ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات ومكاتب التوظيف في الأردن 2022

هل تبحث عن وظائف فورية في الأردن؟ هل أنت متخرج وتبحث عن وظائف شاغرة في الأردن؟ ما هي مكاتب التوظيف في الأردن؟ كل هذه الأسئلة التي تدور في ذهن كل طالب متخرج يبحث عن فرص عمل في الأردن بأفضل التخصصات، حيث شاهدنا إقبال كبير في التقديم على فرص عمل عبر الإنترنت خصوصاً بعد الحظر الذي تشهدها البلاد في الآونة الأخيرة، فأصبح البحث عن وظيفة تناسبك بالشكل التقليدي أمر يكاد يشبه المستحيل.

لذلك قررت الشركات وأصحاب الأعمال بالتعامل مع مكاتب وشركات التوظيف في الأردن من أجل تسهيل عملية البحث عن موظف للعمل معهم ، لذلك لست محتاج بعد اليوم للبحث عن ايميلات شركات التوظيف في الأردن، لأننا اليوم سوف نعرض لكم مكاتب التوظيف في الأردن 2022 للتقديم على وظيفة خالية عبر الانترنت.

شركات ومكاتب التوظيف في الأردن 2022

تعتبر الأردن أحد البلدان العربية والدول الغنية بالموارد الطبيعية والثروات الباطنية مثل البوتاس والفوسفات وكانت سابقا تعاني من بطالة كبيرة بين صفوف المجتمع ولكن مع الازدهار الكبير والتقدم والثورة الفكرية التي شهدتها البلاد تغيرت هذه الأمور وأدت إلى زيادة الشركات الاستثمارية المحلية فيها ودخول شركات أجنبية خارجية للعمل والاستثمار في هذه الثروات الباطنية , ونتيجة لهذه الحركة الاقتصادية القوية ازدادت الحركة في سوق العمل ما أدى إلى توفير عدد كبير من الوظائف وفرص العمل في الأردن.

ما هي شركات ومكاتب التوظيف في الأردن؟

هي وكالات ومؤسسات تمتلك بيانات وقواعد بيانات ضخمة جداً عن كافة الشركات والمؤسسات والبنوك الموجودة في الأردن التي تبحث عن الموظفين باختصاصات معينة كما أنها تضم قاعدة بيانات من الأشخاص الراغبين بالحصول على فرصة عمل في الأردن أو في عمان العاصمة وتعمل هذه المكاتب على جمع الأشخاص الباحث عن عمل مع صاحب العمل وقد ازدادت هذه المكاتب والوكالات في الأردن مع بداية انتشار الحركة الاستثمارية وتوفير الكثير من فرص العمل فيها، فهي تشبه مواقع التوظيف في الأردن ولكن بعدد أكبر للوظائف الخالية في الأردن للنساء والرجال.

مميزات العمل في الأردن

بشكل عام تشترك فرص العمل المتوفرة في الأردن في مجموعة من المزايا والخصائص من أهمها : توفر وظائف عمل في مختلف القطاعات والمجالات والمستويات الوظيفية وبرواتب عالية – كافة أنوع العمل والشركات المتوفرة فيها هذه الفرص تمنح الموظفين إجازات  مدفوعة الأجر في الحالات التي تتطلب ذلك.

تم تحديد أعداد وأيام العطل الرسمي وهي 8 عطلات رسمية في البلاد ويتم عادة ذكر هذه الإجازات في عقد العمل –يحق للموظف أيا كانت الجهة التي يعمل لديها ب 14 يوم إجازة في السنة على الأقل وطبعا هذه الإجازات مدفوعة الأجر – يتزايد عدد الإجازات التي يحق للموظف أخذها بعد مرور خمس سنوات من العمل لتصبح 21 يوم بدل 14 – تتم مراعاة وضع الموظفات من ناحية منحهم إجازات أمومة مدفوعة الأجر لمدة 10 أسابيع ويتم منح ساعة إرضاع يومية خلال السنة الأولى ويحق للموظفات الحصول على إجازة غير مدفوعة لمدة عام بعد الولادة.

أفضل شركات ومكاتب التوظيف في الأردن

كما ذكرنا منذ قليل هناك نشطت هذه الوكالات مع تزايد حركة العمل وتوفر فرص العمل ومن أهم هذه الشركات التوظيف في الأردن 2022 :

شركة مزايا للتوظيف في الأردن

تعتبر شركة مزايا من أفضل الشركات التي تقدم خدمات التوظيف عبى مستوى الأردن وأكثرها شهرة وتعد الخيار الأول للكثير من المواطنين وتتميز بتوفير مختلف فرص العمل من مختلف المستويات الوظيفية كما أنها تضم قاعدة ضخمة من البيانات عن الشركات التي تبحث عن موظفين للعمل وتعد من أوائل الشركات التي نشطت في هذا المجال لذا ليديها قاعدة جماهيرية قوية من المواطنين الذي يتابعونها باستمرار وحازت على ثقة الشركات و المؤسسات في قدرتها على تأمين الموظفين المطلوبين بالسرعة القصوى.

رابط الصفحة الرسمية لشركة مزايا للتوظيف في الأردن: Mazaya.Recruitment

وكالة البتراء للتوظيف في الأردن

تعد وكالة البتراء هي الخيار المناسب للكثير من الناس سواء الأفراد الذين يبحثون عن فرصة عمل أو الشركات التي تبحث عن موظفين إذ تضم قاعدة بيانات ضخمة  تحوي معلومات عن الطرفين وتعتبر صلة الوصل بينهما  وتعتبر من الوكالات الرائدة في مجال استثمار الموارد البشرية وتوجيه هذه الموارد بالشكل الصحيح كما أنها من الوكالات العريقة التي حازت على الخبرة لكبيرة في مجال التوظيف.

 رابط الصفحة الرسمية لوكالة البتراء : petrarecruitment.com

شركة الوابل للتوظيف في الأردن

تعتبر شركة الوابل هي الحل الأنسب والخيار المتاح دائما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن عمل فهي تتصدر قائمة أفضل الشركات و مكاتب التوظيف في الأردن نتيجة الخدمات المميزة التي تقدمها حيث تقدم اقتراحات وحلول لمشاكل الموارد البشرية التي تعاني منها الشركات مثل الشركات التي يكون فيها معدل دوران العمل كبير وتطلب موظفين لنفس الموقع الوظيفي بشكل دائم وتضم هذه الشركة فريق عمل متألق يعمل على رفع مكانة الشركة عاليا بتقديمه للخدمات عالية المستوى للزبائن والعملاء.

رابط الموقع: al-wabel.net

شركة طلال أبو غزالة للتوظيف في الأردن

من الأسماء الرنانة على مستوى الاردن في مجال التوظيف وإدارة الموارد البشرية وتعد من الشركات التي لديها إيمان بأن رأس المال البشري أهم من رأس المال المادي لذلك تقوم بإدارة هذه الموارد بالطريقة الصحيحة وتوجيه القوى العاملة وأصحاب المواهب والخبرات تحو فرص العمل المتوفرة بالسرعة القصوى وهو أكثر ما يميزها أي أن المرونة في العمل والسرعة في الإنجاز هما المحرك الأساسي للشركة وسر نجاحها وتشتهر هذه الشركة بتوفير فرص عمل ذات مواقع وظيفية مرموقة.

رابط الموقع: tagirecruit.com

شركة المستقبل للتوظيف في الأردن

تعتبر شركة المستقبل من الشركات الحديثة العهد نسبيا وعلى الرغم من حداثة عهدها إلا أنها استطاعت الوصول إلى قائمة أفضل 10 شركات توظيف في الأردن وذلك من خلال الدخول بقوة في سوق العمل والاستحواذ عليه حيث أصبحت تضم الآن أكبر قاعدة بيانات عن الشركات والمؤسسات في الأردن سواء المحلية أو الأجنبية ويلجأ إليها المواطنون الأردنيون والأجانب حيث توفر فرص العمل لمختلف الجنسيات ولا تقتصر على مواطني الأردن فقط خاصة أنها تتعامل مع شركات الاستثمار الأجنبية.

رابط الصفحة الرسمية تجدونه هنا

ولا بد لنا من القول إن الاعتماد على هذه الشركات أصبح كبيرا جدا في مجال الحصول على فرصة عمل إضافة إلى اللجوء إلى أفضل مواقع التوظيف في الأردن 2022.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع التجارة الإلكترونية في الأردن 2022

أفضل مواقع التوظيف في الأردن

افضل 5 مشاريع صغيرة ربحها عالية في الأردن

فرص عمل في استراليا للناطقين باللغة العربية

أفضل 8 وظائف للعمل من المنزل عن طريق الإنترنت

تصنيف