كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار

كم سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار؟ وكم يعطي فلوس تطبيق المشي Sweatcoin؟ وما هي طريقة سحب الأرباح في تطبيق المشي Sweatcoin؟ وما هي طريقة تحويل الأموال في تطبيق المشي؟ جميع هذه التساؤلات والتفاصيل سوف تجدونها من خلال موضوع مقالنا اليوم والذي سوف يكون محوره سعر عملة Sweatcoin بالدولار.

حيث يعتبر تطبيق المشي من أكثر التطبيق انتشاراً وعليه بحث كبير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ستتعجب عند تنزيلك لهذا التطبيق لمى ستراه، خصوصاً أنه يعطيك أموال حقيقية مقابل عمل بسيط وهو المشي ولكن في نفس الوقت ستفكر سريعاً في كيفية سحب الأموال خوفاً من إغلاق التطبيق فجأة، حيث يتساءل الكثير عن سعر عملة سويت كوين مقابل الدولار أو 100 سويت كوين كم دولار تساوي.

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

عند استخدامك لتطبيق المشي Sweatcoin ستلاحظ البساطة والسهولة التي ستقوم جني الأرباح من خلالها وهي بكل بساطة المشي فقط وهنا ستسأل نفسك لماذا الشركة تدفع المال مقابل المشي, فهو التطبيق الوحيد من بين تطبيقات المشي التي تمنحك الأموال مقابل عدد الخطوات التي تمشيها.

اليوم يواجه التطبيق العديد من الانتقادات سواء الإيجابية أو السلبية وخاصة أن هنالك شريحة كبيرة من الناس مازالت تشعر بالريبة حيال التطبيق و الأموال التي تجنى من خلاله, على كل حال يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة على الهواتف الذكية العاملة بنظامي التشغيل Android أو iOS.

يسمح لك التطبيق بربح المال عن طريق المشي وهو غاية التطبيق أو من خلال دعوة الأصدقاء لتسجيل الدخول في التطبيق أو من خلال مشاهدة الإعلانات الموجودة ضمن التطبيق وتستطيع كل بساطة استخدام النظام المال الـ PayPal لسحب أرباحك.

ومن هذا المنطلق تجد العديد من المستخدمين ل تطبيق Sweatcoin يتساءلون عن سعر عملة Sweatcoin اليوم و كل 100 سويت كوين كم دولار وكم هو سعر عملة SWC, وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم تابع القراءة معنا.

سعر Sweatcoin مقابل الدولار

Sweatcoin هي عملة مشفرة غير مختبرة وغير منظمة. لا يمكن تحديد قيمتها على الإطلاق و لا يوجد تبادل رسمي حيث يمكن استبدال Sweatcoin بالدولار الأمريكي ومع ذلك ، يمكنك الحصول على 1000 دولار مقابل كل 20 ألف Sweatcoin وهي مزايدة اعتبرت ماراثونية قدمها الـ PayPal.

أي ان عملة Sweatcoin الواحدة ستساوي ما يقدر بـ 0.05 دولار أمريكي, حاليا التطبيق يقدم لك إمكانية شراء سلع بدل من منح المال مثلا أنت قادر على شراء سيشوار أو مجفف شعر مقابل 20 ألف Sweatcoin أي ما يقابل 400 دايسون.

قد يهمك: اربح 100 دولار عن طريق المشي من تطبيق sweatcoin

ما هو تطبيق Sweatcoin ؟

Sweatcoin هو تطبيق رائع يكافئك بعملة افتراضية لها نفس اسم التطبيق تأسست في عام 2016 من قبل Oleg Fomenko و Anton Derlyatka ، وهما من عشاق اللياقة البدنية من روسيا.

Sweatcoin ليست عملة مشفرة أو أموال حقيقية ولا تملك قيمة خارج التطبيق, ولكن عمليا التطبيق يعتبر ذو موثوقية و أمان ويتمتع بسياسة خصوصية ممتازة ولا يتطلب تفعيل ميزة تحديد المواقع الجغرافية GPS.

آلية العمل الخاصة بتطبيق Sweatcoin

خضع تطبيق Sweatcoin لتغيير جذري كان التطبيق يتتبع الخطوات باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي GPS وهذا يستنزف البطارية مع طريقة تحويل منقوصة حيث أن كل ألف خطوة يتم حساب 600 خطوة فقط.

Sweatcoin أكثر تقدمًا من أي وقت مضى حيث تم تحسين الخوارزمية لحساب الخطوات الداخلية أي استنزاف أقل للبطارية وزيادة أكبر بعدد الخطوات المحولة.

الفكرة أنك لن تكسب دولار مقابل كل ألف خطوة لأن التطبيق لديه نسبة عموله تصل الى 5%, للأسف الكذبة المنتشرة بأن التطبيق يحول الى أموال حقيقية هي وهم فقط, فأن كل ما تستطيع فعله هو شراء المنتجات التي يعرضها التطبيق مثل الأحذية الملابس والأدوات المنزلية.

طريقة تمويل عملة Sweatcoin من التطبيق

يمكن تمويل التطبيق الـ Sweatcoin من خلال ما يلي:

  • يقدم المستثمرون تمويلًا لـ Sweatcoin لكي تتطور في المقابل يحصلون على حصة أسهم من الشركة.
  • ميزة المكافأة اليومية في التطبيق في كل مرة ترى إعلان تكسب عملة Sweatcoin.
  • تقديم مزايا العضوية المميزة مقابل 4.99 دولار أمريكي ليتمتع العملاء بالمزايا والفوائد المحسنة.
  • يساعد Sweatcoin الحكومات وشركات التأمين من خلال زيادة النشاط البدني يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين المجتمعات وتقليل المخاطر الصحية وخلق مصادر دخل جديدة لهذه المنظمات.

قد يهمك: كيف تربح 100 دولار يومياً (طرق مجربة 100%)

كمية الأموال الممنوحة من تطبيق Sweatcoin

يتم دفع Sweatcoins مقابل كل 1000 خطوة معتمدة يتم اتخاذها من خلال التطبيق أي انك تحتاج إلى مشي 1053 خطوة حيث تتم الموافقة على 90٪ فقط من جميع الخطوات المتخذة من خلال التطبيق وتحويلها إلى Sweatcoins.

إذا كنت أعلى من المتوسط وتمشي أكثر من 10000 خطوة كل يوم ، فستربح حوالي 8.5 Sweatcoin و 255 Sweatcoin بشكل شهري أي حوالي 5.10 دولارات.

تستطيع بكل بساطة زيادة الأموال التي تكسبها من التطبيق من خلال ما يلي:

  • عند شراءك ترقية جديدة لحسابك ستزداد قيمة الأموال التي تكسبها مقابل عدد الخطوات.
  • كما يمكنك حمل الهاتف بشكل دائم في جيبك ليتم احتساب كل خطوة تمشيها وبالتالي زيادة أرباحك.
  • من خلال دعوة الأصدقاء تستطيع كسب ما يقدر بـ 5 عملات سويت كوين عن كل صديق يسجل دخوله الى التطبيق.
  • المكافاة اليومية هي نوع من الأرباح يمكنك جنيها من خلال مشاهدة الإعلانات.
  • هنالك ميزة يمكنك تفعيلها ألا وهي التعزيز اليومي أي زيادة أرباح بشكل مضاعف مرتين في اليوم.
  • لا تقم بإغلاق التطبيق وابقيه شغال في الخلفية لاحتساب كل خطوة تمشيها وقم بفتح التطبيق لمرة واحدة فقط لا أكثر.

قد يهمك: أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

طريقة سحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin

حتى تتمكن من سحب الأرباح من تطبيق الـ Sweatcoin عليك اتباع الخطوات التالية وهي:

  • قم بالدخول الى التطبيق بشكل رسمي ثم النقر على شكل المتجر الموجود في الشريط السفلي من التطبيق.
  • قم بالنقر على خيار get it now بعدها سيتم نقلك الى صفحة أخرى قم باختيار confirm من بين الخيارات المتاحة.
  • سيعطيك خيار أخر هي نسخ الكود والمتابعة قم بالنقر عليه ليتم توجيهك الى صفحة أخرى وهي الموقع الرسمي للتطبيق.
  • قم بالنقر على خيار أبدأ سيطلب من كالتطبيق بعدها ادخال جملة من البيانات.
  • قم بإدخال الايميل وكلمة السر أسمك الثلاثي الكامل ورقم الهاتف الدائم الذي تستخدمه دائما.
  • سيطلب منك الموقع الإعلان عن التطبيق ورفع صورة تؤكد أنك قمت بذلك.
  • وبعد التأكد سيفتح لك التطبيق صفحة تسمح لك بإدخال حساب الـ PayPal الخاص بك ليتم تحويل الأموال إليه.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على كم سعر عمله سويت كوين Sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي وطريقة تحويل من Sweatcoin، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه.

مواضيع ذات صلة:

ربح المال من الهاتف بدون خبرة

كيفية شحن رصيد باي بال مجانا | 5 طرق مضمونة لشحن PayPal

شرح تطبيق الربح من المشي Sweatcoin وكيفية سحب الأرباح

شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

الربح من CPA للمبتدئين وتحقيق 1000 دولار