مكاتب استخراج فيزا للمقيمين في السعودية 2024

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم مقالاً حول أهم مكاتب استخراج فيزا للمقيمين في السعودية، التي يعتمدها المواطنين السعوديين في استخراج الفيزا إلى جميع أنحاء العالم.

وهي مكاتب رسمية معتمدة وتتعامل مع السفارات بمعظم المستلزمات من أخذ البصمات، واستلام الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على التأشيرات، باختصار هي عبارة عن جهة وسيطة بين المسافرين والسفارات الأجنبية في السعودية.

افضل مكاتب استخراج فيزا للمقيمين في السعودية

يعتمد كافة الناس اليوم على مكاتب السفر لترتيب إجراءات سفرهم الى خارج البلاد الى دولة أخرى وذلك لان العمل الفردي في إجراءات السفر صعب ومن الممكن مواجهة بعض المشاكل والعراقيل حول هذا الموضوع وبالتالي فإن اللجوء الى هذه المكاتب هو الحل الأنسب.

وتوجد مكاتب السفر والتأشيرات في معظم دول العالم وتقدم العديد من الخدمات المميزة الى العملاء سواء كانوا من مواطنين البلد او من المقيمين في البلد وهذه الأمور معمول فيها في كافة دول العالم تقريباً وتعد المملكة العربية السعودية من الدول التي تضم الكثير من المكاتب التي تقدم خدمات وإجراءات السفر.

ويسال الكثير من المقيمين في المملكة عن أفضل المكاتب التي يمكن الاعتماد عليها في استخراج فيزا السفر حيث يعد هذا الموضوع مهم جداً بالنسبة للمقيمين في المملكة وسنقوم نحن في مقالنا اليوم بأخذكم في جولة تعريفية حول أفضل المكاتب الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تعمل على اصدار التأشيرة للمقيمين.

قد يهمك: أسهل فيزا شنغن من السعودية للمقيمين

افضل مكاتب استخراج فيزا للمقيمين في السعودية

يوجد العديد من المكاتب التي تساعد المقيمين في المملكة العربية السعودية لاستخراج الفيزا، وتصنف المكاتب على النحو التالي:

1. المكتب الموحد للتأشيرات في السعودية

هو من المكاتب المميزة في المملكة ويعد من أكبر المكاتب التي تمنح التأشيرات على مستوى العالم حيث يساعد هذا المكتب المقيمين في المملكة بالحصول على فيزا من أهمها تأشيرات شنغن وفيزا كندا وأستراليا وإلى دول أوروبا أيضاً وغيرها العديد من دول العالم.

يمكنك زيارة المكتب على العنوان التالي:

  • الرياض – حي الهدا – بجانب فندق كورتيارد ماريوت.
  • يمكنك الوصول الى المكتب من خلال خرائط جوجل بالنقر هنا.
  • يعمل المكتب من يوم الاحد الى يوم الخميس باستثناء العطل الرسمية في المملكة العربية السعودية.
  • أوقات عمل المكتب من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 2 ظهراً.
  • ولكن قبل زيارتك الى مكتب الموحد للتأشيرات يجب عليك الحصول على موعد في المكتب ويمكنك ذلك من خلال صفحة المكتب على الانترنت من هنا.
  • بعد القيام بالدخول الى الموقع قم بتحديد الدولة التي ترغب بالسفر اليها حيث ستجد امامك على الشاشة خيارين الأول يجب ان تحدد فيه المملكة العربية السعودية والخيار الثاني يجب ان تحدد فيه الدولة التي تريد السفر اليها والتي تنوي استخراج تأشيرتها من المكتب، ومن ثم سيتم نقلك الى صفحة حجز المواعيد في المكتب.

كم تبلغ رسوم مكتب الموحد للتأشيرات في السعودية

ان الرسوم التي يحصل عليها مكتب الموحد للتأشيرات تبلغ 105 ريال سعودي وذلك في المراكز الثلاثة التابعة للمكتب في جدة والرياض وخبر ويمكن دفعها اما نقداً او من خلال بطاقة الائتمان عند الوصول الى المركز.

ويجب اخذ العلم ان رسوم مركز الموحد في المملكة لا يتم ردها في حال تم رفض التأشيرة وذلك لان السفارة هي المسؤولة عن قبول طلب السفر الى الدولة الأخرى ام لا ولا يتم رد الرسوم أيضاً في حال قام العميل بإلغاء الموعد في المكتب لذلك منم المهم جداً الالتزام بالمواعيد مع المكتب.

قد يهمك: أنواع التأشيرات في السعودية

2. مكتب التأشيرات الموحد في جدة

هو من المكاتب المميزة في المملكة العربية السعودية حيث يعمل المكتب على تقديم خدمات استخراج التأشيرة للمقيمين في المملكة، ويعتبر أفضل مكتب استخراج فيزا لأوروبا مثل إيطاليا و هولندا و ألمانيا و أمريكا وكندا، وغيرها الكثير من دول العالم.

يمكنك زيارة المكتب على العنوان التالي:

  • جدة – شارع سويد بن صخر – المحمدية – مركز الاعتماد للتأشيرات – في الطابق الأرضي.
  • ويمكنك الوصول على عنوان المكتب من خلال خرائط جوجل من هنا.
  • أوقات عمل المكتب تبدأ من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 2 ظهراً وفي حال كنت ترغب في استلام جواز السفر من المكتب فيمكنك ذلك من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 5 عصرا.
  • كما يجب على المتقدم للحصول على التأشيرة حجز موعد قبل الذهاب الى المكتب وذلك من خلال صفحة المكتب بالدخول اليها وتحديد الدول الاوى وهي المملكة وتحد الدولة التي تريد السفر اليها وبعد سيتم نقلك مباشرة الى صفحة جز المواعيد في المكتب.

قد يهمك: استعلام عن صلاحية تأشيرة الخروج والعودة

3. المكتب الموحد للتأشيرات في الخبر

يقدم مكتب الموحد للتأشيرات في الخبر خدمات استخراج التأشيرة للمقيمين في المملكة العربية السعودية.

يمكنك زيارة المكتب على العنوان التالي:

  • مدينة الخبر – حي الراكة – مقابل بنك ساب – مركز الكثيري – الدور الثاني.

مكاتب لاستخراج تأشيرة اسبانيا في المملكة العربية السعودية

4. مكتب BlS في الرياض

هو من المكاتب الكبيرة والتي تقدم خدمات استخراج تأشيرة اسبانيا للمقيمين في المملكة العربية السعودية وللمواطنين السعوديين ايضاً.

يمكنك زيارة المكتب على العنوان التالي:

  • الرياض – شارع الأمير مشعل بن عبد العزيز – مقابل بنك البلاد – مبنى ابي العباس الحربي.
  • ويمكنك الوصول الى المكتب من خلال خرائط جوجل من هنا.
  • يمكن استلام الجوازات من المكتب من الساعة 2 ظهراً الى الساعة 4 عصراً.
  • يمكن للمقيمين وللمواطنين العسودين في المملكة العربية السعودية التقديم الى المكتب للحصول على تأشيرة شنغن اسبانيا من الساعة 8 والنصف صباحاً الى الساعة 2 ظهراً وذلك من يوم الاحد الى الخميس.
  • كما ان المكتب مفتوح من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 1 ظهراً ولكن اذا قررت التقديم للحصول على التأشيرة من المكتب يوم السبت سيترتب عليك دفع رسوم إضافية تصل الى 175 ريال مقابل كل طلب تأشيرة.
  • قبل التوجه الى المكتب يجب الحصول على موعد مسبق من خلال صفحة المكتب هنا.
  • تبلغ رسوم حجز الموعد في أيام العمل العادية بمبلغ 44 ريال سعودي.
  • تبلغ رسوم حجز الموعد في يوم السبت 615 ريال سعودي.
  • وفي حال كنت ترغب بالتقديم على فيزا الاسبانية VIP فإن الرسوم تبلغ 840 ريال سعودي ولا تحتاج الى موعد مسبق.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من افضل المكاتب لاستخراج التأشيرات للمقيمين في المملكة العربية السعودية فإذا كنت ترغب بالسفر الى الخارج وكنت من المقيمين في المملكة يمكنك الاعتماد على المكاتب السابقة لتسهيل إجراءات السفر واستخراج التأشيرة.

مواضيع ذات صلة:

مكاتب الهجرة إلى كندا من السعودية

شروط وإجراءات إصدار تأشيرة عمل السعودية

السفر إلى أوروبا مجانا بدون تكاليف

عقود عمل الى أوروبا بدون تكاليف عالية