شركات تأجير البيوت في فرانكفورت

شركات تأجير البيوت في فرانكفورت: أعزائي الكرام موضوع مقالنا اليوم سيكون موجه للأشخاص المقيمين في فرانكفورت الذين يبحثون عن بيوت للايجار في فرانكفورت.

حيث يلجأ الكثير من الأشخاص للبحث عن بيوت للايجار في فرانكفورت عن طريق سماسرة بيوت في فرانكفورت، الأمر الذي يدفعهم إلى دفع تكاليف باهظة غير تكاليف السكن، ولكن هل تعلم أن هنالك طريقة اسهل للبحث عن بيوت للايجار؟.

وفيما يلي سنعرض لكم أسماء و عناوين أفضل شركات بيوت في مدينة فرانكفورت يمكنك من خلالها العثور على شقق رخيصة للبيع أو بيوت للإيجار بالقرب منك.

شركات تأجير البيوت في فرانكفورت

تعد المانيا من أكثر الدول العربية التي تضم أكبر عدد من السكان والمقيمين الأجانب وجميع هؤلاء الناس يبحثون عن منازل وشقق سكنية للأجرة في المانيا وخاصة في مدينة فرانكفورت الألمانية ومن المعروف ان شركات تأجير البيوت تقدم خدمات متنوعة في هذا المجال لذلك ترى العديد من الأشخاص يدخلون الى الأنترنت ويبحثون عن أفضل الشركات التي تقدم خدمات تأجير البيوت في المانيا وفي فرانكفورت بشكل حصري.

وهو ما سنقوم به في هذا المقال فقط تابع القراءة الى الختام لتتعرف على كامل التفاصيل.

شركات تأجير البيوت في فرانكفورت

يوجد العديد من الشركات الموجودة في المانيا التي تساعد على تأجير البيوت للأجانب او حتى للمواطنين الالمانيين وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيف هذه الشركات ضمن القائمة التالية:

1. شركة Vonovia

Vonovia هي من الشركات الكبيرة والمعروفة في المانيا والتي تعمل على تأجير الشقق السكنية للناس حيث تمتلك هذه الشركة حوالي 400 ألف شقة سكنية متوزعة في كافة أنحاء المانيا، فإذا كنت ترغب بالإقامة في فرانكفورت وتبحث عن افضل الشركات لتأجير الشقق السكنية في فرانكفورت، لا تترد في البحث عن طريق هذه الشركة.

لزيارة موقع الشركة والاطلاع على المزيد من التفاصيل حولها من هنا.

2. شركة Deutsche Wohnen

Deutsche Wohnen هي ايضاً من الشركات الألمانية الرائدة لتأجير الشقق السكنية في فرانكفورت وفي كافة أنحاء المانيا حتى ؤ حيث تمتلك هذه الشركة حوالي 160 ألف شقة في برلين وحدها وتؤجر البيوت للألمانيين وللمقيمين في المانيا من الأجانب او اللاجئين .

3. شركة LEG Immobilien

LEG Immobilien هي واحدة من شركات الكبرى في المانيا التي تقدم خدمة تأجير البيوت والشقق السكنية لكافة الناس من المواطنين او من المقيمين في المانيا وان الشقق التي تمتلكها متوزعة في فرانكفورت وفي كافة انحاء المانيا وتمتلك الشركة حوالي 130 ألف شقة سكنية للآجار ومعظمها يقع في شمال الراين وستفاليا.

4. شركة Grand City

إذا كنت تتساءل كيف يتم استئجار منزل في المانيا ولا تعرف أفضل وجهة للبحث عن بيت للايجار بسعر مناسب، فإن شركة Grand City تقدم خدمة تأجير البيوت والمنازل السكنية في فرانكفورت وفي كافة انحاء المانيا وتركز الشركة مجال عملها في شمال الراين وستفاليا وبرلين وألمانيا الشرقية وتمتلك عدد كبير من المنازل.

5. شركة TAG Immobilien

TAG Immobilien هي ايضاً من أفضل الشركات لتأجير المنازل في فرانكفورت وفي مختلف أنحاء المانيا وتركز هذه الشركة خدماتها في شمال وشرق المانيا.

أفضل شركات الدولة لتأجير البيوت في فرانكفورت

يوجد العديد من الشركات العائدة للدولة الألمانية والتي تقدم خدمة تأجير البيوت في المانيا وتصنف هذه الشركات على النحو الاتي:

1. شركة Saga

شركة Saga هي من أكبر شركات الدولة الألمانية التي تقدم خدمات تأجير البيوت حيث تمتلك الشركة حوالي 132 ألف شقة سكنية متوزعة معظمها في مدينة هامبورغ الألمانية.

2. شركتي Degewo، Gewobag

تعمل هذه الشركة على إيجاد وتأمين السكن المناسب للباحثين عن بيوت للايجار في فرانكفورت، فهذه الشركة من الشركات الرائدة المملوكة للدولة الألمانية وتقدم هذه الشركات بيوت للآجار في مختلف انحاء المانيا وتركز على مدينة برلين حيث تمتلك هذه الشركات حوالي 60 ألف شقة سكنية في برلين.

أفضل مواقع شقق للإيجار في المانيا

يوجد اليوم العديد من المواقع الالكترونية التي تساعد في موضوع الحصول على بيت للآجار في فرانكفورت وعلى مستوى المانيا ايضاً حيث في حال لم تكن ترغب باللجوء الى الشركات العقارية وتريد البحث من خلال الانترنت يمكنك ذلك من خلال بعض المواقع وتطبيقات الهاتف المحمول التي تساعد بالحصول على شقق سكنية للآجار وتتمثل هذه المواقع والتطبيقات على النحو الاتي:

1. تطبيق Immosuchmaschine

ان تطبيق Immosuchmaschine عبارة عن بوابة الكترونية عملاقة مختصة في مجال البحث عن البيوت والشقق السكنية للإيجار في كافة انحاء المانيا، يصدر في هذا التطبيق حوالي 10 الاف قائمة جديدة حول البيوت والمنازل السكنية التي تكون للأجرة في المانيا.

ولا تقتصر القوائم على البيوت والشقق السكنية بل يعرض التطبيق ايضاً أراضي ومكاتب وعقارات تجارية وغيرها من العقارات التي قد تخطر في بالك او ترغب بالبحث عنها، ويمكنك العثور على العقار الذي تريده من خلال هذا التطبيق بسهولة وخلال وقت يسير.

يضم التطبيق العديد من الميزات منها تنبيه المستخدم في حال نزول إعلانات جديدة حول البيوت للإيجار إضافة الى مقارنة الإعلانات مع بعضها البعض ليحصل المستخدم على أفضل اعلان وفقاً لرغبته وحاجته ويحفظ التطبيق كافة عمليات البحث التي تتم في داخل التطبيق من اجل إعادة استخدامها عند حاجتها.

  • لتحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا.
  • لتحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الايفون من هنا.

2. موقع immobilo.de

هو من المواقع العقارية الرائدة في المانيا وهو عائد الى شركة immobilo.de التي تعمل في مجال العقارات وهي شركة قديمة في هذا المجال حيث يعود تاريخ تأسيسها الى عام 1993 وتقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة في تأجير البيوت في المانيا حيث يمكن للمستخدم العثور على المنزل المثالي والمناسب له من خلال موقع الشركة.

وذلك لان الموقع يعمل على تحليل السوق العقاري بشكل مفصل ودقيق حيث يحدد القيمة السوقية للعقار ويعثر على المنزل المناسب للمشتري او للمستأجر، وتساعد الشركة العميل على إيجاد الشقة بالفرش المناسب له.

3. برنامج atHome

atHome هو من أفضل البرامج التي يمكن اعتبارها بوابة الكترونية للوصول إلى العقارات والشقق المعروضة للايجار في المانيا حيث يقدم التطبيق حوالي 60 ألف اعلان عقاري بحيث يتمكن المستخدم من الاطلاع على كافة العقارات المعروضة سواء كانت للبيع او للإيجار وفي كافة انحاء المانيا او في فرانكفورت ويقدم التطبيق أكثر من 150 وكالة عقارية من شركات او افراد وحتى مطورين العقارات.

يقدم البرنامج تنوع كبير في العقارات المعروضة من حيث الشقق والمنازل ومواقف السيارات والكراجات مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المساحة وعدد الغرف وعمليات الايجار وغيرها من البيانات التي تتعلق في البيانات والعقارات.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل الشركات لتأجير البيوت في فرانكفورت وفي كافة انحاء المانيا إضافة الى تقديم مجموعة من البرامج والمواقع الالكترونية التي تساعدك بالحصول على منزل ايجار في المانيا، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي، تابعونا لمعرفة كل ما هو جديد اعزائي.

مواضيع قد تهمك:

تكلفة شهادة السواقة في المانيا

أفضل مواقع تواصل اجتماعي في ألمانيا

ما هو مستوى اللغة المطلوب للعمل في المانيا؟

شروط الحصول على الجنسية الألمانية