أيهما أفضل غسالة ال جي ام زانوسي

إن معرفة أيهما أفضل غسالة ال جي ام زانوسي؟ من الأمور التي تبحث عنها الكثير من ربات البيوت قبل شراء غسالة أوتوماتيك جديدة ، خصوصاً أن غسالات LG و زانوسي يعتبران إثنان من أفضل أنواع غسالات الاتوماتيك ، ولأن غسالة الملابس تعتبر من أهم الأجهزة الكهربائية المنزلية، يجب المقارنة بين هذين النوعين لكونها الأكثر شيوعاً في الوقت الحالي لنعرف ما هو أفضل نوع غسالة اتوماتيك ال جي ام سامسونج؟ لذلك دعونا من خلال هذا المقال أن نتعرف على مميزات وعيوب كل من غسالة ال جي و زانوسي، وعلى أساس هذه المقارنة يمكنك أن تتعرف على الأفضل والأنسب لك ولاحتياجاتك.

أيهما أفضل غسالة ال جي ام زانوسي

تعد الغسالة جزءاً أساسياً من اثاث المنزل وهي امر مهم جداً بالنسبة للسيدات واليوم لا يمكنك ان تجد منزلاً في العالم لا يحوي غسالة فهي تساعد على غسل الملابس بسرعة إضافة الى العديد من الميزات التي باتت متعارفة بين الناس.

ولكن الامر الذي يقع فيه الناس بالحيرة هو طريقة اختيار الغسالة او المقارنة بين الأنواع المتواجدة في الأسواق على سبيل الثمال يسأل الكثير من الأشخاص عن أي الغسالتين أفضل ال جي ام زانوسي.

لذلك سنعمل نحن اليوم في هذا المقال اليوم بتقديم إجابة كاملة حول هذا السؤال "أيهما أفضل غسالة ال جي ام زانوسي" فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

قد يهمك: أفضل غسالة ملابس اتوماتيك

أيهما أفضل غسالة ال جي ام زانوسي؟

في الحقيقة لا يمكن الإجابة على هذا السؤال بهذه السرعة حيث يوجد هناك العديد من النقاط التي يجب مقارنتها لمعرفة الأجوبة الدقيقة حول هذا الموضوع ولمعرفة أي الغسالتين أفضل على الرغم من ان الأنظار تذهب الى غسالة ال جي.

حيث ان منتجات شركة ال جي شائعة الاستخدام بشكل كبير في كافة انحاء العالم لذلك تمتلك شعبية واسعة من العملاء حيث ان ثقة العملاء بهم كبيرة ولكن لا يمكننا الكلام في هذا الامر قبل مقارنة كامل المواصفات مع غسالة زانوسي.

هل غسالة زانوسي جيدة؟

في الحقيقة ان غسالات زانوسي تعد من الغسالات الجيدة وتمتلك شعبة جيدة في الأسواق بفضل توفير طاقة A+++ وهو الذي جعل الغسالة من الغسالات الموفرة للطاقة ولاستهلاك الكهرباء كما ان الغسالة تضم العديد من المواصفات والميزات التي تتمثل على النحو الاتي:

تحتوي الغسالة جهاز استشعار حمل ذكي وان هذا الجهاز يعمل على استشعار نوع الملابس التي توضع في الغسالة وبعدها تقوم الغسالة بأختيار البرنامج المناسب لها للغسيل بشكل أتوماتيكي ومن دون تدخل خارجي للبشر.

تأتي الغسالة مزودة بسبعة برامج للغسيل ومن هذه البرامج التي تعمل على تنظيف البطانيات الثقيلة.

ما هي عيوب غسالة زانوسي؟

على الرغم من الميزات التي تمتلكها غسالة زانوسي الا انه يوجد هناك بعض العيوب التي تدخل في نظام عمل الغسالة وهو الامر الذي أدى الى اختيار بعض الناس غسالات ال جي بدلاً عن غسالات زانوسي وان هذه العيوب تتمثل على النحو الاتي:

  • ان الغسالة بطيئة نوعاً ما ولا تعمل بتلك السرعة الكبيرة التي تعمل بها غسالات ال جي.
  • ان الية سحب الغسالة للماء ضعيفة كما ان طريقة دوران الغسالة من اجل تنظيف الملابس بطيئة ايضاً.
  • ان الغسالة تصدر صوت مزعج عند تشغيلها وهو امر يزعج الكثير من العملاء.
  • الغسالة تهتز كثيراً اثناء الدوران.
  • ينكمش الغسيل في داخل الغسالة بسبب سرعتها البطيئة في الدوران.
  • ان نسبة استهلاك الغسالة لمسحوق الغسيل عالية جداً مقارنةً بنوع دواء الغسيل المستخدم.
  • الغسالة تتعطل في الكثير من الأحيان بالسنة الواحدة وهو الامر الذي أدى الى التفات الناس عنها وانصرافهم نحو غسالات ال جي.

قد يهمك: أيهما أفضل غسالة فوق اتوماتيك ال جي ام توشيبا

ما هي مميزات غسالة ال جي؟ 

بعد الحديث عن مميزات وعيوب غسالة زانوسي سنقوم الان بتقديم المميزات التي تتمتع بها غسالة ال جي حيث تتمثل هذه المميزات على النحو الاتي:

  • تتميز غسالة ال جي ببابها الزجاجي الواسع العريض وهو الأمر الذي يجعل عملية تخزين الملابس وتفريغها امر سهل حيث يمكن ادخال البطانيات الكبيرة الثقيلة في الغسالة بسهولة وان عملية إخراجها تكون سهلة ايضاً من دون أي معاناة.
  • ان غسالة ال جي متطورة على سبيل المثال يأتي في الغسالة نظام تكنولوجي مؤلف من ست حركات مختلفة للغسيل يساعد على تنظيف الغسيل بشكل كامل ومناسب بحيث تضمن النظافة الكاملة والمناسبة للغسيل.
  • تمتلك الغسالة نظام ضد الاهتزاز وذلك من اجل جعل صوت الغسالة منخفض بحيث الا يزعج المستخدم وبالتالي يمكن للمستخدم وضع هذه الغسالة في أي غرفة في المنزل من دون أي قلق او احداث أصوات عالية.
  • ان غسالة ال جي تتمتع بخاصية مميزة وهي ايكو هايبرد بحيث يتمكن المستخدم من توفير كميات عالية من الماء اثناء الغسيل وتعمل هذه الخاصية ايضاً على توفير الكهرباء.
  • يوجد في الغسالة ميزة رائعة وهي إمكانية إضافة قطعة من الملابس اثناء دورة الغسالة بحيث يمكن القيام بذلك كل 3 ثواني بالضغط على زر واحد في الغسالة.
  • ومن افضل المميزات التي تمتلكها غسالة ال جي هي إمكانية الكشف عن أي مشكلة في الغسالة من خلال الهاتف الذكي حيث يوجد تطبيق خاص بالغسالة يمكنك تحميله على هاتفك المحمول وتصله في الغسالة وستتمكن من معرفة المشاكل التي قد تحصل في الغسالة من خلال الهاتف.

ما هي عيوب غسالة ال جي اوتوماتيك؟

بعد ان تحدثنا عن المميزات التي تتمتع بهم غسالة ال جي اتوماتيك سنتحدث الان عن العيوب التي تأتي مع غسالات ال جي اوتوماتيك، والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • ان الغسالة تعاني من عسر ضعيف لوجبة الغسيل.
  • يوجد بعض الأنواع من غسالات ال جي لا تضم نظام امان ضد عبث الأطفال وهي نقطة تزعج الكثير من المستخدمين فكل منزل لا بد ان يتواجد فيه أطفال ولا يمكن الحد من عبث الطفل بالغسالة في الكثير من الأحيان.
  • يوجد بعض الأنواع من غسالات ال جي التي تكون وصلة المياه الساخنة فيها خارجية وليست داخلية وهو امر مزعج ايضاً بالنسبة للمستخدمين.
  • ان مدة غسيل الملابس هي 39 دقيقة وهي اقل مدة غسيل.
  • ان الغسالة سعرها مرتفع نوعاً ما.
  • وان قطع غيار الغسالة مرتفعة السعر وهي نقطة مهمة بالنسبة للكثير من المستخدمين.

 في النهاية لا يمكن ان يتواجد منتج في العالم لا يضم بعض العيوب كما ان هذه العيوب التي ذكرناها تكون لدى البعض عيوب ولدى البعض ليست عيوب حيث ان هذا الامر يبقى وفقاً لحاجة المستخدم حيث يكنه الاطلاع على ميزات هذا المنتج وعلى عيوبه وفي هذه الحالة يمكنه ان يقرر فيما اذا كان سيختار هذا ام ذاك.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم مقارنة شاملة بين غسالات زانوسي وغسالات ال جي بحيث يمكن للمستخدم اختيار غسالة مناسبة بمواصفات جيدة فبعد الاطلاع على الميزات والعيوب التي ذكرناهم لكلا الغسالتين يمكن أي الغسالتين أفضل، نتمنى ان يكون المقال مفيداً أصدقائي.

مواضيع ذات صلة:

أفضل غسالات اتوماتيك مع مجفف وأسعارها

أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد

كيف اضبط برودة الثلاجة بالطريقة الصحيحة