تحميل برنامج تعديل ملامح الوجه مجانا

هل تبحث عن برنامج تعديل ملامح الوجه مجانا؟ هل تريد تغير الوجه بدون برامج فوتوشوب المتعبة؟ إذا هذا المقال موجه لأننا سنتعرف على أفضل برامج لتعديل ملامح الوجه مجانا للاندرويد و للايفون.

فمع التطور الذي يحصل في الذكاء الاصطناعي بات تحرير الصور وتغيير ملامح الوجه من الأمور السهلة جداً، حيث أصبح بإمكانك تغيير ملامح وجه اصغر سناً أو أكبر أو تغير الوجه مضحك أو تحويلها إلى فتاة وغيرها الكثير، لذلك دعونا نستعرض لكم في هذا المقال أفضل برامج تعديل ملامح الوجه اون لاين مجاناً.

تحميل برنامج تعديل ملامح الوجه مجانا

تطورت الهواتف الذكية وتغيرت كثيراً خلال السنين القليلة الماضية وما زلنا نشهد المزيد من التطور حيث تعمل الشركات اليوم على انتاج هواتف ذكية بمواصفات عالية تتناسب مع الثورة التكنولوجية التي نشهدها في عصرنا الحالي.

ومن اهم التطورات الحاصلة على الهواتف الذكية هي الكاميرا فمن الطبيعي ان تكون الكاميرا هي عنوان وعنصر أساسي في الهاتف وفي حياتنا فجميع ما نراه اليوم على الانترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تم تسجيله عبر الكاميرا وبالتالي من الضروري العمل على تطويرها لتصبح أفضل جيلاً بعد جيب.

وفي ظل التطورات الحاصلة في كاميرات الهواتف الذكية ظهر الذكاء الاصطناعي منذ فترة ليست بالبعيدة وأصبحت استخداماته متعددة ومن ضمن استخداماته كانت في برامج تعديل الصور فبعد ان دخل الذكاء الاصطناعي الى تلك التطبيقات.

اكتسبت تطبيقات تعديل الصور شعبية كبيرة على الرغم من شعبيتها الواسعة في البداية ولكن ازدادت شهرتها أكثر في ظل تدخل الذكاء الاصطناعي وذلك لأنه أضاف العديد من اللمسات المميزة الى تطبيقات تعديل الصور وخاصة بالنسبة للتطبيقات التي تعمل على التعديل من ملامح وجه الشخص وتغييرها الى ملامح شخص أصغر سناً وحتى أكبر وفقاً لرغبة المستخدم.

لذلك سنعمل نحن اليوم في مقالنا بتقديم أفضل تطبيقات لتغيير ملامح الوجه الى الشكل الذي تريده على أجهزة الأندرويد و الايفون.

افضل برامج تعديل ملامح الوجه مجانا

يوجد مجموعة رائعة من البرامج لتغيير ملامح الوجه ويبحث عن هذه البرامج الكثير من المستخدمين الراغبين بتعديل ملامح الوجه وتتمثل هذه البرامج على النحو التالي:

1. برنامج محرر الوجوه FaceApp

يعد برنامج FaceApp من أفضل البرامج لتعديل ملامح الوجه في كافة الصور وبمختلف أنواعها حيث يستخدم هذا التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة بالتعديل على الصور وتحريرها وذلك من خلال اجراء المزيد من التعديلات على ملامح الوجه المميزة.

التطبيق يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المؤثرات والخلفيات والفلاتر للتعديل على ملامح الوجه بشكل رائع كما يساعد التطبيق على تحسين صور السيلفي بشكل مميز ويمكن للبرنامج ايضاً وضع لحية او شارب على الصورة الى جانب إمكانية تغيير لون الشعر والتسريحة بالنسبة للشخص.

يمكن للمستخدم إضافة فلاتر المكياج المميزة مع إمكانية إضافة اضاءة إبداعية وغيرها من الميزات الرائعة التي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام البرنامج كما يتمتع البرنامج بواجهة استخدام سهلة يمكن استخدامها ببساطة دوناً عن بعض البرامج الأخرى المنتشرة اليوم.

التطبيق متوفر على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وعلى كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الايفون.

  • لتحميل برنامج FaceApp على هواتف الاندرويد من هنا.
  • لتحميل برنامج FaceApp على هواتف الايفون من هنا.

قد يهمك: برنامج احترافي لتحويل صورك إلى كرتون واقعية

2. برنامج ريفيس Reface

يعد برنامج ريفيس Reface من أفضل البرامج الاحترافية للتعديل على الصور وخاصة بالنسبة لملامح الوجه حيث يمتلك هذا التطبيق شهرة واسعة وشعبية بين المستخدمين نظراً للميزات الرائعة التي يقدمها للمستخدمين، التطبيق يتمتع بواجهة استخدام سهلة وبسيطة، المميز في هذا التطبيق انه يمكن تعديل الوجوه باحترافية مع إمكانية دمجها ومشاركتها مع الأصدقاء كما يمكن تبديل تلك الصور مع المشاهير واو حتى تركيب صورتين باستخدام العديد من الأدوات الرائعة والمميزة والتي تساعد على تغيير ملامح وجه المستخدم.

التطبيق متوفر لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ولكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الايفون وهو امر ساعد على زيادة شهرة برنامج ريفيس بين التطبيقات الأخرى.

  • لتحميل تطبيق Reface على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا.
  • لتحميل تطبيق Reface على الهواتف التي تعمل بنظام الايفون من هنا.

3. برنامج Cupace – Cut Paste Face Photo

ابلكيشن Cupace هو من التطبيقات المميزة لتغيير الوجه والتي تصنف في قائمة التطبيقات المستخدمة بكثرة لتعديل الصور فهو برنامج احترافي يساعد على قص ولصق الوجوه في كافة الصور حيث يعمل التطبيق على قص الصورة ولصقها باحترافية عالية، ويمكن ايضاً من خلال التطبيق إضافة الملصقات والنصوص ويأتي التطبيق بواجهة استخدام سهلة وبسيطة مقارنة مع تطبيقات تعديل الصور المتنوعة الأخرى.

التطبيق متوفر للهواتف التي تعمل لنظام الاندرويد. يمكنك تحميل برنامج كابس بالضغط هنا.

4. برنامج YouCam Makeup

يعد برنامج يو كام من أفضل برامج تعديل الوجه وأبرزها التي يتم استخدامها من قبل عدد كبير من المستخدمين للتعديل على ملامح الوجه، حيث يوفر هذا التطبيق العديد من أدوات التجميل الافتراضية التي تساعد على التعديل على الوجه ليظهر جميل وبشكل احترافي وذلك بالتعديل على الوجه والانف والشفاه وتوسيع العينين.

ومن الممكن ايضاً وضع المكياج بشكل احترافي من دون ان تظهر الصور معدلة ويمكن ايضاً تغيير لون الشعر ونوعه بأستخدام أدوات احترافية مميزة لتظهر الصورة بالشكل الرائع مع أجمل التسريحات.

ان التطبيق متوفر للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وللهواتف التي تعمل بنظام الايفون.

  • لتحميل برنامج يو كام YouCam Makeup على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا.
  • لتحميل برنامج يو كام YouCam Makeup على الهواتف التي تعمل بنظام الايفون من هنا.

قد يهمك: أفضل برنامج تحريك الصور الثابتة

5. برنامج Perfect Me - Face & Body Editor

يصنف هذا البرنامج من أفضل البرامج المستخدمة لتغيير ملامح الوجه للايفون وهو تطبيق شهير يستخدمه عدد كبير من المستخدمين في تغير شكل الوجه حيث يمكن للمستخدم من خلال التطبيق التعديل على ملامح الجسم والوجه معاً حيث يمكن تعديل الجسم الى الشكل النحيف إضافة الى إمكانية تنقية ملامح الوجه باحترافية.

يعمل التطبيق ايضاً على تحرير ابتسامة على وجه الشخص مع إضافة المكياج وإزالة الشوائب ببساطة مع إمكانية تغير نوع ولون الشعر بتسريحة رائعة من اختيار المستخدم ووضع خلفية رائعة ومناسبة للصور من دون ان يظهر عليها أي تعديل.

التطبيق متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد إضافة الى الأجهزة التي تعمل بنظام الايفون.

  • لتحميل برنامج بيرفكت مي على هواتف الاندرويد من هنا.
  • لتحميل برنامج بيرفكت مي على هواتف الايفون من هنا.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أفضل التطبيقات للتعديل على الصور وتبديل ملامح الوجه حيث ان التطبيقات السابقة تطبيقات مميزة فعلاً وحصلت على تقييمات عالية من قبل المستخدمين، فإذا كنت ترغب بتجربة التعديل على ملامح الوجه في الصور الموجودة لديك لا تتردد في استخدام البرامج السابقة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي انتظرونا في كل ما هو جديد دائماً.

مواضيع ذات صلة: