أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2024 (بالصور والأسعار)

تتغير طرق الأناقة لدى الشباب من شخص لآخر على حسب ذوقه، فمنهم من يهتم بالملابس ومنهم من يهتم في الاكسسوارات مثل الساعة والخاتم... الخ. ولكن الشيء الذي يجب أن نصب اهتمامنا به هو العطر المستخدم، فاختيار العطر المناسب يعبر عن شخصية وطباع وأناقة وذوق الرجل وتعطيه كاريزما خاص به أمام الناس، وبالتالي لابد اقتناء أحسن أنواع العطور الرجالية، ومن هذا المنطلق جمعنا مجموعة تضم 10 من أفضل أنواع العطور للرجال، لاختيار أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب.

فمع تعدد ماركات العطور العالمية، يحتار الشخص في اختيار عطر مناسب لشخصيته ويبدأ بالتساؤل ما هو افخم عطر رجالي؟ وما هي أشهر العطور الرجالية الفواحة والثابتة؟ وكنا قد شرحنا سابقاً عن أفضل عطور تدوم طويلاً للرجال، ولكن في هذا المقال سوف نركز على أن يكون العطر أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب بنفس الوقت.

أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2023

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن أفضل عطر رجالي ذي رائحة قوية ومؤثرة في الحضور قد يقع الرجال في حيرة من أمرهم ولكن هذه الحيرة سوف تزول بعد قراءة هذا المقال الذي سوف نعدد فيه أفضل أنواع العطور وأهمها في ساحة العطور العالمية شرقًا وغربًا، لاختيار أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب لعام 2024، فتابعونا معنا هذا المقال لتحصلوا على التفاصيل مكونات العطور وأبرز ما يميز كل منها: 

أرماني كود

اسم هذا المنتج يعبر عنه، فمن منَّا لا يعرف ماركة أرماني الشهيرة، هذه الماركة التي تجعلنا بثقة المنتج الصادر عنها وقد يكون أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب لعام 2024.

فهذا العطر موضوع في زجاجة بديعة التصميم وتحمل معاني الفخامة بلونها الأسود الفحمي، ولك أن تتخيل مقدار الروعة التي تضمها هذه الزجاجة بداخلها من مكونات تداعب الحواس مثل زهر الزيتون والبرغموت المُضاف إليه خشب الغاياك والفانيليا وعطر الورد، وهذه المكونات تعمل على جعل هذا العطر مثيرًا للإعجاب وملفتًا للانتباه في مختلف اللقاءات.

سعر أرماني كود في السعودية بحجم 110 مل حالياً 419 ريال سعودي.

رابط الشراء من متجر امازون

كلايف كريستيان إكس

واحد من أفضل العطور المخصصة للرجال بعبوة أقل ما يقال عنها أنها بديعة الصنعة ومُصممة بأيدٍ موهوبة بأناقة عالية يمكن أن تعكس على حاملها تلك الأناقة والفخامة، ولا تقتصر هذه العبوة على الجمال الخارجي فما هو داخل الزجاجة لا يقل جاذبية وسحرًا عن الخارج.

فهذا العطر يشمل تركيبة من زيوت الفلفل الحلو والسامباك بالإضافة إلى رائحة الزنجبيل والبرغموت وقاعدة من القرفة والفانيليا وخشب الأرز، ومن السهل أن نتوصّل إلى أن هذه التركيبة الفريدة سوف تجعل من هذه الرائحة غير قابلة للمقاومة ليكون أيضا أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب.

سعر كلايف كريستيان إكس في السعودية حالياً 999 ريال سعودي.

رابط الشراء من متجر نون

عطر كريد إفينتوس

تستمر شركات العطر في الاهتمام بشكل العبوة، وتطل بعطر كريد إفينتوس على كل محبي التعطر بشكل عبوة فريد ومميز، يسحر العين والنفس ويزيد الشعور بالقوة والرجولة ولا سيما راحة العطر تعمل على تحقيق التكامل مع الشكل الخارجي للوصول إلى الكمال ولا سيما أن أساس هذا العطر هو البلوط والمسك وتشكيلة واسعة من الفاكهة كالبرغموت والتفاح والأناناس وغير ذلك من المكونات التي تشكل لنا واحدًا من أفضل عطور الرجال الفواحة وأشدها جاذبية للرجال.

فهي صيفية بامتياز وتبعث على الانتعاش والحماس والنضارة والشعور بالقدرة على الاندماج في أي اجتماع أو مكان مزدحم بكل ثقة.

سعر عطر كريد إفينتوس بحجم 120 مل في السعودية حالياً 2471 ريال سعودي.

رابط الشراء من أمازون

عطر كريستيان ديور أمبر نويت

ما الذي يخطر لك عزيزي القارئ عند سماعك لاسم ماركة ديور، بالتأكيد أنك أول خاطر لك هو الفخامة والقوة والمظهر الأنيق، وهذا العطر يسير على هذه الطريق ليكون واحدًا من العطور الجذابة والفواحة والثابتة لمدة طويلة بتركيبة مميزة من الجريب فروت والبرتقال والورد التركي والفلفل الوردي.

لذا فالتركيبة تتحدث عن نفسها بأنها أصل الرقي والجاذبية لحاملها ولأنها تضمن أن يصبح محط الأنظار وهذا ما جعلناه ضمن اختياراتك لشراء أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب.

سعر عطر كريستيان ديور أمبر نويت في السعودية حالياً 1665 ريال سعودي.

رابط الشراء من أمازون

عطر لاكوست الأبيض للرجال

لعل أول ما يخطر في ذهنك عزيزي القارئ عندما مررت بكلمة لاكوست هو العلامة الشهيرة لقمصان بولو، ولكن هذه العلامة التجارية أرادت أن تسير باهتمامها بما يحتاجه الرجل إلى أبعد من ذلك حتى وصلت إلى صناعة العطور الأخاذة والساحرة والفواحة بروائح فواكه الصيف كالكريب فروت والحبهان مع إضافة لإكليل الجبل، ما يعمل على تطفئة حرارة الصيف اللاهبة برذاذ هذا العطر المنعش والذي يقاوم الروائح الكريهة.

بالنسبة لسعر عطر لاكوست الأبيض للرجال 250Ml في السعودية فحالياً يوجد عرض عليه وهو 139 ريال سعودي بدل 410 ريال على أمازون.

رابط الشراء من أمازون

عطر كالفن كلاين سي كيه وان

عطر كالفن كلاين سي كيه وان أو ما يطلق عليه أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب رخيص، واحد من العطور التي استطاعت أن تثبت نفسها في الساحة الكبيرة التي تتنافس فيها شتى العطور للوصول إلى رائحة ثابتة وفواحة وجذابة للرجل بما يشعره بأن برجولته وسحره نافذة على العالم، وقد كثُر الطلب على هذا العطر الفريد لما يمنحه بمزيجه الرائع من الأناناس والبابايا وما يخلط معهما من الورد والزنبق والياسمين ويكون مع هذا كله في قاعدة العطر خشب الصندل والأرز والمسك.

وباختصار فإن هذا العطر استطاع أن يحتل المراتب الأولى في تحقيق الانتعاش والثبات لمدة طويلة من اليوم؛ ما يتيح للرجل الشعور بالراحة والابتعاد عن القلق بشأن قضاء وقت طويل خارج المنزل أو في الاجتماعات، فهو يضمن الرائحة الساحرة التي ستجلب إليه الاهتمام من كل من حوله.

سعر عطر كالفن كلاين سي كيه وان في السعودية بحجم 200 مل حالياً 169 ريال سعودي.

رابط الشراء من متجر امازون

عطر أكوا دي جيو أبسولو

من المميزات التي تجعل هذا العطر أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2024 ومرغوبًا بكثرة هي المدة الطويلة التي يبقى فيها عالقًا على الملابس بسبب العناصر التي دخلت في تركيبه من النباتات البحرية والخشبية والباتشولي الحسي ويضاف إلى ذلك حبوب التونكا واللليدانوم.

وهو ما جعله الخيار الأفضل بسبب هذه التركيبة العجيبة الساحرة للسهرات المسائية الطويلة أو الاجتماعات المستمرة ساعات طوال.

سعر عطر أكوا دي جيو أبسولو في السعودية بحجم 75 مل حالياً 330 ريال سعودي.

رابط الشراء من متجر نون

شانيل ألور هوم سبورت

أطلق هذا العطر عام 2004 وأصبح منذ ذلك الحين واحدًا من العطور الفواكة والثابتة والجذابة بتوليفة خاصة من روائح الحمضيات والورود ما خلق تجانسًا منعشًا يحتفظ بوجوده يعلق مدة طويلة على الملابس، وهذا ما لائم الأشخاص الرياضيين والذين يقضون وقتًا طويلًا خارج المنزل ويبحثون عن الراحة والانتعاش.

سعر شانيل ألور هوم سبورت في السعودية بحجم 100 مل حالياً 559 ريال سعودي.

رابط الشراء من متجر نون

عطر فرانسيس كوركدجيان

هذا العطر الذي استوحوه صنَّاعُه من الثقافة العربية وحمَّلوه من روح الشرق بعض النفحات من الأرز والباتشولي والزعفران وهذه العناصر كلها تعطي الروائح الدافئة التي تناسب الفصول الدافئة وتعطي الشعور بالجاذبية والثقة مهما كانت الظروف.

سعر عطر فرانسيس كوركدجيان في السعودية بحجم 70 مل يبدأ من 127 ريال سعودي.

رابط الشراء من متجر نون

عطر توم فورد برايفت بليند سوليل بلانك

يمتاز هذا العطر بلون عبوة كريمي جذاب وتركيبة باعثة على الإثارة والفخامة، فهو مكون من اللوز المر وحليب جوز الهند وحبوب التونكا مما يجعله عطرًا فريدًا من نوعه يعطي عبقًا وإحساسًا من الفخامة يرافق الرجل في كل أوقاته ومناسباته مهما كانت طويلة.

ووجب أن ننوه بأن هذا العطر تابع للعلامة التجارية الكبيرة توم فورد لذا فمن المتوقع أن يكون سعره مرتفعًا ولكن بالتأكيد يستحق أن يكون أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب.

سعر عطر توم فورد برايفت بليند سوليل بلانك في السعودية بحجم 70 مل حوالي 730 ريال سعودي.

رابط الشراء من متجر نون

والآن وفي ختام مقالنا نكون قد أخذنا جولة حول أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب لتختار منها ما يناسب طبعك وهواك ومزاجك بين العطر المنعش الرياضي أو العطر الذي يناسب الليالي والأمسيات، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة: