أفضل 7 رسيفرات iptv لعام 2024 مع الأسعار

ما هو افضل رسيفر iptv؟ سؤالاً يتم طرحه الكثير من الأفراد، خصوصاً أن خدمة iptv أصبحت هي الأفضل لتقديم محتوى التلفزيون، حيث تتم ذلك عن طريق الانترنت بدلاً من الاكبال والاقمار الصناعية، ورسيفرات IPTV معروفة بأنها أجهزة فتح التشفير أيضا، فهي تسمح لك بالوصول إلى محتوى IPTV وبثه على شاشة التلفزيون.

ولكن عن البحث عن رسيفرات IPTV فهنالك مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة في السوق كما أن أسعار رسيفر iptv يختلف بحسب الموديل والمواصفات، ولهذا قد تكون مهمة البحث عن أفضل رسيفر IPTV مهمة شاقة نوعاً ما، لكن في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم، سنعرض لكم أفضل 7 رسيفرات iptv لعام 2024 مع أسعارها.

أفضل 7 رسيفرات iptv
أفضل 7 رسيفرات iptv لعام 2024

في الآونة الأخيرة تم اصدار العديد من الرسيفرات التي تعمل بتقنية iptv وهي تقنية يمكن من خلالها الاتصال بالإنترنت وعرض كافة القنوات الفضائية التي تحتاج الى رسوم مالية للاشتراك، من خلال هذا الريسفير المزود بهذه التقنية وعلى الرغم من ان التلفاز لا يتم استخدامه كثيراً في الوقت الحالي بسبب تواجد الهواتف الذكية التي اغنت عن استخدام التلفاز، إلا أن هذه الرسيفرات مطلوبة اليوم في الأسواق وبشكل كبير.

ويوجد اليوم ماركات وعلامات تجارية من مختلف أنواع رسيفرات iptv ، ولكن بالطبع يوجد منها التجاري ومنها الأصلي ذو الجودة العالية لذلك سنعمل اليوم في هذا المقال على تقديم أفضل أجهزة استقبال iptv لعام 2024.

أفضل 7 رسيفرات iptv لعام 2024

إن كنت تبحث عن أحسن جهاز استقبال IPTV سواء بالنت أو بدون نت، وتتساءل عن أسعار أجهزة الاستقبال IPTV سواء HD او ful HD أو 4k فإليك هذه القائمة التي تضم أفضل أجهزة رسيفر IPTV لعام 2024 وهي كالآتي:

1. رسيفر شاومي Xiaomi Mi Box S

رسيفر Xiaomi Mi Box S هو من أفضل أنواع رسيفرات IPTV المتوفرة اليوم في الأسواق، وهو مقدم من العملاق الصيني شاومي ويعمل هذا الجهاز بنظام اندرويد 8.1 ويوجد فيه العديد من المميزات التي تجعله من الرسيفرات المتميزة في الأسواق.

على سبيل المثال يضم الرسيفر ميزة البحث الصوتي حيث يدعم مساعد Google المدمج في التطبيقات, وعناصر تحكم ذكية ويدعم دقة 4K Ultra HD إضافة الى وجود ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت ويوجد ايضاً إصدارات منه تصل سعتها الى 8 جيجا بايت.

ان أداء الرسيفر عالي الفعالية فهو يمتلك صوت متميز حقاً إضافة الى انه يدعم الاتصال اللاسلكي وغير اللاسلكي بشبكة الانترنت وان الريسفير يشغل الفيديو بدقة عالية وذلك بفضل ذاكرة الوصول العشوائي التي يضمها والتي تأتي بسعة 2 جيجا بايت ويوجد فيها ذاكرة فلاش بسعة 8 جيجابايت.

يوفر الريسفير ايضاً تقنية البلوتوث حيث يمكنه الاتصال بالسماعات وأجهزة التحكم بالألعاب ومكبرات الصوت ايضاً وان الاتصال بالأنترنت الذي يوفره عالي وسريع وأفضل من الريسفرات الأخرى المتوفرة اليوم في الأسواق.

ما هي سلبيات رسيفر شاومي Xiaomi Mi Box S؟

على الرغم من مميزات الريسفير المتعددة الا انه يوجد هناك بعض السلبيات فلا يمكن توصيل الريسفير بكاميرة الويب، الأمر الذي يجده البعض سلبية في الرسيفر.

سعر الرسيفر: 199 ريال سعودي.

قد يهمك: أفضل تطبيقات IPTV لشاشة سامسونج

2. رسيفر Amazon Fire stick

يعتبر Amazon Fire stick واحد من أكثر الخيارات الشائعة لمستخدمي IPTV نظراً للمميزات التي يقدمها الرسيفر بالإضافة سهولة إعداده ووجود مجموعة واسعة من المحتوى مع دعم تجربة سينمائية بدقة 4k.

يتصل الرسيفر بجهاز التلفزيون عبر منفذ HDMI ويسمح بالوصول إلى مجموعة ضخمة من خدمات البث، بما فيها Netflix و Amazon prime video و hulu ، بالإضافة إلى محتوى البث التلفزيوني المباشر ومحتويات الفيديو الأخرى عن طريق تطبيقات IPTV.

سعر الرسيفر: 57 دولار من امازون.

3. رسيفر iptv من Genuine Infomir MAG 324 W2 IPTV Box

هو ايضاً من أفضل أنواع الريسفرات المتوفرة اليوم والتي تضم تقنية IPTV فهو مصنع من قبل العلامة التجارية المميزة والمعروفة في الأسواق Infomir فهي من العلامات التجارية التي تصنع ريسيفرات عالية الجودة وبدقة عالية، يأتي الريسفير بأداء عالي مميز جداً ولكنه لا يعمل الا بنظام التشغيل لينوكس ولا يعمل بنظام التشغيل اندرويد.

يأتي الريسفير مزود بذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجا رام وهو ما يعطيه الأداء العالي والتجربة السلسة واما بالنسبة الى سعة التخزين الداخلية فهي تبلغ 512 ميجابايت وكان من اللازم ان تكون سعة التخزين اعلى مما هي موجودة الان وخاصةً بالنسبة لنظام التشغيل. 

يضم الريسفير منافذ خارجية مثل HDMI وethernet وUSB ويوجد فيه ايضاً واي فاي ثنائي النطاق لتكون تجربة استخدام الريسفير أسهل وأسرع ويوجد فيه العديد من خيارات الاتصال بمجرد البدء في استخدامه ويأتي مع الريسفير ضمان تصل مدته الى عامين على الأقل.

سعر الرسيفر: 85 دولار.

4. رسيفر iptv من BuzzTV XR4000

يعد ريسفير BuzzTV XR4000 من ريسفرات IPTV المميزة والمنتشرة بشكل كبير في الأسواق وخاصةً بأنه يضم العديد من المميزات إلى جانب أن سعره يعتبر مقبولاً مقارنةً بالرسيفرات المتوفرة في السوق بنفس المواصفات، يأتي هذا الريسفير مزود بنظام اندرويد ويأتي بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت إضافة الى سعة تخزينية تصل مساحتها حتى 16 جيجا بايت.

يوجد العديد من الميزات التي يوفرها الريسفير ايضاً والتي تتمثل في اتصال HDMI و ethernet و USB و WiFi إضافة الى وجود ضمان لمدة سنة كاملة وهي من الميزات القليلة التي لا تجدها في الريسفرات من نفس السعر تقريباً.

سعر الرسيفر: 119 دولار.

قد يهمك: أفضل أنواع الرسيفرات 4K وأسعارها في مصر

5. رسيفر iptv من BuzzTV XRS 4500 Android IPTV 64GB

هذا الرسيفر هو واحد من أفضل رسيفرات IPTV المميزة عالية الجودة ويعتبر سعره مناسب جداً مقارنة مع الريسفرات المتوفرة في الأسواق في هذه الفترة حيث يأتي هذا الجهاز مزود بنظام تشغيل اندرويد 9 بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا رام وبسعة تخزين داخلية تصل حتى 64 جيجا بايت وهي من الميزات الفريد في الريسفير ومن القليل ان تجدها في الريسفرات الأخرى.

يأتي الريسفير بالعديد من خيارات الاتصال فمثلاً يمكن للمستخدم التوصيل ب HDMI وEthernet USB وWiFi وذلك من اجل توفير تجربة سهلة للمستخدم ويأتي معه ضمان لدة سنة كاملة وهي من الميزات الرائعة في الريسفير ايضاً.

ولكن من النقاط السلبية في الريسفير والتي وجدها البعض مزعجة حقاً هي ان جهاز التحكم الذي يأتي مع الريسفير معقد جداً.

سعر الرسيفر: 126 دولار.

6. رسيفر اندرويد من 2021 Brazil IPTV Box

يأتي معنا ريسيفر أي بي تي في البرازيلي واحد من الخيارات الجيدة التي يمكنك اللجوء اليها لشراء ريسيفر IPTV فعال وقوي ويوفر العديد من المميزات للمستخدمين فمثلاً وفي بداية الامر يأتي الريسفير مزود بنظام اندرويد 9 مع معالج 16 GHz ryzen_7_4700u وهي من النقاط التي يفضلها نسبة كبيرة من المستخدمين والسبب في ان نظام الاندرويد سهل وبسيط التعامل.

ان الريسفير يعتبر قوي حقاً ويوجد منه ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت إضافة الى ان السعة التخزينية للرسيفر جيدة جداً وتصل مساحتها حتى 6 جيجا بايت وهي تعتبر جيدة ومناسبة للعديد من المستخدمين.

يوفر الرسيفر العديد من خيارات الاتصال منها HDMI و ethernet و USB و WiFi ولكن السلبي في هذا الريسفير هي انه لا يحصل المستخدم على ضمان والسبب وراء ذلك يعود الى ان العلامة التجارية ما زالت جديدة وبالتالي لا تقدم للعميل أي ضمانات.

سعر الرسيفر بين 180 دولار و 250 دولار.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال افضل الريسفرات المتوفرة اليوم في الأسواق والتي تعمل بتقنية IPTV حيث اذا كنت ترغب في شراء ريسيفر حديث وفعال يمكنك اختيار واحد من الريسفرات السابقة، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

كيفية إضافة قناة بالتردد

أفضل أنواع الرسيفرات HD

أفضل موقع صيني للإلكترونيات رخيص

تطبيقات تشغيل الفيديو على Android Tv Box