أفضل غسالات اتوماتيك مع مجفف وأسعارها 2024

نستعرض معكم في هذا المقال مجموعة من افضل أنواع غسالات اتوماتيك مع مجفف، حيث تعتبر غسالات الاتوماتيك من الأجهزة الكهربائية الأساسية لكل منزل، فهي أصبحت مثلها مثل الأجهزة المنزلية الرئيسية مثل الثلاجة والبوتجاز والمكيف والفرن وغيرها من الأجهزة الكهربائية الأخرى، لذلك تعتبر غسالة الاتوماتيك من الأشياء المهمة التي يجب تمون في كل منزل لأن مهمة غسل الملابس من المهمات الشاقة لكل النساء وتحتاج مجهود ووقت كبير جداً.

ولكن مع انتشار مئات الأنواع من الغسالات الاوتوماتيك من علامات تجارية مختلفة مثل LG و Samsung و Toshiba و هوفى ووايت، قد يتساءل البعض ايه احسن نوع غسالة اتوماتيك مع مجفف، هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

افضل أنواع الغسالات الاتوماتيك مع مجفف مع أسعارها

باتت الغسالة من اهم الأغراض التي يجب ان تتواجد في المنزل حيث يعتمد عليها الناس اليوم بشكل كبير فهي ساعدت على توفير الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين سواء كانوا من الرجال او من النساء حتى ان الغسالات اليوم يوجد فيها العديد من الميزات الرائعة.

فمنها اليوم الذي تأتي بغسالة اتوماتيك المزودة بمجفف ويسأل العديد من الناس اليوم عن أفضل هذه الغسالات وهو ما سنقدمه اليوم في هذا المقال فقط تابع القراءة الى الختام لتتعرف على كامل التفاصيل.

أفضل غسالات اتوماتيك مع مجفف

يسأل الكثير من الناس اليوم عن أفضل غسالات الاوتوماتيك التي تأتي مع مجفف فمن المعروف بأن الغسالة هي من الضروريات اليوم في المنزل وان نسبة الطلب عليها عالية مع ازدياد نسبة الكثافة السكانية وسنقوم نحن في هذا المقال اليوم بتقديم أفضل أنواع غسالات الاتوماتيك التي تأتي مع مجفف والتي تتمثل على النحو الاتي:

1.غسالة سامسونج اتوماتيك 18 كيلو موديل WD18J7825KP

تعتبر غسالة السامسونج من أفضل أنواع الغسالات والتي حصلت على تقييمات إيجابية من قبل مستخدميها الذين أكدوا ميزاتها المتعددة وعملها الجيد في غسل الغسيل وتنظيفه بشكل جيد.

وتأتي هذه الغسالة بمجفف بسعة 10 كيلو ويعمل بطريقة ممتازة للغاية حيث ان وقت تجفيف الملابس قصير ولا يبلغ اليوم سوى دقائق معدودة ليحصل المستخدم فيما بعد على ملابس مجففة بنسبة 100%.

يوجد في الغسالة تقنية فقاعات الصابون المبتكرة والتي تساعد على إزالة الاوساخ من الملابس بسرعة كبيرة وبسهولة عالية كما ان الغسالة يوجد فيها خاصية تعقيم الملابس بالهواء وذلك من اجل إزالة البكتيريا من الملابس إضافة الى التخلص من الروائح الكريهة بشكل كامل من الملابس وتعقيمها على نحو جيد.

يوجد في الغسالة نظام إضافة الملابس التي نسيها المستخدم الى الغسالة بسرعة واثناء عمل الغسالة في غسيل الوجبة.

يوجد في الغسالة عدد كبير من البرامج التقنية التي تساعد المستخدم على اختيار ما يناسبه من البرنامج لغسل الغسيل.

سعر الغسالة: 28,089.00 ج.م.

قد يهمك: أفضل غسالة ملابس اتوماتيك

2. غسالة LG اتوماتيك 8 كيلو موديل FH4G6TDY6

هي ايضاً من أفضل غسالات الاتوماتيك بمجفف لعام 2024 وهي مميزة للغاية ومطلوبة بشكل كبير في الأسواق حيث ان معظم الناس يعتمدون على منتجات ال جي لذلك تعد هذه الغسالة من ضمن المنتجات الشهيرة التي يستخدمها الناس في معظم الدول العربية.

ان ماركة الغسالة اصلية ومعروفة في معظم الدول العربية وتعمل بشكل هادئ من دون اصدار أي أصوات مزعجة وهي ميزة يبحث عنها الكثير من العملاء ويمكن للغسالة غسيل كافة أنواع الملابس ويوجد العديد من الميزات التي تتمتع بها الغسالة والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • ان الغسالة تتسع الى ما يقارب 8 كيلو من الملابس.
  • تساعد غسالة ال جي على توفير الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين.
  • ان الغسالة تعمل بمعدل 1400 لفة في الدقيقة الواحدة.
  • ان الغسالة تأتي مزودة بشاشة ديجيتال وحلتها الخارجية كاملة من الستانلس.
  • ان غسالة ال جي معروفة اليوم في أسواق الغسالات وميزاتها غنية عن التعريف يوجد للشركة قاعدة عملاء كبيرة اليوم.

سعر الغسالة: 18,849.00 جنيه مصري.

3. غسالة زانوسي اتوماتيك 9 كيلو موديل ZW7F3946LS

غسالة زانوسي ZW7F3946LS هي من الغسالات الجيدة في الأسواق ويستخدمها نسبة كبيرة من العملاء خصوصاً في مصر والسعودية والإمارات وقطر وبعض الدول العربية الأخرى، حيث تضم هذه الغسالة العديد من المميزات التي يعتبرها البعض رائعة بالنسبة لها من أبرزها ميزة الحفاظ على الغسيل من الانكماش وان الغسالة تعمل على تنظيف الغسيل بشكل أكبر حيث تمتلك ميزة تفتيح انسجة الملابس اثناء الغسيل.

ويوجد ايضاً في الغسالة ميزة دورة البخار وهي التي تساعد على إضافة دور البخار على دور الغسيل ليحصل المستخدم على أفضل غسيل وبشكل نظيف ومميز.

من أبرز المميزات التي تضمها الغسالة هي على النحو الاتي:

  • يوجد في الغسالة خاصية البخار وهي التي تساعد على تنظيف الملابس بشكل جيد.
  • ان سرعة دوران الغسالة عالية حيث تبلغ حوالي 1400 لفة في الدقيقة للحصول على غسيل أنظف وبشكل أسرع.

سعر الغسالة: 18,600.00 جنيه مصري.

4. غسالة زانوسي اتوماتيك 10 كيلو موديل ZW8F1168MS

أيضا من افضل أنواع الغسالات الاتوماتيك مع مجفف هي غسالة زانوسي موديل ZW8F1168MS فهي من أفضل الخيارات التي يمكنك اختيارها كغسالة اتوماتيك حيث يوجد في هذه الغسالة العديد من الميزات التي جعلتها من أفضل الغسالات في الأسواق اليوم وتتمثل هذه الميزات على النحو الاتي:

  • ان الغسالة تتمتع بدرجة عالية من الدقة والسهولة.
  • يوجد في الغسالة ميزة الشطف من دون أي رغوة.
  • ان الغسالة تدور بسرعة عالية تبلغ 1200 لفة في الدقيقة الواحدة ليحصل المستخدم على غسيل نظيف وجيد.
  • ان الغسالة يتوفر فيها درجة عالية من الهدوء حيث لا يصدر فيها أي أصوات عند التشغيل.
  • تساعد الغسالة على توفير الكثير من المياه والكهرباء مقارنةً بالغسالات من الماركات التجارية الأخرى.
  • يأتي هيكل الغسالة مضاد للصدأ حيث يوجد فيه مجموعة من الأنواع التي تساعد بالحفاظ على هيكل الغسالة من الصدأ.
  • يوجد في الغسالة برامج تشغيل متعددة ولكافة أنواع الملابس بمختلف أنواعها حتى التي تتألف من المفروشات والبطانيات الثقيلة.

سعر الغسالة: 21,890.00 جنيه مصري.

قد يهمك: أيهما أفضل غسالة فوق اتوماتيك ال جي ام توشيبا

5. غسالة فريش اتوماتيك 7 كيلو تركية الصنع

غسالة فريش اتوماتيك 7 كيلو هي من الغسالات التركية المميزة في الأسواق حقيقةً ويقصدها العديد من الناس نظراً للمميزات التي تمتلكها وتتمثل ميزات الغسالة على النحو الاتي:

  • ان الغسالة وساعة وتصل كية الملابس التي يمكن اضافتها الى 7 كيلو على الوجه التقريبي.
  • تساعد الغسالة عل توفير مسحوق الغسيل بشكل كبير ويوجد فيها نظام توفير الكهرباء والماء مما يجعل هذه الغسالة اقتصادية ومميزة بشكل كبير.
  • ان سعر الغسالة منخفض مقارنةً بالغسالات الأخرى من العلامات التجارية الموجودة في الأسواق.
  • الغسالة تأتي مزودة بميتور عالي الأداء وهو الذي يساعد المستخدم على غسل الملابس أكثر من مرة في اليوم.
  • ان الغسالة متميزة بهدوئها اثناء الغسيل ولا يوجد فيها أي ضجيج اثناء عملية التشغيل.

سعر الغسالة: 14,673.00 جنيه مصري.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم أفضل الغسالات الأوتوماتيك التي تأتي مع مجفف لتساعد على تجفيف الملابس فإذا كنت تبحث عن غسالة اتوماتيك جيدة ويوجد فيها العديد من المميزات لا تتردد في اختيار غسالة من القائمة السابقة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة:

ايهما أفضل غسالة فوق اتوماتيك ال جي ام سامسونج

أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد

أيهما أفضل ديب فريزر توشيبا ام بيكو؟

كيف اضبط برودة الثلاجة بالطريقة الصحيحة