أشهر مواقع لبيع المستعمل في أمريكا بأسعار رخيصة

مواقع لبيع المستعمل في أمريكا هو موضوع مقالنا اليوم كونها من المواضيع التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

فما هو سبب بحث الكثيرين عن مواقع بيع المستعمل؟ وما هي الخدمات التي يحصلون عليها من تلك المواقع؟ دعونا من خلال مقالنا اليوم نسلط الضوء على تلك المواقع التي أصبحت من أكثر الخيارات رغبة لدى سكان أمريكا والدول المجاورة لها.

أشهر مواقع لبيع المستعمل في أمريكا

تعتبر مواقع لبيع المستعمل هي من أكثر بحثاً لدى العرب المقيمين في امريكا، خصوصاً لمن يعانون من ضعف في الراتب، فالكثير يرغب بتوفير بعض المال لموازنة الحياة، بالرغم من أن البحث عن وظيفة جانبية أو وظيفة براتب جيد يعتبر الحل الوحيد للتخلص من الضوائق المالية، ولكن أيضا لا تهمل فرصة تحويل أشياءك القديمة أو التي لا تحتاجها إلى أموال، سواء كانت ملابس، اثاث منزل، خزانة ألعاب، سيارة مستعملة، أو أي شيء تمتلكه، فإن بيع مثل هذا الأشياء قد يساعدك في كسب بعض النقود التي تكون بأمس الحاجة إليها، وفي هذا السياق سنقدم لكم افضل مواقع لبيع وشراء الأغراض المستعملة في أمريكا.

ما سبب رغبة المقيمين في أمريكا بمواقع بيع المستعمل؟

لربما أنك قد احتجت أو لجاءت إلى سوق المستعمل لبين أو شراء غرض معين بسعر رخيص، حيث أصبحت في الآونة الأخيرة مواقع بيع المستعمل في أمريكا الاتجاه الأكثر شيوعاً لدى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تم الطلب عليها بشكل متزايد وخاصة في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار الذي يشهده العالم اليوم حتى في أمريكا.

فجاءت تلك المواقع بمثابة صفقة إما لعرض المنتجات المستعملة من ملابس وأثاث وسيارات وغيرها، أو شرائها من على شبكة الإنترنت.

قد يهمك: مواقع البيع بالجملة في أمريكا

مواقع بيع المستعمل في أمريكا

بالنسبة لمواقع المستعمل فهناك العديد من المواقع في أمريكا التي أتاحت الفرصة لعرض المنتجات وبيعها عبر الانترنت، وقد تتنوع هذه المواقع فمنها مخصصة لبيع الأثاث والمفروشات أو الالكترونيات أو حتى السيارات وغيرها الكثير من الأشياء المستعملة، ومن بين أشهر تلك المواقع ما يلي:

موقع Oodle Marketplace لبيع المستعمل

يعتبر موقع Oodle Marketplace أشهر موقع لبيع الأشياء المستعملة في امريكا، حيث يعمل هذا الموقع على نشر الإعلانات المبوبة على شبكة الإنترنت، وتتوفر عليه الكثير من النشاطات فهو لا يقتصر فقط على بيع الأشياء المستعملة، وإنما يمكن من خلاله أيضاً الحصول على وظائف في أماكن قريبة.

قد يجد بعض الأشخاص صعوبة في التعامل مع هذا الموقع كونه يتطلب تجربة وتوصيات شخصية، حيث يتوجب عليك ربط الملف الشخصي الخاص بك على الموقع بالملف الشخصي على فيسبوك.

كما أن هذا الموقع إلى جانب عمله في أمريكا، يعمل أيضاً في كندا والهند وإيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا وكذلك الولايات المتحدة.

تستطيع زيارة الموقع من هنا.

موقع Geebo

يعد هذا الموقع من المواقع المناسبة من أجل بيع المنتجات والأشياء المستعملة وشرائها من على شبكة الإنترنت. وعلى الرغم من أن هذا الموقع واجهته بسيطة وواضحة إلا أنه من المواقع العصرية المطورة لبيع الأشياء المستعملة على الانترنت في امريكا.

كما يعمل موقع Gebo على استخدام شعار الإعلانات المبوبة في مجتمع آمن؛ إضافة إلى أنه يزعم أنه يحافظ على سياسة الخصوصية لدى المستخدمين أكثر من غيره من المواقع.

يعمل هذا الموقع بشكل كامل في الولايات المتحدة الأمريكية وتستطيع زيارة الموقع من هنا.

موقع sell com

بدأ موق sell com نشاطه عن طريق بيع الإعلانات، إلى أن أصبح اليوم يعمل على تغطية الإعلانات المبوبة من أجل بيع السلع المستعملة، كما يعمل على عرض الوظائف والخدمات، ومن ميزات ذلك الموقع أنه:

  • يسمح للمستخدمين على ذلك الموقع بتسجيل الدخول والعمل على إعداد تنبيه من أجل مطابق الإعلانات الجديدة من خلال كلمة رئيسية.
  • كما أنه يسمح باستخدام ميزة البحث عبر الموقع الجغرافي من خلال إدخال الرمز البريدي.
  • كذلك تستطيع الحصول من خلاله على ميزات عديدة مثل عربة التسوق، تقييمات البائع.
  • كما أنه لا يتطلب رسوم من أجل تقديم العروض أو شراء الخدمات والسلع.

تستطيع زيارة الموقع من هنا.

موقع facebook Marketplace

facebook Marketplace هو عبارة عن تطبيق تم ضمه ضمن فيسبوك، حيث يعمل على تنظيم المنتجات وعرضها للبيع ضمن مجموعات فيسبوك المختلفة، وذلك حسب الفئة أو الموقع الجغرافي.

إن ارتباط هذا التطبيق بفيسبوك يسهل من عملية تخصيص عرض المنتجات، وذلك اهتمامات ورغبات المستخدم.

اقرأ أيضاً: مواقع تسوق امريكية عالمية وموثوقة

مواقع بيع وشراء المستعمل في أمريكا

تشمل مواقع بيع و شراء المستعمل في الولايات المتحدة الأمريكية العديد من المنتجات والخدمات مثل السيارات والأثاث المستعمل، وكذلك الجوالات المستعملة وغيرها الكثير وبأسعار تنافسية.

فيما يلي نقدم لكم افضل مواقع لبيع وشراء المستعمل في أمريكا، وهي كما يلي:

موقع letgo

حيث يعد هذا الموقع أحد أكثر المواقع التي تسمح للراغبين بشراء المنتجات والسلع المستعملة، نظراً للأعداد الكبيرة من السلع المتوفرة ضمن قوائم محددة على هذا الموقع.

تستطيع من خلال الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع الاطلاع على عناصر مميزة تم عرضها للبيع.

هذا كان عن البيع في موقع letgo أما بالنسبة للشراء تستطيع بعد البحث والوصول إلى طلبك أن تقوم بالنقر على السلعة ثم التواصل مع البائع من أجل الاتفاق على الآلية التي يتم بها الشراء وتسديد المبلغ.

تستطيع زيارة الموقع من هنا.

موقع Gadget sat valuation

إذا كنت تبحث عن أجهزة إلكترونية مستعملة في امريكا فإن Gadget sat valuation هو خيارك الأمثل لذلك، حيث يتجه اختصاص هذا الموقع إلى بيع أجهزة الكمبيوتر المستعملة وشرائها من قبل المالك، فإذا كنت ترغب في شراء جهاز كمبيوتر مكفول ومضمون سوف تجد أمامك العديد من الخيارات المتاحة وبأسعار مناسبة.

ومما يجب ذكره أن هذا الموقع يحرص على القيام بفحص دقيق وشامل لجميع الأجهزة قبل عملية الموافقة على شرائها.

لذلك كن على يقين وثقة بأنك سوف تحصل على منتج بجودة عالية وبأقل الأسعار.

تستطيع زيارة الموقع من هنا.

موقع Posh mark

يعد موقع posh mark أحد أكثر المواقع الآمنة لبيع المستعمل في امريكا، حيث أنه عند دخولك إلى الموقع والعمل على إنهاء طلب الشراء الخاص بإحدى السلع المستعملة يتم تعليق المبلغ المدفوع حتى يتم استلام الطلب.

أما في حال وجود أية مشكلة يتم التواصل مع المسؤولين عن الموقع في غضون ثلاثة أيام، والعمل على إبلاغهم بجميع التفاصيل وفي حال تم التأكد من صحة الشكوى يسمح باسترداد الأموال التي تم دفعها.

وفي حال لم يتم تقديم الشكوى خلال ثلاثة أيام سوف يتم تحرير المبلغ المدفوع وتحويله إلى حساب البائع. مع العلم أن عمليات البيع في هذا الموقع عندما تتم بشكل كامل لا يتم التراجع عنها.

تستطيع زيارة الموقع من هنا.

موقع Mer cari

يعد هذا الموقع من أفضل وأرخص المواقع المخصصة لشراء المستعمل في أمريكا، حيث تستطيع الشراء من خلال الدخول إلى الموقع والبحث عن المنتجات التي ترغب بشرائها.

يتم الدفع وفق عدة طرق إما من خلال الباي بال أو بطاقة الائتمان وكذلك بطاقة الخصم، بالإضافة يمكنك الاتفاق مع البائع والدفع عند التسليم.

تستطيع زيارة الموقع من هنا.

موقع Gone

يعد موقع Gone من مواقع شراء المستعمل الآمنة في أمريكا، حيث أنه لا يقوم بشراء المنتجات المستعملة إلا بعد التأكد من سلامتها وأنها بحالة ممتازة.

كما يستطيع الزبون من خلال هذا الموقع أن يعمل على إجراء فحص المنتج قبل شرائه، حيث أن مايعرض من منتجات تجدها نفسها على أرض الواقع.

تستطيع زيارة الموقع من هنا.

موقع Back page

يتميز هذا الموقع أنه يتيح عملية بيع المستعمل على شبكة الإنترنت في كافة أنحاء العالم، وليس فقط في أمريكا مما يسمح بالتواصل مع البائعين من كافة المناطق وبأسعار تنافسية.

تستطيع زيارة الموقع من هنا.

موقع كيجيجي لبيع وشراء السيارات المستعملة

يعد موقع كيجيجي أحد أفضل المواقع المختصة في بيع السيارات المستعملة في أمريكا.

ومن أكثر ما يميز هذا الموقع أنه:

  • تجد على الواجهة الرئيسية للموقع العديد من الإعلانات المبوبة عن سيارات معروضة للبيع تستطيع من خلالها البحث عما يناسبك.
  • كما أنك تستطيع من خلال هذا الموقع الحصول على طلبك بأفضل الأسعار، والتي تتناسب مع كافة مستويات الشراء، حيث أن الإعلانات الكثيرة والمتعددة تساعد على ذلك.
  • عند الوصول إلى طلبك في السيارة التي ترغب بها، بإمكانك التواصل مع مالك السيارة لإتمام كافة الإجراءات التي تتعلق بعملية البيع من استلام وتسليم، كما أنه لا يتطلب منك أي رسوم أو دفوعات للموقع.

تستطيع زيارة الموقع من هنا.

موقع classified Ads أفضل مواقع شراء الأثاث المستعمل في أمريكا

يعد هذا الموقع من أقدم المواقع المختصة في عمليات البيع والشراء الأشياء المستعملة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحتوي على الآلاف من القوائم من أجل عرض المنتجات المختلفة.

مثل الآلات الرياضية والأجهزة والألعاب والهواتف المحمولة وكذلك السيارات والأدوات المنزلية وغيرها الكثير من السلع والمنتجات المختلفة.

كما أنه:

  • يعمل هذا الموقع على عرض السلع ضمن قوائم مخصصة تستطيع البحث عنها بعدة طرق، مثل البحث حسب الفئات المتاحة أو البحث بشكل مباشر عن المنتج الذي ترغب بشرائه، إضافة إلى ذلك سوف تجد في هذا الموقع خيار تصفية النتائج.
  • إن أكثر ما يميز هذا الموقع أنك لست بحاجة لتسجيل حساب من أجل عملية الشراء وإنما تستطيع التواصل مع البائع بشكل مباشر من أجل الحصول على جميع الاستفسارات التي تخص عملية الشراء.
  • كما أن هذا الموقع يسمح بالإعلانات المدفوعة الخاصة بتجار التجزئة المحليين، الأمر الذي يزيد من سهولة البحث عما تريد من منتجات.
  • ومن ميزات هذا الموقع أن نشاطه وصل إلى من 60 دولة في كافة أنحاء العالم.

تستطيع زيارة الموقع من هنا

في خاتمة الحديث عن مواقع لبيع المستعمل في أمريكا، نجد أنه هناك العديد من المواقع المتوفرة على شبكة الإنترنت والمختصة في عمليات بيع وشراء المستعمل في أمريكا بجودة عالية وأسعار مخفضة، ولكن تعد هذه القائمة هي الأفضل والآمنة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

مواقع تسوق أمريكية تشحن للسعودية

افضل محلات الملابس في أمريكا

أفضل موقع لشراء سيارة من أمريكا