ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة الربح من كليك بانك أفلييت ClickBank Affiliate | 2022

اهلا وسهلا بكم زائري موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنت تبحث عن كيفية التسجيل في كليك بانك 2022 او طريقة تسويق منتجات كليك بانك لكسب المال من هذا الموقع الشهير, لكي تعرف شرح التسجيل في كليك بانك ومعرفة استراتيجية كليك بانك، تابع معي هذا المثال لأنني سأتحدث عن طريقة الربح من كليك بانك 2022.

طريقة الربح من كليك بانك أفلييت ClickBank Affiliate | 2022

تعتبر عملية التسويق بالعمولة من اكثر الطرق المربحة عن طريق الانترنت حيث ان العديد من الاشخاص تبحث عن افضل موقع للتسويق بالعمولة كليك بانك اذ يسعى هؤلاء الاشخاص للربح من خلال عملية التسويق بالعمولة التي تتيح مبالغ هائلة شهريا، لذلك دعونا نبدأ.

ما هو Clickbank

يعتبر موقع Clickbank واحد من اقوى شركات التسويق بالعمولة الإلكترونية التي يستطيع أي شخص مبتدئ البدء منها, اذ انه يمكنك التسويق لمقاطع الفيديو البرامج والكتب الإلكترونية وقد تم اصداره في عام 1998.

قام هذا الموقع بإنشاء حوالي الف مليونير حيث انه يحتوي اكثر من 200 مليون عميل حول العالم اذ انه يتيح الوصول الى الاف المسوقين المتخصصين هذا ما يعني انه يمكنك ان تقوم بتسويق المنتجات بسهولة الى مئات الالاف من الاشخاص حتى ان كنت لا تمتلك اي متابع.

ما ميز هذا الموقع ان جميع المنتجات الموجودة عليه إلكترونية وتتميز بجودة عالية كما انه تسويق كلاسيكي فرعي مثله مثل اي موقع تسويق بالعمولة اخر لكنه فقط متخصص بالمنتجات الرقمية.

كيفية الربح من كليك بانك افلييت

  • في البداية عليك ان تقوم بتسجيل الدخول الى الموقع.
  • ستظهر لك بعد ذلك العديد من مجالات المنتجات الرقمية اذ يمكنك ان تقوم باختيار مجال المنتجات الذي يناسبك لكي تسوق له
  • بعد اختيارك لأي مجال سوف يظهر لك جميع المنتجات المتعلقة به وقائمة بالمعلنين لهذه المنتجات الذين يقدمون لك جميع خيارات ومقترحات التسويق
  • يمكنك ان تقوم باختيار العرض الذي يناسبك بالنسبة للأسعار كما يمكنك ان تعرف نسبة الارباح التي تأخذها على كل عملية بيع من خلالك
  • بعدها انقر على العرض الذي اخترته سوف تنتقل الى صفحة الشركة المالكة لهذا المنتج او الموقع المعلن له اذ عليك ان تقوم بالنقر على الزر الاحمر الواقع امام العرض المحدد
  • عليك ان تقوم بإدراج كلمه المرور خاصتك لكي تحصل على رابط الإحالة
  • بعد ذلك يمكنك ان تقوم بالربح من خلال التسويق بالعمولة على كليك بانك بكل سهولة وبساطة

مزايا موقع كليك بانك افلييت Clickbank Affiliate

1- شبكة موثوقة

ان اسم موقع كليك بانك هو اسم قديم و عتيق حيث انه موجود لأكثر من عشرين عاما اذ انه يحتوي على فريق من الخبراء التي تتيح لك العمل بأمان وموثوقية كاملة مع سهولة سحب الأموال من كليك بانك.

2- طيف واسع من المنتجات

يحتوي هذا الموقع على مجموعة كبيرة جدا من المنتجات حيث يمكنك ان تقوم بالتسويق للأعمال او الاستثمار وايضا الطبخ والطعام والتوظيف والأجهزة الكمبيوتر او الانترنت وايضا الالعاب والبرامج والخدمات والفنون والترفيه والصحة واللياقة البدنية او المنازل والحدائق والمساعدات الذاتية وغيرها من الفئات المختلفة التي تحتوي على عشرات المنتجات.

3- نسبة أرباح بالعمولة عالية

لعل اكثر ما يميز هذا الموقع انه يعطي نسبة ارباح بالعمولة عالية جدا تتراوح بين 50% الى 75% وفي بعض الاحيان تصل الى 100%، ناهيك انه يحتوي ميزة العملات المتكررة اي يعني انك تقوم ببيع منتج لمرة واحدة فقط ولكنك سوف تبقى تحصل على الارباح شهريا.

4- سهولة البدء بالعمل عليه

بعد دخولك الى الموقع الرسمي عبر الرابط التالي: https://www.clickbank.com/

 ان عملية تسجيل حسابك عليه بسيطة وموضحة من قبل إدارة الموقع كما انه لا يوجد اي وثائق معقدة او شروط صعبة لكي تربح من خلاله.

5- إحتراف التسويق

يتيح لك هذا الموقع ايضا تدريب من اجل ان يعلمك كيف تقوم بتسويق العمولة ولكن الدورة التدريبية تبلغ 49 دولار, يقدم لك الدفع بشكل اسبوعي او حتى نصف اسبوعي وذلك حسب وضع الدفع الخاص بك.

هذا كان مقالنا اليوم الذي عرضنا فيه طريقة الربح من كليك بانك Clickbank Affiliate مع عرض بعض مزاياه.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: