أفضل شريحة انترنت في سويسرا

يقدم لكم موقع "تقني دوت كوم" في هذه التدوينة مقالاً نتعرف من خلاله على أفضل شركات الانترنت في سويسرا وما هي أفضل شركة لشراء شريحة انترنت SIM في سويسرا؟ ، فكما نعلم ان سويسرا تعتبر من الدول الأكثر جذباً للسياح لما تتميز من طبيعي ساحرة لا مثيل لها في العالم، ومن الطبيعي اي سائح يرغب بالحصول على خط إنترنت للتواصل مع الأصدقاء أو العائلة.

لهذا السبب قمنا بتجهيز هذا الموضوع لنتعرف على أفضل شركات الاتصالات في سويسرا وأيهما الأفضل لشراء أفضل شريحة بيانات SIM من حيث سرعة الانترنت والعروض بالإضافة إلى الأسعار؟ لذلك دعونا نلخص لكم كامل التفاصيل في السطور التالية.

أفضل شريحة انترنت في سويسرا

ان شريحة الانترنت من اهم الأدوات التي يجب ان تتواجد في الهاتف المحمول فمن دونها لا يمكن الوصول الى الانترنت اثناء التجول في أي بلد كان واليوم سنتحدث في مقالنا هذا عن أفضل شريحة انترنت في سويسرا.

حيث يسأل الكثير من الأشخاص المقيمين في سويسرا او الذين يرغبون بالسفر اليها لأي غرض كان من دراسة او سياحة او عمل عن أفضل شريحة انترنت وهو ما سنقدمه في مقالنا لليوم فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

أفضل شريحة انترنت في سويسرا

إذا كنت تبحث عن أفضل شريحة انترنت في سويسرا فيمكنك الاعتماد على شركة SLAT التي ظهرت في الآونة الأخيرة والتي اكتسبت شهرة واسعة في كافة انحاء سويسرا حيث تقدم هذه الشركة انترنت ممتاز على مستوى شركات الاتصالات الموجودة في سويسرا فهي تقدم انترنت مفتوح ولمدة 10 أيام بقيمة 10 فرنك سويسري فقط.

ويمكن الحصول على هذا الخط اما من أحد فروع الشركة بشكل مباشر او من احد مكاتب البريد السويسري ويمكنك التعرف على مكاتب البريد السويسري من خلال خرائط جوجل وبسهولة بكتابة سويس بوست في سجل البحث او البريد السويسري وسيظهر امامك على الشاشة كافة المكاتب الموجودة في سويسرا والتي يمكنك اللجوء اليها لاستخراج شريحة الانترنت ولا تقلق سيظهر امامك على الشاشة اقرب فرع للبريد السويسري او للشركة للتوجه اليه.

ولا ننسى بأن شرائح الانترنت الصادرة من شركة SLAT متوفرة ايضاً في المطارات والمراكز التجارية ايضاً وقد يصل سعرها في بعض الأحيان الى 20 فرنك سويسري ولكن من المهم تفعيل الخط بعض الحصول عليه وسيقوم الموظف الذي اشتريت منه الخط بتفعيله امامك.

وفي حال كنت متواجد في سويسرا وكنتت ترغب في التنقل بين الدول الاوربية أي الخروج من سويسرا والتجول في أوروبا فإن أفضل شريحة انترنت يمكنك الحصول عليها هي من شركة اورانج حيث تعمل هذه الشركة على تقديم شرائح انترنت تعمل في كافة انحاء أوروبا ويمكن الحصول على هذه الشريحة بطلبها من الانترنت فقط.

قد يهمك: برامج الاتصال المجاني عبر الإنترنت

    شركات الاتصالات في سويسرا

    يوجد العديد من شركات الاتصالات في سويسرا التي تقدم العديد من الخدمات المميزة للعملاء سواء كانوا من المواطنين السويسريين او من المقيمين في سويسرا لمدة مؤقتة بغرض الدراسة او العمل او السياحة، وتتمثل هذه الشركات على النحو الاتي:

    1. شركة Swisscom للاتصالات

    شركة Swisscom هي من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في سويسرا وتقدم العديد من الخدمات الرائعة للعملاء وهي أقدم شركة اتصالات في سويسرا حيث يعود تاريخ تأسيس هذه الشركة لأول شبكة اتصالات رقمية في عام 1998 لتكون المزود الوحيد في ذلك الوقت لخدمة الاتصالات في سويسرا وبعد فترة قصير من الوقت ظهر بعد المزودين والمنافسين في سوق الاتصالات في سويسرا ولكن بقيت شركة سويسكوم من أفضل الشركات في سويسرا.

    تقدم الشركة أكثر من 240 مشغل لخدمات تلفزيون الكابل في سويسرا وغيرها العديد من الخدمات الأخرى في مجال الانترنت والاتصالات وفي الحقيقة ان الشركة عملت جاهدة للحفاظ على مكانتها بين أفضل شركات الاتصالات في سويسرا.

    ان تاريخ تأسيس الشركة الأصلي لخدمات التلغراف يعود الى عام 1852 وان هذه الخدمة كانت بين سانت غالن وزيورخ وفي عام 1896 استطاعت الشركة ادخال الهواتف في كافة كانتونات السويسرية.

    2. شركة UPC

    UPC هي من أفضل شركات الاتصالات في سويسرا وتعد من أكبر الشركات في تشغيل الكابلات ذات النطاق العريض في سويسرا ويعود تاريخ تأسيس هذه الشركة الى عام 1994 ولكن تم تأسيس هذه الشركة بعد اندماجات متعددة مع عدة شركات صغيرة في السوق وتم وضع هذه الشركات جميعها تحت اسم Cablecom وفي عام 2011 اعيد إطلاق هذه الشركة تحت اسم UPC Cablecom وفي عام 2016 اعيد تسمية الشركة لتصبح فقط UPC.

    تمتلك الشركة فريق عمل مكون من أكثر 1500 موظف تقريباً واستطاعت تحقيق عوائد كبيرة على مستوى شركات الاتصالات في سويسرا حيث بلغت إيرادات الشركة حوالي 1334 مليار فرنك سويسري في عام 2015 فقط.

    3. شركة Sunrise

    هي من أكبر شركات الاتصالات في سويسرا وتم تصنفيها في الآونة الأخيرة كأكبر شركة اتصالات لاسلكية على مستوى سويسرا وتقدم الشركة العديد من الخدمات المختلفة مثل الاتصالات السلكية واللاسلكية والخطوط الأرضية والانترنت والتلفزيون الرقمي وغيرها من الخدمات الأخرى.

    يعود تاريخ تأسيس هذه الشركة الى عام 1996 وتضم الشركة اليوم حوالي 1600 موظف من 60 دولة متوزعين حول العالم.

    4. شركة salt

    أما شركة salt فهي الشركة التي يمكنك الاعتماد عليها في شراء شريحة انترنت SIM في سويسرا فهي من أفضل شركات الاتصالات في سويسرا من حيث سرعة الانترنت والخدمات والعروض التي تقدمها العملاء، وتعد من أكبر الشركات بين مزودين خدمات الهاتف المحمول في البلاد، ويعود تاريخ تأسيس هذه الشركة الى عام 1998 وكانت الشركة تعرف في الآونة الأخيرة تحت اسم Orange Communications SA.

    وفي عام 2014 غيرت الشركة اسمها الى SLAT بعد ان تم شراؤها من قبل شركة Xavier Niel والشركة اليوم تمتلك حصة في السوق بقيمة تبلغ 2.18%.

    فسواء كنت تبحث عن خط انترنت مفتوح بسرعة G5 أو خط بيانات محدود، أو إذا كنت من المقيمين في سويسرا وتبحث عن أفضل انترنت، فقد تكون شركة salt هي الخيار الأمثل من حيث الخدمات والأسعار.

    استخدام الانترنت في سويسرا

    يستخدم معظم الناس في سويسرا اليوم الانترنت ووفقاً لبعض الاحصائيات التي أفادت بوجود 3 عائلات من أصل أربع عائلات تستخدم الانترنت في سويسرا ولقد ارتفعت النسبة الى أكثر من 7 ملايين فرد في عام 2015 ويستخدم 85% من الناس اليوم الانترنت في المنازل.

    وان نسبة 40 يستخدمون الانترنت في العمل ونسبة 43 يستخدمون الانترنت اثناء تنقلهم وتجولهم في سويسرا.

    تعد سويسرا اليوم من الدول التي تستخدم شبكات النطاق العريض ADLS وتعمل سويسرا اليوم على زيادة قدرة شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال استبدال الكابلات النحاسية بكابلات الياف ضوئية سواء كان هذ الامر في المنازل او في الشركات وفي كافة انحاء سويسرا.

    الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم أفضل شريحة انترنت يمكن استخدامها في سويسرا إضافة الى اهم شركات الاتصالات في سويسرا، فإذا كنت ترغب بالسفر إلى سويسرا لأي غرض كان وتبحث عن افضل شريحة انترنت SIM يمكنك اختيار الشريحة التي تحدثنا عنها في الأعلى من شركة salt أو من أي شركة من التي ذكرناها فهذا الشركات هي الأفضل على مستوى البلاد، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع اعزائي.

    مواضيع ذات صلة: