أيهما أفضل ديب فريزر توشيبا ام بيكو؟

تعتبر الديب فريزر من أهم المعدات الموجودة في كل منزل، فهي من أكثر المنتجات الكهربائية مبيعاً لما تحمله من أهمية في الحفاظ على سلامة الأطعمة من التلف، وعند الحديث عن أنواع الديب فريزر فهنالك شركات كثيرة جداً مشهورة في صناعة الديب فريزر، ولكن في الآونة الأخيرة ازداد الطلب على كل من ديب فريزر توشيبا و ديب فريزر بيكو، لما يحملان من مميزات وجودة عالية بالإضافة إلى السعر المناسب لفئات عديدة، وهذا ما جعل الكثير يحتار بين ديب فريزر بيكو و توشيبا، ولكن ما هو احسن نوع ديب فريزر؛ توشيبا أم بيكو؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم عبر موقع تقني دوت كوم لنتعرف على مميزات وعيوب كل من ديب فريزر توشيبا و بيكو، وعلى أساس تلك المقارنة تستطيع إختيار الأنسب لك ومعرفة ايهما أفضل ديب فريزر توشيبا ام بيكو؟.

ايهما أفضل ديب فريزر توشيبا ام بيكو؟

تعد الأغراض الكهربائية من الأغراض الرئيسية التي يشتريها الناس لمنازلهم بشكل دائم حيث أصبح الاعتماد عليك رئيسياً واليوم يوجد أغراض كهربائية متنوعة لمختلف الاعمال المنزلية وتعد الديب فريزر من اهم الأغراض التي يشتريها الناس لمنازلهم فكيف يمكنهم الاحتفاظ بالمأكولات التي تحتاج الى درجات حرارة منخفضة من دونها.

وتتنافس الشركات اليوم في الأسواق العربية والعالمية لتقديم أفضل الأنواع من الديب فريزر بأحسن المواصفات مع أسعار مناسبة تناسب العميل في أي دولة كان على سبيل المثال نجد ان الديب فريزر توشيبا تنافس وبقوة الديب فريزر بيكو وهو امر صعب حقيقةً حيث يقع الكثير من الناس بالحيرة من امرهم فلا يعرفون طريقة الاختيار بين الماركتين.

لذلك تجد عدد كبير من الناس يقصدون الانترنت لمعرفة مواصفات كل ماركة على حدى وفي هذه الطريقة يستطيع العميل تحديد الماركة التي تمتلك مواصفات اعلى وبسعر مناسب ليقوم باختيارها، لذلك سنعمل نحن في هذا المقال على تقديم مميزات وعيوب ديب فريزر توشيبا وبيكو وايهما افضل.

قد يهمك: كيف اضبط برودة الثلاجة بالطريقة الصحيحة

ايهما أفضل ديب فريزر توشيبا ام بيكو

ان كل ماركة تمتلك مميزات وعيوب فريدة عن الماركة الأخرى لذلك سنعمل نحن على تصنيف مميزات وعيوب لكل من ماركة توشيبا ام بيكو ليتسنى لكم الاختيار بسهولة ومن دون حيرة.

ما هي مميزات ديب فريزر توشيبا؟

يوجد العديد من الميزات التي تمتلكها ديب فريز توشيبا والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • ان صوت موتور الفريز هادئ وهي ميزة رائعة جعلتها تتفوق على العديد من الأنواع الأخرى حيث يمتلك المحرك تقنية التشغيل من دون ضوضاء.
  • تمتلك الفريزر خاصية التجميد السريع على سبيل المثال يمكن للفريزر تجميد الطعام خلال مدة قصيرة لا تزيد عن 10 دقائق، ولكن هذه الميزة يتم استخدامها في الحالات الطارئة فقط لان العمل على استخدامها دائماً قد يؤدي الى اضرار في المحرك ومن ثم تعطله حيث يقوم المحرك في كل مرة بإعطاء اقصى طاقته للحصول على درجات حرارة منخفضة لتجميد الطعام.
  • ان الهواء البارد في الفريزر يتم توزيعه بشكل متساوي بالداخل حيث يصل الهواء البارد الى كافة الطعام في الفريزر وهي ميزة لا يقوم كافة البائعين بأخبار العميل بها فإن هذه الميزة تقوم بتجميد الطعام بدرجة حرارة واحدة مقارنة مع الأنواع الأخرى من الفريزر التي تجمد اقسام وتترك اقسام.
  • ان الدروج التي تأتي بالديب فريزر لا تلتصق بها الأطعمة حيث تم تصميم الدروج من مواد معينة لضمان راحة المستخدم اثناء تناوله للطعام من الفريزر فهو امر يعاني منه الكثير من العملاء حيث يلتصق الطعم في الدرج ولا تتم ازالته بسهولة.
  • تحافظ الفريزر على حرارتها بشكل يدوم طويلاً في حال انقطاع التيار الكهربائي حيث يحافظ على الطعام بجودة عالية بمدة تصل الى 24 ساعة.
  • ان قطع غيار الفريزر متوفرة بالأسواق بشكل كبير وبأسعار مناسبة كما ان الفريزر تأتي بضمان يصل الى 10 سنوات على كافة المحتويات.
  • تقدم الشركات خدمات متعددة بعد بيع الفريزر.

ما هي عيوب ديب فريزر توشيبا؟

على الرغم من المميزات التي تحدثنا عنها في الأعلى الا انه يوجد بعض العيوب التي أتت بها ديب فريزر توشيبا والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • اولاً ان استهلاك ديب فريزر توشيبا للكهرباء كبير مقارنة مع الأنواع الأخرى من الفريزر.
  • ان تصميم الدروج سيئ حقيقة حيث يعاني الكثير من هذه السلبية المزعجة وذلك لان الدروج ضيقة ومساحتها صغيرة وفي حال تخزين كميات كبيرة من الطعام قد يتواجد هناك بعض المشاكل.
  • تأتي فريزر توشيبا خالية من الغازات الضارة مثل الكلور والكربون فهو جهاز صديق للبيئة ومناسب للاستخدام المنزلي لذلك يقصده عدد مرتفع من المستخدمين.
  • تأتي الفريزر مزودة بمقابض أبواب سيئة الجودة.
  • في حال انقطاع التيار الكهربائي يجب فصله.

ما هي ميزات ديب فريزر بيكو؟

يوجد العديد من الميزات التي جعلت ديب فريزر بيكون خيارً مناسباً للمستخدمين وتتمثل هذه الميزات على النحو الاتي:

  • اولاً تأتي ديب فريزر بيكو بمساحات تخزينية واسعة بحيث تتناسب مع احتياجات الاسرة وهي ميزة رائعة مقارنة مع الأنواع الأخرى من الفريزر.
  • ان ديب فريزر بيكون تمتلك مساحة داخلية مقسمة بشكل جيد وهو عامل ساعد على توزيع البرودة في الفريزر بشكل متساوي بحيث تحصل كافة أنواع الأطعمة على درجة تبريد متساوية وهو عامل يساعد بالحفاظ على الأطعمة.

عيوب ديب فريزر بيكو

بالطبع يوجد بعض العيوب التي تأتي في ديب فريزر بيكو وكما نرى ان المستخدم دائماً ما يبحث عن العيوب التي يأتي بها الجهاز المنزلي لكي يعرف هل يشتريه ام يبتعد عنه وتصنف هذه العيوب على النحو الاتي:

  • ان ديب فريزر بيكو تستهلك كهرباء بشكل مفرط.
  • يوجد موديلات متعددة من ديب فريزر بيكون لا تأتي مزودة بمقبض امان.
  • يوجد بعض الموديلات التي لا تأتي مزودة بشاشة ديجيتال.
  • ان سعر فريزر بيكو مرتفع مقارنة مع الأنواع الأخرى من الفريزر.
  • يوجد بعض الموديلات من ديب فريزر بيكو لا تضم ميزة إزالة الثلج بشكل تلقائي.
  • يوجد في الفريزر خلل بدورة التبريد واحياناً يحدث هناك تسرب لغاز الفريون وهو امر مزعج حقاً وشكو منه العديد من المستخدمين وهو عيب يندرج تحت بند عيوب التصنيع.
  • ان ديب فريزر بيكو تتوقف عن العمل بشكل مفاجئ في حال حدث هناك أي عطل في دورة التبريد.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم حيث قدمنا إليكم مواصفات كل من ديب فريزر توشيبا و ديب فريز بيكو حيث أصبح بإمكانك الاختيار المناسب بين تلك الأجهزة من خلال مقارنة المميزات والعيوب، ولكن بشكل النحو العام ان ديب فريزر توشيبا سجل عدد مبيعات اكبر من ديب فريزر بيكو بسبب المواصفات الجيدة التي يمتلكها، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم أصدقائي.

مواضيع ذات صلة: