ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل شركات التوظيف في أبوظبي 2024

في هذه التدوينة سنقدم لكم افضل شركات التوظيف في أبوظبي للمواطنين وللوافدين، حيث هنالك الكثير من الشباب وخصوصاً من وصلوا حديثاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة يبحثون عن المساعدة من أجل الحصول على وظيفة في أبوظبي، وتعتبر شركات التوظيف هي أفضل وسيلة لكل مواطن أو مقيم يبحث عن عمل، حيث تعمل مكاتب توظيف في أبوظبي كحلقة وصل بين أصحاب العمل والشركات وبين للباحثين عن عمل من العمال أو الموظفين وأصحاب المهن والشهادات الأكاديمية.

لذلك تسهل شركات ومكاتب التوظيف في أبو ظبي عملية الوصول إلى الوظائف التي لا تستطيع العثور عليها بمفردك، فإذا كنت مقيماً في الإمارات وتبحث عن مواقع أو مكاتب أو شركات توظيف في أبو ظبي، فإننا ننصحك بزيارة الشركات التي سنعرضها مع ارقام وعناوين كل شركة في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم.

شركات التوظيف في أبوظبي
شركات التوظيف في أبوظبي

يبحث الكثير من الخريجين من الجامعات عن فرص عمل في الامارات العربية المتحدة وخصيصاً في امارة أبو ظبي ومن المعروف بأن الفرد عند تخرجه من الجامعة يبدأ بالبحث عن فرصة عمل وبات البحث عن فرصة عمل تتم اليوم من خلال شركات التوظيف الموجودة في كل مدينة.

حيث ان الامر في هذه الحالة سيكون أسهل وأسرع فمن المعروف بأن شركات التوظيف تقوم بوضع كل فرد في المكان المناسب بما يتناسب مع مؤهلاته وقدراته ولكن البعض لا يعرف ماهي أفضل شركات توظيف في أبو ظبي. لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال اليوم بتقديم أفضل شركات التي توظف في امارة أبو ظبي.

افضل شركات التوظيف في أبو ظبي

كما ذكرنا عزيزي القارئ شركات التوظيف تسهل عليك عناء البحث عن وظيفة التي تطمح إليها، فهي تقدم مئات الوظائف المناسبة لك، وقد ضمن إمارة أبوظبي العديد من شركات التوظيف، أهمها:

1. شركة مايكل بيج للتوظيف في أبوظبي

هي واحدة من أبرز الشركات التوظيف في أبو ظبي والتي تقدم خدمة مميزة في مجال التوظيف في امارة أبو ظبي وعلى الرغم من ان الشركة تعتبر حديثة التأسيس إلا أنها من افضل الشركات التي توظف في أبوظبي، فقد تم تأسيسها في عام 2008 وخبرتها تمتدا على مدار 15 عاماً، إضافة إلى أن خبرات فريق العمل الذي تمتلكه الشركة ومعرفته في قانون العمل الاماراتي في القطاع الخاص أهلها لتكون في قائمة افضل شركات التوظيف في أبو ظبي واذا كنت ترغب في الاطلاع على كافة التفاصيل حول الخدمات التي تقدمها الشركة يمكنك ذلك بزيارة رابط الشركة الرسمي من هنا.

اما اذا كنت ترغب في زيارة الشركة فيمكنك ذلك على العنوان التالي:

  • الطابق السادس - برج الخاتم

بالنسبة الى أوقات عمل الشركة فهي تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً الى الساعة السادسة والنصف مساءً وتعمل الشركة من يوم الاحد الى يوم الخميس ماعدا يومي الجمعة والسبت.

للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي:

  • 026119200.

2. مجموعة ناديا غلوبال للتوظيف

هي شركة متخصصة في تقديم خدمات التوظيف في أبو ظبي وهي شركة رائدة في هذا المجال حيث انها بدأت العمل منذ 40 عاماً تقريباً وتقدم اليوم خدمات متعددة منها التوظيف ومنها تقديم الاستشارة الإدارية إضافة الى تنظيم الدورات التدريبية لذلك تم تصنيفها من افضل شركات التوظيف في الامارة.

وخلال مدة 30 عاماً وفرت الشركة حوالي 260 الف فرصة عمل للباحثين من الخريجين او من ذوات الخبرة، في الحقيقة ان الشركة مميزة الى حد كبير في هذا المجال بفضل الخبرة التي تمتلكها ولا تتردد ابدا في اللجوء اليها.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • M1 & M2 - برج المنصور - مقابل بنك أبوظبي التجاري - شارع الشيخ زايد بن سلطان.

بالنسبة الى أوقات عمل الشركة فهي تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الثامنة مساءً وتعمل من يوم الاحد الى يوم الخميس ويومي الجمعة والسبت عطلة رسمية للشركة.

للتواصل مع الشركة عبر الأرقام التالية:

  • 6236800.
  • 2566800.
  • 403167702.

قد يهمك: تطبيقات للبحث عن عمل في الامارات

3. شركة سندس للتوظيف

تأتي شركة سندس في قائمتنا اليوم من الشركات المميزة والشهيرة في تقديم خدمات التوظيف في إمارة أبو ظبي، وهي شركة رائدة تمتلك خبرة طويلة في نشر الوظائف الشاغرة تصل الى 25 عاماً تقريباً وتمتلك الشركة اليوم فريق عمل ذو خبرة وكفاءة كبيرة في العمل إضافة الى انها تحصل على دعم من قبل فريق دولي ذو خبرة طويلة في مجال التوظيف.

ان الشركة توفر خدمة إيجاد فرص عمل للباحثين عن عمل كما انها تقدم نصائح وارشادات للباحثين عن عمل تعلمهم طريقة الإجابة عن كافة الأسئلة الشائعة في مقابلات العمل وتقوم الشركة ايضاً بتقديم خدمات متنوعة في عدة مجالات من أهمها قسم الموارد البشرية.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • مكتب رقم 18A - برج برستيج 17 - مدينة محمد بن زايد

بالنسبة الى أوقات عمل الشركة فهي تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الرابعة فجراً ومن يوم الاحد الى يوم الخميس حيث ان يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية.

للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي:

  • 026729100.

4. شركة خدمات التوظيف الدولية للخبراء

تنضم شركة الدولية للخبراء في قائمتنا كواحدة أفضل شركات التوظيف في أبو ظبي لعام 2024 حيث تقدم الشركة خدمات متنوعة ومتعددة في المجال التوظيفي حيث وفرت فرص عمل كثيرة للباحثين عن فرص عمل سواء كانوا من ذوي الخبرات او من الخريجين الجدد الباحثين عن فرص عمل.

من الأمور المميزة ايضاً في الشركة هي انها متعاونة مع عدة جهات حكومية من بنيها بلدية العين حيث تعمل على توفير فرص عمل في المراكز الحكومية.

لزيارة الشركة والاطلاع على المزيد من التفاصيل والخدمات التي توفرها على العنوان التالي:

  • أبو ظبي – شارع حمدان بن محمد – مقابل مركز التجارة العالمي في برج EMI – مكتب 702.

للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي:

  • 97126349000+.

5. شركة ريتش لخدمات التوظيف

هي واحدة من اهم شركات التوظيف في الامارات العربية المتحدة وتقدم خدمات التوظيف بشكل خاص في أبوظبي ويوجد لديها العديد من مكاتب التوظيف في الامارات وان خدمات توظيفها منتشرة في القطاع الخاص والعام وان الشركة تقوم بتوظيف الموظفين وفقاً لمهاراتهم وخبراتهم في مجال عملهم.

للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي:

  • 97126765722+.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • الطابق السابع - برج ويست - مول أبو ظبي.

6. شركة فريست سيليكت

نستكمل في قائمة مكاتب توظيف في أبو ظبي بشركة فريست سيليكت، وهي من الشركات التي تمتلك فريق عريق في هذا المجال، حيث توفر فرص عمل في القطاع الحكومي والخاص، حيث تتنوع مجالات العمل التي توفرها الشركة، من التسويق، البرمجة، الهندسة، الطاقة البديلة، المطاعم، الإنشاءات، وغيرها الكثير.

  • عنوان الشركة: الإمارات - أبوظبي - برج الجزيرة الرياضية.
  • رقم الهاتف: 97124451130+

7. شركة Innovation uae

هي واحدة من أهم شركات التوظيف على مستوى الامارات بشكل عام وعلى أبوظبي بشكل خاص، فهي شركة اثبتت جدارتها في سوق العمل الإماراتي من خلال توظيفها لآلاف الموظفين والعمال سنوياً على كافة مدن الامارات العربية المتحدة، لكونها تضم كافة مجالات العمل تقريباً.

العنوان: أبوظبي - برج الوحدة التجاري - بجوار الوحدة مول الطابق 19.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال اليوم قائمة بأفضل شركات التوظيف في أبو ظبي حيث اذا كنت من الخريجين الجدد او اذا كنت من أصحاب الخبرات وكنت تبحث في جميع الأحوال عن فرص عمل في أبو ظبي يمكنك اللجوء الى شركات التوظيف التي قدمناها اليكم في الأعلى حيث ان هذه الشركات من الشركات البارزة في مجال التوظيف، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

كم تكلفة فيزا العمل في دبي

ارقام شركات التوظيف في دبي

مكاتب سفريات للعمل في الامارات

ايميلات شركات التوظيف في الإمارات

الأوراق المطلوبة للعمل في الامارات

تصنيف