ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع بيع السيارات في امريكا 2023

اهلا ومرحباً بكم زوار موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنت تبحث عن أسعار السيارات في امريكا او تبحث عن موقع شراء سيارات في امريكا يعرض مزاد السيارات في امريكا 2023 التي تقدم مجموعة كبيرة من مختلفة من السيارات لذا إذ أردت أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في امريكا، فإن هذا المقال مناسب لمجال بحثك تابعه حتى اخر كلمة.

أفضل مواقع بيع السيارات في امريكا مع ذكر بعض المواقع العربية

لطالما يبحث الاشخاص عن افضل سيارة لشرائها سواء كانت داخل وطنهم او خارج وطنهم، حيث ان من يرغب بالسفر الى امريكا دائما يبحث عن ارخص موقع لبيع السيارات في امريكا وافضل موقع لشراء السيارات في امريكا حيث ان هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمة شراء وبيع السيارات في امريكا الكترونياً، اما في هذا المقال سوف نقوم بعرض افضل موقع بيع سيارات في امريكا مع ذكر بعض المواقع العربية.

Cars

واحد من افضل واهم المواقع الرائدة في مجال بيع السيارات المستعملة والجديدة في امريكا حيث انه يحتوي على قائمة واسعة جدا من السيارات من مختلف الماركات والشركات وان الاعداد هذه في زيادة يوماً بعد يوم اذا كنت تريد المعرفة عن سيارات للبيع في امريكا من نوع تويوتا فإن هذا الموقع يعتبر رقم واحد في أمريكا لبيع السيارات.

يمكنك الدخول على الموقع من هنا: https://www.cars.com/

Ebay Motors

ان موقع ايباي اشهر موقع موجود معنا في هذه القائمة حيث انه موقع مشهور عالميا وليس فقط في امريكا وهو يتخصص في بيع العديد من الامور مثل الأجهزة والإكسسوار والأقمصة هو يحتوي على قسم ايباي موتورز المتخصص بعرض السيارات من اجل بيعها اذا انه يحتوي على سيارات مستعملة وايضا سيارات جديدة من مختلف الماركات هذا يعني قائمة واسعة من السيارات وايضا اذا كنت تريد بيع سيارتك يمكنك ان تعرضها على هذا الموقع و تتواصل مع المشتري وان الموقع سيضمن حقك وحق المشتري.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://www.ebay.com/b/Auto-Parts-and-Vehicles/6000/bn_1865334

Carvana

هو واحد من اشهر المواقع على شبكة الانترنت التي تتخصص في بيع السيارات الفخمة والمكلفة لأنه يحتوي على قائمة من السيارات الفخمة المستعملة وحتى الجديدة ولعل اهم ميزة يوفرها هذا الموقع انه يمكنك ان تستلم سيارتك بعد يوم واحد من شرائك وايضا يوفر لك تجربة لمدة 7 ايام في قيادة هذه السيارة.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.carvana.com/

Deepcar

ان هذا الموقع يقدم العديد من المميزات التي جعلته واحد من اهم المواقع الرائدة في مجال بيع السيارات في امريكا لأنه مخصص لبيع السيارات الجديدة والمستعملة مع ضمان القدرة على استرداد الاموال في حال ظهور مشكلة في اول عشرة ايام من شراء السيارة وقيادتها، ناهيك انه يمكنك شراء قطع غيار السيارات من دون شراء السيارة بشكل كامل عن طريق هذا الموقع.

يمكنك ان تدخل الى هذا الموقع من هنا: https://www.deepcarmotorco.co.uk/

Carlypso

هو موقع يتميز بالسهولة في التعامل والطلاقة، وهو يحتوي قائمة كبيرة بالسيارات المستعملة منها والجديدة ايضا، حيث ان السيارات المستعملة يقدمها اشخاص يريدون بيع سياراتهم عن طريق هذا الموقع اذ ان الموقع يقوم باختيار هذه السيارة وتفقدها في حال وجود اي عيوب، ولعل اهم مميزات هذا الموقع انه يتيح لك امكانية فحص السيارة قبل شرائها ولكن هذه الخاصية فقط في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وايضا يمكنك شراء قطع الغيار من خلال هذا الموقع.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.crunchbase.com/organization/carlypso

Auto tempest

واحد من اشهر المواقع المخصصة لبيع السيارات في أمريكا 2021 مختلفة الانواع لعملائها حيث انه يحتوي على الاف السيارات من مختلف الماركات العالمية التي يمكنك اختيار واحدة منها.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.autotempest.com/

True Car

واحد من اشهر ثلاثة مواقع في بيع السيارات لأنه يحتوي على الاف السيارات مختلفة الانواع المستعملة او جديدة وحتى الانواع القديمة، اذ يمكنك التصفح عليه بطريقة سهلة واختيار السيارة التي تناسبك ثم من الممكن ان تتواصل مع البائع للحصول على صفقة شراء.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.truecar.com/

موقع عربي يتيح لك شراء سيارة في امريكا:

ماسكوس

هو واحد من المواقع العربية التي يقدم خدمة شراء وبيع السيارات المستعملة في جميع انحاء العالم وليس فقط في الدول العربية حيث انه واحد من افضل واشهر المواقع العربية الرائدة في بيع السيارات في أمريكا 2021.

يمكنك وبكل بساطة الحصول على السيارة التي تريدها والمواصفات التي تريدها في السيارة بواسطة هذا الموقع وانت متواجد في امريكا, لذا هو يعتبر أفضل موقع عربي لبيع السيارات المستعملة والجديدة في أمريكا.

ادخل الى الموقع من هنا: https://ar.mascus.com/

مواقع اخرى لبيع السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية

هناك بعض المواقع الأمريكية المتخصصة في بيع السيارات التي تتيح لك استخدام اللغة العربية في الصفحة الرئيسية للموقع مثل موقع اوكشن اكسبورت وغيرها.

هذا كان مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه افضل مواقع بيع السيارات في امريكا مع بعض المواقع العربية.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: