ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف تربح المال من يوتيوب من دون رفع فيديوهات

مرحبا بكم جميع زائري موقع تقني دوت كوم الكرام يسعدنا تقديم خدماتنا مرة اخرى لكم عبر هذا المقال، حيث سوف اقوم بالتكلم عن كيفية الربح من منصة يوتيوب من دون رفع الفيديوهات، فاذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن كيفية الربح من يوتيوب وافضل الطرق للربح من من هذه المنصة ، فانت في المقال المناسب اليوم وذلك لأنه يوجد هناك الكثير من الاشخاص حول العالم الذين يهتمون بمعرفة  كيفة الربح من المشاهدات، وهذا ما يلجأ اليه غالباً المبتدئين في اليوتيوب ولكن وفي مقال اليوم سوف اعلمك طريقة تمكنك من ربح 20 الف دولار من اعادة رفع الفيديوهات على اليوتيوب بدون انشائها اذا كنت من المهتمين تابع قراءة المقال.

من منا اليوم لا يعرف ما هي منصة يوتيوب الشهيرة فاغلبنا اليوم يقوم بقضاء بعض الوقت من حياتها اليومية في الاطلاع على بعض الفيديوهات الموجودة في هذه المنصة الشهيرة، حيث تعتبر منصة يوتيوب واحدة من اكثر مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة حالياً تفاعلاً والتي يلجأ اليها الكثير من الاشخاص في لتحقيق الربح عن طريق صناعة القنوات حيث تعتبر يوتيوب مشهورة بنشر مقاطع الفيديو المختلفة لصّناع المحتوى، ولكن هناك الكثير من الاشخاص الذين يتساءلون عن هل يمكن الربح من يوتيوب بدون رفع فيديوهات؟؟؟ وهذا ما سوف نراه اليوم.

كيفية الربح من يوتيوب بدون انشاء الفيديوهات:

تعتبر طريقة الربح من يوتيوب من دون اللجوء الى انشاء الفيديوهات من اسهل الطرق التي لها الكثير من المستخدمين حول العالم، وذلك بسبب الارباح الجيدة التي تقدمها هذه الطريقة.

كل ما عليك فعله للبدء بهذه الطريقة هو انشاء قناة خاصة على ما منصة يوتيوب وبعد ذلك عليك ربط هذه المنصة في حساب جوجل ادسنس.

اذا كنت تعاني مشكلة مع حساب جوجل ادسنس يوجد هناك الكثير من التطبيقات والمواقع الموجودة في العالم التي تساعدك على الحصول على حساب في موقع جوجل ادسنس بشكل مجاني، ولكن في المقابل عليك وضع بعض الاعلانات على هذه القناة.

والان اذا اردت الربح من يوتيوب بدون رفع فيديوهات عليك استخدام فيديوهات من الفيديوهات  التي تسمح منصة يوتيوب بأعاده استخدامها بشكل اخر و مرة اخرى ولكن بشرط ان تكون هذه الفيديوهات حاملة لترخيص معين وهو ترخيص للاستخدام مرة اخرى، وهذا الترخيص يتم منحة من قبل مالك المقطع، ولقد لاقت هذه الطريقة انتشار كبير للغاية في اخر فترة ولا سيما عند الاشخاص المبتدئين والذين يريدون الربح من منصة يوتيوب الشهيرة.

بعض النصائح المهمة لبدء العمل في هذه الطريقة:

  • خطوة اولية عليك فتح تطبيق يوتيوب والبدء بالبحث عن الموضوع الذي تريدها وتريد المشاركة فيها، حيث سوف يظهر لك نتيجة للبحث الكثير من مقاطع الفيديو من مختلف انحاء العالم.

  • يفضل ان يكون الفيديو المختار يتكلم باللغة الأجنبية وذلك لان هذه النوعية من الفيديوهات تتمكن من الحصول على نسبة مشاهدات اعلى في العالم وهذه ما يضمن لك الارباح في فترة قصيرة.

  • كل ما عليك فعله لمعرفة ان هذا المقطع الفيديو يحوي على ترخيص فيوجد في اعلى تطبيق يوتيوب خيار فلترة قم بالضغط عليه وبعدها عليك اختيار ترخيص Creative Commons.

  • وعند القيام بهذه الفلترة سوف تكون جميع مقطع الفيديو التي ظهرت في البحث هي فيديوهات قابلة للنشر مرة اخرى وهناك شيء مميز للغاية في هذه الفيديوهات وهي على انها تحتوي على اكثر من مليون مشاهدة في اقل تقدير 

  • كل ما عليك فعله هو اختيار الفيديو الذي يتناسب مع محتوى القناة التي تمتلكها على اليوتيوب.

  • واخيرا يمكنك رفع هذا المقطع الفيديو على قناة اليوتيوب الخاصة بك مع اضافة بعض التعديلات اذا اردت واضافة الصور والتلاعب بالعنوان لكي يصبح عنوان شيق يجذب المشاهدين.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال اليوم والذي تكلمنا فيه عن طرق الربح من يوتيوب بدون رفع الفيديوهات، اتمنى من جميع زائري الموقع انهم قد نالوا الفائدة التي ارادوها.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: