رابط تحميل تطبيق ثريدز threads اخر اصدار للايفون وللاندرويد 2023

منذ يومين من نشر هذا المقال اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي بظهور تطبيق جديد على الساحة الرقمية متصل بتطبيق الانستقرام بحيث لا يحتاج المستخدم إلى البدء بحساب جديد، وهو تطبيق Threads (ثريدز) الذي تم تصميمه ليكون بديل أو منافس لتويتر، بعد القوانين التي فرضها تويتر على المستخدمين، ومن هذا المقال عبر موقع تقني دوت كوم سنتعرف رابط تحميل تطبيق ثريدز threads اخر اصدار للايفون وللاندرويد 2023 (رابط تحميل ثريدز مباشر على كل من أجهزة Android و iPhone).

رابط تحميل تطبيق ثريدز threads اخر اصدار للايفون وللاندرويد 2023

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي ممتلئة بالمنشورات والاخبار حول التطبيق الجديد الذي تم اطلاقة من شركة ميتا التي أصدرت الفيس بوك والانستقرام مسبقاً ولكن بدأ الكثير من المستخدمين يتساءلون عن هذا التطبيق الجديد الذي تم اطلاقه في الفترة الأخيرة فما هو تطبيق ثريدز وما هي أهميته؟ وكيف يمكن تحميل ثريدز؟.

ما هو تطبيق ثريدز Threads؟

يعد تطبيق ثريدز واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة التي تم اطلاقها في الآونة الأخيرة واستطاع الحصول على عدد مستخدمين كبير قدر ب 55 مليون متابع خلال أقل من 48 ساعة وهو وقت قصير جداً مقارنة بالتطبيقات الأخرى، ليصبح اول تطبيق يصل الى هذا العدد من المستخدمين خلال هذه الفترة القصيرة.

للمزيد: ما هو تطبيق threads الجديد؟ مميزاته وعيوبه وكيفية التسجيل فيه

ما هي أهمية تطبيق ثريدز؟

في الواقع ان تطبيق ثريدز من اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو تطبيق منافس لتويتر حيث يمكن المستخدمين من الحصول على مزايا عديدة مقارنة بموقع تويتر ومن أبرز المميزات التي يتمتع بها تطبيق ثريدز تصنف على النحو التالي:

  • إذا كان يوجد لديك أصدقاء على منصة انستقرام وكنت ترغب بالتواصل معهم يمكنك ذلك مباشرة عبر تطبيق ثريدز حيث يمكنك التواصل معهم وارسال الرموز التعبيرية حتى.
  • من أبرز المميزات التي يتمتع بها تطبيق ثريدز هي خلوه الكامل من الإعلانات التي كان يتم فرضها من المنصات الأخرى لذلك ازداد عدد متابعين التطبيق بشكل كبير خلال هذا الوقت القصير، ولكن من الممكن ان تقوم شركة ميتا بإضافة خاصية الإعلانات ولكن هذا الامر يحتاج الى المزيد من الوقت بينما يزداد عدد المتابعين في التطبيق.
  • إذا كنت من صناع المحتوى فأنت في المكان المناسب ومن هنا تنطلق أهمية التطبيق التي يمكنك استغلالها حيث ان الساحة الالكترونية اليوم متوجهة الى هذا التطبيق وما زالت ساحة المنافسة مفتوحة لذلك يمكنك الدخول على الفور والبدء في كسب عدد كبير من الجمهور حيث ان الجو قليل الازدحام.
  • التطبيق يسمح للمستخدمين بإمكانية مشاركة الصور والفيديوهات واللحظات الجميلة التي قد تصل مدتها الى 5 دقائق تقريباً.
  • ان التطبيق يمكن المستخدم من نشر محتوى طويل أطول من المحتوى الذي يسمح بنشره في التويتر وحيث يصل طول المحتوى الذي يمكن نشره على ثريدز بحوالي 500 حرف وهي منافسة شرسة لتويتر.
  • التطبيق يحافظ بشكل كبير على الخصوصية حيث ان معلومات المستخدم كلها امنة كما ان الشركة المنشئة للتطبيق مهتمة جداً في هذا المجال.
  • ان التطبيق يقوم بتوفير إمكانية التفاعل على المباشر والسريع على محتوى مستخدمين التطبيق كما يمكنهم من التعليق.
  • ان الواجهة التي يأتي بها التطبيق سهلة وبسيطة الاستخدام كما تتميز بالأناقة وقد أكد الكثير من العملاء سهولة التعامل مع التطبيق.
  • ان التطبيق مرتبط ارتباط وثيق بالانستقرام حيث يمكن مشاركة المحتوى ومزامنة الحساب.
  • إذا كان لديك منشورات على ثريدز يمكنك العمل على مشاركتها في الانستقرام بسهولة.
  • ان التطبيق متوفر اليوم بشكل مجاني بالكامل وهو أفضل شيء بالنسبة للجماهير ورواد التواصل الاجتماعي لذلك نسبة الاقبال على تنزيل التطبيق كانت عالية.
  • ان تطبيق ثريدز لديه الكثير من النقاط المشتركة مع تطبيق الانستقرام ويعود السبب في ذلك الى ان الشركة المصنعة للتطبيقين واحدة وهي شركة ميتا.

كيفية تحميل تطبيق ثريدز على الايفون (IOS)

ان تطبيق ثريدز بات متوفر على معظم المتاجر الإلكترونية للتطبيقات من بينها المتاجر الرئيسية للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد و الايفون وبما ان تطبيق ثريدز يضم عدد كبير من المميزات فيمكن تحميل التطبيق لهواتف الايفون بإتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالتوجه الى متجر التطبيقات الخاص بالهاتف اب ستور App Store.
  • بعد دخولك الى متجر التطبيقات قم بالتوجه الى خانة البحث على الفور وقم بكتابة Threads.
  • سيظهر التطبيق امامك في الواجهة فوراً قم بالنقر على زر التنزيل وسيتم تحميل التطبيق على هاتفك فقط قم بانتظار عملية التحميل وعملية التثبيت حيث ان هذا الامر يعتمد على سرعة الانترنت لديك.
  • أو يمكنك تحميل التطبيق على الفور من على رابط تحميل تطبيق ثريدز threads للايفون من هنا.

كيفية تحميل تطبيق ثريدز للاندرويد (Android)

يمكنك تحميل على تطبيق ثريدز على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد بأتباع الخطوات التالية:

  • لتحميل التطبيق على هواتف الاندرويد لا بد من المتوجه الى المتجر الرئيسي وهو متجر جوجل بلاي.
  • بعد دخولك الى متجر جوجل بلاي ستجد خانة البحث قم بكتابة اسم التطبيق في خانة البحث Threads.
  • سيتم البدء في تحميل التطبيق على هاتفك قم بالانتظار ريثما يتم الانتهار من تحميل التطبيق وان سرعة تحميل التطبيق تعتمد على سرعة الانترنت لديك.
  • يمكنك تحميل التطبيق على الفور من على رابط تحميل تطبيق ثريدز threads للاندرويد هنا.

كيفية تسجيل الدخول في تطبيق ثريدز 

يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق ثريدز من خلال تطبيق الانستقرام وأن الأمر لا يتطلب منك الكثير من الخطوات، حيث يمكنك ذلك من خلال التوجه الى تطبيق الانستقرام ومن ثم الضغط على صفحة Explore مع كتابة كلمة Threads في خانة البحث حيث سيظهر امامك على الشاشة اللوجو الخاص بالتطبيق وبالضغط عليه سيتم تسجيل الدخول الى ثريدز فيمكنك الخروج بعدها من الانستقرام والتوجه الى تطبيق ثريدز والبدء في التصفح واستخدام التطبيق.

ولا تقلق من ناحية الأصدقاء حيث ان اصدقاءك جميعهم الموجودين على الانستقرام سيظهرون امامك في تطبيق الثريدز ويمكنك ان تبدأ في ان تختار من تريده ان يصبح صديقك ومن لا تريده او يمكنك إضافة الجميع بمجرد الضغط بنقرة زر واحدة حيث ان الارتباط الوثيق بين الانستقرام والثريدز وفر الكثير من الوقت من العمل على انشاء حساب جديد والبدء بالبحث عن أصدقاء جديد وجلب متابعين الى الصفحة الشخصية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم تفاصيل دقيقة حول تطبيق الثريدز الجديد الذي تم إصداره من شركة ميتا فإذا كنت ترغب بالبدء في استخدام التطبيق فسيتوجب عليك تحميله على هاتفك الشخصي في البداية لذلك يمكنك الاعتماد على روابط التحميل التي قمنا بإضافتها في الأعلى او اتباع خطوات التحميل التي تحدثنا عنها، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة:

اكثر حسابات متابعة على تويتر

أكثر 10 صفحات متابعة على الفيسبوك

أكثر 10 حسابات متابعة على انستقرام