أفضل مواقع لشراء الذهب في المانيا (موثوقة 100%)

موقع شراء الذهب في المانيا من المواقع التي يكثر البحث عنها من قبل الكثير من العرب المقيمين في البلاد، فهي توفر عليهم عناء الذهاب والبحث عن محلات الذهب في المانيا، خصوصاً في الولايات التي لا توجد فيها محلات الذهب.

فهنالك مواقع مخصصة تستطيع من خلالها الاستفسار عن بعض قطع الذهب ومعرفة أسعار الذهب اليوم في المانيا قبل الذهاب الى المتجر مباشرة لشراء الذهب، كما أن بعضها تقدم خدمة بيع الذهب اون لاين.

فسواء كنت تبحث عن ذهب بجودة وتصميم عالي كنوع من الهدايا أو للزينة أو حتى شراء قطع ذهب للاستثمار وتريد معرفة كيفية شراء سبائك الذهب في المانيا، فإذاً تابع الشرح لنتعرف على افضل مواقع شراء ذهب اون لاين في المانيا.

أفضل مواقع لشراء الذهب في المانيا (موثوقة 100%)

الذهب هو من اهم وأغلى المعادن الطبيعية التي وجدت على سطح الأرض ويتداوله الناس اليوم كما لو كان عملة يتم البيع والشراء فيها الا ان الناس يستخدمونه اما كحلي زينة او يستخدمونه للاقتناء وتجميد الأموال الحقيقة بشراء الذهب واليوم يوجد عدد كبير من المحلات التجارية التي تعمل على صنع اشكال وتصاميم رائعة من الذهب.

تتمثل اشكالها في خواتم ومحابس تقليدية واساور رائعة واطواق محفورة عليها أسماء ومصممة بشكل مذهل جميع هذه الاكسسوارات والتصاميم المصنعة تتواجد في مختلف المحال التجارية المختصة في بيع الذهب.

ولكن مع التطور التقني الذي نشهده في عصرنا الحالي أصبح كل شيء تقريباً متوفر على الأنترنت ومن بين هذه الأشياء الذهب حيث يوجد العديد من المواقع الالكترونية على الأنترنت التي توفر تصاميم مميزة ورائعة للذهب وخاصةً في المانيا. 

ويتساءل العديد من الأشخاص عن أفضل المواقع الالكترونية التي يمكن شراء الذهب منها وهو ما سنقدمه لكم اليوم في هذا المقال حيث سنعمل على تقديم افضل المواقع على الانترنت في المانيا المختصة في بيع الذهب.

قد يهمك: كيف تشتري الذهب وتتأكد من نقائه 100%

أفضل المواقع لشراء الذهب في المانيا

يوجد العديد من المواقع الالكترونية على الانترنت التي يمكنك شراء الذهب منها في المانيا وسنقوم بتصنيف أفضل هذه المواقع كالاتي:

1. جوانا جولد "Jowana Gold"

"Jowana Gold" هو من المواقع المميزة لشراء الذهب اون لاين في المانيا حيث يمكنك ان تجد فيه تصنيفات متنوعة ومتعددة للذهب، ان الموقع يمتاز بتصاميم الذهب الفريدة والمميزة وجميعها حديثة بما تناسب العصر والموضة الرائجة في الأسواق.

ان عدد التصاميم في الموقع وصلت الى 259 تصميم تقريباً ويمتلك الموقع قاعدة كبيرة من العملاء يصل عددها الى 3200 عميل تقريباً جميعهم أبدوا تعليقات إيجابية للموقع.

يضم الموقع طرق متعددة للدفع يصل عددها الى أربع طرق وان أوقات العمل في الموقع ممتدة طوال أيام الأسبوع وان أوقات العمل في الموقع تبدأ من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 7 مساءً.

  • لزيارة الموقع لرؤية كافة التفاصيل حول التصاميم التي يوفرها الموقع اضغط هنا.
  • إذا كنت ترغب بزيارة مكان تواجدهم لشراء الذهب على العنوان التالي: Kölner Strasse 253 .40227 Düsseldorf
  • للتواصل مع الموقع عبر رقم الهاتف التالي: 0211889203.
  • للتواصل مع الموقع عبر البريد الالكتروني: info@jowanagold.com. 

2. موقع بركة الذهب

موقع "بركة الذهب" هو من المواقع الالكترونية الشهيرة في المانيا حيث يقصد هذا الموقع نسبة كبيرة من الأشخاص الراغبين بشراء الذهب اون لاين من دون الحاجة للنزول الى الأسواق او المحال التجارية المختصة في بيع الذهب.

الموقع يبيع مختلف التصاميم المميزة للذهب من حلي ذهبي وساعات وحتى سبائك الذهب النقية ولا يتوقف عمل الموقع على بيع الذهب فقط بل يشتري الذهب ايضاً من العملاء او حتى إذا كانت الاكسسوارات المصنوعة من البلاتين والفضة والبلاديوم.

ان أسعار الموقع مناسبة وتصنف من أفضل وأحسن الأسعار من بين مواقع بيع الذهب في المانيا سواء كان من حيث البيع او الشراء حيث يقدر الموقع ثمن القطعة تقديرياً ولا يجبر العميل على بيع قطعة الذهب في حال لم يكن يريد ذلك.

وان تحديد سعر القطعة يتم وفقاً لعدة معايير مثل نوع القطعة ووزنها والعيار الموجود عليها ويمكن الحصول على ثمن القطعة بعدة طرق اما من خلال شيك بنكي او من شيك تابع للشركة او بطريقة التحويل البنكي.

الموقع حريص جداً على تقديم الأسعار بشكل مناسب حيث يوجد للموقع الة حاسبة للذهب تساعد العملاء على تحديد قيمة جرام الذهب وفقاً للبورصة العالمية للذهب.

ان التواصل مع بركة الذهب يتم من خلال الموقع الخاص بهم حيث يجب على العميل تعبئة النموذج الخاص بالشركة والذي يتكون من الاسم والبريد الالكتروني ورقم الهاتف واخيراً يجب وضع الاستفسار الذي يبحث عنه العميل وبعدها يقوم بأرسال النموذج لتتم مراجعته من قبل إدارة الموقع.

  • ان أيام العمل محدودة وهي من يوم الاثنين الى يوم الجمعة حيث لا يوجد عمل في يوم السبت والأحد.
  • لزيارة موقع بركة الذهب قم بالضغط على الرابط التالي: هنا.
  • للاطلاع على الإعلانات التي تقوم بها بركة الذهب من خلال صفحة الفيس بوك من هنا.
  • لزيارة صفحة بركة الذهب على الانستقرام من هنا.

3. موقع neckermann

هو من المواقع الشهيرة في المانيا لبيع الذهب حيث يضم هذا الموقع عدد كبير من المنتجات الذهبية بمختلف أنواعها وتصاميمها واستطاع الموقع كسب قاعدة كبير من العملاء نظراً للميزات والتصاميم التي يقدمها.

يوفر الموقع العديد من طرق الدفع من اهم هذه الطرق هي عبر الباي بال او الفيزا كارد وغيرها من طرق الدفع الأخرى ويمكنك الاطلاع عليها بزيارتك للموقع.

  • لزيارة موقع neckermann يمكنك مباشرةً من على الرابط التالي هنا.
  • لزيارة صفحة الفيس بوك الرسمية موقع neckermann من هنا.
  • لزيارة الصفحة الرئيسية للموقع على الانستقرام من هنا.

هل المشغولات الذهب تختلف في المصنعية في المانيا؟

في الواقع نعم، وذلك لان المشغولات المصنوعة من الذهب الأوربي عادةً ما تكون مشغولات بسيطة ولا تتميز بتصاميم فريدة على عكس ما هو موجود في الدول العربية وان هذه المشغولات يوجد منها عدة عيارات اما ان تكون 14 او 18 او 21 وان مصنعيتها كما تحدثنا تكون بسيطة مقارنة بالمشغولات التي تم صنعها في تركيا اتو سوريا او حتى المشغولات الخليجية.

قد يهمك: طريقة الاستثمار في الذهب للمبتدئين

    كيف يتم تحديد سعر الذهب في ألمانيا؟

    يوجد هناك ثلاث نقاط يتم الاعتماد عليهم في تحديد سعر الذهب في المانيا حيث يتم تحديد سعر الذهب اليومي لجرام الذهب بسوق المال وان هذا السعر يكون من دون إضافة القيمة المصنعة او التي تسمى بأجرة الصياغة على سعر جرام الذهب.

    ويتم تحديد النقطة الثانية في بيع الذهب هو سعر الجرام شامل لقيمة صياغة الذهب ولسعر الذهب الأصلي.

    وأخيرا ان النقطة الأخيرة لتحديد سعر جرام الذهب هو سعر الشراء في محلات الذهب اليوم.

    كان هذا موضوعنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من افضل المواقع الالكترونية لشراء الذهب في المانيا فإذا كنت تبحث عن طريقة لشراء الذهب في المانيا عبر الانترنت يمكنك الاعتماد على المواقع السابقة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي تابعونا دائماً لتتعرفوا على كل ما هو جديد.

    مواضيع ذات صلة: