شركات ومعارض تقسيط سيارات بدون كفيل بالمدينة المنورة

شركات ومعارض تقسيط سيارات بدون كفيل بالمدينة المنورة، نتعرف عليها في موضوع مقالنا اليوم، حيث أصبح شراء السيارة في السعودية من الأمور الميسرة بعد انتشار معارض وشركات التي تقدم أقوى العروض على العملاء سواء للمواطنين أو المقيمين، حيث أصبح بإمكانك الأن الحصول على احدث السيارات أو حتى سيارات مستعملة بالتقسيط المريح وبدون كفيل.

فإذا كنت تتساءل هل اقدر اطلع سيارة اقساط بدون كفيل؟ وتبحث عن معارض تقسيط سيارات بدون بنك في المدينة؟ فمن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل معارض تقسيط سيارات في المدينة المنورة بدون وجود كفيل للحصول على أفضل عروض على تقسيط السيارات.

شركات ومعارض تقسيط سيارات بدون كفيل بالمدينة المنورة

أصبح امتلاك سيارة خاصة في هذا الوقت من الضروريات التي لا غنى عنها فكل منا يبحث عن وسيلة امتلاك سيارة خاصة به دون عناء يذكر سواء أكان الدفع من خلال التقسيط المريح أو الدفع الكاش بعروض وخصومات مميزة.

فقد أصبح في المملكة العربية السعودية امتلاك سيارة من الأساسيات لدى كل عائلة، فقد أتاحت شركات متعددة إمكانية الشراء والامتلاك بالتقسيط المريح حيث اشتدت المنافسة بين العديد من الشركات ومعارض السيارات المختلفة لتقديم العروض وجذب العملاء من المواطنين السعوديين أو اي مواطن مقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

فقد أصبحت إمكانية شراء السيارة بالتقسيط ودون كفيل من أسهل الأمور في المملكة العربية السعودية مع انتشار معارض وشركات تقسيط السيارات التي تسهل عملية الشراء للعملاء.

فما هي الشركات التي تعرض سيارات للبيع تقسيط بالمدينة المنورة؟ وما هو ارخص معرض سيارات في المدينة او افضل حراج السيارات بالتقسيط في المدينة المنورة؟.

في هذا المقال سوف نوافي الشرح بكل ما يتعلق بهذا الموضوع وشروط شراء سيارة بالتقسيط في المدينة المنورة مع أفضل شركات ومعارض السيارات لمساعدتك بالوصول الى أفضل عروض التقسيط للسيارات.

شروط تقسيط سيارات بدون كفيل بالمدينة المنورة

لكي تتمكن من شراء سيارة بنظام التقسيط في المدينة المنورة بدون كفيل، هناك بعض الإجراءات والشروط البسيطة وهي:

  • وجود عقد خاص بالسيارة يحتوي على أهم التفاصيل المتعلقة بالبائع والمشتري إضافة الى وجود وصف كامل لصفات السيارة مع سعرها وعدد الأقساط المتفق عليها لتسديد السعر بالكامل.
  • وضع جميع الشروط وحقوق كلا الطرفين ضمن العقد المتفق عليه مع عمل نسخة لكلا الطرفين.
  • يلتزم البائع بتسليم السيارة مع جميع مستلزماتها وملحقاتها تبعاً للشروط التي وضعت في العقد القائم بين الطرفين.
  • هناك حق للبائع بالحصول على دفعة من سعر السيارة مع الالتزام بنظام تسديد الأقساط المتبقية من قبل المشتري حيث يمكنه وضع الأقساط المتبقية في حساب بنكي لضمان حقوق الطرفين.
  • يحق للبائع فسخ العقد المتفق عليه اذا تأخر المشتري بدفع القسط الشهري أو رفض الدفع بشكل عام.
  • للبائع حق في دراسته الوضع المادي للمشتري للتأكد فيما اذا كان المشتري قادر على دفع الأقساط بالوقت المحدد ولضمان حقه من قبل المشتري يقوم بإمضاء بخط يده يتعهد بتسديد الأقساط في الوقت المطلوب.

قد يهمك: أفضل سيارات عملية ورخيصة في السعودية

شركات ومعارض لتقسيط سيارات بدون كفيل بالمدينة المنورة

مع انتشار مكاتب وشركات ومعارض تقسيط السيارات في أرجاء المملكة العربية السعودية، إلا أن هنالك شركات ومعارض تقسيط سيارات تميزت عن الباقي من خلال العروض التي تقدمها للعملاء والأسعار التنافسية، بالإضافة إلى نظام سيارات اقساط ميسرة للعملاء، وتصنف هذه المعارض كالآتي:

1- شركة عبد اللطيف جميل للتمويل

تعد هذه الشركة من أكثر شركات تقسيط السيارات شهرة في المملكة العربية السعودية، فهي توفر للعملاء خدمة البيع بالتقسيط وذلك دون كفيل، فهي لديها فروع متعددة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وليس فقط في المدينة المنورة، حيث تقدم أفضل الميزات والعروض في سبيل البيع بالتقسيط على أحدث موديلات السيارات المتوفرة في السوق ،ولكن هناك بعض الشروط الميسرة على المشتري الالتزام بها وهي:

  • يمكن للمشتري الحصول على سيارة دون دفعة أولى مع تحديد الأقساط الشهرية بنسبة 40% من الدخل المادي للعميل.
  • وجود مصاريف عمولة 1% لإجمالي مبلغ المبيع بحد أقصى 5000 ريال سعودي.
  • يحق للشركة تغيير الأسعار اذا كان هناك عوامل مسببة مثل سجل العميل الائتماني.

للمزيد: عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة بالتقسيط 1444

2- شركة الجميع لتقسيط السيارات

من شركات تقسيط السيارات الأكثر انتشاراً في المملكة العربية السعودية بعد شرطة عبداللطيف جميل، فهي من أهم واكبر الشركات التي تقدم خدمة تقسيط السيارات لما لها من مزايا مهمة وهي:

  • تقدم لك تمويل وتقسيط سيارة خاصة دون كفيل.
  • تتيح فترة سداد كبيرة تمتد الى 60 شهراً.
  • يستطيع العميل إصلاح السيارة في حال التعرض لأي عطل فيها عند الوكيل الخاص بها.
  • إمكانية الاستبدال بعد فترة يتفق عليها كلا الطرفين.

3- تمويل سيارات بدون كفيل بالمدينة المنورة

هي شركة تقسيط سيارات مميزة لدى نسبة كبيرة من العملاء في المدينة المنورة لتميزها بشروط سهلة بسيطة ضمن حدود الشريعة الإسلامية ومن مميزاتها وشروطها:

  • يستطيع العميل تقسيط سيارة له بدون تحويل الراتب بشكل مباشر.
  • إمكانية الحصول على سيارة بنظام التقسيط دون دفعة أولى وحتى دون كفيل.
  • إمكانية سداد المبلغ المتفق عليه بالتقسيط لفترات قد نصل الى 60 شهراً.
  • تمتاز الشركة في السرعة لإتمام الإجراءات وتقديم التمويل للعميل.
  • وهذا التمويل يكون ضمن طبيعة الشريعة الإسلامية وهذا من أهم الميزات التي تجذب العملاء للحصول على قروض تمويلية.
  • تقدم هذه الشركة للعملاء خصم 80% اذا تم تسديد المبلغ في وقت أسرع من الوقت المتفق عليه في العقد.

قد يهمك: عروض شركات السيارات بالتقسيط في السعودية

4- معرض الجابر للسيارات

أحد أهم وأشهر المعارض تقسيط سيارات بدون كفيل المتوفرة في المدينة المنورة لما يقدمه من تشكيلة واسعة من مختلف أنواع السيارات الحديثة والقديمة وذلك بعروض مذهلة تجذب العملاء للتعامل معه حيث يتوفر لديه إمكانية الشراء بنظامين التقسيط والدفع الكاش ويقدم خدمة المبيع من خلال طاقم ذو خبرة كبيرة قادر على تأمين احتياج العميل وما يتطلبه لاختيار سيارة تناسبه.

حيث يقدم معرض الجابر مجموعة عروض تجعله المميز بين منافسيه من أهمها ان جميع السيارات لديه تأتي مع مدة كفالة تتراوح بين ال3 الى 5 أعوام إضافة الى جميع الشروط التي اعتدنا عليها عندما تتم عملية الشراء بنظام التقسيط والتي تضمن لكل من البائع والمشتري حقه في هذه البيعة.

5- معرض العيساني للسيارات

يعتبر معرض العيساني للسيارات من أشهر وأكبر معارض السيارات في المدينة المنورة لما يقدمه من عروض بأسعار مغرية ومميزات تجذب العملاء ، وتوفير الخدمات بعد البيع، حيث يقدم أحدث الموديلات للسيارات بأفضل الأسعار بنظام دفع الكاش او نظام التقسيط المريح حيث يسمح بفترات تسديد طويلة مع توافر إمكانية الصيانة حتى بعد البيع.

الخلاصة

وفي الختام قدمنا لكم أهم المعارض التي تقدم خدمة بيع السيارات بنظام التقسيط بدون كفيل مع الشروط التي تضعها لضمان حقها وحق المشتري وبذلك أصبحت الفرصة سائغة لكل من يرغب بامتلاك سيارة حتى وان لم يمتلك ثمنها بالكامل وذلك ضمن خطة التسهيلات التي توفرها المملكة العربية السعودية لما أصبح امتلاك السيارة لكل فرد في وقتنا الحالي أمر مهم لا بد منه.

وبالمقابل نرى ان معظم العملاء الذين يملكون سيارات عن طريق التقسيط يكونون على درجة عالية من الالتزام بجميع الشروط الموضوعة وزمان تسديد الأقساط المتفق عليها.

مواضيع ذات صلة:

معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض

أكثر المشاريع الناجحة في المدينة المنورة

معارض تقسيط السيارات بدون مقدم في السعودية