افضل 10 مطاعم عربية في طرابزون (ينصح بها للمسافرون العرب)

بما أنك قد دخلت إلى هذا المقال إذا مؤكد أنك تبحث عن مكان تأكل منه في طرابزون وتتساءل ما هي أفضل مطاعم عربية في طرابزون شمال تركيا، فقد تكون بحاجة إلى مطعم للفطور أو مشاوي أو مطاعم سمك وغيرها، ولهذا السبب سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل المطاعم العربية في طرابزون المتميزة في مأكولاتها الشهية.

فالكثير من المسافرون العرب يعتقدون أن طرابزون تفتقر بالمطاعم اللذيذة التي تقدم وجبات عربية، لكن بعد قراءتك لهذا المقال سنتعرف على افضل مطاعم تقدم وجبات عربية للمسافرون العرب، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

افضل 10 مطاعم عربية في طرابزون (ينصح بها للمسافرون العرب)

إذاً عزيزي القارئ هل ترغب في زيارة مدينة طرابزون التركية؟ هل تبحث عن مطاعم سياحية عربية في طرابزون؟ هذا المقال هو المناسب اليك تابع قراءته الى النهاية لتتعرف على كامل التفاصيل.

تعد مدينة طرابزون التركية من أشهر الأماكن السياحية في تركيا والتي يقصدها الكثير من السياح العرب بهدف السياحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تتمتع بها مدينة طرابزون.

وبالطبع ان الإقامة لفترة مؤقتة في مدينة طرابزون لا بد من الاكل في مطاعم سياحية مميزة تقدم مأكولات شهية ومن المعروف ان معظم السياح العرب يبحثون عن المطاعم العربية لتناول الطعام بعيداً عن بعض المطاعم التي لا تقدم الا الاطباق التركية. 

لذلك ترى العديد من الأشخاص يسألون عبر الانترنت عن أفضل المطاعم العربية في طرابزون وهو ما سنقوم به في هذا المقال اليوم حيث سنعمل على تقديم ابرز المطاعم العربية الشهيرة في مدينة طرابزون التركية.

مطاعم عربية في طرابزون

سنقدم لكم قائمة بأفضل المطاعم العربية في طرابزون في تركيا وتتمثل هذه القائمة على النحو الاتي:

1. مطعم نهاد اوسطا في طرابزون

هو من المطاعم العربية الشهيرة في مدينة طرابزون التركية حيث يقدم هذا المطعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاطباق الشهية واللذيذة مثل الأسماك واللحوم والمشاوي والى جانب الاطباق العربية مجموعة من الاطباق التركية.

المطعم مميز وقد تصنيفه في هذه القائمة نظراً للميزات التي يقدمها فهو يجمع بين الراحة والطعام الشهي الذي يقدمه إضافة الى مجموعة من الخدمات المتنوعة والسريعة التي يقدمها المطعم لعملائه.

2. مطعم اكبينار طرابزون

هو من المطاعم العريقة في طرابزون حيث يعود تاريخ تأسيس هذا المطعم الى عام 1973 وقد استطاع المطعم اكتساب قاعدة كبيرة من العملاء وان المطعم يتخذ منطقة استراتيجية ومرموقة في طرابزون لجذب المزيد من السياح الى المطعم لتجربته.

المطعم مشهور بالأطباق اللذيذة والمميزة التي يقدمها، ويعمل بشكل جدي بالحفاظ على نظافة المطعم والنظافة الشخصية الخاصة بالموظفين لديه إضافة الى انه يهتم بنظافة المعدات الموجودة لديه ليكون ذلك تحت رؤية العملاء ووفقاً للأوامر القانونية في البلاد.

3. مطعم يمني في طرابزون

مطعم يمني في طرابزون هو أيضا من المطاعم العربية الشهيرة للتي يقبل عليها الكثير من المسافرون العرب، فهو يقدم العديد من الوجبات العربية الشهيرة وخصوصاً الأكلات اليمنية، كما أنه يقدم جلسات خاصة عوائل وجلسات عربية أرضية أو على الطاولات.

كما أنه يمتاز بالخدمات المميزة من نظافة وموظفين لبقين، بالإضافة إلى الأسعار التي قد تكون نوعاً ما مقبولة وليست بالرخيصة ولذلك قد يكون أفضل مطعم عربي في طرابزون يقدم وجبات عربية للمسافرون العرب.

رابط موقع مطعم يمني من هنا.

4. مطعم كبابجي او كبابجم طرابزون

مطعم كبابجي هو ايضاً من أفضل المطاعم العربية في طرابزون السياحية ويمتلك المطعم مجموعة متنوعة وعديدة من المميزات التي جعلته من أفضل المطاعم حيث يجمع المطعم بين الفخم والرقي ويضم ايضاً حديقة جميلة ورائعة لجذب السياح الى المطعم.

المطعم يقدم قائمة بالأطباق والمأكولات الشهية الرائعة مثل الفطائر والسلطات إضافة الى اللحوم التركية المعدة باحترافية، المطعم مناسب جداً إذا كنت ترغب بالفطور او الغداء.

وأخيرا المطعم مشهور بنظافته المميزة في المنطقة ولا ننسى بأن الأسعار التي يقدمها للعملاء متوسطة ومتناسبة مع معظم ميزانيات السياح.

رابط موقع المطعم: هنــا.

5. مطعم اكبينار طرابزون

هو من المطاعم العربية المميزة وأفضلها حيث يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الاطباق والمأكولات الرائعة مثل الأسماك والمشاوي واللحوم بمختلف أنواعها إضافة الى الدجاج وتشكيلة من الاطباق التركية الشهيرة واللذيذة.

المطعم موقعه مميز حيث يطل على البحر ويمكن رؤية المدينة من الأعلى بنظر ساحر وجميل إلى جانب التمتع بمناظر الجبال والسحب الرائعة.

6. مطعم بايرام أوغلو طرابزون

مطعم بايرام أوغلو هو من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العربية والتركية الشهيرة في طرابزون والتي تقدم مجموعة متنوعة وشهية من الطعام مثل الأسماء والمشاوي والدجاج واللحومات بنكهة لذيذة ومميزة لا يمكن نسيانها إضافة الى اطباق شهية من الإسكالوب.

ان مكان المطعم مميز حيث يقع بالقرب من قصر اتاتورك طرابزون.

7. مطعم أوزديمير طرابزون

يصنف مطعم أوزديمير من أفضل المطاعم العربية وأشهرها في طرابزون التركية ويقدم قائمة متنوعة من الاطباق الشهية واللذيذة مثل الدجاج والمشاوي واللحومات بمختلف أنواعها ويوفر المطعم ايضاً مأكولات تركية متنوعة.

المطعم يضم فريق عمل محترف في مجال اعداد الطعام وهو الذي اكسبه شهرة بين الناس وقد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل عملائه.

إذا كنت ترغب في زيارة المطعم وتجربته فإنه يقع في منطقة كاشوستو طرابزون.

8. مطعم دينيزيلدز طرابزون

مطعم دينيزيلدز طرابزون هو من المطاعم العربية الفاخرة والتي تقع في طرابزون ويصنف هذال المطعم من المطاعم الساحرة نظراً لموقعه الجميل واطلالته الساحرة على البحر، ان الخدمات التي يقدمها المطعم مميزة وجميعها في سبيل الحصول على الرضى من العملاء.

ان قائمة الطعام التي توجد في المطعم متنوعة حيث يوجد فيها المشويات والدجاج واللحوم والاسماك وغيرها من الاطباق والمأكولات الشهية الأخرى، كما أنها يقدم كافة أنواع المأكولات، سواء كنت تبحث عن مطعم للعشاء أو للغداء أو للإفطار، فهذا المطعم يوفر كل ما تحتاجه.

رابط موقع المطعم: هنــا.

9. مطعم مرجان طرابزون

مطعم مرجان طرابزون هو من المطاعم الشهيرة في مدينة طرابزون التركية حيث يتميز هذا المطعم بإطلالة ساحرة ورائعة على البحر الأسود ويقدم المطعم العديد من المأكولات الشهية واللذيذة مثل اللحوم والمقبلات الباردة والمشاوي ولحوم الأسماك، بالإضافة إلى كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

المطعم يوفر جلسات داخلية رائعة ويوجد فيه طاولات متوسط للعائلات الصغيرة وطاولات كبيرة بالنسبة للعائلات الكبيرة وجميع الأماكن في الداخل تحيطها النوافذ الزجاجية والمطعم يوجد فيه ديكور عصري مميز.

ويوجد ايضاً أماكن للجلوس في الخارج على أرضية خشبية ومساحة خضراء ويوفر المطعم ايضاً مساحة خاصة للعب الأطفال ويوجد ايضاً مقاعد صغيرة مخصصة للأطفال الصغر.

رابط موقع المطعم: هنــا.

10. مطعم الشلال

مطعم الشلال هو ايضاً من المطاعم المميزة في طرابزون ويقصده الكثير من السياح العرب القادمين الى طرابزون للسياحة حيث يقدم هذا المطعم الأكل العربي المميز الذي يتكون من الرز والمندي ولحم الدجاج على الفحم إضافة الى الفلافل والفول وغيرها من المقبلات العربية.

المطعم يمتلك إطلالة رائعة وساحرة على الطبيعة ويضم المطعم فريق عمل مميز وان أسعار المطعم جيدة ومناسبة على مستوى المطاعم الموجودة في طرابزون.

رابط موقع المطعم: هنــا.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من أشهر المطاعم في مدينة طرابزون التركية السياحية فإذا كانت لديك النية في زيارة مدينة طرابزون التركية بهدف السياحة وتبحث عن مطاعم عربية تقدم أشهى المأكولات التركية والعربية لا تترد في زيارة المطاعم التي قدمناها اليكم، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة:

أرخص و افضل شركات سياحة في تركيا

15 وظيفة تتيح لك العمل والسفر حول العالم

كيفية الحصول على فيزا شنغن من تركيا