اسماء شركات عقارية في قطر مع ارقام التواصل

سوف تجدون في السطور التالية أسماء شركات عقارية في قطر والتي كانت لها دور فعال ببناء أقوى المشاريع الإدارية والسكنية في قطر وحتى دول الخليج العربي وازدهار الاستثمار العقاري في دولة قطر والتي تعتبر من أكبر شركات العقارات في قطر، وإليك في هذا الدليل اسماء افضل شركات العقارية في قطر مع توضيح بعض المعلومات والتفاصيل لكل شركة كما سنضع لكم روابط التواصل مع كل شركة وعنوانها على خريطة جوجل.

أسماء شركات عقارية في قطر مع ارقام التواصل

ان الشركات العقارية هي المسؤولة عن البناء السكني والمشاريع العمرانية في كل بلد ويوجد بعض الشركات التي تعمل في الوحدات السكنية خاصة وبعضها الذي يعمل في المجال التجاري والقسم الاخر يعمل في المرافق العامة للدولة وبعضها يعمل في كافة المجالات.

وإذا كانت الشركة تريد تحقيق ربح عالي يجب ان تقدم خدمات عالية الجودة بمميزات عديدة وأسعار مناسبة وبوقت مناسب وقصير وفقاً لوعودها حيث ان الوعود من اهم النقاط المهمة حول الشركات العقارية.

وتعد قطر من الدول العربية المهمة التي تضم عدد كبير من الشركات العقارية وسنقوم نحن بدورنا في هذا المقال بتقديم أفضل الشركات العقارية في قطر.

قد يهمك: ايميلات شركات المقاولات في قطر

أسماء شركات عقارية في قطر

يبحث العديد من المستثمرين العرب عن أفضل الشركات العقارية المختصة في مجال المقاولات في قطر لذلك سنعمل نحن في هذه الفقرة بتقديم أفضل الأسماء الشهيرة والمعروفة في قطر والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. شركة الديار العقارية القطرية

شركة الديار العقارية القطرية هي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في قطر ويعود تاريخ تأسيس تلك الشركة الى عام 2005 وان مقر الشركة في مدينة لوسيل وهي من اكبر الشركات الداعمة للاستثمارات قطر العقارية حيث تعمل الشركة على دعم اقتصاد قطر من خلال انجاز مشاريع تنمية عقارية في داخل قطر او حتى في خارجها.

أسست شركة الديار العقارية مدينة لوسيل والتي تصنف من أكبر المدن في العالم وان عملية التأسيس تمت وفقاً لاهم المعاير السلامة العالمية وبعد تأسيس مدينة لوسيل اتسعت رقعة العمل لتشمل العديد من المناطق في المدينة لتصنف الشركة بعدها من أفضل الشركات العقارية بمكانة مرموقة وعالية في قطر.

اهم إنجازات شركة الديار العقارية القطرية

ان الإنجازات التي حققتها شركة الديار العقارية عديدة من أهمها تأسيس شركة قطر لتطوير السكك الحديدة في عام 2007 وان هذه الشركة من اهم الشركات الوطنية المتكاملة في قطر، واستطاعت شركة الديار تأسيس أكثر من 39 مشروع قيد الإنجاز في قطر لتخرج الشركة بعد كل هذه المشاريع الى الدول الأخرى لتعمل على انجاز مشاريع عديدة في أكثر من 20 دولة حول العالم.

ويعد مشروع كورنيش النيل في مصر من اهم المشاريع التي عملت بها شركة الديار العقارية خارج قطر حيث تم انشاء هذا المشروع في مصر على ضفاف نهر النيل في القاهرة وهو من اهم المشاريع الراقية الواقعة بين برجين كبيرين في منطقة رائعة ومميزة مع وجود وانتشار العديد من المحال التجارية.

تمتلك الشركة مصداقية وثقة كبيرة من العملاء وهي ذات سمعة طيبة بين شركات التطوير العقاري في قطر حيث تلتزم الشركة فعلاً في الاستثمارات العقارية وتصدق مع المجتمعات التي تعمل معها الشركة.

  • البريد الإلكتروني: customerservice@qataridiar.com
  • الهاتف: 97440210000+
  • رابط موقع على الخريطة من هنــا.

2. شركة إزدان العقارية

شركة إزدان العقارية هي من أهم الشركات العقارية وأفضلها في قطر وتقع هذه الشركة في مدينة الدوحة القطرية وتعود ملكية هذه الشركة الى مجموعة ازدان القابضة التي تصنف من الشركات المرموقة في الشرق الأوسط حيث تمتلك الشركة خبرة طويلة في مجال التطويل العقاري كما التزمت الشركة التزام كامل ببنود قانون الاستثمار الأجنبي الجديد الذي تم وضعه في قطر.

ان نجاحات الشركة متعددة في مجال التطوير العقاري حيث ساهمت وبشكل كبير وملحوظ على تطوير وتحديث مسار دول قطر على سبيل المثال تمتلك الشركة العديد من الوحدات السكنية العقارية والتي يصل عددها الى ما يقارب 28800 وحدة سكنية على الحد التقريبي، وان هذا الرقم من غير الوحدات التجارية التي يبلغ عددها حوالي 580 وحدة تجارية تقع معظمها في الدوحة وبعضها الاخر خارج الدوحة.

  • رقم الهاتف: 44125662(974)+ أو 40403000(974)+
  • الايميل: CUSTOMERCARE@EZDANHOLDING.QA
  • رابط الموقع الشركة من هنا.

3. الشركة المتحدة للتنمية

المتحدة للتنمية هي من الشركات الشهيرة والرائدة في مجال العقارات في قطر حيث تمتلك الشركة خبرة طويلة في هذا المجال ويعود تاريخ تأسيسها الى عام 1992 حيث تمتلك نشاطات متعددة في عدد كبير من الاستثمارات العقارية مثل التطوير العقاري ومشاريع البنى التحتية وغيرها من النشاطات التي تتعلق في البنية التحتية والمرافق العامة إضافة الى العديد من المشاريع المتمثلة في الممتلكات العامة وادارتها وايضاً المشاريع التي تتعلق بالأنشطة البحرية.

الشركة تمتلك العديد من المشاريع الرائعة في مجال التطوير العقاري ومن اهم هذه المشاريع هو مشروع تطوير اللؤلؤة وهو مشروع مميز عبارة عن جزيرة من صنع الانسان حيث يصنف هذا المشروع من المشاريع الفريدة التي تتم في مجال العقارات والتطوير العقاري وان هذا المشروع يصنف من أكبر المشاريع في الخليج العربي.

وتعمل الشركة اليوم بشكل مستمر وبوتيرة عالية على تطوير جزيرة جيوان التي تقبع مقابل جزيرة اللؤلوة والتي تصنف من أفضل الأماكن السياحية والترفيهية والتجارية للكثيرين من سكان المنطقة.

  • ايميل الشركة: info@udcqatar.com
  • رقم التواصل: 8006222

4. شركة بروة العقارية

هي من الشركات العقارية المعروفة في قطر في مجال التطوير العقاري وتقع هذه الشركة في مدينة الدوحة وتمتلك عدة أفرع محلية وعالمية وان اعمال الشركة تندرج جميعها تحت اجراء بيع وشراء وتشغيل وإدارة وانشاء وغيرها من العمليات المختلفة التي تتم في التطوير العقاري.

ان مجال عمل الشركة يتم تحت تأجير العقارات والمجمعات السكنية والمستودعات الصناعية وكل شيء يتعلق بتأجير المناطق السياحية او حتى الصحية وان الشركة تهتم بشكل كبير من حيث معايير السلامة والأمان.

وتعمل الشركة على استيراد المعدات الخاصة والمتعلقة بأعمال البناء من تجهيزات كهربائية وميكانيكية ومعدات لإطفاء الحرائق وتجهيزات المصاعد وغيرها من المعدات من الخارج لتكون بأعلى جودة وتقدم مشاريع عقارية مميزة على مستوى قطر.

  • الهاتف: 97444088888+
  • البريد الالكتروني: info@barwa.com.qa

قد يهمك: أفضل شركات التمويل العقاري في قطر

أسماء شركات وساطة عقارية في قطر

مع وجود العديد من شركات الوساطة العقارية التي ساهمت ببناء المؤسسات السكنية والإدارية، يحتار البعض فيكا بينهم للاعتماد على أفضل وسيط عقاري في قطر، وفيما يلي أسماء أفضل شركات وساطة عقارية في قطر:

  • مجموعة وصل لإدارة الأصول
  • شركة نخيل العقارية
  • شركة تمليك
  • شركة بترهومز
  • شركة ادواردز وابراج للوساطة العقارية.
  • شركة allsopp snd allsopp
  • شركة هاربور العقارية.
  • شركة ارينكو للعقارات.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم حول "اسماء شركات عقارية في قطر مع ارقام التواصل" حيث قدمنا إليكم مجموعة من أفضل الشركات العقارية في قطر والتي تمتلك تاريخ طويل وعريق في مجال التطوير العقاري على مستوى دولة قطر أو الشرق الأوسط ودول الخليج. فإذا كنت تبحث عن شركة عقارية مميزة في هذا المجال يمكنك الاعتماد على الشركات التي قدمناها اليكم في هذا المقال، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات التوظيف في قطر

افضل بنوك للقروض الشخصية في قطر

شركات تعطي قروض في قطر

معارض وشركات بيع السيارات بالتقسيط في قطر