أفضل تطبيقات ساعة أبل Apple Watch

عزيزي القارئ في هذا المقال سنعرض لكم قائمة تضم أفضل تطبيقات ساعة آبل وتش Apple Watch ، فمع انتشار ملايين من التطبيقات أصبح من الصعب العثور على تطبيقات مميزة لساعات أبل، خصوصاً التطبيقات التي تتبع لجهات خارجية، فكما نعلم بأن تطبيقات ساعات آبل تأتي بميزات محدودة، فما هي أفضل تطبيقات ساعة أبل لعام 2023؟ تعالوا معنا لنتعرف على باقة تضم 5 من افضل تطبيقات ساعة ابل وتش التي اخترناها بعناية وتستحق التجربة بالفعل.

أفضل تطبيقات ساعة أبل

أفضل تطبيقات ساعة أبل

ان معظم الناس يستخدمون اليوم الساعات الذكية وعلى الرغم من تنوعها إلا أن ساعة أبل من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها حيث تضم هذه الساعة ميزات عديدة ومتنوعة ويستفاد منها الجميع بشكل كبير، فقد حصلت على تقييمات إيجابية عالية من قبل المستخدمين ولم تعد الساعة مجرد جهاز للارتداء فقط بل يوجد اليوم مجموعة من التطبيقات التي يمكن الاستفادة منها حقاً بمجموعة كبيرة من المميزات.

والتي تساعد على تحسين خدمات الساعة والحصول على خدمات مميزة وأفضل من الخدمات السابقة ولكن على الرغم من ذلك ما زال يوجد هناك نسبة كبيرة من الناس الذين يبحثون عن أفضل هذه التطبيقات لذلك سنعمل نحن في الفقرات القادمة بتقديم أفضل التطبيقات الخاصة بساعة أبل.

1. تطبيق Countdowns – Event Day Counter

تساعد ساعة أبل المستخدم في ضبط المنبهات والمؤقتات إضافة الى تعيين التذكيرات ولكن لا يوجد في الساعة تطبيق عداد تنازلي وإذا كنت تبحث عن شيء من هذا القبيل فإن هذا Countdowns من أفضل التطبيقات التي تساعدك على ذلك بسهولة.

من الخدمات التي يقدمها هي تذكر أعياد الميلاد او المناسبات او حفلات الزفاف الهامة بالنسبة اليك وغيرها من المواعيد التي قد تحتاج اليها فعلاً، وايضاً يمكن استخدامه في أشياء أخرى على سبيل المثال إذا كنت تنوي التخلص من عادات سيئة مثل التدخين او غيرها من العادات الأخرى يمكنك وضع عداد على الأيام التي لم تقم فيها بالتدخين وبالتالي ستتمكن من معرفة عدد الأيام التي ساعدتك على ذلك فعلاً.

ان التطبيق أساسي ومصمم لساعات ابل وهو موجود مجاناً ويعمل ايضاً على أجهزة الايباد والايفون وعلى ساعة ابل ووتش بالطبع، في الحقيقة يمكنك الاستفادة بشكل كبير من هذا التطبيق في ضبط المؤقتات الزمنية غير المحدودة او حتى ضبط المؤقتات المكررة، يوجد في التطبيق عدة ميزات أخرى يمكنك استخدامها بتنزيلك للتطبيق على الساعة وعلى هاتفك الذكي.

لتحميل التطبيق من هنا.

2. تطبيق Runance

هل انت من الرياضيين الذين يلعبون أنواع عديدة من الرياضات؟ هل تبحث عن برنامج يساعدك في تمرينك الرياضي؟ إن هذا البرنامج هو المناسب إليك حقاً فهو تطبيق تم العمل على تطويره ليقرأ البيانات الرياضية حول المستخدم ويحافظ على الخصوصية بشكل كبير.

ويمكن من خلال هذا التطبيق استئناف التدريبات يدوياً او بشكل تلقائي اذا أراد المستخدم تعيين وقت الراحة ويمكنك مشاركة بياناتك على هاتفك الايفون ويقدم البرنامج العديد من الخدمات الأخرى مثل احتساب دقات القلب إضافة الى احتساب مسافة السير بشكل كامل مع حساب الوقت المستغرق الذي يكون في التدريبات او في مناطق التدريب إضافة إلى إمكانية التحكم بالموسيقى من حيث التشغيل او الإيقاف من خلال التطبيق.

ان واجهة التطبيق سهلة وبسيطة وغير معقدة الاستخدام ويمكن للمستخدم استخدام التطبيق بسهولة من دون أي صعوبات.

لتحميل التطبيق من على الرابط هنا.

3. تطبيق NapBot

NapBot قد يكون من أفضل تطبيقات ساعة آبل التي يجب أن تكون متواجدة بين تطبيقاتك الأساسية، فهو من التطبيقات المساعدة التي تساعدك في تتبع حالة النوم وعلى الرغم من ان النظام الأساسي للساعة يحتوي على أدوات تعمل على تتبع حالة النوم ولكنها في الحقيقة لا يمكن الاستفادة منها الى حد كبير وان الاستفادة تكون من خلال هذا التطبيق المميز الذي يعمل على تتبع حالة النوم بشكل جيد.

ومن المميزات الرائعة التي يمتلكها التطبيق في حال توقف الانسان عن التنفس اثناء النوم وذلك لكيلا يؤدي هذا الامر الى ارهاقك في اليوم التالي ولكن من الممكن ان يقوم التطبيق بإيقاظك في الليل لتعمل على اصلاح طريقة نومك بالشكل المناسب.

التطبيق يعمل على تحليل طريقة نومك ويعمل ايضاً على مراقبة الأصوات في البيئة المحيطية وهو تطبيق مجاني ولكن يوجد من التطبيق اصدار مدفوع والسبب في ذلك الى انه يحتوي على ميزتين وهما رؤية الصور الكبيرة لعادات النوم إضافة الى معرفة كافة التأثيرات التي طرأت على المستخدم في اخر فترة.

لتحميل التطبيق من هنا.

4. تطبيق Endel

هو من التطبيقات المميزة لساعة ابل التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها الى حدٍ كبير على سبيل المثال يعمل التطبيق على انشاء مقاطع صوتية بشكل تلقائي للتعريف بحالة الطقس او للتعريف بمعدل دقات القلب اضافة الى التعريف عن الموقع الحالي وغيرها من الميزات الأخرى.

الفكرة من التطبيق مبنية على راحة المستخدم لتساعده على معرفة كافة المعلومات الرئيسية والاساسية حوله بطريقة مبسطة كما يعمل التطبيق على طرح الكثير من التحديثات التي تساعد المستخدم بالشعور بالاسترخاء وبالراحة كما ان كافة التقنيات الحديثة تاتي مدمجة مع الذكاء الاصطناعي من اجل تحليل الجو ومعرفة كافة التفاصيل في البيئة المحيطة.

ان التطبيق متوفر بشكل مجاني لمدة 7 أيام فقط وهي فترة تجريبية للتطبيق حيث إذا اعجبك التطبيق وكنت تريد الحصول على المزيد من الميزات الإضافية يجب عليك شراء التطبيق.

لنزيل التطبيق من على الرابط التالي هنا.

5. تطبيق Streamlets

تطبيق Streamlets هو من أفضل تطبيق ساعة آبل المميزة التي يبحث عنها نسبة كبيرة من الناس حيث يمكن الاستفادة حقاً من هذا التطبيق فهو يعمل على بث اذاعات الراديو الغربية على ساعة أبل ويمكن الاستماع الى هذه الإذاعات اما من خلال المكبر الخاص بالساعة او من خلال سماعة البلوتوث.

ان التطبيق يساعدك على الوصول الى عدد كبير من القنوات الاذاعية ويصل الى الالاف من القنوات كما يمكنك البحث عن هذه القنوات من خلال خانة البحث إضافة الى إمكانية تثبيتها على التطبيق بشكل سريع ومميز.

يوجد هناك أنواع عديدة من محطات الراديو الاذاعية او الرياضية او حتى الترفيهية وغيرها من الأنواع الأخرى مثل السياسة والفن وغيرها من المحطات المتنوعة ولكن الشيء السلبي في التطبيق هي ان جودة البث تكون منخفضة في معظم القنوات التي يبثها البرنامج.

لتجربة التطبيق من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من أهم التطبيقات التي يمكن الاستفادة منها وتحميلها على ساعة آبل وتش، فإذا كنت ترغب حقاً في تحميل تطبيقات مميزة على الساعة وتبحث عن تطبيقات مميزة لتنزيلها على ساعاتك يمكنك الاعتماد على التطبيقات التي قدمناها إليكم في الأعلى، تابعونا دائماً لمعرفة كل ما هو جديد وشكراً لكم لحسن متابعتكم.

مواضيع ذات صلة:

ما هو الفرق بين ساعة اَبل الأصلية والتقليد

تحميل خلفيات ايفون عالية الجودة 4k

برامج تحميل فيديوهات من يوتيوب للايفون