ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات التوظيف في قطر 2022

تعتبر قطر واحدة من الدول العربية التي تمتلك أعلى نصيب للفرد الواحد من الناتج المحلي الإجمالي حول العالم كما أنها معرفة بأن قطر تعطي أعلى رواتب للموظفين مقارنة بباقي الدول العربية الأخرى، لذلك نجد الكثير من الأفراد يبحثون عن كيفية الهجرة إلى قطر من أجل العمل أو البحث عن عمل في قطر عن طريق ايميلات شركات التوظيف في قطر 2022 أو مواقع التوظيف في قطر ، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل شركات ومكاتب التوظيف في قطر للأجانب ، بالإضافة إلى طريقة تقديم طلب توظيف في قطر والحصول على عقد عمل في قطر برواتب عالية، فإذا كنت مهتم في هذا الموضوع تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل شركات التوظيف في قطر 2022

العمل في قطر 2022 ، تعتبر قطر إحدى الدول العربية المصدرة للنفط على مستوى العالم إضافة إلى أنها من الدول السياحية في الخليج العربي حيث يأتي الناس إلى قطر لرؤية الإبداع الهندسي والمعماري فيها ونتيجة لذلك وصل الاقتصاد إلى أعلى مستوياته وعندما اتكون الدولة قوية اقتصاديا ينعكس ذلك على الشعب حيث يعيش المواطن القطري حالة من الاستقرار والرخاء المعيشي.

ويعتبر دخل الفرد في قطر من أعلى معدلات دخل الفرد على مستوى البلاد العربية والأجنبية لذلك يقصدها المواطنون من كافة البلدان للعمل فيها ونتيجة لذلك انتشرت العديد من شركات ومكاتب التوظيف في قطر وسنستعرض اليوم في مقالنا أهم هذه المكاتب والشركات.

ما هي شركات ومكاتب التوظيف في قطر ؟

هي مجموعة من الوكالات والمؤسسات المتخصصة في توفير الوظائف وفرص العمل في قطر للمتقدمين من خلالها في كافة المجالات للعمل في كافة أنحاء القطر وتعتبر هذه المكاتب والشركات بمثابة صلة الوصل بين الشخص الباحث عن وظيفة وبين صاحب العمل الذي يبحث عن موظف وتتميز هذه الشركات بنوعية الوظائف التي توفرها ورواتبها العالية وتلجأ إليها الشركات الكبرى للحصول على الموظفين حيث تقوم هذه الشركات بجمع الشخص المناسب مع الفرصة المناسبة له.

اقتصاد قطر وفرص التوظيف فيها

تعتبر قطر واحدة من دول العالم التي تتميز باقتصادها المتين حيث تتعدد مصادر الدخل للدولة مما جعل الاقتصاد فيها مزدهرا للغاية إضافة إلى ازدياد عدد الشركات الاستثمارية فيها في الفترة الأخيرة سواء الشركات الداخلية أم الخارجية هذه الأمور جعلت تصنيفها عاليا ضمن قائمة أغنى دول العالم ونما اقتصادها بحسب التقارير الاقتصادية الرسمية حوالي 19% كل هذه الأمور من شأنها تأمين فرص عمل للمواطنين ذات دخل ممتاز.

وبشكل عام ترتكز وجود الوظائف وفرص العمل ذات الدخل العالي في مدن أم طلال علي - أم سعيد - دخان - راس لفان - الريا - الرويس - الخوير - الوكرة - الخور - الدوحة  وتتواجد أفضل شركات ومكاتب التوظيف في تلك المناطق والمدن القطرية.

أفضل شركات التوظيف في قطر

كما ذكرنا منذ قليل تضم قطر العديد من مكاتب وشركات التوظيف في قطر على كافة المستويات وسنذكر الآن أهم هذه الشركات التي تؤمن فرص عمل في قطر:

شركة Management Solutions International

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات التوظيف في قطر لعام 2021 وأكثرها شهرة حيث تؤمن الكثير من فرص العمل بمختلف المستويات والمجالات وتعتبر هذه الشركة هي صلة الوصل بين طبقة الشركات والمؤسسات وأصحاب العمل وبين طبقة المواطنون الذين يرغبون بالحصول على فرصة عمل.

وتم تأسيس هذه الشركة في عام 1987 وتم تصنيفها على أنها واحدة من أفضل الشركات الرائدة التي تعمل بالاستثمار  في مجال الموارد البشرية  وينبع ذلك من خبرتها الكبيرة على مدى السنوات الماضية فهي ليست شركة حديثة التأسيس وإنما من الشركات العريقة التي تلك أكثر من 30 عام من الخبرة في العديد من المجالات.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية فرجينيا وتضم الشركة الأم حوالي 6 فروع في مختلف المناطق الجغرافية ومن أهمها الفرع الموجود ي قطر حيث تعمل هذه الشركة مع الشركات الاستثمارية المتوسطة والصغيرة إضافة إلى الشركات متعددة الجنسيات والشركات الحكومية  والشركات الشبه حكومية بارزة.

رابط الوظائف المتوفرة في الشركة تجدونه هنا

شركة Candidzone للتوظيف في قطر

تتصدر هذه الشركة قائمة أفضل مكاتب وشركات التوظيف في قطر إذ أنها إحدى الشركات التي تقدم حلول موارد بشرية متألقة ومتميزة احترافية تؤثر على نمو الصناعة والمجالات الأخرى وتملك منصة متخصصة في تقييم الفريق والأفراد والتطوير والمشاركة والفريق التنظيمي عن طريق مجموعة من الخبراء المتمرسين في مجال إدارة الموارد البشرية والتعامل معهم.

وتضم هذه الشركة فريقاً متألقا يعمل على مساعدة الشركات لتوفير أفضل حلول القوى العاملة والموارد البشرية والتطوير والتدريب بالإضافة إلى خدماتها المتميزة في دعم المشاريع  وذلك لمساعدة المؤسسات والشركات على تحسين طريقة استقطاب الموظفين أصحاب المواهب والكفاءات لتدريبهم بالطريقة المثلى والاحتفاظ بهم.

رابط الوظائف المتوفرة في الشركة تجدونه هنا

شركة B2C Solutions

تم تصنيف هذه الشركة على أنها من الشركات الرائدة في مجال إدارة الموارد البشرية إذ إنها تؤمن بأهمية رأس المال البشري وكيفية إدارته لذا فهي قادرة على تأمين الوظائف والرص العمل المتناسبة مع مهاراتك وكفاءتك العلمية حيث تضم قاعدة بيانات ضخمة عن الشركات والمؤسسات التي تطلب موظفين بشكل دائم وتعتبر من الشركات النشطة في السوق حيث تضم آخر التطورات و الأخبار التي تتعلق بالوارد البشرية والشركات المحتاجة لها.

رابط الشركة تجدونه هنا

شركة Vistas Global

وهي مجموعة من الشركات التي تعمل في مجالات  الهندسة – العقارات – وسائل الإعلام الرقمية رأس المال البشري – التكنولوجيا وتم تأسيسها من قبل رجل الاعمال سوراج ثامبي عام 1998 وهذه الشركة من المجموعة متخصصة بتوفير فرص العمل في قطر حيث تم توظيف أكثر من 1300 موظف عن طريقها.

رابط الوظائف المتوفرة في الشركة تجدونه هنا

شركة SWAN

تعتبر شركة سوان من شركات الحديثة العهد مقارنة بغيرها حيث تم تأسيسها عام 2014 ورغم ذلك حصلت على مكانها المرموق بين شركات التوظيف في قطر إذ تعتبر من أسرع وأكبر شركات التوظيف نموا في الدولة وتهتم بإدارة المواهب وإدارة التوظيف وتتمتع بفريق عمل متخصص وذو كفاءة عالية قادر على وضع الفرصة المناسبة أمام الشخص المناسب.

رابط الوظائف المتوفرة في الشركة تجدونه هنا

كانت هذه أهم وأفضل الشركات التي بالإمكان الاعتماد عليها للحصول على وظيفة محترمة براتب عالي في قطر ويلجأ إليها كثير من المواطنين القطريين وغير القطريين.

مواضيع ذات صلة:

وظائف شاغرة في قطر للأجانب والعرب المقيمين فيها

ما هي أعلى الرواتب في قطر 2022

كيف تحصل على وظيفة في بنك قطر الوطني في قطر لجميع الجنسيات

كيفية البحث عن وظائف في قطر برواتب تبدأ من 5000 ريال

أكثر الوظائف المطلوبة في قطر

تصنيف