ابحث هنا وسوف تجد طلبك

المنتجات الأكثر مبيعا في تركيا 2022

ما هي اكثر المنتجات مبيعا في تركيا أو ما هي اكثر المنتجات مبيعا أون لاين في تركيا أو أكثر منتجات تركيا للتصدير هي أسئلة يطرحها الكثير من المهتمين في مجال التسوق في تركيا أو يرغبون في التجارة الإلكترونية ويرغبون في معرفة أكثر المنتجات طلبا في تركيا أو أكثر المنتجات مبيعا عبر الانترنت في تركيا لعام 2022 و 2023.

ولذلك ونظرا للاهتمام الكثيرين في هذا الموضوع، جهزنا لكم مقال كامل جمعنا فيه المنتجات الأكثر مبيعا في تركيا، وما هي أفضل منتجات في تركيا من حيث سرعة البيع، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

المنتجات الأكثر مبيعا في تركيا

تعتبر تركيا واحدة من البلدان التي شهدت تطورا اقتصاديا كبيرا وخاصة بعد عام 2004، مما انعكس بشكل إيجابي على مستوى دخل الفرد وبالتالي على مستوى المعيشي للأفراد، ومع تطور تكنولوجيا المعلومات ودخولها الى مفاصل حياتنا اليومية، ظهر لدينا ما يعرف بالتجارة الالكترونية، والتسويق الرقمي.

ويعرف التجارة الالكترونية بأنها شراء بيع السلع من خلال شبكة الانترنت، ويتوفر لها العديد من الشروط في تركيا منها انتشار المواقع المرخصة من قبل الحكومة التركية للبيع، وقاعدة شعبية كبيرة أصبحت ترغب في التسوق من خلف الشاشة بدلا من بذل الجهد والنزول الى الأسواق، إضافة الى قاعدة بيانات كبيرة وضخمة مخصصة لهذا الموضوع.

تجد اليوم العديد من الأتراك يتساءلون عن ما هي أفضل المتاجر الالكترونية في تركيا، وماهي أفضل المنتجات التركية للبشرة، وأين توجد أرخص البضائع في تركيا، وما هي أكثر المنتجات مبيعا في تركيا، ويتساءلون عن أهم مواقع بيع المنتجات في تركيا.

وهو ما سنتحدث عنه في المقال التالي, لذلك تابع القراءة معنا.

المنتجات الأعلى مبيعا في تركيا

فيما يلي قائمة بأهم المنتجات الأعلى والأكثر بيعا في تركيا وهي على الشكل التالي:

منتوجات الألبسة

تصدر الملابس قائمة المنتجات الأعلى مبيعا في تركيا وخاصة الملابس التي تتعلق بالنساء والرجال، في أخر الاحصائيات تبين أن الطلب على منتوجات الألبسة هي الأعلى طلبا والأكثر مبيعا في تركيا وذلك يعود الى أن الأتراك مهتمين بالموضة والأزياء ويرغبون في شراء أغلى المنتوجات وأكثرها عصرية وحداثة والاطلاع على سوق الملابس وما تنتجه الموضة بشكل دوري.

ومن هذا المنطلق نجد أن فتح متجر الكتروني مختص ببيع الألبسة هو من المشاريع الأكثر ربحا في تركيا والذي من الممكن أن يدر عليك مكاسب وأرباح عالية، كون تركيا واحد من البلدان الذي يهتم بمجال التسوق الالكتروني أونلاين.

قد يهمك: افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

أدوات ومنتجات المكياج والتجميل

لم يقتصر في الفترة الأخيرة طلب منتجات التجميل على النساء فقط بل وعلى الرجال ولعل أكثر المنتجات طلبا في تركيا هي منتجات العناية بالبشرة والجسم التي لم تبقى حكرا على النساء فقط.

حيث يشتري عدد كبير من الرجال منتجات مستحضرات التجميل، وهذا يشمل كل ما يتعلق بالجلد والشعر والجسم من الكريمات والزيوت.

المنتجات الرقمية الالكتروني

هناك طلب كبير على الساعات الذكية ، حيث تصل مبيعاتها إلى ما يقرب من مليون ساعة في جميع أنحاء العالم، مما يعني أنه يتم شراؤها من قبل كل من الرجال والنساء في جميع البلدان.

كثير من الناس مهتمون بالساعات الذكية الفاخرة حيث يعتقد بعض الخبراء أن مبيعات الساعات الذكية الفاخرة ستزداد في المستقبل القريب، وخاصة المبيعات عبر الإنترنت.

هذا هو السبب في أن الساعات الذكية هي واحدة من أكثر المنتجات شعبية لأولئك الذين يرغبون في اقتناء ساعات فاخرة في تركيا.

قد يهمك: أكثر المنتجات مبيعاً في السعودية 2022 (منتجات مطلوبة في السعودية)

أفضل مواقع التسوق الالكتروني أون لاين في تركيا

فيما يلي قائمة بأهم المواقع والمتاجر الالكتروني التي تهتم ببيع المنتجات الأعلى مبيعا في تركيا وهي على الشكل التالي:

موقع MODANISA

يعتبر أحد أشهر مواقع التسوق في تركيا نظرا لكثرة المبيعات لديه لعدة منتجات مختلفة. تأسس موقع Modanisa في عام 2011 ، كأول منصة أزياء تركية تقدم التسوق عبر الإنترنت لعملاءها المستهدفين تم تأسيسها في اسطنبول مع مجموعة من العملاء متوزعين على مايقارب الـ 140 دوله من حول العالم، الموقع متوفر بمجموعة من اللغات وهي التركية الألمانية العربية الانجليزية الفرنسية و لغة البهاسا، أي أن الموقع يتكلم بلغة عملائهم.

يستغرق Modanisa الوقت الكافي لفهم احتياجات العملاء وتفضيلاتهم، لديهم مايقارب الـ 15 مليون زائر وبشكل شهري من كل أصقاع العالم مع أكثر من 700 براند عالمي و 70 ألف منتج كما أن الموقع يقوم بإرسال الطرود البريدية الى خمس قارات.

اليوم ، يعد موقع Modanisa أحد أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت وأكثرها شهرة في تركيا. يحتوي على قسم مخصص للإكسسوارات المختلفة التي تناسب جميع أنواع الأشخاص أكانوا رجال أم نساء، يسمح لك الموقع الدفع من خلال مجموعة متنوعة من الطرق مثل محفظة الـ PayPal وبطاقات الائتمان البنكية، كما يوفر ميزة الدفع عند الاستلام.

موقع VIP BRANDS

لدى الموقع أكثر من 50 ألف خيار من المنتجات، بما في ذلك براندات تجارية عالمية مثل Chanel و Nike و Adidas و Tom Ford و Carolina Herrera و Ray Ban و Diesel و Skechers و Tommy Hilfiger. 

يقدم موقع VIP BRANDS تطبيق VipBrands Shopping مع مجموعة متنوعة من العناصر للرجال والنساء، بما في ذلك العطور والملابس والساعات والنظارات الشمسية ومستحضرات التجميل والمجوهرات مع وجود أكثر من 600 علامة تجارية للاختيار من بينها بلغات متعددة فالتطبيق نشط في المملكة العربية السعودية ، والإمارات العربية المتحدة ، وقطر، والبحرين، والكويت ويدعم اللغة الإنجليزية والعربية، فهو اليوم واحد من أقوى المواقع في تركيا، كما يمكنك الدفع من خلال محفظة الـ PayPal، وبطاقات الائتمان المصرفية.

يمكنك تحميل التطبيق على الايفون هنا: VIP BRANDS.

وعلى أنظمة الاندرويد من خلال هذا الرابط: VIP BRANDS

موقع KOTON

موقع التسوق الراقي الآخر في تركيا هو القطن، تبيع الملابس الرجالية والنسائية وكذلك أزياء الأطفال. بطاقات الائتمان هي الطريقة الوحيدة المقبولة للدفع.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي من خلال: https://www.koton.com

أو استخدام التطبيق الخاص بالموقع على الاندرويد من الرابط: هنـــا

أو على هواتف الايفون من خلال الرابط: هنــا.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح أعزائي الكرام حول ما هي اكثر المنتجات مبيعا في تركيا 2022 و 2023 وما هي أكثر المنتجات المطلوبة عبر الانترنت في تركيا، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

تعرف على أكثر المنتجات مبيعاً في مصر

أكثر المنتجات مبيعاً في الجزائر 2022

أكثر المنتجات مبيعاً في الإمارات (منتجات الأكثر طلباً 2022)