أفضل 5 مطاعم عربية في فرانكفورت (ينصح بتجربتها)

أعزائي الكرام سنتعرف من خلال موضوع مقالنا اليوم على أفضل مطاعم عربية في فرانكفورت ذات الكفاءة العالية، حيث تعتبر مدينة فرانكفورت من المدن السياحية في الألمانية التي يزورها ملايين السياح سنوياً، كما أنه توجد نسبة جيدة من الجالية العربية مقيمة فيها، هذا الأمر يجعل الكثير يتساءل ما اذا هل يوجد مطاعم عربية في فرانكفورت؟.

في الواقع نعم، يوجد. حيث أن مدينة فرانكفورت تنتشر الكثير من مطاعم الحلال تقدم أشهر الاطباق والمأكولات العربية يمكنك يوجد مطعم سوري ومطعم عراقي ومغربي ويمني، الكثير من المطاعم العربية المنتشرة في معظم أنحاء المدينة، ولهذا السبب جهزنا لكم قائمة بأفضل المطاعم العربية المميزة في مدينة فرانكفورت فورد، مع العناوين.

أفضل 5 مطاعم عربية في فرانكفورت (ينصح بتجربتها)

هل ترغب بالسفر الى المانيا للسياحة؟ هل ترغب في زيارة مدينة فرانكفورت الألمانية؟ هل تبحث عن أفضل المطاعم العربي في فرانكفورت؟ سنقدم لك مقال مناسب لاحتياجاتك تابع القراءة الى النهاية لتتعرف على كامل التفاصيل.

تعد المانيا وجهة رئيسية للكثير من العرب الراغبين بقضاء عطلتهم السنوية بالسياحة في الدول الاوربية وألمانيا واحدة من الدول التي تمتلك معالك سياحية جذابة ومناظر طبيعية رائعة على مستوى الدول الاوربية.

لذلك يقصدها ملايين السائحين سنوياً وفي سياق هذا الموضوع تأتي مدينة فرانكفورت الألمانية مقصداً سياحياً يذهب اليه الكثير من السياح العرب وبالطبع ان الاكل في المانيا لا تنطبق معايير وفقاً للشريعة الإسلامية حيث لا يمكن الاكل من أي مطعم متواجد في المانيا او في فرانكفورت من دون معرفة فيما إذا كان الاكل معد وفقاً للطريقة الإسلامية او لا.

ولكن مع ازدياد الجالية العربية في المانيا أصبح يوجد العديد من المطاعم العربية التي تقدم الاكل والوجبات الشهية مطابقة لمعايير الشريعة الإسلامية لذلك تجد الناس يبحثون عن هذه المطاعم العربية في فرانكفورت وهو ما سنقوم بتقديمه اليوم في هذا المقال.

قد يهمك: اسواق الجملة في المانيا

أفضل مطاعم عربية في مدينة فرانكفورت الألمانية

تضم مدينة فرانكفورت عدد كبير من المطاعم والفنادق لذلك يقصدها السياح العرب دائماً فهي مدينة جميلة مزدهرة متوافر فيها كل شيء تقريباً من مسكن ومطاعم للأكل والشرب إضافة الى كافيها فاخرة على مستوى المانيا ويوجد فيها نسبة كبيرة من المطاعم العربية الحلال وسنقدم لكم في هذه الفقرة قائمة بأفضل المطاعم العربية الحلال في فرانكفورت والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. مطعم تاتي

مطعم "تاتي" هو من المطاعم العربية العريقة التي تتواجد في مدينة فرانكفورت فهو مطعم مميز يمتلك شهرة واسعة في مدينة فرانكفورت الألمانية نظراً للوجبات والمأكولات الشهية التي يقدمها والتي تتكون من وجبات شرق أوسطية ويشتهر بصناعة اللحوم المغربية والشرقية بالخضراوات واللحوم ويشتهر المطعم ايضاً بصناعة المعجنات والفطائر بمختلف أنواعها.

ان بيئة المطعم رائعة ومريحة ويتمتع المطعم بطابع للجلسات المريحة إضافة الى الديكورات الحديثة، يقصد المطعم عدد كبير من أبناء الجالية العربية للحصول على وجبات شرقية شهية ويقدم المطعم ايضاً المأكولات النباتية.

  • لزيارة المطعم من هنا لمعرفة عنوان المطعم عبر خرائط جوجل.
  • للتواصل مع المطعم عبر رقم الهاتف التالي: 13817828 69 49+

قد يهمك: أرخص مواقع تسوق منتجات عربية في المانيا

2. مطعم موكادور

"مطعم موكادور" هو من أزكى المطاعم العربية المميزة في فرانكفورت ويقدم وجبات طعام مغربية شهية جداً ويتميز المطعم بالعديد من الأمور الرائعة مثل ديكور المطعم المغربي الرائع والذي يمتزج بالتقاليد المغربية حيث إذا دخلت الى المطعم ستتخيل نفسك حقاً في بلاد المغرب.

على الرغم من ان المطعم يقدم وجبات طعام مغربية بشكل رئيسي الا انه يوفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من الاطباق الشامية اللذيذة والمعروفة بين العرب، كما ان جلسات المطعم مريحة، يقدم المطعم مقبلات شرقية متنوعة مثل الحمص والمتبل والسلطات العربية وان المطعم لديه شهرة خاصة في صناعة حساء الشوربة المميز الذي يدخل في صناعته اللحوم والطحينية ولا ننسى وجبة المشاوي التي يقدمها فهي مميزة حقاً.

وأخيرا يوجد قسم خاص في المطعم لصناعة الحلويات اللذيذة.

  • اذا كنت ترغب بالتواصل مع المطعم لحجز طاولة يمكنك ذلك بالاتصال على رقم الهاتف التالي: 26947520 69 49+.
  •  من هنا يمكنك زيارة المطعم على عنوانه في خرائط جوجل.

3. مطعم بالمو فرايد تشيكن "PALMO FRIED CHICKEN"

يصنف مطعم "PALMO FRIED CHICKEN" من المطاعم الشهيرة في مدينة فرانكفورت الألمانية حيث استطاع المطعم الحصول على هذه الشهرة نظراً لفريق العمل المميز التي يعمل لديه حيث يعمل الفريق على تقديم أشهى المأكولات إضافة الى تقديم رعاية عالية لزائريه ليكتسب المطعم أكبر عدد من العملاء.

المطعم يمكن الوصول اليه بسهولة فهو يقع في منطقة استراتيجية تصل اليه كافة المواصلات العامة في مدينة فرانكفورت، يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات، ولكن الوجبات السريعة التحضير هي الأساسية في المطعم والسجق يعد من أفضل الاطباق التي يقدمها.

يقدم المطعم ايضاً جراد البحر ويوجد تشكيلة واسعة من الأرز إضافة الى البرغر المشوي وأخيرا يشتهر المطعم بشوربات الخضراوات والاسماك اللذيذة.

المطعم يمتلك شعبية واسعة بين الناس والسياح في فرانكفورت حيث ان الاقبال عليه يكون مرتفع جداً من قبل السائحين وخاصةً في ساعات الظهيرة ليتناولوا الوجبات اللذيذة التي يقدمها.

  • للتواصل مع المطعم قم بالاتصال على الرقم التالي: 8524302 177 49+
  • لزيارة المطعم يمكنك من هنا الذهاب مباشرةً إلى عنوان المطعم من خلال خرائط جوجل.

4. مطعم باباي "Papay Restaurant"

إذا كنت تبحث عن مطعم سوري في فرانكفورت , يعد مطعم "باباي" من أفضل المطاعم العربية السورية في فرانكفورت المانيا حيث يمتلك هذا المطعم شهرة واسعة على مستوى المانيا ويقدم كافة المأكولات السريعة من كافة انحاء العالم ويمتلك المطعم العديد من الميزات التي جعلته من ضمن هذه القائمة.

يقدم المطعم وجبات شهية متنوعة مثل اللحوم ووجبات الشاورما وتشكيلات كباب رائعة والفلافل إضافة الى بعض المقبلات مثل الفتوش والحمص وورق العنب.

من اهم الميزات التي يمتلكها المطعم هي خدمة الحجز المسبق ويوفر أيضا مجموعة من الجلسات الخارجية الرائعة ويقدم أيضا خدمات الدفع بالبطاقة البنكية إضافة الى خدمة توصيل ويوجد مكان مناسب ومريح بالنسبة للأطفال.

وأخيرا المطعم يتميز بأسعاره الاقتصادية والتي تتناسب مع مختلف الميزانيات لذلك يقصدها عدد كبير من أبناء الجالية العربية او من السياح الموجودين في مدينة فرانكفورت الألمانية.

  • لزيارة المطعم قم بالضغط على الرابط التالي هنا لتتعرف على العنوان من خرائط جوجل.
  • للتواصل مع المطعم والاستفسار عن أسعار الوجبات او للحجز المسبق على الرقم التالي: 95198919 69 49+

5. مطعم الباشا

اذا كنت تبحث عن مطعم مصري يقدم أشهى الوجبات والاطباق المصرية الشهيرة، فإن مطعم الباشا هو افضل خيار ممتاز لك، فهو يقدم مجموعة أكلات واصناف من الوجبات المصرية مثل محشي الكرنب والكشري.

  • عنوان المطعم: العنوان: Zuckschwerdtstraße 1A, 65929 Frankfurt am Main
  • رقم الهاتف: 496936400770+
  • لزيارة المطعم من هنا تتعرف على عنوانه من خرائط جوجل.

كان هذا موضوعنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل المطاعم العربية المتواجدة في مدينة فرانكفورت الألمانية والتي تقدم أشهى المأكولات العربية بمواصفات ومعايير مطابقة للشريعة الإسلامية (حلال) , فإذا كنت ترغب في زيارة فرانكفورت وتريد مطاعم للأكل يمكنك الاعتماد على القائمة التي قدمناها اليكم، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

بنك إسلامي في المانيا يعطي قروض بدون فوائد

شركات بيوت في برلين

تكلفة شهادة السواقة في المانيا