كيف تحصل على أقوى هاشتاقات يوتيوب لزيادة المتابعين

أعزائي الكرام في هذا سيكون مهم لكل شخص يريد تكبير القاعدة الجماهيرية له على اليوتيوب وزيادة المتابعين والمشاهدات على يوتيوب وبالتحديد يوتيوب شورتز، حيث سنتعرف أكثر عن أهمية وضع الهاشتاق في وصف الفيديو او العنوان وما مدى تأثيره على الفيديو التي تقوم بنشره على اليوتيوب، كما سنتعرف على كيف تستطيع الحصول على أقوى هاشتاقات يوتيوب جاهزة من خلال موقع هاشتاق يوتيوب يعطيك أكثر الهاشتاقات استخداماً.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تريد زيادة المتابعين والمشاهدات على اليوتيوب و يوتيوب شورتز، وتبحث عن هاشتاقات يوتيوب مشهورة لزيادة الاشتراكات واللايكات، إذاً هذا موجه لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

كيف تحصل على أقوى هاشتاقات يوتيوب لزيادة المتابعين

يعد اليوتيوب أضخم منصة لمشاهدة وعرض الفيديوهات في العالم حيث وصل عدد مستخدمين التطبيق الى أكثر من ملياري مستخدم شهرياً وهو رقم قياسي تفوق فيه اليوتيوب على الكثير من التطبيقات الأخرى ويستهدفه الناس اما بقصد العمل وإنتاج محتوى جذاب بهدف الربح من اليوتيوب او بهدف تصفح الفيديوهات والتسلية.

فهو موقع ضخم يضم الملايين من الفيديوهات بمختلف أنواعها وعملت شركة جوجل الامريكية في الآونة الأخيرة على تطوير اليوتيوب واضافة يوتيوب شورتز الى قائمة تطبيقاتها واصدرته ليدخل في ساحة المنافسة مع تطبيق تيك توك الشهير عالمياً حيث يمكن للمستخدم نشر فيديوهات لا يتعدى طولها دقيقة واحدة وان فكرة هذا التطبيق قائمة على زيادة المتابعين والمشتركين في حساب المستخدم.

واستطاع يوتيوب شورتز الدخول في مجال المنافسة بقوة حيث تصدر قوائم البحث في الآونة الأخيرة بديلاً عن تيك توك الذي حصد المرتبة الأولى في قائمة أكثر التطبيقات تحميلاً لفترة طويلة وان نسبة استخدام يوتيوب شورتز تزداد يوماً بعد يوم بفضل الميزات التي يمتلكها والتي لا يمتلكها تطبيق التيك توك.

وسنتناول نحن اليوم في مقالنا طريقة زيادة المتابعين من خلال هاشتاغ اليوتيوب.

قد يهمك: كلمات دلالية لجلب المشاهدين على اليوتيوب

ما هي الميزات التي يقدمها يوتيوب شورتز للمستخدمين؟

يوجد العديد من الميزات التي يحصل عليها مستخدم يوتيوب شورتز والتي تتمثل على النحو التالي:

  1. اولاً يمكنه تشغيل الموسيقى اثناء تسجيل فيديو قصير على يوتيوب شورتز.
  2. يمكن للمستخدم التحكم بخيار السرعة الفيديو وفقاً لرغبة المستخدم.
  3. يتيح ميزة دمج أكثر من مقطع في فيديو مرئي واحد.
  4. التطبيق سريع الأداء ومتفوق بهذه الميزة.
  5. يمكنك التنقل بين الفيديوهات راسياً لمشاهدة كافة الفيديوهات القصيرة على يوتيوب شورتز.
  6. يضم ميزة التوقيت العكسي للحيلولة من دون لمس شاشة الهاتف قبل او بعد التسجيل.
  7. واخيراً ان التطبيق متوفر على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد او IOS.

قد يهمك: زيادة مشاهدات يوتيوب (طرق فعالة 100%)

ما تأثير علامة هاشتاق يوتيوب في الفيديوهات؟

من المهم القيام بتحديد هاشتاق يوتيوب في الفيديو على حسابك الخاص في اليوتيوب وذلك لأنه في حالة عدم التحديد سيقوم اليوتيوب بوضع هاشتاق على أول 3 كلمات التي وضعتها في وصف الفيديو، لذلك سنقوم نحن بدورنا بتوضيح طريقة وضع هاشتاق يوتيوب على فيديوهات اليوتيوب والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • اولاً قم بتحميل الفيديو الخاص بك من صفحة رفع الفيديو على يوتيوب ولا تنسى كتابة الهاشتاغ الخاص بالفيديو في بدايته اما في عنوان الفيديو او في الوصف على سبيل المثال (#تقني_دوت_كوم أو #يوتيوب).
  • وفي هذه الحالة سيتم إضافة الهاشتاغ النشط فوق عنوان الفيديو.
  • في حال عدم قيامك في ادخال هاشتاج في العنوان سيتم اختيار ثلاثة هاشتاقات موجودة في الوصف الخاص بالفيديو.
  • حيث عند قيامك بنشر الفيديو الخاصة بك بعلامة الهاشتاغ التي وضعتها سيظهر للباحث عن الفيديو بمجرد قيامه بالبحث عن الفيديو الخاص بك بوضع الهاشتاغ بمربع البحث حيث سيظهر امام المستخدم صفحة كاملة تعرض فيها نتائج البحث.
  • وبالتالي فإن وضع هاشتاقات في وصف الفيديو او في العنوان سيساعدك على زيادة المتابعين بظهور الفيديوهات الخاصة بك في سجل البحث بمجرد وضع الهاشتاق.

كيفية انشاء حساب يوتيوب شورتز

على الرغم من ان تطبيق يوتيوب شورتز شبيه جداً بتطبيق التيك توك من حيث نشر الفيديوهات التي لا يتعدى طولها 60 ثانية الى جانب إمكانية نشر فيديوهات فصيرة جداً بطول 15 ثانية فقط مع إمكانية دمج الفيديو بالموسيقى او الأغاني او حتى الموسيقى التصوير الخاصة بالمسلسلات بهدف نشر مشهد تمثيلي الا ان التطبيق لم يصدر الا في دولة الهند فقط كتجربة أولية للتطبيق.

وذلك لان شركة جوجل تطمح بأن يصل التطبيق الى مختلف دول العالم ومن بينها الدول العربية ليأخذ التطبيق مكانة مرموقة بين التطبيقات كما ان التطبيق بات يأخذ شهرة قبل اطلاقه في معظم الدول ولكن من المتوقع ان يحصد التطبيق شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة.

قد يهمك: أسهل طريقة لتخطي 4000 ساعة مشاهدة في اليوتيوب

كيفية الحصول على هاشتاقات يوتيوب مشهورة

بالنسبة للذين يأخذون وقت طويل بالبحث عن هاشتاقات ترند سواء كانت عن التقنيات أو الطبخ أو أغاني أو ألعاب وغيرها من أنواع الهاشتاقات التي قد تأخذ منه وقت طويل جداً لجمع اقوى الهاشتاقات التي تساعده في زيادة المتابعين على اليوتيوب. لن تضطر لعمل هذه الطريقة من بعد هذه الموقع الذي سوف يضع لك اكثر هاشتاقات يوتيوب استخداماً جاهزة للنسخ مباشرةً.

موقع مولد الهاشتاقات

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع التي تعطيك على 10 علامات تصنيف شهرة متعلقة بموضوع معين, على سبيل المثال لو كان الموضوع الذي تبحث عنه يتعلق في الألعاب، فإن الموقع يعرض للك أعلى 10 علامات أو هاشتاجات استخداما في اليوتيوب عن الألعاب وكذلك الأمر في باقي التصنيفات، كما أن الموقع فيه ميزة جميلة جداً وهي تحديد الأماكن الذي تستهدفها، بمعنى لو كنت تبحث عن أقوى هاشتاقات يوتيوب في السعودية فإن يضع لك أشهر هاشتاقات مستخدمة في السعودية فقط، كذلك الأمر ينطبق على باقي البلدان سواء كمت تبحث عن هاشتاقات يوتيوب مصر أو العراق أو الإمارات أو الجزائر وغيرها، لذلك فهو يعتبر أفضل موقع يعطيك الهاشتاقات الأكثر مشاركة أو التي اكتسبت أعلى شعبية.

رابط مولد الهاشتاج من هنا

كيفية تحميل الفيديوهات القصيرة على يوتيوب شورتز

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة رفع الفيديوهات القصيرة الى يوتيوب شورتز حيث سنقدم لكم في هذه الفقرة طريقة رفع الفيديوهات بطريقة سهلة ومبسطة فقط تابع الخطوات التالية:

  1. اولاً لا تزيد مدة تصوير الفيديو عن 30 ثانية بحيث يكون المقطع اما لفيلم او لأغنية او لشيئ اخر.
  2. من المهم ان تضع تقنية البورتريه ليكون الفيديو القصير واضح على الهاتف المحمول.
  3. بعد انتهاءك من تصوير المشهد بالكامل قم بتنزيل المقطع على قناتك الشخصية في اليوتيوب ولا تنسى كتابة #Shorts في عنوان الفيديو.

واذا كنت ترغب برؤية ومشاهدة كافة الفيديوهات القصيرة الخاصة بك يمكنك ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه الى تطبيق اليوتيوب اما على هاتفك او من خلال الكومبيوتر بالدخول الى موقع اليوتيوب.
  2. ستجد في القناة الشخصية الخاصة بك ثلاث نقاط في الجهة اليمنى بالأعلى.
  3. قم بالنقر على سطح المكتب وستجد استوديو اليوتيوب.
  4. قم بالنقر على الثلاث خطوط الموجودين في الجهة اليمنى ومن الممكن ان يكون في الجهة اليسرى وفقاً للغة المستخدمة.
  5. بالضغط على هذه الخطوط ستنتقل الى اعدادات صفحتك مثل لوحة البيانات او لغة المحتوى.
  6. ستجد بين الخيارات خيار تخصيص قم بالضغط عليه وسيظهر أمامك بعض الفيديوهات الدعائية وبعض الفيديوهات الأخرى الخاصة بالقناة.
  7. ستجد صفحة باسم الفيديوهات القصيرة قم بالنقر عليها وهنا سيظهر امامك كافة الفيديوهات القصيرة الخاصة بك وستتمكن من مشاهدتها كما لو أنك تشاهدها في الصفحة الرئيسية لمثل هذه الفيديوهات.

كان هذا موضوعنا لليوم اعزائي حيث تعرفنا من خلال مقالنا هذا ما هو تأثير يوتيوب شورتز في زيادة المتابعين إضافة الى الكثير من التفاصيل حوله فإذا كنت من محبين صناعة المحتوى ونشر الفيديوهات القصيرة لا تترد في المشاركة بتطبيق يوتيوب شورتز، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم أصدقائي.

مواضيع ذات صلة: