ابحث هنا وسوف تجد طلبك

ما هي أرخص مواقع بيع بالجملة في امريكا

ما هي أرخص المتاجر الإلكترونية في أمريكا؟ أو أشهر مواقع تسوق امريكية رخيصة , هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال، فكما نعلم أن التسوق عبر الانترنت من خلال المتاجر الإلكترونية تعد من أشهر وأهم العمليات الحديثة للتسوق مع التطور الذي شهدته التكنولوجيا

ولكن هنالك ملايين مواقع التسوق أونلاين متوفرة على الإنترنت فما هي أرخص المواقع التي تقدم أفضل جودة للمنتج أو ماهي أرخص مواقع الجملة في أمريكا؟ سواء مواقع بيع ملابس بالجملة أو مواقع بيع جملة صينية موثوق بها أو ملابس تركيا بالجملة أياً كان أشياء للبيع بالجملة في أمريكا، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل مواقع البيع بالجملة في أمريكا 2022.

ما هي أرخص مواقع بيع بالجملة في امريكا

مواقع تسوق أمريكية رخيصة 2022

أصبحت التجارة الإلكترونية جزء لا يتجزأ من حياة المواطنين في الولايات المتحدة الامريكية كونها معقل التكنولوجيا والنواة التي انطلقت منها الثورة الرقمية فأصبح موضوع عبر الانترنت من البديهيات للمواطنين هناك وخاصة بوجود مخازن أمازون في كل أنحاء الدولة، ولكن موضوعنا اليوم ليس حول أمازون ، بل عن أرخص مواقع التسوق في أمريكا خصوصاً للعرب المقيمين فيها.

افضل مواقع بيع بالجملة في امريكا

ازداد إقبال الناس على شراء المنتجات عبر الانترنت كثيرا في السنوات الاخيرة نتيجة تفشي وباء كورونا ما أدى إلى ازدياد عدد المتاجر الالكترونية وأصبح هناك نوع من الاستغلال في الاسعار نتيجة حاجة الناس لعمليات التسوق الالكتروني بعيد عن الاسواق المكتظة  تجنبا لانتقال العدوى فبدأ الناس يتساءلون عن مواقع التسوق الالكتروني التي تبيع بالجملة لذا قررنا في مقالنا اليوم الإجابة على هذه الاسئلة وعرض بعض أهم المواقع في الولايات المتحدة الامريكية وهي :

1- موقع BangGood

يعتبر من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في أمريكا وأكثرها رواجاً واستخداما حيث أنه عبارة عن سوق الكتروني ضخم يشمل مختلف أنواع البضائع والمنتجات المحلية والعالمية والعربية والأوروبية لتتناسب مع كافة السكان إذ جاءت خطة الموقع لاستهداف كافة شرائح المجتمع في امريكا.

أما من ناحية الاسعار فأسعاره حتماً رخيصة ومنافسة لأنه يتعامل مع المصدرين الأوائل للمنتجات مثل أصحاب المعامل والمصانع والمؤسسات التي تحمل علامات تجارية مشهورة وماركات عالمية , وعد وجود وسطاء وتجار نقل لهذه المنتجات هو السبب الاساسي الذي يسمح ببيعها بسعر رخيص ويقدم الموقع الكثير من الخيارات والمزايا والعروض للمستخدمين وخاصة عروض الشحن حيث يقوم بشحن المنتجات في بعض الاحيان بشكل مجاني كنوع من استقطاب الزبائن.

2- موقع MiniInTheBox

يعتبر هذا الموقع أرخص موقع تسوق في أمريكا ، خصوصاً للمنتجات التقنية، هذا الموقع هو عبارة عن أكبر سوق إلكترونيات في الولايات المتحدة الامريكية أي أنه مختص بعرض هذا النوع من المنتجات بكل أصنافها واشكالها وأنواعها سواء منتجات محلية أو خارجية بالتالي يعتبر الخيار رقم واحد للشخص الذي يريد شراء أي منتج بهذا الخصوص وتتدرج أسعار المنتجات بحسب الجودة.

ولكن على العموم تبقى اسعاره أرخص من غيره فهو يبيع بسعر الجملة ولكن يراعي تدرج الجودة إذ أنه ليس من قدرة جميع الزبائن شراء المنتجات التي تحمل ماركات عالمية فيلجؤون إلى المنتجات المحدودة المواصفات حيث أن اسعارها ارخص ولكن على حساب الجودة بالطبع ويوفر الموقع العديد من أنظمة الدفع والتحويلات المالية المناسبة.

قد يهمك: افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين

3- موقع SaleHoo

الموقع المفضل والخيار رقم واحد لدى الكثير من الناس في الولايات المتحدة الامريكية إذ أنه عبارة سوق الكتروني ضخم وعملاق يضم تنوع كبير جدا من مختلف المنتجات المصنعة في مختلف الدول ويحوي الموقع حوالي 8000 مورد ما بين تاجر و مؤسسة و معمل ومصنع  ونتيجة الإقبال الكثيف على الموقع من مختلف سكان العالم أصبحت عملية الدخول اليه مأجورة.

حتى لو أنك تريد فقط التصفح فعليك دفع رسوم الدخول والتي تبل حوالي 67 دولار سنويا وهناك رسوم للاشتراك الدائم ل بيانات الموقع قد تكلفك حوالي 127$ ومع كل ذلك بقي هناك ضغط على الموقع وإقبال كبير عليه لأنه يضم أفضل أنواع الماركات ذات الجودة العالية وبأسعار رخيصة جدا تقريبا بنفس اسعار الانتاج بالتالي إذا كنت عبارة عن زبون دائم فعملية الاشتراك لن تعود بالخسارة عليك أبدا.

4- موقع Worldwide Brands

بلغ عدد المنتجات في هذا الموقع وفق آخر إحصائية حوالي 16 مليون منتج من مختلف الأصناف والمواد والمنتجات ويعتبر من أكبر مواقع التسوق الالكتروني في امريكا التي تبيع السلع بسعر الجملة ويعتبر من المواقع المأجورة حيث أن رسوم الدخول والاشتراك الدائم فيه تبلغ حوالي 300 دولار وهي مرتفعة بعض الشيء.

ولكن عمليا انت تشتري المنتجات بسعر الانتاج تقريبا ويمتاز الموقع بتصميم فريد من نوعه من ناحية الواجهات المميزة والنوافذ المريحة كما أنه منظم بطريقة رائعة  حيث يعمل بالطريق الهرمية في التوزيع فمثلا كل عنوان رئيسي يؤدي إلى عدة عناوين فرعية وكل عنوان من هذه العناوين أيضا يؤدي إلى مجموعة عناوين بحيث تعطيك الشجرة تسلس هرمي دقيق للمنتج وهذا يساعد كثيرا في عمليات البحث.

5- موقع BigBuy

أيضا من أسواق التجارة الالكترونية المشهورة في امريكا والذي يبيع المنتجات بسعر الجملة ولكنك قد تلحظ ارتفاعا في اسعاره أكثر من غيره والسبب هو نوعية البضاعة والمنتجات الموجودة فيه حيث أن هذه المنتجات تملك أعلى مستويات الجودة العالمية وبالتالي يعتبر موقع مخصص لأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة التجار الكبار ومع ذلك يلقى رواجا شديدا بسبب ان الكثير من الناس لديهم قناعة بأن عامل الجودة أفضل من عامل السعر.

6- موقع DHgate

من المواقع التي لها سمعتها وصيتها الواسع في الولايات المتحدة الامريكية حيث يعتبر من الأسواق العريقة في مجال التجارة الالكترونية ويضم تنوع كبير وعدد ضخم من المنتجات وبأسعار رخيصة جعلت الناس يقبلون عليه بكثرة ويحظى الموقع بتصميم مميز وفريد من نوعه كما أنه مقسم إلى أقسام وفئات تسهل عملية التصفح على المستخدم.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أفضل مواقع التسوق بالجملة في الولايات المتحدة الأمريكية، تعتبر هذه المواقع من أفضل مواقع البيع بالجملة في الولايات المتحدة الامريكية  وفقا للمزايا التي تحظى بها هذه المواقع وآراء المستخدمين عنها.

مواضيع ذات صلة:

اضخم موقع تسوق صيني يقوم بتخفيضات هائلة

أفضل مواقع بيع السيارات في امريكا 2022

مواقع البيع بالجملة في السعودية : أرخص 6 متاجر لجميع البضائع

أفضل مواقع التوظيف في أمريكا | فرص عمل في أمريكا من الإنترنت