطر رائحته الشرقية المميزة، وبالنظر والتدقيق الى زجاجة العطر نجدها مستوحاة من بعض المقطوعات الموسيقية الإيطالية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا إليكم في هذا الشرح أفضل عطور النيش المميزة والمناسبة للرجال والنساء حيث اذا كنت تبحث عن نوع مميز من عطورات النيش بحيث يتناسب مع الرجال والنساء او كنت تريد تقديمه كهدية يمكنك اختيار نوع من الأنواع التي قدمناها اليكم في الأعلى ولا تتردد في ذلك حقيقة حيث ان الأنواع السابقة من افضل عطورات النيش الرائعة الرائحة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة: