أفضل موقع عطور أمريكي أصلي 2024

أفضل موقع عطور أمريكي نقدمه لكم في هذا المقال عبر موقع تقني دوت كوم، حيث لاحظنا في الآونة الأخيرة كثر الطلب على مواقع العطور الأمريكية التي تدعم الشحن إلى الدول العربية، فهل هنالك موقع فعلاً لشراء العطور في أمريكا؟ وهل العطور المباعة اصلية؟.

هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم بعد تجربتي مع أشهر مواقع العطور الأمريكية، لذلك تعالوا معنا لنتعرف على هذا الموقع، مميزاته، وطريقة استخدامه بالخطوات.

أفضل موقع عطور أمريكي يوفر كوبونات خصم تصل 15%

أفضل موقع عطور أمريكي

من عادة الناس أن يبحثوا عن الكمال في كل شيء من حولهم أو يتعلق بهم، فتجدهم يبحثون عن الثياب ذات العلامة التجارية الفخمة أو الإكسسوارات والساعات الغالية الثمن وصولاً إلى إلى اقتناء البيوت الفخمة والضخمة والسيارات الفارهة لجلب الأنظار من حولهم، ولكن الأمر لا يتوقف هنا فهم يسعون أيضًا على نحو جاد إلى أن يمتلكوا الصورة الأجمل والحضور الأفضل والرائحة الساحرة المميزة.

وانطلاقًا من هذه الحاجة إلى الرائحة التي تأسر كل من يحدثهم أو يقف في جوارهم بدأ هوس الناس في الحصول على أفضل العطور والبحث عن أفضل المتاجر التي يمكن أن تؤمن العطور الأصلية المنشأ مهما ارتفع ثمنها.

وفي أمريكا نجد أن شركات العطور تتنافس فيما بينها في هذا المجال لتحقق وجودها في الساحة، ونذكر من أهم هذه الشركات: 

  • PRESTIGE GROUP INTERNATIONAL LLC
  • VANILLA PERFUME
  • CROSS RUBINSTEIN INC
  • SCENTED POTIONS
  • MISSIN INT GROUP LLC
  • AZAM DISTRIBUTION
  • AVON

موقع Fragrancex

ولكن على صعيد المتاجر الإلكترونية نجد أن المنافسة في أمريكا قد تربّع على عرشها موقع Fragrancex، فقد أصبحت الوجهة الأكثر استقبالًا لمحبي العطور حول العالم بسبب توفيره للعطور الأصلية بتكاليف منخفضة وتوفير منتجات العناية الشخصية من كريمات ومنتجات العناية بالشعر والبشرة.

كما وتوجد نسخة عربية من هذا الموقع، وهو ما جعل عشَّاق العطور العرب الذين يبحثون عن التميز والتفرد يتوجهون إلى هذا الموقع الأصيل فقد وجدوا فيه الجهة المناسبة التي توفر لهم الهدية المناسبة للشريك أو الصديق أو القريب عندما يحتارون في اختيارها؛ إذا لطالما كان العطر الأنيق هدية ساحرة لمحبيه، ويكتمل هذا السحر عندما يكون العطر مميزًا وذا أصالة دون تقليد، مع توفيره بكافة الأحجام.

ومتجر Fragrancex حتى بنسخته العربية يضمن أن نكون هذه الهدية ذات ندرة وأصالة، فهو حريص على توفير المنتجات بجودة عالية مع مراعاة شروط التخزين، وغير ذلك من العوامل التي تضمن كفاءة المنتج.

أما فيما يتعلق بالأسعار التي يتبناها الموقع للمنتجات التي يعرضها، فلربما لا يصدق المشتري للوهلة الأولى الأسعار التي يعرضها الموقع لعطور ذات المنشأ الأصلي، ولكن الموقع يلجأ إلى ذلك بغية جلب المشترين، فتراه يكثر من كمية التخفيضات التي يعرضها في المتجر نحو مستمر والتي تصل حتى 80% مما يشكل جذب كبير لمحبي العطور الفخمة.

ودعونا أعزاءنا القراء نأخذكم في جولة سريعة تعرفكم فيها إلى أهم العطور التي تجدها في موقع Fragrancex في أثناء بحثك عن العطور الرائعة المميزة:

كالفين كلاين، وجيفنشي، وإيف سان لوران، وبولغاري، ودولتشي أند غابانا، وجيرلان، جورجو أرماني، وهوغو بوس، وبربري وغيرها الكثير من أنواع العطور ذات الفخامة والسحر.

قد يهمك: أفضل عطر رجالي يدوم طويلاً

مميزات موقع Fragrancex

  1. من أهم مزايا الموقع السمعة التي حققها من خلال خدمة العملاء قديمًا وحديثًا؛ إذ يُعد اسمًا صعبًا وتنافسيًّا بسبب تاريخه القديم والراسخ في بيع العطور.
  2. الأسعار التنافسية المناسبة للعملاء التي يعرض بها منتجاته المختلفة سواء كانت العطور أو منتجات العناية الشخصية.
  3. التخفيضات المستمرة التي يقدمها لعملائه تبعًا للمواسم والأعياد والمناسبات.
  4. توفر كوبونات خصم تصل حتى 15%.
  5. السرعة في شحن المنتجات.
  6. ومن أهم ميزات الموقع التي وسعت من شعبيته إمكانية الدفع عند الاستلام في المملكة العربية السعودية، وهو أمر يفضله أكثر العملاء السعوديين.
  7. بالإضافة إلى الشحن الدولي المجاني عندما يصل الطلب إلى حد معين في كل أنحاء العالم.
  8. يسمح بإعادة المنتجات في حال عدم رضا المستخدمين عنها، أو عدم مطابقتها للمواصفات المطلوبة.
  9. توفير كم كبير من شتى أنواع العطور من حول العالم بحيث يكاد يكون من الصعب البحث عن عطر معين وعدم إيجاده لدى المتجر الإلكتروني.
  10. العمل الدائم لتوفير أحدث العطور بمجرد إطلاقه في سوق العطور في أي مكان في العالم.

كيفية الشراء من موقع Fragrancex للعطور

  1. بمجرد الدخول إلى الموقع يتم التسجيل فيه.
  2. ثم ينتقي المشتري العطر الذي يريد ويضيفه إلى سلة المشتريات التي يمنحها له الموقع بعد التسجيل فيه.
  3. بعد أن ينتهي العميل من انتقاء المشتريات ووضعها في سلة المشتريات يجب الضغط على Checkout.
  4. يحدد العميل خيار الشحن ويضيف العنوان الخاص به.
  5. ثم يعنون العميل الفاتورة بعنوان الشحن نفسه 
  6. ثم يعرض الموقع على العميل خيارات الدفع؛ فإما أن يكون الدفع عن طريق الـ Paypal أو عن طريق الدفع عند الاستلام وفي هذه الحالة يمكن للعميل أن يدفع عند الاستلام إما عن طريق الـ Paypal وإما عن طريق الفيزا أو الماستر كارد أو بطاقات الدفع الإلكتروني.
  7. وبعد ملء الخيار السابق يضغط العميل على خيار الطلب ليصله إيميل إلكتروني في غضون 24 ساعة يحتوي فاتورة الطلب. 

وننوه إلى أنه يمكن الوصول إلى الموقع عن طريق الرابط الآتي: fragrancex.com

وكما نرى فإن طريقة التسجيل في الموقع غاية في السهولة والتنظيم وتضمن للمستخدم تجربة ممتعة.

وفي ختام المقال توصلنا وإياكم أعزاءنا القراء إلى فكرة واضحة وشاملة عن كل ما يتعلق بموقع Fragrancex وعن لمحة عن منتجاته وأسعاره وأساليب جذبه للمشترين وأهم ما يميزه، بالإضافة إلى طريقة التسجيل في الموقع وطريقة الشراء بالخطوات.

نأمل لكم تجربة ممتعة مع هذا الموقع الذي يُعد أفضل موقع عطور أمريكي، ونتمنى أن تشاركونا آراءكم وتجاربكم السابقة مع هذا الموقع فيما لو سبق لكم الشراء منه، وإن لم يسبق لكم فهل أصابكم الحماس لتشتركوا في الموقع وتحصلوا على عطركم الجديد الذي سوف يساهم في تكوين حضوركم الساحر القادم بين الجميع.

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

افضل مواقع عطور فرنسية أصلية

كيف تعرف العطر الذي يدوم طويلا؟

برنامج لمعرفة العطر الأصلي من الباركود