أفضل شريحة انترنت في المانيا 2024 (ينصح بها)

كيف احصل على انترنت في المانيا؟ في عالم اصبحنا من الصعب العيش فيه بدون الانترنت، خصوصاً أنه أصبح له دور مهمة في الحياة من تعلم، التواصل مع الأصدقاء، تسلية، مشاهدة الفيديوهات، الألعاب، التسوق، وغيرها الكثير، كل تلك الأمور تحتاج إلى شبكة إنترنت ممتازة للاستفادة من خدماتها.

ومن خلال هذا المقال سوف نعطيك خيارات عديدة للحصول على افضل شريحة انترنت في ألمانيا، فالكثير من السياح أو العرب المقيمين في ألمانيا يتساءلون كيف اشتري خط في ألمانيا؟ وما هي أفضل شركة انترنت في المانيا.

افضل شريحة انترنت في ألمانيا
افضل شريحة انترنت في المانيا

افضل شريحة انترنت في ألمانيا، حيث بات الإنترنت في وقتنا الحالي من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها على الهواتف الذكية، وتعود أهميتها من أجل البقاء على اتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعدة أسباب مثل التواصل مع العائلة أو الأصدقاء أو من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها الكثير من الخدمات.

اليوم وفي مقالنا هذا سوف نخص بالذكر الحديث عن شركات الانترنت في ألمانيا والعروض المميزة التي تقدمها تلك الشركات، لنتعرف مت هي أفضل شبكات الإنترنت في ألمانيا؟ وما العروض التي تقدمها؟ وكيف يتم شراء شريحة انترنت في ألمانيا؟ وغيرها الكثير من المعلومات التي سنطرحها ونفيدكم بكم من خلال هذا المقال؟ تابعونا.

أفضل باقات الإنترنت في ألمانيا للوافدين

قبل بداية الحديث عن أفضل باقات الإنترنت في ألمانيا ننصح المغتربين الوافدين إلى ألمانيا بعدم اختيار عقد ثابت مع مزودي الهاتف، فإنه لا يمكن إلغاء ذلك العقد في أي وقت، في حين إذا تم اختيار باقات شهرية متجددة أو ما يطلق عليها اسم الدفع الآجل، سيتم الدفع عن طريق الخصم المباشر، لذلك تعتبر تلك الباقات أكثر مرونة من العقد الثابت. 

أما بالنسبة لأفضل شريحة إنترنت في ألمانيا فهي كل من:

  • شريحة freenet موبايل.
  • شريحة win sim.

حيث يعمل مزودي هذه الخدمة على تقديم أفضل العروض، وعلى الرغم من أن المواقع الإلكترونية الخاصة بمقدمي هذه الخدمة باللغة الألمانية إلا أنه يمكنك بكل بساطة متابعتها والعمل بها.

للدخول إلى موقع شريحة freenet من هنا.

الدخول إلى موقع شريحة win sim من هنا.

لماذا ينصح باستخدام win sim و freenet mobile؟

ينصح بالتعامل مع مزودي هذه الخدمة لأن كليهما يعملان على تقديم أفضل شريحة انترنت في ألمانيا، حيث أنهما يمتلكان مميزات عديدة، أهمها:

  • يعمل كل منهما على تقديم أفضل العروض والصفقات للمستخدمين.
  • كما يعمل كل منهما على تقديم حزم تناسب الجميع سواء كان مستخدم الانترنت يستخدم باقات ثقيلة أو باقات خفيفة.
  • كما أن هذه الحزم المقدمة من قبل مزودي الخدمة تكون مفهومة و بسيطة ولا يترتب عليها أي رسوم غير واضحة.

للاطلاع على عروض الإنترنت من freenet من هنا.

للاطلاع على عروض الإنترنت من winsim من هنا.

كيفية شراء شريحة إنترنت في ألمانيا؟

في ألمانيا لا يمكنك كأي بلد آخر أن تذهب إلى متجر أو محل وتقوم بشراء شريحة انترنت أو بطاقة SiM، إنما يتطلب منك إعطاء عنوان صالح من أجل العمل على إتمام العقد وشراء بطاقة SiM مسبق الدفع.

وفي حال لم يتوفر لديك عنواناً بعد في ألمانيا، يمكنك ذلك من خلال تسجيل السكن في ألمانيا مع مجلس المدينة، أو عن طريق استخدام أو صندوق بريد لصديق ما فيكون بمثابة عنوان رعاية من أجل تسليم بطاقة sim , علاوة على ذلك أنه يتم الخضوع لفحص ائتماني في حال لم تكن مشتركاً من قبل ضمن خطة مسبقة الدفع مع شركات الإنترنت في ألمانيا.

قد يهمك: أفضل مواقع تواصل اجتماعي في ألمانيا

خيارات الاشتراك في شبكات الإنترنت في ألمانيا

يجب العلم أنه في حال البحث عن افضل شريحة انترنت في ألمانيا ولم يكن المستخدم مجيداً للغة الألمانية فإنه سوف يجد صعوبة في ذلك، حيث أن مواقع الويب التي تخص شبكات الإنترنت تتطلب التسجيل باللغة الألمانية.

أما بالنسبة للاشتراك في شبكات الإنترنت في ألمانيا فلديك خيارين:

  1. التوقيع على عقد ثابت على أن تلتزم بمدة العقد وتبلغ 24 شهر، كما أن أغلب تلك العقود تتضمن التجديد التلقائي لمدة 12 شهر أخرى، لذلك يفضل عدم توقيع عقد طويل الأجل مع شركات الإنترنت في ألمانيا.
  2. أو الدفع بشكل شهري، حيث تستطيع إعادة الشحن مرة أخرى كما يسمح لك بالإلغاء بإشعار تبلغ مدته شهر واحد.

ما هي أفضل شركات الإنترنت في ألمانيا؟

يتوفر في ألمانيا ثلاث شبكات اتصالات رئيسية وهي كالتالي:

  • شركة فودافون ألمانيا.
  • شركة دويتشه تيليكوم.
  • شركة O2.

إن مقدمي الخدمة الذين يستخدمون شبكة O2 يحصلون على عروض أفضل وأرخص من الذين يستخدمون شبكة فودافون، حيث أن أفضل شريحة انترنت في ألمانيا من win sim تقوم باستخدام شبكة O2، أما أفضل شريحة انترنت في ألمانيا من freenet mobile تقوم باستخدام شبكة فودافون.

قد يهمك: كيفية الحصول على انترنت مجاني لجميع الشبكات

هل يمكن الاحتفاظ برقم الهاتف في حال تم تغيير شركة الانترنت؟

نعم بالطبع يستطيع مستخدم شبكة الإنترنت في ألمانيا تغيير الشركة التي يتم التزويد منها بالإنترنت، حيث أنه يمتلك حقاً قانونياً في نقل رقم الهاتف المحمول إلى شركة أخرى في ألمانيا، ربما يستغرق هذا الأمر عدة أيام لذلك يفضل القيام بذلك عند بقاء مهلة أسبوعين على الأقل من الاشتراك القديم.

وفي حال لم يسمح الوقت بذلك فإن المدة المحددة سوف تنتهي، مع العلم أنه أثناء التسجيل يتم سؤال المستخدم فيما إذا كان يريد نقل الرقم الخاص به ومن هي الشركة التي يريد النقل إليها.

أفضل شريحة إنترنت في ألمانيا للسياح

في حال كان المستخدم قادماً من أوروبا فإنه لا يحتاج إلى شراء بطاقة SIM جديدة في ألمانيا، وإنما بإمكانه استخدام بطاقة sim الخاصة به في الاتحاد الأوروبي (المنطقة الاقتصادية الأوروبية)، وذلك لأن التجوال أصبح مجانياً في تلك المنطقة منذ عام 2017.

فقط المسافرين القادمين إلى ألمانيا هم بحاجة إلى بيانات الهاتف المحمول، لذلك فإن الخيار الأمثل لهم هو استخدام البطاقة المسبقة الدفع من Holafly، يعود السبب في ذلك أن تلك البطاقة سهلة الاستخدام وتوفر خدمة بيانات غير محدودة بسرعة 4G / LTE.

مع هذه البطاقة لا يوجد هناك أعباء تكاليف باهظة من أجل الحصول على الانترنت، حيث أنها تتيح استخدام الانترنت اللا محدود تماماً كما في المنزل، ومن أجل تفعيل هذه البطاقة لتصبح جاهزة للاستخدام يجب اتباع الخطوات التالية:

  • العمل على اختيار خطة البيانات المراد تفعيلها، وشراء بطاقة holafly المدفوعة مسبقاً.
  • يتم تلقي رمز الاستجابة السريعة بشكل فوري عبر البريد الالكتروني مع بطاقة sim الإلكترونية.
  • القيام بمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئياَ وذلك قبل يوم واحد من المغادرة.
  • العمل على تغطية البيانات الخلوية المزود المحلي الخاص بالمستخدم.
  • ضبط خيارات الهاتف من أجل استخدام الإنترنت من Holafly.
  • العمل على تنشيط رمز الاستجابة السريعة بعد الوصول إلى ألمانيا، وتشغيل تجوال البيانات من خلال إعدادات الهاتف.

افضل شريحة انترنت في ألمانيا للسياح من esim

إن شريحة e SiM الموصى بها من hola fly يفضلها الكثير من المسافرين إلى ألمانيا، ومن أهم العروض التي تقدمها ما يلي:

  • تكلفة بيانات غير محدودة في ألمانيا في ألمانيا لمدة خمسة أيام ما يقارب 19 يورو.
  • بيانات غير محدودة في ألمانيا لمدة عشرة أيام ما يقارب 34 يورو.
  • بيانات غير محدودة في ألمانيا لمدة 20 يوم حوالي 54 يورو.
  • بيانات غير محدودة في ألمانيا لمدة 30 يوم 64 يورو.
  • بيانات غير محدودة في ألمانيا لمدة 60 يوم ما يقارب 84 يورو.
  • بيانات غير محدودة في ألمانيا لمدة 90 يوم 99 يورو.

للاطلاع على الأسعار وأفضل العروض من e SiM من الرابط هنا.

إلى هنا أحبتي الكرام نصل وإياكم إلى خاتمة الحديث عن أفضل شريحة إنترنت في ألمانيا، كما قدمنا لكم من خلال هذا المقال الخيارات الأفضل لاستخدام الإنترنت فيها، بالإضافة إلى كيفية شراء شريحة انترنت من ألمانيا وغيرها المزيد من المعلومات، مع أطيب التمنيات بأن نكون قد حققنا لكم أتم الفائدة.

مواضيع ذات صلة:

مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا

تحميل أفضل كتاب لتعلم اللغة الألمانية

أرخص مواقع تسوق منتجات عربية في المانيا