أفضل رسيفر سمارت 4k في 2024

رسيفر سمارت 4K من الأجهزة التي بات الكثير يفضل استخدامها بدلاً من الصحن لما يحمله من خصائص متعددة، لا سيما في مشاهدة كافة القنوات التلفزيونية بأعلى دقة، كذلك القدرة على تنزيل التطبيقات وتصفح مواقع الانترنت بسهولة.

وفي ظل وجود العديد من أنواع الرسيفرات، يجد البعض حيرة في اختيار أفضل رسيفر سمارت بدقة 4K ، لهذا السبب جهزنا قائمة تضم أفضل أجهزة رسيفر سمارت 4k مع عرض أفضل رسيفر سمارت HD وأفضل رسيفر سمارت اندرويد.

أفضل رسيفر سمارت 4k

ان الرسيفرات من الأجهزة المطلوبة بشكل كبير في الأسواق وخاصة الرسيفرات الذكية ذات الدقة العالية فقد وفرت على المستخدمين الاشتراك في القنوات سواء كان الاشتراك شهري او سنوي فمن خلال هذا الرسيفر يمكن مشاهدة القنوات الفضائية مجاناً.

فهو بمثابة جهاز الترفيه في المنزل ويمكن هذا الجهاز المستخدمين من مشاهدة القنوات الفضائية بمجرد الاتصال بالإنترنت، ولكن يوجد اليوم في الأسواق أنواع عديد من الرسيفرات الذكية منها عالي الجودة ومنها تجاري مصنع بهدف الربح فقط لذلك تجد البعض يقع ضحية هذه المنتجات من الرسيفرات وبناءًا على ذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل أنواع الرسيفرات سمارت.

أفضل رسيفر سمارت 4k

في الواقع يوجد هناك العديد من أجهزة الرسيفر سمارت 4k التي تصنف من أفضل الأنواع الأجهزة المتوفرة في الأسواق، وسنقوم بتصنيفها كما يلي:

1. ريسيفر ترومان

يعد ريسيفر ترومان من أفضل أنواع الريسفرات سمارت 4K حيث يوفر هذا الريسفير إمكانية مشاهدة القنوات التلفزيونية عبر الواي فاي ويمكن توصيل هذا الجهاز بجهاز الكمبيوتر او عبر جهاز الاستقبال الموجود في المنزل ويأتي مع الريسفير مكبرات صوت يمكن من خلالها الاستماع للموسيقى، وان سعر الريسفير يعتبر جيد ومناسب فهو يبدأ من 380 جنيه مصري ومن الممكن ان يختلف السعر من متجر الى اخر.

2. ريسفر ميني استرا 9000

يعتبر ريسيفر ميني استرا 9000 هو أفضل رسيفر سمارت 4k موجود اليوم بكثرة في الأسواق السعودية والمصرية، فهو يبث القنوات بدقة عالية ومميزة وهو ما يبحث عنه كثير من المستخدمين.

ان سعة التخزينية لدى ريسيفر ميني استرا 9000 عالية فيمكن تنزيل ما يقارب 6000 قناة وان حجم الرسيفر يعتبر مميز وهو موجود اليوم في الأسواق وبشكل كبير، وبالنسبة الى سعر الرسيفر فيعتبر جيد مقارنةً بالمميزات التي يقدمها حيث يصل سعره الى ما يقارب 450 جنيه مصري.

3. هايبر تي 500 Hyper T500 4K

ايضاً يعد هذا الرسيفر من رسيفرات سمارت المميزة في الأسواق بفضل ميزاته المتعددة فهو يأتي بدقة 4k ، ويدعم العديد من الخاصيات منها H.265 HEVC إضافة الى منفذ HDMI ويدعم ايضاً ثلاثة منافذ USB إضافية, إضافةً الى منفذين LAN و RS232.

4. ريسيفر هيوماكس

يأتي هذا النوع من الريسفرات ايضاً من ضمن قائمتنا كأفضل ريسفر سمارت 4k متوفر في الأسواق والذي يبث القنوات الفضائية بدقة عالية 4K، وان الجهاز يأتي معه ميزة الواي فاي المدمجة.

كما ان الجهاز يمكنه استقبال كافة الترددات بفضل الاشعة تحت الحمراء الموجودة في الجهاز، وبالنسبة الى سعر الجهاز فهو يبدأ تقريباً من 1000 جنيه مصري ويختلف السعر من متجر الى اخر.

ما هو أفضل رسيفر سمارت HD؟

يوجد العديد من أنواع رسيفرات hd وسنقدم اليكم في هذه الفقرة أفضل الأنواع والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. رسيفر ميني hd

يعد من ريسفيرات سمارت عالية الجودة والمميزة حيث يضم هذا النوع من الريسفرات عدة ميزات تمكن المستخدم من مشاهدة القنوات الفضائية ولكن ليس عبر الانترنت والسبب وراء ذلك عدم امتلاك الرسيفر لشبكة واي فاي وهي من السلبيات التي وجدها بعض المستخدمين في الريسفير وبالنسبة الى سعره فهو منخفض ويصل الى 240 جنيه مصري تقريباً.

2. ريسيفر ميني

هو من الرسيفرات المميزة عالية الجودة والمقدمة من hd حيث ان دقة عرض الريسفير تعتبر عالية فهي تصل حتى 10000 hd ويضم الريسفير العديد من الميزات التي تجعله من أفضل أنواع الريسفيرات المتوفرة اليوم في الأسواق والتي يمكنك اختيارها لمشاهدة القنوات الفضائية بالاتصال بالأنترنت.

بالنسبة الى سعر الريسفير فيعتبر جيد نوعاً ما حيث يصل سعره الى ما يقارب 275 جنيه مصري تقريباً.

قد يهمك: أفضل أنواع الرسيفرات HD

افضل رسيفر اندرويد

بعد أن تعرفنا على أفضل رسيفر سمارت 4k و وافضل رسيفر سمارت HD لابد الآن أن نتعرف على أفضل رسيفر Android حيث يوجد عدة رسيفرات اندرويد مميزة وعالية الجودة، وتصنف هذه الرسيفرات على النحو الاتي:

1. رسيفر ميني استرا 5000

يعد رسيفر ميني من رسيفرات الاندرويد الرائعة بفضل المميزات التي يقدمها للمستخدمين فهو يأتي بسعة تخزينية كبيرة تصل سعتها الى 6000 قناة تقريباً ويعتبر الرسيفر حجمه صغير ويعرض الرسيفر الكثير من القنوات وجميعها بدقة عالية وبسرعة فائقة، يوجد في الرسيفر مخرج خاص USB لتوصيل الرسيفر بالكمبيوتر فيمكنك من خلاله مشاهدة واستماع كافة البرامج الموجودة على كمبيوترك الشخصي.

2. رسيفر نوفا اي ماك فلاي

رسيفر نوفا اي ماك فلاي هو واحد من أفضل أجهزة الرسيفر Android المتوفرة في الأسواق فهو يضم عدة ميزات رائعة حيث يأتي الرسيفر بمعالج جي اكس 6621 إضافة الى انه يمتلك ذاكرة داخلية تصل سعتها الى 15 جيجا بايت وهو مزود برامات بسعة 2 جيجا بايت ومن ضمن الرسيفر يوجد أربع مخارج صوتية.

يأتي مع الرسيفر 2 ريموت تحكم ولكن واحد بينها مصنع خصيصاً للتحكم بالبلوتوث، ويوجد فيه عدسة رقمية بداخل العلبة إضافة الى شاشة رقمية ديجيتال ويأتي مع الديجيتال ترددات للقنوات العالمية والمحلية وجميعها بدقة عالية والصورة تنقل بسرعة مميزة.

3. رسيفر اندرويد انترنت Mi TV Stick

هذا الرسيفر يصنف من أحسن الأنواع الموجودة اليوم في الأسواق وهو عبارة عن جهاز يحول التلفزيون الرسيفر الى جهاز ذكي سريع ويعرض القنوات بدقة عالية حيث ان الجهاز يمكن المستخدم من الاتصال بالانترنت ومشاهدة الفيديوهات واللعب بالألعاب الموجودة على الانترنت.

يأتي مع الرسيفر جهاز تحكم يمكن التحكم به بسهولة وسرعة وان الرسيفر يوفر خدمة بث بالاتصال بالانترنت، ان الدقة التي يعرضها الموقع ذات جودة عالية فيمكنك مشاهدة كافة المسلسلات والبرامج بدقة عالية ويستجيب الجهاز الى كافة الأوامر الصوتية التي يطرحها المستخدم.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أفضل أفضل أجهزة رسيفر سمارت 4k الموجودة في الأسواق، إذا كنت تبحث عن رسيفر سمارت بدقة لمشاهدة القنوات المتلفزة بالاتصال عبر الانترنت يمكنك الاعتماد على أجهزة الرسيفر التي قدمناها في أعلى القائمة فهي من الأنواع المميزة الموجودة في الأسواق، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل تطبيقات IPTV لشاشة سامسونج

أفضل رسيفرات iptv مع الأسعار

شرح موقع flysat افضل موقع الأقمار الصناعية