ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية التسجيل في شركة Peerfly وشروط الربح منها

مرحباً مجدداً زائري موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنتم تبحثون عن أفضل شركة تسويق افلييت او الربح من Peerfly افضل موقع افلييت ماركيتينغ او طريقة التسجل في Peerfly لبدء ربح المال منه، تابعوا معي هذا المقال لأنني سأتحدث عن كيفية التسجيل في شركة Peerfly بالخطوات 2022.

لطالما بقيت عملية التسويق بالأفلييت التي تقدمها لنا شركات التسويق بالإفلييت من افضل مجالات الربح التي تتيح الحصول على مبالغ هائلة من المال للعديد من الراغبين في الربح عن طريق الانترنت، اذ انه هناك العديد من الاشخاص يبحثون عن افضل منصات التسويق بالأفلييت او افضل طريقة لعمل نظام CPA،  كل هذا سنتحدث عنه في مقال اليوم لذلك دعونا نبدأ.

نبذة عن شركة Peerfly

هو شبكة متكاملة من اجل التسويق بالأفلييت تعتمد على نظام CPA اذا انها تعتمد على اساس تصميم من اجل تمكين عملائها لتحقيق اعلى الارباح الممكنة.

تمنح هذه الشركة العديد من اليات الاستضافة الواقعية وتقدم تصميم سهل يتيح لك الربح، لهذا هناك العديد من الاشخاص يختارون هذه المنصة من اجل الربح المستمر عن طريق الانترنت، كما انها تمنح جميع الادوات اللازمة من اجل ان يقوم العملاء بتنفيذ استراتيجياتهم المتنوعة بأكثر الاساليب سلاسة، ناهيك انه المعلنين ايضا يمكنهم ان يستفيدوا في دعم متخصص لهم من قبل هذه الشبكة.

كيفية التسجيل في شركة Peerfly

من اجل الربح من CPA من خلال موقع Peerfly تابع الخطوات التالية: 

  1. اذهب الى الموقع الرسمي للشركة من خلال الرابط التالي: https://peerfly.com/
  2. انقر على خيار Start Earning Today
  3. عليك ان تقوم بإكمال الاستمارة باسمك واسم عائلتك وايضا اسم الشركة و رقم هاتف خاص بك، كما انه عليك ان تقوم بوضع بريد الكتروني وكلمة السر ولكن ابقى على علم ان هذه المعلومات الخاصة سوف تبقى بسرية تامة فلا تخف عزيزي القارئ لان فريق العمل على هذه الشبكة محترف
  4. قم بتأكيد انك لست روبوت ثم اضغط على Continue
  5. ان عملية ملئ هذه الاستمارة سوف تحتاج منك 4 خطوات: فإن الخطوة الاولى تعتمد على ملء البيانات الأساسية، اما الثانية عليك ان تقوم بوضع بيانات التسويق، بالنسبة للخطوة الثالثة عليك ان تقوم من بيانات الضرائب، واخيرا الخطوة الرابعة هي خطوات التحقق منك، وبعد ان تقوم بإتمام كل خطوة عليك بالضغط على الزر اكمل ستجده في اسفل الصفحة كل خطوة وبذلك سوف تتم عملية الاشتراك في شركة Peerfly
  6. سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة تفعيل الى البريد الالكتروني الذي قمت بإدراجه وذلك بعد فترة من الوقت، اذ يجب على الشبكة ان تقوم بالتأكد من بياناتك
  7. بعد استلامك هذه الرسالة قم بإدخالها وفتح الرابط ليتفعل حسابك وبذلك يمكنك ان تقوم باختيار افضل خدمة على موقع Peerfly

كيف تربح من شركة Peerfly

  • بعد التسجيل يجب ان تقوم بالترويج لبعض العروض المتوفرة على هذه الشبكة واذا تم قبولك للترويج سوف تحصل على رسالة بريد الكتروني تؤكد انه تم قبول طلبك.
  • يجب عليك ان تقوم بالانتقال الى لوحة التحكم من اجل ان تحدد الاسعار المناسبة لك لذا احرص على اختيار افضل الاسعار وافضل الخدمات من هذه الشركة و لكن ابق على علم انها الحد الادنى للدفع يعادل 50 دولار.
  • كما ان الشركة تقوم برسل هذه الدفعات بشكل اسبوعي او يومي وحتى نصف اسبوعي اي انها تدفع لك كما ترغب، فإذا كنت تريد الدفع اليومي يتم ذلك بالاعتماد على عدد العملاء المحتملين الذين ترسلهم للمعلنين الذين تعمل بالترويج لهم.
  • يقوم الموقع بالدفع عن طريق باي بال او بايونير او التحويل البنكي.
  • عليك ان تقوم بالتأكد من انك نفذت وسائل ترويجية مقبولة ومحددة لك من قبل المعلن الذي قمت باختياره، اذ ان هذه الوسائل تختلف بحسب الشركة او صاحب المنتج.
  • يمكنك ايضا الربح من خلال هذه الشبكة اذا قمت بدعوة اصدقائك لتسجيل دخول عليها، بحيث انك سوف تأخذ نسبة 5% من ارباح هؤلاء الاشخاص الذين قاموا بتسجيل الدخول في الشركة عبرك، هذا ما يسمى نظام الإحالة اذ تعتبر طريقة ممتازة لزيادة الربح من هذه الشبكة.

هذا كان مقال اليوم الذي عرضنا فيه كيفية التسجيل في شركة Peerfly بالخطوات 2022 والربح من شركة Peerfly.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: