ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 11 موقع للبحث عن شقق للإيجار في المانيا

كيف ابحث عن شقة للإيجار في المانيا؟ حيث أن عملية البحث عن شقة للإيجار في ألمانيا تمثل تحدياً بالفعل، خصوصاً إذا كنت لا تعرف بالتحديد الموقع أو المكان الذي تبحث عنه شقة للإيجار، وفي الواقع هنالك العديد من المواقع المتاحة على الانترنت مجانا مخصصة للبحث عن شقة في المانيا.

وفي هذا السياق سنقدم لكم أشهر وأفضل 11 موقع للبحث عن شقق للإيجار في ألمانيا والحصول على أرخص شقق بالقرب منك سواء في فرانكفورت أو برلين أو هامبورغ وغيرها من المدن الألمانية، كما أن هذه المواقع تغنيك عن سماسرة العقارات التي تزيد عليك تكاليف كبيرة في العثور على الشقة المناسبة 

أفضل 11 موقع للبحث عن شقق للإيجار في ألمانيا
موقع البحث عن شقق للإيجار في ألمانيا

في ظل انتشار التكنلوجيا على مستوى العالم، ظهر لدينا العديد من البرامج والتطبيقات والمواقع التي تساعدنا على الوصول الى ما نريد بسرعة دون الحاجة الى إضاعة الوقت في البحث عما نريد.

فاذا أردت البحث عن شقة للإيجار في ألمانيا، فهناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تساعدك في البحث عن الشقة التي تريد، دون الحاجة الى إضاعة الوقت والجهد في البحث عن الشقة التي تريدها، وزيارة عدد كبير من المنازل.

أفضل مواقع للبحث عن شقق للإيجار في ألمانيا

عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن مواقع تستطيع من خلالها البحث عن منزل أو شقة أو حتى غرفة في منزل مع عائلة ألمانية، إليكم أهم وأفضل هذه المواقع للبحث عن منازل للإيجار في ألمانيا:

1. موقع إيمو سكوات ImmoScout24.de 24 للبحث عن شقق في ألمانيا

موقع إيمو سكوات

تستطيع من موقع إيمو سكوات إيجاد منزل او شقة بشكل سريع وسهل، وهو يعتبر من أحسن المواقع في العثور على شقق للإيجار في المانيا، ويتميز هذا الموقع بانه يستطيع اعطائك منزل مطابق للمواصفات التي تريد تماماً، مثل انك تريد شرفة او مصعد، كما انه يمكنه اعطائك السعر من دون عمولات، كما انه يمكنه ارسال عروض جديدة عبر الهاتف او البريد الالكتروني عندما تتم حفظ المعلومات التي تريد، الا انه ضعيف على نظام الاندرويد.

كما أنه يوفر أقسام متعددة في تسهيل عملية البحث عن المنزل، سواء كنت تبحث عن منزل بشكل مؤقت أو غرف مشتركة، وغيرها الكثير فهو يسهل عليك عملية العثور على المكان المناسب لك مع مقارنة لأسعار المنازل حول المنطقة التي تبحث فيها عن منزل.

رابط الموقع: immobilienscout24

2. موقع ايمولت Immowelt.do

هذا الموقع تستطيع من خلاله إيجاد شقق للإيجار ليس فقط في المانيا فقط كما يستطيع هذا الموقع تأمين معظم الخدمات التي ترغب ان تكون موجودة في المنزل من كراج للسيارات او مصعد، فهو يعطيك تفاصيل شاملة عن المنزل، كما انه يعطيك السعر بدون عمولة، كما انه يمكنك من تحديد مكان البيت الذي تريد الإقامة فيه بالضبط من خلال الخريطة.

رابط الموقع: Immowelt.do

قد يهمك: شركات تأجير البيوت في فرانكفورت

3. موقع إيمو بيلو Immobilo.de

Immobilo.de يعتبر من أشهر المواقع للبحث عن عمل عقار غي ألمانيا، وأهم ما يميز هذا الموقع أنه بإمكانك من خلاله تحديد مواصفات المنزل الذي تريد استئجاره او شراءه وموقعة وهو يقوم بإرسال رسالة عبر البريد الالكتروني عندما تتوفر الشقة المطلوبة.

رابط الموقع: Immobilo.de

4. موقع WG-GESUCHT.de

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع انتشاراً في المانيا للبحث عن سكن مشترك، كما يمكنك من خلاله تحديد مواصفات المنزل الذي تريد شراءه او استئجاره، كما انه يقدم لك صور لكل اقسام المنزل، وأيضا يقدم الكثير من الإعلانات حول المنازل والشقق، فإذا كنت طالب جامعي وتبحث عن غرفة في شقة مشتركة مع أسرة ألمانية أو مع طلاب جامعيين، يمكنك استخدام هذا الموقع في العثور على طلبك.

رابط الموقع: wg-gesucht

5. موقع ايمونت Immont.de

يعتبر موقع Immont.de من أكبر وأضخم المواقع في البحث عن شقق للإيجار بألمانيا، كما انه يتميز عن غيره من المواقع ببوابة سهلة ومنظمة وتصميم واضح، في هذا الموقع يمكنك تحديد نوع المنزل الذي تريد ان كان ملك او ايجار، واختيار موقعه في أي مدينة، وان كان كبير او صغير، مفروش او لا، كما يمكنك من تعيين تاريخ للانتقال، الا انه لا يمكنه إعطاء السعر من دون عمولات.

رابط الموقع: Immont

6. موقع Wg-suche.de

يعتبر موقع Wg-suche.de من أفضل المواقع في إيجاد الشقق المؤقتة والمفروشة في ألمانيا يتميز هذا الموقع بانه يقوم بتحديد سعر المنزل وفق لميزانية الشخص، كما يتوفر من خلاله شقق مستقلة او مشتركة او طلابية موجودة في المانيا، كما يمكنك من تحديد تاريخ للانتقال.

رابط الموقع: Wg-suche.de

7. موقع Ebay-Kleinanzeigen لإيجار الشقق في المانيا

يعد هذا الموقع من أشهر المواقع الموجودة في المانيا، فهو يشبه جدا المواقع المهنية الأخرى التي لها مواقع بحث على الانترنت، كما يمكنك من خلاله الحصول على العديد من المعاملات المهمة مثل استئجار بيت او سيارة او إيجاد فرص عمل.

كما انه يقدم لك قائمة بالأسعار من خلال المالك مباشرةً، كما يمكنك أيضا التفاوض على السعر مع المالك، وعن طريق هذا الموقع يمكنك اختيار المكان واستئجاره وشراء الأثاث المناسب له، لان معظم بيوت هذا الموقع غير مفروشة، كما ان لهذا الموقع منصة إعلانات مجانية وهي لبيع كل شيء ولكل شخص.

رابط الموقع: Ebay-Kleinanzeigen

8. موقع Immobilien Scout24

يعد هذا الموقع من أهم وأضخم مواقع تأجير العقارات في ألمانيا، حيث وصل عدد متابعيه الى 12 مليون شخص شهرياً، كما يعد اول موقع للإسكان في المانيا حيث أُسس عام 1998، كما يمكنك فتح فيه حساب مجاناً، حيث يضم الكثير من الإعلانات العقارية سواء من المالكين او من الشركات ويمكنك من الاطلاع عليها والاتصال بأصحابها مباشرة.

كما ان هناك إعلانات لا يمكنك مشاهدتها من دون دفع وخاصة في بعض مدن ألمانيا، لأنهم يرغبون في اختيار عدد قليل من الأشخاص المهتمين بها والموافقة على السعر المناسب.

محتويات موقع Immobilien Scout

  • يجمع لك الكثير من المعلومات حول المنازل المتوفرة في ألمانيا.
  • يحدد لك مكاتب الايجار الموجودة في هامبورغ.
  • يحدد لك أماكن العيادات الموجودة في برلين من غير عمولة.
  • تستطيع من خلاله دفع الايجار في وقت آخر.
  • يعرض لك منازل للإيجار بأسعار مختلفة.

ويعتبر هذا الموقع أفضل خيار لللاجئين الذين يبحثون عن سكن في ألمانيا.

رابط الموقع: immobilienscout24

اقرأ ايضاً: شركات تأجير بيوت في برلين

9. موقع meinestadt.de

لا يعتبر هذا الموقع خاص بنشر إعلانات عن المنازل، بل نجد فيه إعلانات عن وظائف وسيارات وغيرها، نجد فيه تقريباً 15 مليون مستخدم شهرياً، حيث تعد من المواقع العقارية الصغيرة الا انها تقدم عروض مميز وخاصةً انها من المالكين مباشرة، كما انها مجانية.

رابط الموقع: meinestadt.de

10. تطبيق لإيجاد منازل للإيجار في ألمانيا

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تساعدك على العثور على منزل خلال اقامتك في ألمانيا بكل المواصفات التي تريدها وحسب السعر المطلوب، حيث يتميز هذا التطبيق بالسهولة واليسر في الاستخدام، فهو يعرض جميع التفاصيل من صور وأسعار، كما ان التواصل يكون مع المالك مباشرة.

مواصفات التطبيق:

  • صغير الحجم.
  • استخدامه بسيط.
  • يقدم عروضه بالصور والاسعار.
  • تستطيع من خلاله التواصل مع صاحب المنزل بسهولة.

رابط تحميل التطبيق من هنــا

11. موقع Wohnungs Boerse

يعتبر هذا الموقع من أفضل الخيارات في البحث عن منازل للإيجار في ألمانيا والنمسا، حيث يمكنك من اختيار بيت بالمواصفات التي تريدها الى جانب السعر المحدد، كما يمكنك من عرض منزلك الخاص مع ذكر صفاته وسعره، وسهولة الحصول على مستأجر.

رابط الموقع: Wohnungs Boerse

وهكذا نجد كيف ان هذه المواقع تساعدنا على إيجاد منزل للاستئجار في ألمانيا بالسعر والمواصفات المطلوبة بأسرع وقت واقل جهد. يمكنك استخدام هذه المواقع للبحث عن شقة للإيجار من خلال ضبط معايير بحث توافق احتياجاتك مثل موقع الشقة وعدد الغرف والسعر والخدمات وغيرها من المعايير الأخرى. قد تحتاج إلى البحث باللغة الألمانية في تلك المواقع أو استخدام مترجم الفوري إذا لا تجيد اللغة الألمانية.

مواضيع قد تهمك:

تكلفة شهادة السواقة في المانيا

أفضل مواقع تواصل اجتماعي في ألمانيا

شروط الحصول على الجنسية الألمانية

ما هو مستوى اللغة المطلوب للعمل في المانيا؟

تصنيف