أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية 2024

ازدادت عملية البحث عن أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية بسبب أن الأسهم الأمريكية استحوذت على اهتمام النسبة الأكبر من الراغبين في دخول عالم التداول، كونها تضم نسبة كبيرة من أسهم الشركات الضخمة العالمية مثل "تيسلا، أبل، جوجل، ادوبي، فايزر" وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى أن هنالك الكثير من شركات تداول الأسهم الأمريكية باتت تقدم خدمات مميزة في منطقة التعاون الخليجي ولا سيما السعودية والإمارات. ومع ذلك يمكن تحديد أفضل منصة تداول أسهم أمريكية من خلال التراخيص للتي تقدمها بالإضافة إلى أقل مبلغ للتداول والايداع فيها. 

وبسبب اهتمام السعوديين في التداول في السوق الأمريكي، بدأ الكثير من التساؤلات حول كيف ادخل السوق الأمريكي؟ كيف افتح محفظة استثمارية في السوق الأمريكي؟ وما هي أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية؟ تابع معنا لنتعرف التفاصيل في هذا المقال.

أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية

أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية، حيث يبحث المستثمرين السعوديين عن أفضل المنصات لتداول الأسهم، وبالأخص منصات تداول الأسهم الأمريكية بسبب الخدمات الكثيرة التي توفرها للمستخدمين.

ويمكن معرفة هذه المنصات من خلال ما تقدمه من تراخيص، بالإضافة إلى أقل مبلغ يودع فيها, وعدة عوامل أخرى من مميزات وخدمات مقدمة من قبل منصة التداول.

لذلك تابعوا معنا مقال اليوم، لأننا سوف نقوم بتسليط الضوء وذكر كامل التفاصيل عن منصات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية من خلال السطور القادمة، ابقوا معنا.

اقرأ أيضاً: افضل برنامج تحليل الأسهم السعودية مجانا

أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية

يسعى دائماً المستثمرون السعوديون في البحث عن منصات تداول الأسهم المميزة، وتعد منصات الأسهم الأمريكية من أفضل منصات تداول الأسهم في المملكة العربية السعودية.

إليكم أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية:

منصة Exness لتداول الأسهم في السعودية

تعد منصة Exness من أفضل المنصات من أجل تداول الأسهم الأمريكية في المملكة العربية السعودية، ويعود السبب في ذلك إلى الخدمات المميزة التي تقدمها للمستثمرين السعوديين وهي كالتالي:

  • من خلال هذه المنصة تستطيع وضع أقل مبلغ للإيداع بقيمة 10 دولار أمريكي.
  • منصة Exness استطاعت الحصول على ترخيص Cysec وترخيص FcA ، وبعد هذان الترخيصان من أقوى التراخيص الموجودة على مستوى العالم، وهذا أكبر دليل على مصداقية المنصة في هذا المجال.
  • الخبرة الكبيرة في مجال تداول الأسهم، حيث بدأت عملها منذ أكثر من ثلاثة عشر عاماً، حققت فيه خلال هذه الأعوام إنجازات كثيرة بالإضافة إلى حصولها على عدة شهادات جعلها المنصة الأشهر والأميز، ولهذا السبب احتلت مكانة عالية بين الشركات المنافسة.
  • هذا بالإضافة إلى حصولها على شهادة الآيزو العالمية في عام 2008 الغنية عن التعريف، فهي أقوى الشهادات عالمياً، ولذلك تعتبر بمثابة أكبر دليل على صدق وجودة خدمة المنصة.
  • ما يميز تلك المنصة أيضاً ويجعل الكثير من المستثمرين يرغب التداول فيها، هو أن الفرق بين سعر الشراء والبيع فيها قليل جداً بما يعادل أقل من ربع نقطة، وهذا ما يقدم للمستثمرين الفرص الوفيرة التي تمكنهم من الشراء بسعر قليل والبيع بسعر أعلى.
  • الميزة الأهم أن هذه المنصة تفسح المجال أمام المستثمرين بالدخول إلى صفقات ضخمة بمبالغ قليلة دون قلق من أن يتم إغلاق الصفقة بعد فتحها.
  • عدا عن ذلك أنها وفرت للمستخدمين إمكانية إنشاء حساب إسلامي من أجل تداول الأسهم الأمر الذي أتاح للمستثمرين العرب فرصة التعامل مع المنصة بكل راحة وسهولة ودون قلق.
  • هذا بالإضافة إلى أن تلك المنصة لا تتقاضى عمولات على السحب أو الإيداع، وأنها تقبل التعامل بشكل فوري مع جميع البنوك الإلكترونية المتوفرة في المملكة العربية السعودية.
  • توفر هذه المنصة التداول بلغات عديدة ومن بينها التداول باللغة العربية، مما جعلها محط اهتمام الكثير من المستثمرين في المملكة.
  • إضافة لما سبق فإن الشركة توفر خدمة التواصل مع عملائها على مدار الأربع وعشرون ساعة، إما عن طريق المحادثة بشكل إلكتروني أو عن طريق المكالمات هاتفياً.

تستطيع الدخول إلى هذه المنصة من exness.

قد يهمك: هل التداول صعب أم لا؟

منصة Evest

تعتبر منصة Evest من أشهر منصات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية، حيث أنها سعت لتقديم خدمات عديدة لعملائها، لذلك استحقت لقب أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية في المملكة العربية السعودية، ومن أهمها:

  • تعمل هذه المنصة على تقديم أحسن الأدوات للمستثمر، من خلال العمل على مقارنة الرسوم البيانية المالية الخاصة به.
  • تتيح إمكانية الحصول على المحفظة الافتراضية أو ما يطلق عليها اسم الحساب التجريبي، حيث تسمح للمستخدمين فيها بالاحتفاظ بالعملات الالكترونية ويصل المبلغ الذي تسمح المنصة بالاحتفاظ به إلى خمس وعشرون ألف دولار أمريكي.
  • كما أنها توفر العديد من التحليلات في مجال الأسواق المالية، وأيضاً الاستثمارات على أيدي مجموعة من المختصين الخبراء بهذا المجال.
  • إمكانية تشغيل وفتح هذه المنصة عبر الكثير من الأجهزة الإلكترونية، مثل أجهزة الحاسوب وكذلك من خلال آبل ماك.
  • حصول هذه الشركة على ترخيص منها Vfsv و Cysec مما جعلها تثبت جدارتها وتستحق لقب أفضل منصات التداول للأسهم الأمريكية.
  • كما توفر إمكانية وضع أقل مبلغ للإيداع بقيمة 10 دولار أمريكي، علاوة على ذلك أنها تقبل التعامل مع كافة البنوك الموجودة في المملكة السعودية.
  • تتيح ميزة إنشاء حسابات إسلامية في حال رغب المستثمر بذلك.
  • سهولة التداول في هذه المنصة بالنقر مرة واحدة، بالإضافة إلى ميزة إرسال واستقبال الأموال بين الحسابات.

تستطيع الدخول إلى هذه المنصة ومعرفة المزيد من هنا.

قد يهمك: أفضل الأسهم للاستثمار في السوق السعودي

منصة Avatrade لتداول الأسهم الأمريكية

اذا كنت ترغب في فتح محفظة استثمارية في السوق الامريكي لبدء التداول في الاسهم الامريكية في السعودية، فإن Avatrade تعد من أبرز منصات تداول الأسهم الأمريكية الموثوقة، ومن أهم المميزات التي تقدمها هذه المنصة لعملائها:

  • إمكانية التداول في هذه المنصة عبر العملات الرقمية، بالإضافة إلى أنها تتيح فرصة الوصول إلى البتكوين في حال رغبة المستثمر بذلك.
  • قدمت هذه الشركة ميزة لا توجد في غيرها من منصات التداول، وهي إمكانية تعديل العقد وذلك من خلال تغيير سعر العقد إلى سعر جديد، حيث يتم تعديل الفرق بينهم بعد ذلك.
  • حصولها على الكثير من التراخيص مثل ADGM و FSCA وهذا ما جعلها تكتسب مصداقية اكبر من بين منصات تداول الأسهم.
  • توفر هذه المنصة إمكانية التعامل بأكثر من 8 لغات، بما فيها اللغة العربية، مما جعلها أكثر سهولة في التعامل في المملكة العربية السعودية.
  • لا تتقاضى هذه الشركة أية عمولات أثناء عملية التداول التي يقوم بها المستثمرين، عدا عن ذلك الأسعار المخفضة التي تقدمها في عمليات البيع والشراء.
  • كذلك تتيح إمكانية إنشاء الحسابات الإسلامية لمن يرغب بذلك.
  • كما أنها تقبل أقل مبلغ للإيداع فيها بقيمة 100 دولار أمريكي، حيث يتمكن المستثمر من الوصول إلى الرسوم البيانية وإمكانية عمليات السحب بدون رسوم.

تستطيع الدخول إلى هذه المنصة من avatradear.

إلى هنا نكون أحبتي الكرام قد تحدثنا ومن خلال مقالنا هذا عن أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية، والتي توفر للكثير من المستثمرين العديد من المزايا التي تستطيع فيها القيام بعمليات التداول بكل سهولة وآمان، مع تمنياتي لكم بكل الفائدة.

مواضيع ذات صلة:

أقل مبلغ للتداول في الأسهم السعودية

كيف اتعلم التداول؟ دليل التداول من الصفر للمبتدئين

افضل شركات الأسهم السعودية

توصيات الأسهم السعودية (أفضل مصادر التوصيات والتوقعات)