طريقة فتح محفظة فودافون كاش من البيت 2023

طريقة فتح محفظة فودافون كاش وشرح طريقة معرفة رصيدك في محفظة فودافون كاش نتعرف عليها في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم، حيث تعتبر خدمة Vodafone cash من أهم الخدمات للارسال واستلام الأموال داخل مصر. لذلك من المهم أن يكون لديك محفظة فودافون كاش لتسهيل إرسال واستلام أموالك على صعيد مصر.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت قد قررت فتح محفظة فودافون كاش خاص بك وتتساءل خطوات تفعيل محفظة فودافون كاش، وكم تكلفة فتح محفظة فودافون كاش، فهذا المقال موجه لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

طريقة فتح محفظة فودافون كاش من البيت
طريقة فتح محفظة فودافون كاش

Vodafon Cash هي محفظة الكترونية على الهاتف يمكنك وضع النقوم فيها وسحبها واستخدامها في أي زمان ومكان حيث يمكنك إرسال الأموال والتعامل بها من محافظة الى محافظة داخل أراضي جمهورية مصر العربية، وفيما يلي سنتعرف على طريقة فتح وتفعيل محفظة فودافون كاش بخطوات بسيطة.

خطوات فتح محفظة فودافون كاش vodafone cash

كما ذكرنا فودافون كاش هي خدمة مبتكرة حصلت على مكانة مهمة عند المصريين لما تقدمه من تسهيلات في التعامل بالأموال في ظل مواجهة صعوبة الوصول بين المحافظات بسبب المساحات الواسعة حيث يمكنك فتح محفظة فودافون كاش بطريقة مميزة سهلة من خلال بعض الخطوات وهي:

  • مراجعة أقرب فرع لشركة فودافون مع التأكد من وجود البطاقة الشخصية لتسجيل بياناتك الخاصة من قبل موظفي الشركة.
  • من ثم وصول رسالة خاصة برقمك لتأكيد الاشتراك وطلب إنشاء كلمة مرور خاصة بالمحفظة من خلال رسالة نصية مع الانتباه الى حماية كلمة المرور لعدم تعرضك للسرقة.
  • والآن عليك طلب الاتصال ب *9*5# بدءاً بالنجمة لكي تتفعل الخدمة على رقمك الخاص.
  • هذا كل ما تحتاجه لفتح محفظة فودافون كاش من خطوات ولكن إذا اردت تستطيع فتح المحفظة من المنزل أيضاً ضمن خطوات عليك أن تتبعها وهي:
  • الاتصال بالرمز *٩# بدءاً بالنجمة.
  • سوف يتم الرد عليك من خلال مجيب آلي يطلب منك إدخال الرقم 1 لتفعيل خدمة المحفظة.
  • الآن سيطلب منك المجيب الآلي إدخال الرمز الخاص بمنطقتك ومن ثم عليك إدخال رقمك القومي من خلال بطاقتك الهوية الشخصية.
  • وفي تلك المرحلة نكون قد وصلنا الى خطوة إدخال رقم المرور الخاص بك وبمحفظتك المؤلف من 6 أرقام مع الانتباه الى المحافظة على خصوصية هذا الرقم لحمايتك من السرقة.

كيف افتح محفظة فودافون كاش من البيت؟

والأن بعد إتمام كل تلك الخطوات تكون حصلت على محفظة فودافون كاش الخاصة بك، لا ننسى انك تستطيع فتح محفظة فودافون كاش من المنزل بواسطة التطبيق الالكتروني الخاص بشركة فودافون من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي:

  • عليك فتح التطبيق ومن ثم الضغط على خدمة (فودافون كاش).
  • ثم اختيار (سجل الآن) ثم تظهر لك أيقونة بعنوان تسجيل المحفظة.
  • عليك الآن ادخال رقمك الوطني ومن ثم كلمة المرور الخاصة بك ومن ثم اتباع الخطوات السابقة التي تحدثنا عنها.

كيفية معرفة رصيد محفظتك من vodafon casf

حيث خصصت الشركة رمز يمكنك عن طريقه معرفة رصيدك الخاص وهو *913# بدءاً بالنجمة عليك طلبه ثم الضغط على زر الاتصال سوف تظهر لديك نافذة تطلب منك ادخال كلمة المرور الخاصة بمحفظتك ومن ثم ستظهر لك رسالة تحوي معلومات رصيدك في حسابك.

تحويل الأموال عن طريق محفظة vodafone cash

لتحويل الأموال في مصر عن طريق فودافون كاش أهمية كبيرة لما يقدمه من تسهيلات في التجارة وعمليات البيع والشراء وتحويل الأموال بين الأشخاص لذلك سوف نتعلم خطوات التحويل وهي:

  • أولا طلب الرمز *9*7# بدءاً بالنجمة و الضغط على زر الاتصال ومن ثم ستظهر لك نافذة تختار منها خدمة تحويل الأموال.
  • عليك التأكد من رقم الجوال أنه صحيح الذي ترغب بتحويل المبلغ له.
  • والآن حدد المبلغ المراد تحويله علماً ان ادنى مبلغ يكون ٥ جنيه مصري واقصى مبلغ هو 30 الف جنيه مصري ونت ثم ادخال رقم المرور الخاص بك لكي تتم عملية التحويل بنجاح.

رسوم تحويل الأموال عن طريق محفظة vodafone cash

الجدير بالذكر والمتعارف عليه في جمهورية مصر العربية ان رسوم تحويل الأموال عن طريق محفظة فودافون كاش هو 1 جنيه مصري على حين ان خدمة سحب الأموال يتم حساب 3% من اجمالي المبلغ التي يتم التعامل به.

على سبيل المثال يمكنك سحب مبلغ يقدر ب 150 جنيه مصري سوف يتم حساب عمولة 3 جنيه مصري كفائدة لصاحب المحفظة وفي حال تجاوز المبلغ عن 150 جنيه مصري يتم حساب 2% فقط من اجمالي المبلغ وبذلك ندرك انه كلما كبر المبلغ المراد تحويله ضعفت عمولة التحويل.

الحصول على هدايا فودافون عند فتح محفظة vodafone cash

بعد إكمال كافة الإجراءات اللازمة لإتمام عملية فتح المحفظة الخاصة بك بنجاح تقوم الشركة بمنحك هدية تعبيراً عن تفاعل الشركة مع السادة العملاء والعمل دائما على ارضائهم على حين ان لم تظهر لك رسالة الهدية المجانية لابأس عليك ان تطلبها بنفسك عن طريق الرمز *9*300# بدءاً بالنجمة ومن ثم ضغط زر الاتصال عليه عندها سوف تظهر لك رسالة الهدية بكل ما تحمله من تفاصيل فهي في غالب الأحيان تكون هدية نقدية رمزية تتراوح بين 5 و30 جنيه مصري تستطيع استخدامها كيفما تشاء وكيفما تحب وفي بعض الأحيان تكون الهدية عبارة عن دقائق مكالمات او ميجابايت تستطيع استخدامها على خطك المفعل عليه خدمة المحفظة النقدية من فودافون كاش.

قد يهمك: مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش

ما هي المزايا التي تقدمها محفظة فودافون كاش؟

  • يمكنك توفير الوقت والجهد وصعوبة المواصلات نظراً لبعد المسافات بين المناطق في مصر حيث تستطيع دفع رسوم الجامعة من خلالها.
  • ايضاً اذا اردت التسوق او طلب اي منتج عن طريق احد برامج التسوق تستطيع دفع ثمن المنتجات عن طريق هذه المحفظة.
  • ومن اهم الميزات التي نلاحظها في مجال خدمة هذه المحفظة هو تقليل التعامل بالعملة الورقية يدوياً فهي ميزة مهمة لما تعود ببعض الفوائد علماً ان في بعض الدول المتقدمة تسعى لإنهاء التعامل عن طريق العملات الورقية معتمدة التعامل الالكتروني كبطاقات البنوك وتلك المحفظات الالكترونية التي انتشرت مؤخراً في كثير من البلدان.
  • وتستطيع دفع الفواتير الخاصة بك كالمياه والكهرباء والغاز الطبيعي وباقات الانترنت الشهرية من خلال هذه الخدمة وبذلك توفر وقتك في الذهاب الى الأماكن الحكومية المخصصة لهذه الخدمات ومصاريفها.
  • ومن المتداول من خلال هذه المحفظة هو سحب الرصيد وتجديد الباقات الخاصة بك على خطك الشخصي.

من يمكنه الحصول على محفظة فودافون كاش

ان هذه الخدمة متوفرة لجميع عملاء شركة فودافون كاش وبذلك ان الخطوة الأولى لحصولك على المحفظة هو ان تكون احد عملاء الشركة وبذلك توفر لك ما تريد من ميزات وخدمات ولاسيما فئات المجتمع كافة تستطيع الحصول على المحفظة.

وأخيرا نلاحظ مما تقدم ان كل هذه التسهيلات التي تقدمها شركة فودافون لفتح هذه المحفظة وتسهيل التعامل بالأموال بين العملاء يعود بالفائدة على الجميع ويجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين المصرين.

إلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بالتفصيل عن طريقة فتح محفظة فودافون كاش وكيفية فتح محفظة فودافون كاش اون لاين من البيت بخطوات سهلة وكيفية معرفة رصيدك في محفظة فودافون كاش أتمنى ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة: