أرخص تجميعة كمبيوتر للألعاب في مصر 2024

نقدم لكم عبر موقع تقني دوت كوم موضوعاً نتعرف من خلاله على أرخص تجميعة كمبيوتر للألعاب في مصر لعام 2024 ، فمع تفاوت الكبير في أسعار تجميعة كمبيوتر للألعاب الحديثة في 2024 تعتبر الفترة الحالية من اسوأ الفترات التي يمكنك تجميع جهاز كمبيوتر خصوصاً في مصر نظراً لارتفاع الدولار وأزمات التسعير، ولكن لا يزال البعض يبحث عن افضل تجميعة كمبيوتر جيمينج بأسعار رخيصة.

لهذا السبب عمدنا من خلال هذا المقال البحث عن أرخص تجميعة PC Gaming بمواصفات ممتازة جداً، فإذا كنت تريد أن تعرف كيف تجمع كمبيوتر العاب، وتتساءل كم سعر أرخص تجميعة بي سي PC في مصر ما بين 5500 إلى 8000 جنيه تابع الشرح بالتفصيل.

أرخص تجميعة كمبيوتر للألعاب في مصر 2023

يعد الكومبيوتر من الضروريات اليوم حيث يعمل الكثير من الناس على ممارسة نشاطاتهم اليومية من خلال الحاسوب وذلك لأنه يستخدم في العديد من الاستخدامات الضرورية في مجالات عدة مثل العمل والدراسة والبحث العلمي وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.

وخاصة بعد انتشار الانترنت في الآونة الأخيرة فمن الضروري امتلاك الحاسوب لمواكبة كافة التطورات وعلى الرغم من ضرورة امتلاك الكومبيوتر الا ان أسعار الحواسيب اليوم في ارتفاع وهو موضوع صعب وقف عائقاً اما الكثير من الراغبين بشراء الكومبيوتر.

فقد وصل سعر الكومبيوتر الجيمينع بما يزيد عن 1000 دولار وهو رقم مرتفع لا يمكن معه بسهولة لذلك بدأ الناب بالبحث عن طريقة جديدة لشراء الكومبيوتر وبأسعار منخفضة وهي طريقة تجميعة الكومبيوتر.

وهي طريقة شائعة ومنتشرة بشكل كبير وخاصة في مصر حيث يعمل الكثير من المصريين اليوم على شراء أجزاء الكومبيوتر وتجميعها وبالتالي تكون قد كونت كومبيوتر وبسعر مناسب واليوم سنقدم لكم في مقالنا أرخص تجميعة كمبيوتر جيمنج في مصر 2024.

تجميعة الكومبيوتر

يتساءل البعض عن معنى تجميعة الكومبيوتر، تعد هذه الطريقة من الطرق مميزة لتكوين الكومبيوتر وذلك من خلال شراء قطع الكومبيوتر كل واحدة على حدة وتجميعها مجدداً لتكوين الكومبيوتر يتضمن هذا الموضوع اللوحة الام ولوحة المعالجة المركزية ومحرك الأقراص الثابتة ومحرك الإقراض الضوئية وغيرها من الأجزاء الأخرى.

من اهم الأشياء التي يجب اختيارها بعناية هي كيسة الكومبيوتر فمن الضروري ان تكون اللوحة الام وكرت الشاشة والرام والمكونات الأخرى سليمين ومن علامات تجارية مميزة وعالية الجودة كما يجب ان تسأل وتستفسر فيما إذا كانت تجميعة الكومبيوتر حصلت على تقييمات إيجابية من مالكيه السابقين.

أرخص تجميعة كمبيوتر جيمنج في مصر

في الواقع لا يمكننا تحديد سعر محدد لتجميعة الكومبيوتر لان ذلك يعتمد على المتطلبات الشخصية للشاري فمن الممكن ان تختلف الأسعار بشكل كبير وفقاً لمواصفات الكومبيوتر الذي يتم تجميعه وشراءه كما يختلف السعر وفقاً لمكونات الكومبيوتر التي يضمها وللشركة المصنعة ولكن سنقوم نحن بدورنا في هذا المقال بتقديم أفضل تجميعات كومبيوتر جيمنج في مصر وأرخصها والتي تصنف على النحو التالي:

تجميعة كومبيوتر للألعاب بسعر يتراوح بين 5700-6000 جنيه مصري

سنبدأ معكم الأن بالتعرف على أرخص تجميعة كمبيوتر للألعاب بسعر ما بين 5700 جنيه إلى 6000 جنيه.

يضم الكومبيوتر الأجزاء التالية:

  • يأتي معالج الكومبيوتر AMD Athlon 200GE بسعر 1858 جنيه مصري.
  • اللوحة الام من نوع GIGAPYTE GA-A320M-S2H بسعر 1126 جنيه مصري.
  • يأتي الكومبيوتر مزود برامات Patriot Memory Signature Line DDR4 4GB السعر 400 جنيه مصري.
  • تصل مساحة هارد الكومبيوتر الى Seagate Barracude 500GB بسعر 429 جنيه مصري.
  • يأتي الكومبيوتر مزود ب باور In Win IP-S350T1-0 السعر 469 جنيه مصري.
  • اما بالنسبة الى كيسة الكومبيوتر فيصل سعرها الى Tacens Anima AC4 السعر 1600 جنيه مصري.

هذه أفضل تجميعة كمبيوتر اقتصادية للألعاب والجرافيكس وهو مناسب جداً بالنسبة للفئة السعرية.

أفضل تجميعة كومبيوتر جيمينج لتشغيل الألعاب بسعر 7000 جنيه مصري فقط

وفي هذه الفقرة سنتعرف على تجميعة أفضل بقليل من التجميعة التي تسبقها وهي من أكثر تجميعات PC طلبا في مصر، وهي كالآتي:

  • يأتي الكومبيوتر مزود بمعالج AMD Athlon 3000G بسعر 2300 جنيه مصري.
  • بالنسبة للوحة الام من نوع Asus Prime A320M-K بسعر 1220 جنيه مصري.
  • الهارد من نوع وبمساحة WD 500GB Caviar Green بسعر 360 جنيه مصري.
  • كيسة الكومبيوتر DIYPC MA01 السعر 1500 جنيه مصري.
  • الباور من نوع EVGA 400 W PSU بسعر 650 جنيه مصري.
  • يأتي الكومبيوتر مزود برام 2x4GB G. skill Riphaws بسعر 750 جنيه مصري.

مواصفات هذه التجميعة مميزة ورائعة للغاية ننصح من مقامنا هذا بشرائها فهي من أفضل تجميعة كمبيوتر للألعاب في مصر وأحسنها سعر, فيمكنك ان تشغل العاب على هذه التجميعة وبدقة عالية جداً إضافة الى إمكانية استخدامها للعمل على برامج المونتاج وإذا كان لديك قناة على اليوتيوب وترغب بتجميعة قوية للعمل فهذه من التجميعات المناسبة لهذا العمل.

قد يهمك: الفرق بين معالج Intel و AMD وأيهما الأنسب لك؟

تجميعة كومبيوتر gamer وبسعر 6500 جنيه مصري

إليك أرخص تجميعة PC للألعاب بسعر يبدأ من 6500 جنيه.

  • يأتي الكومبيوتر مزود بمعالج من نوع AMD A8-6600k 3.9ghz بسعر 2000 جنيه مصري.
  • اما بالنسبة الى اللوحة الام فهي من نوع MSI A55M-E33 Micro ATX FM2 بسعر 700 جنيه مصري.
  • يأتي الكومبيوتر مزود برام G.Skill NS 4GB (2 x 2GB) DDR3-1333 بسعر 900 جنيه مصري.
  • الهارد من نوع وبمساحة Seagate Barracuda 500GB 3.5" 7200RPM بسعر 900 جنيه مصري.
  • كيسة الكومبيوتر من نوع Logisys CS206BK ATX Mid Tower Case w/480W Powerhg Supply بسعر 1000 جنيه مصري.

أفضل مكان لشراء تجميعات الكومبيوتر

يتساءل الكثير من الأشخاص عن أفضل مكان يمكن شراء تجميعات الكومبيوتر منه، في الواقع يمكنك شراء تجميعة الكومبيوتر من عدة أماكن اما من خلال متاجر الكومبيوتر او من خلال متجر امازون ولكن إذا كنت ترغب بالشراء فيجب عليك الشراء فورا فمن الممكن ان يختلف السعر في حال ارتفاع سعر الدولار وبالتالي لن تتمكن من شراء الكومبيوتر الذي ترغب به فسارع الى الشراء بسرعة.

كما يجب اخذ الاعتبار من الممكن ان يرتفع السعر قليلا في حال اشتريت من المواقع الالكترونية وطلبت شحن التجميعة الى مصر وذلك وفقاً للرسوم الجمركية التي ستفرض عليك مقابل دخول الحاسوب الى مصر فمن المعروف ان الأسعار قد تختلف وفقاً لمعدل رسوم الجمارك في كل بلد.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أرخص تجميعة كمبيوتر جيمنج في مصر 2024 حيث ان التجميعات السابقة مزودة بأفضل المواصفات وأحسن الأسعار، في الواقع ان الكومبيوتر مهم جداً في هذه الوقت خاصة مع التطور التكنولوجي السريع الذي نشهده في عصرنا الحالي لذلك سارع الى امتلاك كومبيوتر قبل ارتفاع الأسعار أكثر.

مواضيع ذات صلة:

أهم برامج الكمبيوتر الأساسية بعد الفورمات

افضل لابتوبات للدراسة والجامعة

تسريع الكمبيوتر بدون برامج : خطوات تسرع من أداء الكمبيوتر