افضل تطبيقات خلفيات ساعة ابل (واجهات Apple Watch مجانية)

يعتبر ساعة آبل Apple Watch واحدة من أكثر الأجهزة الذكية استخداماً في العالم، نظراً لما تقدم من مميزات وإمكانيات رائعة للمستخدم، وأحد أهم مميزات ساعات آبل هي إمكانية تخصيص وجه لساعتك، حيث يمكن اختيار خلفية ساعة آبل من بين العديد من الخيارات المتوفرة، سواء كانت وجه مخصص أو خلفيات حية أو ثيمات، كما يوجد تطبيقات توفر خلفيات Apple Watch ساعات ديناميكية أو وجوه مخصصة والكثير من الخيارات الرائعة.

لذلك إذا كنت تتساءل انزل خلفيات ساعة ابل؟ وتبحث عن خلفيات ساعة ابل فخمة على شكل ساعات رولكس أو الترا أو وجوه ديناميكية أو حتى اختيار خلفيات من الاستديو، تعالوا لنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من افضل تطبيقات وبرامج خلفيات ساعة آبل Apple watch wallpapers عبر موقع تقني دوت كوم.

افضل برامج خلفيات ساعة ابل (واجهات Apple Watch مجانية)

تعد ساعة أبل من اكثر الأجهزة التقنية التي تستخدم في الآونة الأخيرة حيث توفر هذه الساعة الذكية الكثير من الميزات الى المستخدمين لذلك يرتفع عدد مبيعاتها في الأسواق بشكل كبير وان ميزات الساعة تبدأ من قياس نبضات الوقت وتصل الى معرفة الموقع الجغرافي وغيرها الكثير من الميزات الأخرى.

وان الساعة تأتي بواجهة تصميمة رائعة ومميزة الى حد كبير ويوجد فيها مساحة تخزينية في حال أراد المستخدم تنزيل برامج يمكن ربطها بالساعة والاستفادة منها او يمكنه تنزيل شاشات وخلفيات مميزة معدة خصيصاً لساعة ابل ونسبة كبيرة من المستخدمين يسألون عن افضل البرامج التي يمكن استخدامها للحصول على خلفيات ساعة ابل.

لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل البرامج لتنزيل خلفيات ساعة ابل فقط قم بمتابعة القراءة الى النهاية لتتعرف على كامل التفاصيل.

افضل تطبيقات خلفيات ساعة ابل

الكثير منا يرغب في الحصول على خلفيات ساعة آبل عالية الدقة ومميزة تتناسب مع ساعات آبل واتش العريقة، لذلك سنقدم لك أفضل 3 برامج تعطيك خيارات لا نهائياً من خلفيات ساعة ابل، ومنها:

1. Watch Faces Gallery & Widgets ثيمات ساعة ابل

ان برنامج خلفيات ساعة ابل معنا هو Watch Faces Gallery & Widgets الذي يعد من افضل التطبيقات المستخدمة للحصول على خلفية مميزة لساعة آبل خاصتك حيث ان الصور والخلفيات المطروحة على هذا التطبيق قد تم تصميمها من قبل افضل المصممين المحترفين حول العالم ويمكنك تنزيلها على الساعة بسهولة وخاصةً اذا كنت تمتلك ساعة ابل series 4 او اعلى فئة فسيكون الأمر سهل ولا يتطلب سنوي نقرة واحدة وسيتم تنزيل الخلفية على الساعة مباشرةً.

وان الامر لا يتوقف على الخلفيات فقط بل سوف تتمكن من إضافة الخصائص التي تريدها على الخلفية في ساعتك أي اذا كنت تريد إضافة اهم التفاصيل حول حالة الطقس او التاريخ او الاحصائيات الخاصة بك مثل إحصاء المسافة او الخطوات وغيرها من المعلومات المهمة التي يمكنك اضافتها بسهولة الى الواجهة، وان التطبيق ليس مجاني بالكامل الا لعدد محدود جداً من الخلفيات حيث يمكنك الاستفادة من كافة الخلفيات التي يوفرها البرنامج بشرائك للنسخة المدفوعة والتي تبلغ قيمتها 4.99 دولار.

رابط تنزيل البرنامج من هنــا.

2. Watch Faces By Facer واجهات الساعة آبل

يعتبر برنامج Watch Faces By Facer من أبرز برامج المستخدمة لتنزيل خلفيات مميزة ومخصصة لساعة أبل حيث يمكنك ان تجد في هذا التطبيق خيارات متنوعة تبدأ من التصميمات المختلفة والألوان المتعددة وغيرها الكثير من الخيارات الأخرى لتغير واجهة ساعة ابل.

ومن أبرز المميزات التي يوفرها التطبيق هي إمكانية استخدام أدوات التحرير الخاصة بالبرنامج لإنشاء خلفية بألوان مميزة وفقاً للتي يحبها المستخدم ويمكنه ان يقوم بمشاركة هذه الخلفية مع كافة المستخدمين ومن مختلف انحاء العالم.

ان التطبيق مصمم خصيصاً للاندماج مع ساعة ابل أي انك لن تواجه أي مشاكل في وضع الخلفيات على ساعتك من جهة المقاييس فيمكنك بضغطة واحدة وضع الخلفية وبالمقاييس المنتظمة للساعة.

ولكن للأسف أن عدد الخلفيات المجانية التي يوفرها التطبيق للمستخدم تكون قليلة ومحدودة إلى حد كبير فإذا كنت ترغب في الحصول على عدد لا محدود من الخلفيات والوجوه الخاصة لساعتك والتي يمكن ان يصل عددها الى 15 الف خلفية سيتوجب عليك الاشتراك في الإصدار المدفوع للتطبيق ولا يمكنك غير ذلك وفي الحقيقة ان سعر الشراء جيد نوعاً ما و لا يكون مرتفع الى حد كبير فهو يبلغ حوالي 0.99 دولار فقط.

رابط تنزيل البرنامج: Watch Faces By Facer

3. Watch facely خلفيات لساعة ابل

إذا كنت تبحث عن خلفيات ساعة ابل جديدة ومميزة، ان Watch facely يعتبر افضل تطبيق واجهات ساعة آبل لعام 2024، حيث يوفر التطبيق عدد كبير من الخلفيات الديناميكية الرائعة ويمكنك الاطلاع على عدد التنزيلات التي حصدها كل وجه اذا كنت تحب الاطلاع على التفاصيل.

يوجد في التطبيق قائمة طويلة تضم عدد كبير جداً من الخلفيات يمكنك تحميلها على ساعتك ويمكنك مشاركتها مع الاخرين حتى، ومثله مثل التطبيقات الأخرى لا يمكنك الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها التطبيق الا بشرائك للنسخة المدفوعة حيث اذا استخدمت النسخة المجانية فسيكون امامك خيارات محدودة جداً بعكس النسخة المدفوعة التي ستفتح امامك عدد كبير ولا نهائي من الخلفيات، وبالنسبة الى سعر التطبيق فهو ليس مرتفع جداً فهو يبلغ حوالي 3.99 دولار امريكي.

رابط تنزيل البرنامج: Watch facely

كيفية تغيير خلفية ساعة آبل من معرض الصور الموجود على هاتف الايفون

اذا كنت ترغب في تغيير خلفية ساعتك ابل بخلفية موجودة على هاتفك ولا تريد تنزيلها من برنامج فيمكنك ذلك بسهولة من خلال اتباع الخطوات التي سنتحدث عنها كالتالي:

  • اولاً قم بالتوجه الى الاستوديو على هاتفك المحمول.
  • بعد دخولك الى المعرض قم بالبحث عن الصورة التي تريد وضعها كخلفية لساعتك وقم بتحديدها.
  • بعد نقرك على الصور قم بالضغط على الفور على خيار المشاركة ومن بين الخيارات ستجد هناك خيار المشاركة مع الساعة.
  • بنقرك على هذا الخيار سيظهر هناك خيار باسم المشاركة مع الساعة كأيقونة قم بالضغط عليه.
  • ستتمكن من معاينة الصورة وضبط قياساتها على شاشة ساعتك لتكون بما تتناسب وقم بالضغط في النهاية على خيار إضافة وسيتم رفع الصور كخلفية على شاشة ساعة الابل الخاصة بك.

قد يهمك: تحميل خلفيات ايفون عالية الجودة 4k

كيفية ربط ساعة ابل على جهاز الايفون

اذا كان لديك ساعة ابل وكنت ترغب في ربطها بجهاز الايفون للاستفادة من كافة ميزاتها ولتتمكن من التحكم بإعدادات الساعة بشكل افضل واسرع وتغير خلفيات ساعة ابل، فيمكنك ذلك بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالتوجه الى تطبيق Watch facely على هاتفك الايفون.
  • بعد دخولك الى التطبيق ستجد في الواجهة خيار باسم "اقتران جديد" قم بالنقر على هذا الخيار.
  • سينتقل الهاتف على الفور الى الكاميرا لتقوم انت بدورك بفتح باركود الساعة ليقرأها الهاتف على الفور ويتم ربط الساعة بالهاتف بطريقة ناجحة.
  • ستنتظر لثواني معدودة وسيظهر امامك رسالة على شاشة الهاتف تعلمك بأنه تم ربط الساعة بالهاتف بنجاح.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم اليوم في هذا المقال مجموعة من أفضل التطبيقات لتنزيل خلفيات الى ساعة الابل الخاصة بك إضافة الى تقديم طريقة رفع الخلفية من هاتف الايفون الى ساعة الابل مباشرةً وغيرها الكثير من التفاصيل حول موضوعنا اليوم، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم اعزائي تابعونا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد.