كيف احط رابط في السناب (شرح إضافة رابط Snapchat)

هل ترغب في وضع رابط في سنابه؟ هل لديك رابط موقع أو مقطع فيديو أو واتس أو اي رابط URL وتريد وضعه في السناب؟ اذا كنت ترغب في ذلك عزيزي القارئ وتتساءل كيف احط رابط في السناب؟ فهذا المقال موجه لك. تابع القراءة إلى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

كيف احط رابط في السناب

يصنف تطبيق سناب شات من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يستخدم التطبيق عدد كبير جداً من المستخدمين يقدر بالملايين حيث يمتلك التطبيق العديد من الميزات التي جعلته من التطبيقات التي يقصدها الكثير من المستخدمين.

وما زالت الشركة تعمل على تطوير التطبيق بشكل مستمر لجذب أكبر عدد من المستخدمين وفي الآونة الأخير عملت الشركة على تطوير إمكانية وضع رابط في القصص او في لقطات الفيديو حيث ان هذه الروابط ينتقل فيها المستخدمين مباشرةً الى نافذة جديدة.

ولكن البعض لا يعرف طريقة وضع الرابط في سنابه، لذلك يبدأ الأشخاص في التساؤل كيف احط رابط في السناب، لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم طريقة وضع الرابط في السناب بالتفصيل.

كيف احط رابط في السناب

إذا كنت ترغب في وضع رابط حساب الانستقرام أو رابط قروب واتس على سناب شات او اذا كنت تريد وضع رابط لشيء شيق وجذاب على السناب شات فيمكنك ذلك بسهولة وبساطة وكل ما يتطلبه الامر منك هو تطبيق مجموعة من الخطوات بشكل دقيق وتتمثل هذه الخطوات على النحو الاتي:

  • في البداية قم بالتوجه الى تطبيق السناب شات على هاتفك المحمول وقم بفعل الشيء الذي تريده سواء كنت تريد الرد على صديق لك في الدردشة او اذا كنت تريد التقاط صورة او فيديو او أي شيء اخر.
  • لا تنسى وضع الفلاتر التي تريدها إضافة الى الملصقات والرموز التعبيرية والرسومات وغيرها من التفاصيل الأخرى.

  • ستجد على الشاشة امامك ايقونة بشكل ارتباط وهي موجودة في اعلى القائمة للأيقونات من الجانب الأيمن قم بالضغط على هذه الايقونة.

  • بعدها سيظهر امامك على الشاشة حقل فارغ قم بتعبئة الحقل بالرابط الذي تريده حيث اما ان تقوم بكتابة الرابط او تقوم بلصقه بعد ان تقوم بنسخه وهو الأفضل لكي تتجنب الأخطاء الاملائية الناتجة عن كتابة الرابط لذلك توجه الى متصفح كروم على هاتفك من دون ان تقوم بأغلاق السناب شات واضغط على الرابط الذي تريد نسخه وقم بنسخه وبعدها عُد الى تطبيق السناب وقم بلصق الرابط في الحقل.

  • بعد ان تقوم بنسخ الرابط ولصقه في الحقل سيفتح الرابط بشكل تلقائي في التطبيق ولكنك ستجد كلمة Snap في أسفل الشاشة قم بالضغط على هذه الكلمة ليتم ارفاق الكلمة في السناب.

  • بعد ان تقوم بالضغط على الكلمة السابقة ستظهر ايقونة الارتباط في أسفل الشاشة باللون الأبيض ويجب ان تظهر وفي حال لم تظهر سيكون الارتباط خاطئ حاول ان تقوم بتكرار الخطوات السابقة مرة أخرى.
  • وفي حال كنت ترغب في ارسال السنابة ومشاركتها مع الأصدقاء على السناب شات قم بالضغط على السهم الأزرق وسيتم نشر هذه السنابة كقصة وقم بالضغط على ايقونة المربع بشكل إشارة زائد وقم بمشاركة السنابة مع الاخرين.

قد يهمك: مواقع زيادة مشاهدات سناب مجانا

كيفية إضافة روابط في دردشة سناب

اذا كنت ترغب في ارسال رابط إلى احد من اصدقاءك من خلال السناب شات يمكنك ذلك ببساطة بأتباع الخطوات التالية:

  • كل ما يتطلب الامر منك هو التوجه الى متصفح جوجل كروم ونسخ الرابط الذي تريد ارساله عبر الدردشة في السناب شات.
  • بعدها قم بالرجوع الى السناب شات وتوجه الى الدردشة التي تريد ارسال الرابط اليها.
  • بعد الدخول الى الدردشة بالنقر طويلاً في حقل ارسال الرسائل سيظهر امامك خيار لصق قم بالضغط عليه.
  • سينزل الرابط على الفور في خانة الارسال وستتمكن في هذه الحالة من ارساله الى صديقك فوراً.

كيف احط حساب شخص في السناب

اذا كنت تريد وضع حساب صديقك لك او أي شخص كان في القصة الخاصة بك فيمكنك ذلك بسهولة وبساطة فقط قم بأتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالدخول الى تطبيق السناب شات وبعدها اضغط على انشاء قصة سناب.
  • بعدها سيتوجب عليك النقر على الشاشة في منتصفها لتبدأ بعدها انت في الكتابة.
  • في هذه الخطوة سيتوجب عليك وضع علامة @ وقم بكتابة الاحرف الأولى من اسم الشخص الذي تريد وضع حسابه في السناب وسيظهر امامك اسم الحساب فوراً.
  • قم بالضغط على الحساب وستتم اضافته.
  • بعدها قم بدورك في نشر القصة وسيقوم السناب بأرسال اشعار الى صاحب السناب يعلمه بنشر قصة فيها اسمه.

اقرأ أيضاً: كيف احفظ مقاطع سناب بدون علم صاحبه

كيفية إزالة رابط سنابه من القصة

في حال اردت إزالة رابط السناب من القصة او من السناب الذي تريد ارساله الى اصدقاءك فيمكنك ذلك بسهولة من خلال الضغط على ايقونة الارتباط التي تجدها في القائمة الرأسية وسيظهر امامك خيار إزالة المرفق في اسفل الشاشة قم بالضغط عليه وستتم إزالة الرابط من السناب الذي تريد نشره او مشاركته مع اصدقاءك.

اما في حال تركت هذا الرابط فسيتمكن اصدقاءك من الدخول الى الرابط وزيارة موقع الويب لمعرفة ما الشيء الموجود في الرابط او المنتج الذي تريد الترويج عنه.

وان السناب شات يمكنك من معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا الستوري بالرابط حيث سيظهر امامك قائمة بعدد الأشخاص الذين شاهدوا القصة مع معرفة هوياتهم.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم طريقة وضع الرابط في السناب شات حيث اذا كنت ترغب في انشاء قصة سناب وكنت تريد إضافة رابط سناب شات يمكنك اتباع الخطوات التي قدمناها اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم ونأمل ان تكون الفائدة قد وصلت للجميع.

مواضيع ذات صلة:

موقع تخمين يوزرات سناب

كيف تصبح مشهور على سناب شات

أسهل طرق لزيادة المتابعين في سناب شات

كيف اعرف من شاهد الملف التعريفي في السناب