ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تطبيق يعطيك فلوس على المشي 2023 مجانا

تطبيق يعطيك فلوس كل ما تمشي مجانا 2023 هو ما سنتعرف عليه في السطور التالية، حيث سنتعرف على برنامج المشي الأصلي الذي اشتهر بشكل كبير في الآونة الأخيرة والذي من خلاله تستطيع كسب دولارات حقيقية فقط عن طريق المشي.

ولكن ما هو برنامج المشي بفلوس؟ وهل فعلاً هنالك تطبيقات الربح من المشي؟ وكيف احصل على الفلوس من تطبيق المشي؟ جميع هذه التفاصيل سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

تطبيق يعطيك فلوس على المشي 2023 مجانا

الربح عبر الانترنت هي الكلمة الشائعة التي نسمعها اليوم بكثرة سواء في الجامعة او في الشارع او مع الأصدقاء حيث على الرغم من التطور التكنولوجي الكبير والثورة الرقمية التي شهدها العالم في الفترة الأخيرة الا انه يوجد فئة كبيرة من الناس تعتقد ان الربح من الانترنت خرافة لا وجود لها.

حيث على الرغم من الانفتاح المعرفي الا أنك دائما ما تسمع لا يمكن تحقيق دخل مالي من دون بذل مجهود في الواقع ان الكلام حول هذا الامر صحيح حيث لا يمكن الربح عبر الانترنت من دون القيام ببعض المهام التي يطلبه منك الموقع او التطبيق.

إضافة الى انه أصبح يوجد المئات من التطبيقات التي تدعي الربح من خلالها ولكن معظم تلك التطبيقات غير موثوقة وغير صادقة ولا تقدم الأرباح انما تقوم بالنصب والاحتيال على المستخدمين مستغلين حاجتهم بالحصول على الأرباح المادية عبر الانترنت.

ولكن في الوقت ذاته يوجد تطبيقات أخرى يمكن الربح من خلالها مثل تطبيق المشي الذي اشتهر مؤخرا حيث يمنح المستخدمين أرباح مالية مقابل المشي وتكسب النقاط وتحويلها الى أموال حقيقة.

لذلك سنقوم نحن في هذا المقال بالحديث عن التطبيق وكيفية استخدامه وطريقة تحويل نقاط برنامج المشي إلى فلوس.

تطبيق sweatcoin أو ما يعرف تطبيق الربح من المشي

هو عبارة عن تطبيق تم تصميمه للراغبين بالربح حيث يمكنك تحقيق الأرباح من خلال المشي فقط حيث الى جانب حفاظك على اللياقة البدنية لجسمك يقوم التطبيق ايضاً بمنحك أموال مقابل المشي مع بعض الهدايا.

حيث يمكن للمستخدمين القيام بتنزيل التطبيق على الهاتف الذكي والدخول اليه والبدء في تحقيق اراح مالية من خلال المشي حيث يعمل التطبيق على تسجيل الخطوات التي تقوم بها يومياً.

والمميز في الامر انه يمكن التعامل مع التطبيق سواء كنت من المبتدئين في التعامل مع التطبيقات او من الكبار حيث يأتي التطبيق بواجهة سهلة يمكن استعمالها من قبل المستخدمين بسهولة حيث تقوم انت بدورك بالمشي ويقوم التطبيق بدوره بتخزين الأموال التي يتم ربحها في المحفظة الافتراضية الخاصة بالمستخدم.

يمنح التطبيق النقاط وفقاً للاتي:

في حال قام المستخدم بتحقيق ألف خطوة مشي يقوم بمنحه 0.95SWC ومع تراكم الخطوات من الممكن ان تسجل أرباح قيمة.

يعتقد البعض انهن يمكنهم القيام بممارسة رياضة المشي او الجري على الخاص بالجري الا ان التطبيق لا يمنحك نقاط في هذه الحالة نظراً لان التطبيق متصل بالموقع الجغرافي الخاص بالمستخدم ولا يقوم منحه النقاط من دون المشي على ارض الواقع.

الى جانب الأرباح التي يقدمها الموقع من خلال المشي يقدم ايضاً بعض المكافئات الجانبية والهدايا مثل الساعات الرياضية وبعض الهدايا الأخرى ويمكن التطبيق المستخدمين من سحب الأرباح من خلال استخدام بطاقات امازون او بسحبها عبر حساب الباي بال.

قد يهمك: مواقع عربية وأجنبية للربح من مشاهدة الإعلانات

ما هي آلية عمل تطبيق المشي سويت كوين؟

يقوم تطبيق المشي سويت كوين بحساب عدد الخطوات المقطوعة من الهاتف بشكل آلي عبر تقنية التسارع والـ GPS الموجودة في الهاتف المحمول والتي تقدم عدداً دقيقاً للخطوات التي يقطعها المستخدم.

وكما شرحنا سابقاً فإن الهدف من التطبيق من ذلك تشجيع المستخدمين على ممارسة الرياضة والجري بشكل مستمر واتباع نظام صحي لخسارة السعرات الحرارية.

ما هي خطوات التسجيل في تطبيق سويت كوين؟

يمكنك القيام بالاشتراك في تطبيق المشي بسهولة ولكافة المستخدمين وذلك من خلال القيام ببعض الخطوات التسجيل البسيطة واتباعها على النحو التالي:

  1. في البداية قم بالتوجه الى متجر جوجل بلاي الخاص الموجود على هاتفك الاندرويد وادخل الى خانة البحث واكتب اسم التطبيق من جال تحميله.
  2. بعد الانتهاء من التحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك قم بفتح التطبيق.
  3. سينبثق امامك على الشاشة واجهة البرنامج والتي تكون باللغة الإنجليزية حيث يطلب منك البرنامج حينها بإدخال بعض المعلومات ال رئيسية الخاصة بك.
  4. يمكنك انت القيام بكتابة اسمك والاجابة على كافة الأسئلة التي يقوم بطرحها عليك.
  5. بعد الانتهاء من الخطوة السابقة سيطلب منك تسجيل البريد الإلكتروني ومن ثم ادخال كود التفعيل يمكنك نسخ كود التفعيل من البريد الوارد في البريد الإلكتروني الخاص بك.
  6. بعد القيام بكتابة كود التفعيل سيطل منك البرنامج القيام بإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك وسيقوم بأرسال رسالة تأكيد على رقم هاتفك يتوجب عليك انت القيام بإدخال كود التأكيد في التطبيق للبدء باستخدامه.

قد يهمك: أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

كيفية تحويل خطوات المشي إلى أموال حقيقية؟

كما ذكرنا سابقاً يمكنك الربح من التطبيق من خلال اتباع بعض الخطوات التي تصنف على النحو التالي:

  1. اولاً قم بفتح التطبيق على هاتفك.
  2. ستجد ايقونة على شكل متجر في أسفل يسار التطبيق قم بالنقر عليها، وستجد بعد النقر خيار احصل عليها الان قم بالضغط عليه.
  3. سينبثق امامك نافذة جديدة من اجل التأكيد على قيامك بتحويل النقاط والخطوات الى نقود وهنا يجب النقر على تأكيد.
  4. سيقوم التطبيق بإظهار رمز خاص بك قم بنسخ الرمز والنزول الى أسفل القائمة.
  5. يقوم التطبيق بتحويلك الى موقع المشي وسيظهر امامك خيار ابدأ قم بالنقر عليها من اجل البدء في عد خطوات المشي.
  6. وسيطلب منك الموقع ادخال الرمز الخاص بالتحقق في مكان مخصص.
  7. يجب بعدها القيام بكتابة البريد الالكتروني.
  8. بعد كتابة البريد سيطلب منك ادخال مكان الإقامة إضافة الى رقم الهاتف الخاص بك.
  9. يجب القيام بكتابة اسم المستخدم الخاص بالمستخدم على تطبيق السويت كوين.
  10. بعد الانتهاء من الخطوة السابقة سيطلب منك كتابة اسم العميل إضافة الى الحساب الإلكتروني الخاص بحساب الباي بال من اجل سحب الأموال من التطبيق بسهولة.
  11. قم بالنقر على موافق.
  12. بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة تكون قد اتممت عملية تحويل الخطوات الى أموال ويمكنك الان سحب الأموال نقداً من حساب الباي بال.

قد يهمككم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا بالحديث عن كيفية ربح الأموال عبر تطبيق سويت كوين وذلك من خلال المشي وتحويل خطوات المشي والنقاط التي يمنحها التطبيق الى أموال فإذا كنت تمشي كثيراً وترغب بكسب الأرباح يمكن تنزيل التطبيق والبدء في تحقيق الأرباح.

مواضيع ذات صلة:

مواقع لربح المال عن طريق الموسيقى

شركات تدفع لك 1 دولار لكل مشاهدة فيديو

ربح المال من الهاتف بدون خبرة

الربح من CPA للمبتدئين وتحقيق 1000 دولار