شروط الحصول على قرض من ادفانس Advans Tunisie

شركة Advans Tunisie هي من الشركات التي تعمل على تقديم قروض بسيطة لأصحاب المشاريع الصغرى (الشركات الصغيرة والمتوسطة) والتي غالبا ما يتم استبعادها من البنوك والنظام المالي التقليدي، لذلك تابعوا معنا لنتعرف أكثر على شركة ادفانس تونس وكيف يمكن الحصول على قروض صغرى من ادفانس؟ لذلك ابقوا معنا لمعرفة تفاصيل اكثر في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم.

شروط الحصول على قرض من ادفانس Advans Tunisie

القروض إحدى أهم الأشياء التي ساعدت الكثير من الأشخاص على القيام بمشاريعهم المختلفة والاستمرار بها مهما كان المشروع ومن أهم المشاريع  وأكثرها انتشارا هو بناء منزل لسكن وذلك في المرتبة الأولى حيث الغالبية العظمى يطلبون قروضا من أجل ذلك ويأتي في المرتبة الثانية تمويل المشاريع المتعلقة بمهن أو حرف وذلك لتطوير هذه الحرفة لتعود بفائدة كبيرة على صاحبها.

والبنوك تلبي احتياجات الجميع من القروض في كل المجالات وبأسهل الشروط الممكنة وذلك لدفع عجلة التنمية في البلاد وسنتحدث اليوم عن شركة أدفانس للتمويل الصغير والشروط الواجب توافرها للحصول على قرض من هذه الشركة بالإضافة إلى أنواع القروض التي تقدمها هذه الشركة.

سنتكلم أولا عن شركة ادفانس و ثانياً شروط الحصول على قرض من ادفانس فإذا كنت مهتماً بذلك فتابع هذا المقال لنزودك بالتفاصيل.

مجموعة أدفانس للتمويل الصغير

شركة أدفانس الدولية من أفضل الشركات في العالم التي تقدم تمويلاً للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والتي تتضمن تطوير وتمويل أعمال الفلاحين والمهنيين والحرفيين وخاصة في تونس فقد تم إنشاؤها في تسع دول وهي جمهورية الكونغو والكاميرون وغانا وكمبوديا بالإضافة إلى باكستان وميانمار ونيجيريا والكوت ديفوار وأيضا تونس وكان بداية عمل هذه الشركة عام 2013 وازداد نشاط هذه الشركة سنة 2015 وذلك بعد تقديم الدعم من المستثمرين الدوليين والتونسيين.

وحصلت هذه الشركة على موافقة وزارة المالية في تونس وأصبح لديها 442 موظف يعملون لدى هذه الشركة بالإضافة إلى 19500 حرفي يعمل لدى هذه المؤسسة ويبلغ رأس المال الخاص بها نحو 129000000 دينار تونسي ولها 18 فرعا مختلفا وشركة أدفانس الدولية لديها حوالي 7000 موظف في كل أنحاء العالم وحوالي 1000000 حرفي يتعامل مع هذه الشركة حول العالم.

قد يهمك: شركات تعطي قروض في تونس

أنواع القروض التي تقدمها شركة Advance

تقدم الشركة قروضا لتمويل أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وهذا القرض يستهدف الأشخاص المضطهدين ماليا وهم الفلاحين والعمال في مجال التربية الحيوانية وفي مجال الأعمال الحرة كالحرف والمهن حيث يستطيع هؤلاء الأشخاص الحصول على هذه القروض لتطوير وتمويل مشروعهم وبالتالي تحسين مستوى المعيشة الخاص بهم و تنمية الحرف والمهن في البلد مما يزيد في دفع عجلة التنمية نحو الأمام وتشمل القروض أيضا الطلاب سواء في المدارس أو الجامعات وذلك ﻹكمال التحصيل العلمي الذي يعود بفوائد كبيرة وتكون قيمة هذا القرض كحد أقصى 40000 دينار تونسي وهذا المبلغ مدروس بدقة وكافي لتمويل المشاريع التي ذكرناها مسبقا.

شروط الحصول على قرض من ادفانس

كما قلنا أن هذه القروض مخصصة للأشخاص الذين لا يستطيعون الحصول على القروض التقليدية من البنوك نظرا لحاجاتهم المالية الصغرى أو المتوسطة والشروط سهلة جدا ولا توجد بها أي صعوبات وهي كالآتي:

  • أن يكون الشخص الذي يريد الحصول على القرض يمتلك حرفة أو مهنة أو على الأقل أن يكون عاملا حتى يستطيع الاستفادة من هذا القرض وذلك إذا أراد إنشاء مشروعه الصغير الخاص وذلك لتحسين معيشته ولا يتطلب هذا المشروع مبالغ كبيرة من المال فهذا القر مناسب جدا لذلك.
  • يجب أن يكون الشخص تونسي الجنسية حتى يستطيع الحصول على قرض من شركة أدفانس تونس للتمويل الصغير وخدمات هذه المؤسسة ليست متاحة في كل الدول العربية وهي متاحة فقط في تونس وفي أغلب الدول الأجنبية الأخرى كدول أفريقيا الوسطى وبعض الدول الأخرى.
  • أن لا يكون الشخص الذي يريد الحصول على القرض أقل من 18 سنة وذلك حتى يكون بالغا و واعيا ليقدر وضع الخطط اللازمة لإنشاء المشروع وتشغيله ووضع خطة عملية وفعالة لسداد هذا القرض.
  • يجب أن يكون لديه المكان المناسب لإنشاء وتشغيل مشروعه فعلى سبيل المثال إذا كان المشروع إنشاء مدجنة صغيرة فيجب توافر أرض زراعية صالحة لهذا النوع من المشاريع وأن يكون بعيداً عن البيوت السكنية تجنباً للروائح المزعجة والأوساخ الناتجة عن المدجنة.
  • يجب أن يستعمل الشخص القرض في مهنته أو حرفته وهذا من أهم الشروط التي أكدت عليها المؤسسة وذلك لتحقيق الأهداف التي تم تقديم هذا القرض من أجلها.
  • ويتطلب من الشخص أن يكون جادا وملتزماً في سداد القرض خلال المدة التي أعطتها الشركة لصاحب القرض وإلا سيكون هناك إجراءات صارمة عند عدم الالتزام.

قد يهمك: نصائح مهمة قبل الحصول على القرض البنكي

تقييمات هذا القرض ونصائح حوله

لقد حصلت شركة ادفانس على رضا الكثير من العملاء والذين هم كانوا مستفيدين من هذا القرض الذي مول لهم مشاريعهم المختلفة في كل المجالات وحسن مستوى معيشتهم بشكل كبير ،وهذا له دور كبير في دفع عجلة التنمية إلى الأمام بزيادة عدد المشاريع في البلد ودعم الأشخاص المضطهدين ماليا وهم الفئات الفقيرة كالعمال والفلاحين.

ويجب دعم هذا النوع من الفئات لأنها العناصر المنتجة في البلد لذلك وجهت هذه الشركة اهتماما بالغا لذلك الأمر من خلال منحها مثل هذه القروض والتي كان لها تأثيرا إيجابيا واسع النطاق.

فإذا كنت تريد قرضا صغيراً لمشروع صغير أو متوسط لإنشاء مشروعك أو تحسين مستوى المعيشة فلا تتردد في مراسلة هذه المؤسسة وطلب هذا القرض منها وذلك بعد التأكد من تحقيقك للشروط المطلوبة.

الخلاصة

لقد ذكرنا لكم أعزائي عن مؤسسة ادفانس للتمويل الصغير وذكرنا أيضا شروط الحصول على قرض من ادفانس وكما رأينا أن هذه الشروط سهلة ويمكن لأي شخص من تونس الحصول على هذا القرض لتمويل مشروعه الصغير  وذلك لتحسين معيشته وتحسين الوضع المادي للعمال والفلاحين عن طريق هذه القروض والتي بدورها تحقق دفعا لعجلة التنمية في البلاد وخاصة هذه الفئة من الناس لأنها الفئة المنتجة الأكثر أهمية وهذه خدمة فريدة ومميزة من شركة ادفانس تونس للتمويل الصغير ،وهنا نصل إلى نهاية مقالنا أعزائي نتمنى أن تكونوا قد استفتدم وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

رجل أعمال يعطي قروض في تونس

كيفية شراء بيت بالتقسيط في تونس

بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في تونس

افضل جمعيات لتسديد الديون في تونس