البنوك التي تتعامل مع فودافون كاش

سنتعرف من خلال هذا الموضوع على البنوك التي تتعامل مع فودافون كاش، حيث شاهدنا الكثير من عملاء فودافون يتساءلون عن البنوك المتاح السحب منها على خدمة فودافون كاش والسحب من ماكينات ATM غير فودافون، حيث أعلنت فودافون عن إمكانية السحب عن طريق أكثر من atm لبنوك مختلفة، لذلك سنوضح ما هي البنوك التي تتعامل مع فودافون كاش وكيفية سحب من ATM ومعرفة كم نسبة عمولة السحب والإيداع فودافون كاش من ATM.

البنوك التي تتعامل مع فودافون كاش

ان الانتشار الواسع والكبير للإنترنت في الآونة الأخيرة تزامن معه بعض التطورات المميزة في أنظمة الدفع والتعاملات المالية حيث يعمل الكثير من الناس اليوم بالتعاملات المالية والتداول المالي من خلال أنظمة الدفع الالكترونية التي توسعت وانتشرت في مختلف الدول الاوربية منها والعربية.

هذا وقد ساعد نظام الدفع الالكتروني الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين والشركات في التعاملات المالية كافة حيث يمكن استخدام الدفع الإلكتروني من خلال البطاقات او من خلال الانترنت او حتى الهواتف المحمولة.

وكانت مصر من بين الدول العربية التي عملت على تطبيق نظام الدفع الالكتروني وذلك من خلال خدمة فودافون كاش الشهيرة في مصر حيث تعد فودافون كاش محفظة الكترونية يمكن للمستخدمين استخدام هذه المحفظة في المعاملات المالية في مصر.

حيث يمكن للمستخدم السحب والايداع وتعمل شركة فودافون على تطوير هذه الخدمة من خلال التعامل مع البنوك في مصر والتي هي بمثابة بنوك معتمدة لدلى فودافون وسنقوم نحن في هذا المقال بتقديم البنوك التي تتعامل مع فودافون كاش.

البنوك التي تتعامل مع فودافون كاش

يوجد العديد من البنوك التي تتعامل مع فودافون كاش بهدف تسهيل الإجراءات على العملاء وتقديم المزيد من الخدمات والميزات مثل السحب والايداع من خلال ماكينات البنوك ومن البنوك التي تتعامل مع فودافون كاش هي على النحو الاتي:

  1. بنك القاهرة.
  2. بنك عودة.
  3. بنك مصر.
  4. البنك الأهلي المصري.
  5. بنك س أي بي.
  6. بنك الإسكندرية.

قد يهمك: طريقة فتح محفظة فودافون كاش من البيت

طريقة سحب فودافون كاش من ATM

يسأل الكثير من الأشخاص عن طريقة سحب فلوس فودافون كاش من ماكينة ATM حيث سنقدم لكم نحن خطوات السحب في هذه الفقرة حيث يمكنكم القيام بذلك على النحو التالي:

  1. اولاً قم بالتوجه الى ماكينة ATM التابعة لواحدة من البنوك التي تتعامل معها فودافون كاش.
  2. قم بالاتصال على الكود*9#.
  3. بعدها ستعمل على تحديد إمكانية السحب من ماكينة ATM.
  4. قم بتحديد المبلغ الذي ترغب بسحبه من الماكينة بشرط الا يزيد عن 6 الاف جنيه.
  5. بعدها سيطلب منك بكتابة الرقم السري حيث يجب عليك إدخاله.
  6. الان قم بتحديد خيار الخدمات النقدية.
  7. قم بتحديد الخدمات المتعلقة في محفظة الهاتف.
  8. بعدها قم بالنقر على خدمة السحب.
  9. الان سيتعين عليك ادخال رقم الهاتف الذي تتواجد عليه خدمة فودافون كاش.
  10. سيطلب منك كتابة الرقم السري الذي تم ارساله برسالة نصية الى هاتفك.
  11. وفي هذه الطريقة تكون قد عملت على إتمام عملية السحب من ماكينة ATM بسهولة.
  12. كما ان مندوب الشركة يقوم بالتواصل مع صاحب الحساب وذلك للتأكد من نجاح العملية وسحب الأموال بطريقة سليمة من ماكينة ATM وذلك لكسب المزيد من العملاء للشركة.

كيفية الإيداع في فودافون كاش من خلال ماكينة ATM

يمكنك الإيداع في فودافون كاش من خلال ماكينة ATM من خلال اتباع الخطوات التالية على النحو الصحيح:

  1. اولاً قم بالذهاب الى واحدة من ماكينات الصراف للبنوك التي تتعامل مع فودافون كاش.
  2. ستجد في الشاشة الرئيسية للماكينة الخدمات النقدية قم بالنقر عليها.
  3. بعدها يجب اختيار محفظة الهاتف المحمول.
  4. قم بالنقر على خيار إيداع.
  5. بعدها سيتوجب عليك ادخال رقم هاتف الموبايل الذي تم تفعيله في خدمة فودافون كاش.
  6. وسيطلب منك كتابة الرقم السري المتكون من 6 ارقام وهو الرقم الخاص بمحفظتك في فودافون كاش.
  7. بعدها كتابة الرقم السري قم بوضع المبلغ المالي في الدرج او في النافذة من ماكينة الصراف الالي ل ATM.
  8. من المهم ان تتأكد من الأوراق النقدية سليمة وغير ممزقة تجنباً لتعرضها للرفض كما يجب عليك ان تتأكد من وضع الأموال بطريقة جيدة ليتم سحبها بالشكل الصحيح حيث في حال كانت الأموال في غير تلك الحالة سيتم رفضها.

كيفية الإيداع في فودافون اونلاين بالفيزا

يمكن لمستخدمين خدمة فودافون الإيداع من خلال استخدام الفيزا وذلك بتطبيق الخطوات التالية:

في البداية يجب عليك فتح حساب لفودافون كاش في البنك الذي تتعامل معه ويوجد ثلاث طرق يمكنك فتح الحساب من خلالها وتتمثل على النحو التالي:

  1. اولاً من خلال تطبيق البنك.
  2. او من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبنك.
  3. او من خلال الاتصال بالبنك والطلب من البنك بتفعيل الحساب الالكتروني للحساب.
  4. بعدها سيعمل البنك على ارسال رسالتين وذلك خلال مدة اقصاها 12 ساعة، الرسالة الاولى تضم رقم يجب عليك تابته اول مرة فقط وذلك لكي يتم تفعيل حسابك على التطبيق او على الموقع الالكتروني للبنك ويتكون هذا الكود الذي يتم ارساله من 16 رقم، ومن ثم يتم إرسال الرسالة الثانية التي تضم كود اخر بحيث تتمكن من فتح حسابك في هذه المرة.
  5. ويمكنك ايضاً الحصول على اسم المستخدم من خلال طلب خدمة العملاء.
  6. في حال عملت على ادخال كلمة المرور اكثر من مرة سيتم تجميد عملية فتح الحساب لذلك من المهم جداً ان تحتفظ بكلمة المرور وتحفظها لكي ترجع اليه متى شئت كما يجب عليك في هذه الحالة التواصل مع خدمة العملاء لحل هذه المشكلة التي تواجها.
  7. من خلال تطبيق هذه الخطوات تكون قد عملت على فتح حساب في البنك واصبح بإمكانك العمل على الإيداع في فودافون كاش اونلاين بسهولة مطلقة.
  8. ويمكنك الإيداع في فودافون كاش من خلال النقر على الشريط الجانبي وسيظهر امامك الإيداع في فودافون كاش قم بالنقر عليها بعدها قم بكتابة رقم المبلغ الذي تريد ايداعه في البنك.
  9. سيطلب منك ادخال كلمة المرور الخاصة بك وبعد ادخال كلمة المرور سيتم ارسال المبلغ الذي عملت على ايداعه في فودافون كاش وستسلم رسالة على هاتفك بنجاح عملية الإيداع.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم البنوك التي تتعامل مع فودافون كاش إضافة الى تقديم طريقة السحب والايداع من ماكينات البنوك التي تتعامل مع فودافون كاش يمكنك الاشتراك في خدمة فودافون والشحن من واحدة من ماكينات البنوك من دون الحاجة لمراجعة شركة فودافون او الاعتماد على ماكيناتها حيث ان الامر بات أسهل اليوم، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش

البنوك التي تتعامل مع فيزا البريد المصري

تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش

تطبيق يعطيك فلوس على المشي مجانا