أفضل شركات عقارية في أبوظبي

في السطور التالية سنقدم لكم قائمة أفضل شركات عقارية في أبوظبي Real estate companies in Abu Dhabi ، حيث أن إمارة أبوظبي تتميز بالتطوير المعماري السريع والذي نال إعجاب الكثيرين من السياح والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، هذا الأمر الذي جعلهم يفكرون بالانتقال والعيش في أبوظبي أو الاستثمار في إحدى العقارات المميزة فيها، خصوصاً أن أبوظبي أصبحت توفر فرص استثمارية مجزية.

ولكن مع ذلك تكثر أسماء شركات العقارية في أبوظبي، وكل منها تنافس في الخدمات التي تقدمها للعملاء وتطوير البلاد في المجال العمراني، ولا يجب أن ننكر أن شركات التطوير العقاري في أبوظبي كان له دور فعال في الازدهار العمراني في إمارة أبوظبي، ولكن ما هي أفضل شركة عقارات في ابوظبي؟ دعونا نقدم لكم قائمة أسماء أفضل شركات عقارية في أبو ظبي مع تفاصيل كاملة حول كل شركة.

أفضل شركات عقارية في أبوظبي

ان الشركات العقارية او الشركات المختصة في التطوير العقاري كما هو شائع بين الناس من أهم الشركات الاقتصادية في كل بلد فهي التي تعمل على مساعدة اقتصاد البلد وتطويره كما أنها هي المسؤولة عن زيادة عدد المشاريع السكنية او الخدمية او حتى المشاريع المختصة في المرافق العامة العائدة للدول.

ويوجد العديد من أسماء الشركات العقارية في إمارة أبو ظبي وسنقوم نحن في هذا المقال اليوم بتقديم أفضل هذه الشركات العقارية فقط تابع القراءة الى الختام لتتعرف على كامل التفاصيل.

اقرأ أيضا: ايميلات شركات العقارات في الإمارات

أفضل شركات عقارية في أبوظبي

يوجد العديد من الشركات العقارية في مدينة أبو ظبي في الامارات العربية المتحدة ويتساءل الكثير من الافراد عن أفضل هذه الشركات لذلك سنقوم في هذه الفقرة بتقديم أفضل هذه الشركات العقارية التي تتمثل على النحو الاتي:

1. شركة الدار العقارية

شركة الدار العقارية هي من الشركات المرموقة المختصة في مجال التطوير العقاري في أبو ظبي حيث تمتلك هذه الشركة سمعة طيبة وشعبية واسعة، واستطاعت تقديم العديد من المشاريع الهامة في أبو ظبي من أبرزها مشروع حدائق الراحة إضافة الى مشروع شاطئ الراحة ومشروع جزيرة الياس كما عملت الشركة بشكل فعال في تطوير منطقة القزم والتي يقع فيها فندق ياس مارينا وعالم فيراري وحلبة مرسى ومشروع الغريبة ويوجد فيها ايضاً مشروع أبراج البوابة ومشروع بندر ومشروع الريان والبطين بارك إضافة مشروع الاتحاد بلازا وغيرها الكثير من المشاريع الأخرى.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • أبو ظبي - اول مبنى دائري في منطقة الشرق الأوسط - منطقة الراحة.

2. مؤسسة الامارات العقارية

تعد مؤسسة الامارات العقارية من المؤسسات البارزة في أبوظبي المختصة في مجال التطوير العقاري وإدارة العقارات وعملت الشركة طوال فترة خدمتها الى الان على رفع كفاءة العمل الحكومي العقاري حيث ان هذه الشركة ملحقة بجهاز الامارات للاستثمار وتعمل الشركة جاهدة على تحقيق النمو المتوازن مع التطوير المستمر للأصول والممتلكات العقارية إضافة الى توفير كافة الخدمات المتعلقة بالمرافق العقارية.

ان الشركة لها تاريخ طويل بالعمل في الامارات وخاصة في امارة أبو ظبي حيث يعود تاريخ تأسيس هذه الشركة الى عام 2000 أي ان الشركة لديها سنين خبرة في مجال العقارات تزيد عن العشرين عاماً وان الشركة ترجع ملكيتها الى سمو الشيح زايد بن سلطان ال نهيان.

أهم المشاريع مؤسسة الامارات العقارية

تركت مؤسسة الامارات العقارية لمسات واضحة في أبو ظبي حيث عملت الكثير من المشاريع العقارية المميزة مثل مشروع مبنى الطاقة والصناعة إضافة الى مشروع مبنى وزارة الموارد البشرية والتوطين إضافة الى مشروع مبنى العدل ومجمع المحاكم الاتحادية ومبنى وزارة التربية والتعليم وغيرها من المشاريع الأخرى.

كما ان الشركة كان لها مشاريع عمل رائعة في خارج الامارات مثل مشروع سكن السفير في برلين إضافة الى قنصلية الدولة فيها مع الملحقية الصحية لسفارة الامارات العربية المتحدة التي تقع في برلين وفي توركمنيستان.

  • إذا كنت ترغب في زيارة الشركة على العنوان التالي: أبو ظبي – شارع الفلح – جانب مبنى وزارة المالية.
  • للتواصل مع الشركة على رقم الهاتف التالي: 220063202.

اقرأ أيضاً: شروط التمويل العقاري في الإمارات

3. شركة ريبورتاج العقارية Reportage Properties LLC

شركة ريبورتاج العقارية هي من الشركات العقارية الرائدة في أبوظبي على الرغم من أنها حديثة المنشأ حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2014 إلا أنها استطاعت الشركة الوصول إلى مكانة مرموقة بين أفضل شركات التطوير العقاري في الامارات.

وتعمل الشركة اليوم على تقديم خدماتها حتى خارج حدود الامارات ايضاً حيث استهدفت السوق العقاري المصري من خلال إنشاء مشروع جديد في مصر حالياً، كما ان الشركة تضع في مقدمة أهدافها تلبية متطلبات العملاء وبأسعار جيدة ومناسبة.

اهم مشاريع شركة ريبورتاج العقارية Reportage Properties LLC

ريبورتاج العقارية هي أيضا واحد من بين أفضل الشركات العقارية في إمارة أبوظبي، حيث عملت شركة ريبورتاج العقارية على الكثير من المشاريع العقارية الناجحة في الامارات من بينها مشروع ركان لوفتس ومشروع الكسيس تاور إضافة الى مشروع الراحة لوفتس 2 ومشروع الماريا فيستا ومشروع الواحة ريزيدنس 1 ومشروع ديقا وغيرها من المشاريع المميزة الأخرى.

  • يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي: جزيرة الريم – ساحة المارينا – برج الطموح – الطابق 27 – أبو ظبي.
  • رقم البريد الخاص بالشركة 111949.

4. شركة بانثيون للتطوير العقاري Pantheon Development

شركة بانثيون للتطوير العقاري هي من الشركات العقارية الشهيرة الامارات العربية المتحدة عموماً وفي إمارة أبوظبي خصوصاً، وتمتلك سمعة طيبة وجيدة بين الكثير من العملاء حيث ان الشركة لديها مكانة عالية بين شركات التطوير العقاري على مستوى الشرق الأوسط وعملت الشركة على انشاء الكثير من المشاريع المهمة والمميزة بتصاميم رائعة على المستوى الداخلي والخارجي للمشروع.

وتستخدم الشركة مواد عالية الجودة بمستويات عالية من الرفاهية وبأسعار جيدة ومناسبة لميزانيات العملاء وتعود ملكية هذه الشركة الى كالبيش كيناريوالا.

اهم مشاريع شركة بانثيون للتطوير العقاري

عملت الشركة على العديد من المشاريع المهمة والرائعة في أبوظبي مثل قرية جميرا سيركل ومشروع بانثيون اليزيه ومشروع بانثيون بوليفارد وغيرها الكثير من المشاريع الأخرى.

  • لزيارة الشركة على العنوان التالي: شارع الشيخ زايد – مبنى لامبرغيني.
  • للتواصل مع الشركة على رقم الهاتف التالي: 97180072684366.

قد يهمك: تعرف على أسعار العقارات في دبي

5. شركة وورلد أوف وندرز العقارية WOW

شركة وورلد أوف وندرز العقارية WOW هي أيضا ضمن قائمة افضل الشركات المختصة في مجال التطوير العقاري في أبوظبي حيث تقدم هذه الشركة مجموعة متكاملة من الخدمات المميزة الى عملاءها وتتمثل هذه الخدمات من حيث المرافق والخدمات بدرجة عالية تتلاءم مع البنية التحتية للمشروع ومع طبيعة مشاريع الشركة.

وتعتمد الشركة بشكل كلي على الدراسة المتأنية للمشروع والتخطيط الدقيق ويوجد العديد من المشاريع المرموقة للشركة على مستوى الامارات العربية المتحدة.

اهم مشاريع شركة وورلد أوف وندرز العقارية

عملت شركة وورلد أوف وندرز العقارية على تقديم العديد من المشاريع المهمة من أبرزها مشروع اس ال اس دبي هوتيل اند ريزيدنس بالإضافة إلى العديد من المشاريع الضخمة التي جعلت اسمها ضمن أفضل شركات عقارية في أبوظبي.

ان الشركة تقع على العنوان التالي في باي سكوير في المبنى 2 في مكتب 834 في الامارات العربية المتحدة.

  • للتواصل مع الشركة على رقم الهاتف التالي: 971555572591

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل الشركات العقارية في امارة أبو ظبي فإذا كنت تبحث عن شركات مختصة في مجال التطوير العقاري او اذا كان لديك مشروع ما وترغب في تسليمه لشركة مرموقة يمكنك الاعتماد على الشركات التي قدمناها اليكم في هذا المقال، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة:

افضل شركات العقارات في دبي

معلومات مهمة عن قطاع العقارات يجب أن تعرفها

افضل بنوك للتمويل العقاري في الإمارات

أفضل الدول للاستثمار العقاري