أفضل عطور نسائية فرنسية راقية 2024

هل ترغبين بشراء عطراً فرنسياً ولكنك لا تعرفين ما هي اجمل العطور الفرنسية؟ إذاً هذا الدليل سيظهر لكِ أفضل ماركات العطور الفرنسية التي يجب أن تمتلكها كل امرأة راقية.

فتماماً مثل كل شيء يتعلق بالموضة التي تشتهر به فرنسا، من أزياء راقية وحقائب اليد من أفضل أنواع الماركات بالإضافة إلى المجوهرات، تشتهر فرنسا أيضا بامتلاكها اقوى وافخم صناعة العطور، فهي موطن لمعظم العطور المشهورة عالمياً، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن أسماء عطور فرنسية نسائية مثيرة وجذابة وتعطيك ثقة بنفسك أمام الناس، إليكِ أسماء أفضل 8 عطور نسائية فرنسية راقية.

أفضل 8 عطور نسائية فرنسية راقية

إن الجمال هو الرقم واحد بالنسبة إلى المرأة سواء كان ذلك يتعلق بملابسها أو تصفيفة شعرها أو لون حذائها أو مقاس حقيبتها أو نوع قماشها، وكذلك تهتم بالمكياج الذي يعطي الرونق لبشرتها والتألق والاختلاف.

ولكن الأمر لا ينتهي هنا، فإن من الأمور التي تشعر المرأة بأنها حصلت على المظهر الكامل الجذاب والمتألق هو نوع العطر الذي تضعه والذي يلفت الانتباه إليها في مختلف المناسبات الخاصة والعامة، ويعبر عن شخصيتها سواءً أكان عطرًا قويًّا طويل الأمد أو كان عطرًا خفيفًا منعشًا.

أسماء عطور نسائية فرنسية راقية

وفي حديثنا عن العطور لا يمكن لنا إلا أن نفكر بالعطر الفرنسي الذي هو الأفخم وذو المكانة العالمية والعلامات التجارية المعروفة في كل الدول.

ونحن اليوم في مقالنا هذا سوف نعرض أشهر هذه العطور الفرنسية وأكثرها جاذبية للنساء، فتابعوا معنا المقال لتعثري على العطر الذي يناسبك.

عطر بلاك أوبيون إيف Black Opium

واحد من أشهر عطور النسائية الفرنسية راقية هو Black Opium ظهر هذا العطر عام 2014 وهو يحمل في تركيبتها الفريدة رائحة الفانيليا والباتشولي وخشب الأرز وخشب الكشمير وتصحبها روائح القهوة والياسمين وغير ذلك مما يتداخل مع رائحة البرتقال والعديد من المكونات الأخرى التي تحضر السحر وتمنح من تتعطر بها مزيجًا من الجاذبية الكبيرة والإحساسات بالانتعاش والخفة البعيدة الأمد، وهو عطر يعود إلى سان لوران.

عطر شاليمار جيرلان Shalimar

Shalimar هو أيضا من افضل أنواع العطور الفرنسية النسائية الراقية إن هذا العطر الذي يعود إلى عام 1990 استطاع أن يسرق قلب المرأة من زمن بعيد إلى يومنا هذا، فهذا العطر الفرنسي مخصص لصاحبات الذوق الرفيع فيما يخص انتقاء العطور الفواحة والثابتة والتي تخلق جوًّا من الموسيقا الخيالية حول المرأة التي تتعطر منه وهو ما يجعلها ملكة الحفل بلا منازع.

فما هو الشيء الأروع من اختلاط الفانيليا والبخور وغير ذلك بروائح الورد والياسمين و السوسن والليمون والبرتقال واليوسفي، ما يجعل هذا العطر وكأنه أحضر الطبيعة بين يديكِ.

قد يهمك: افضل مواقع عطور فرنسية أصلية

عطر كوكو شانيل Coco Chanel

طبعًا فإن عطر كوكو شانيل غني عن التعريف، فهو من ضمن قائمة العطور الفرنسية الأكثر شهرة على مستوى العالم، وينضم أيضًا إلى قائمة العطور الفواحة بالنفحات المنعشة التي تحمل السحر في الأجواء وتلقي الضوء على صاحبة هذا العطر المميز الذي تتداخل فيه رائحة الورود مع الحمضيات والتوابل الخاصة التي تجعل من هذا العطر أداة بديعة للوصول إلى الإحساس بالراحة والتناغم والإثارة في وسط الجموع.

عطر نوا كاشاريل Noa

إذا ما كنتِ تبحثين عن الأناقة والأنوثة والرقة فسوف تجدينها مجتمعة في عطر ذو الزجاجة الفاخرة وتصميم قريب من القلب، إضافة إلى ما يتضمنه من مزيج بديع من روائح الزنبق والياسمين والورد والمسك والنوتات الخضراء وكل ذلك ممتزج مع الخوخ والبرقوق.

وهذا ما سوف يجعلك تعيشين مع توليفة من الروائح المنعشة المثيرة للأحاسيس، وما يميز هذا العطر هو احتواؤه على رائحة القهوة والفانيليا والبخور والكزبرة. وهذه المكونات وأكثر تستطيع أن تجلب إليكِ الأنظار في أي مكان تكونين فيه.

عطر نينا ريتشي Nina Ricci

يعد هذا العطر من أشهر العطور الفرنسية النسائية على مستوى العالم ويمتاز بتصميم زجاجته الأنيقة والتي تنعكس على شخصية المرأة التي تقتني هذا العطر ذو السحر، وهو يتألف من مكونات تأتي من قلب الطبيعة بافتتاحية من الفواكه المنعشة وقلب من التفاح وحلوى اللوز وزهر الداتوره، وقاعدة من المسك وأخشاب الأرز وكثير من مكونات الطبيعة التي تدخل في تركيب هذا العطر الفريد والمميز الذي يكسب المرأة سحرًا فاتنًا يرافقها في مناسباتها وحفلاتها واجتماعاتها، كما أنه يدوم مدة طويلة من الزمن على الثياب وعلى الجسد، ما يجعله من ضمن الخيارات الأولى للأنثى ذات الذوق الرفيع.

قد يهمك: برنامج لمعرفة العطر الأصلي من الباركود

غيرلان شاليمار Guerlain Shalimar

العطر الفرنسي الأكثر تميزًا على وجه الإطلاق والأكثر مبيعًا كما تقول الإحصائيات، وقد سُميَ تيمُّنًا بقصة حب ملحمية ما جعل له أثرًا كبيرًا عند النساء وتذكارًا لطيفًا عندما يرشونه على الملابس، وكذلك فهو مكون من الحمضيات والليمون واليوسفي وذلك كله يتداخل مع الياسمين والسوسن والورد وغير ذلك والمكونات السابقة كلها تضفى عليها الفانيليا والبخور والمسك والتونكا بالإضافة إلى غير ذلك من العناصر التي أسهمت في تركيب العطر المحبب والقريب من قلوب النساء.

عطر باكو رابان Paco Rabanne

واحد من العطور الفرنسية التي تمتاز بالرقي والفخامة التي تثير في نفس الرجل الذي يلتقي بصاحبة العطر الإحساس بالذهول والإعجاب بسبب النفحات التي سيطرت عليه قلبه على أثر هذا العطر.

كما يتمتع هذا العطر بتركيبة غنية بزهر البرتقال والياسمين والغاردينيا بالإضافة إلى العسل الأبيض والعنبر والباتشولي والتداخل مع الليمون وتوت العليق وأكثر من ذلك من المكونات التي تضمن لهذا العطر الثبات لمدة زمنية طويل، وهو ما سوف يضمن أن يكون خيارك الأول في السهرات الرومانسية التي تحتاج نفسًا طويلًا من الروائح الجميلة المنعشة التي تخطف القلب وتحافظ على الأنظار مشدودة إلى صاحبة العطر ذات الذوق الرفيع والجاذبية القوية والثقة في النفس الكبيرة.

عطر جيفنشي فيري إيزيستبل Givenchy Very Irresistible

هذا العطر يحمل الاسم المناسب المبتكر والذي يعبر عن جوهره ومكنونه، فهو بالفعل عطر فرنسي فاخر يمتاز بقدرته الرهيبة على جذب عين المرأة أولًا بسبب عبوته ذات اللون الزهري الفاقع وهو ما يشعل حواس المرأة ويجعلها ترغب في الحصول عليه بالإضافة إلى تركيبته المميزة الغنية بروائح اليانسون والقرفة والليمون والماغنوليا والفاوانيا وأخشاب الباتشولي وتزيد عليها مكونات أخرى أيضًا.

ويعد هذا العطر خيارًا مناسبًا للفصول الدافئة لأنه عطر ربيعي بامتياز، وهو الشيء الذي يضفي على المرأة أناقة الحضور والشعور بسحر هذه السيدة الفاتنة التي تهب معها نسائم عطرها الفواح.

وإلى هنا نكون قد وفقنا الله في التعرف على مجموعة من افضل عطور نسائية فرنسية راقية في الشتاء والصيف، أتمنى أن ينال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل موقع عطور أمريكي

أسماء عطور التركيز العالي

ارخص موقع لبيع العطور الأصلية

كيف تعرف العطر الذي يدوم طويلا؟