ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل فلتر ماء منزلي | افضل 8 أنواع فلاتر مياه منزلية لعام 2023

افضل فلتر ماء منزلي سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم، حيث أصبح فلتر المياه وجوده مهم في كل منزل ومطبخ أو حتر مكتب، فهو يعمل على تنقية المياه وتصفيتها من الشوائب وتقليل نسبة الملوحة فيها وتنظيفها من اي مكروبات موجودة فيها.

ولكن ما هو احسن نوع فلتر ماء؟ و كيف أعرف فلتر المياه الأصلي؟ وهنالك فلتر منزلي صغير بجودة ممتازة؟ إليك في هذا المقال مجموعة تضم 8 من افضل فلاتر مياه منزلية لعام 2023.

افضل فلتر ماء منزلي

ان اختيار افضل أنواع الفلاتر الخاصة بتنقية المياه ليس بالأمر الصعب وخاصة عندم تتعرف على الملوثات والجراثيم التي تكون في مياه شربك وهناك أنظمة متنوعة تقوم بتصفية المياه وتنقيتها كما انه هناك العديد من الخيارات المتاحة لاختيارك لفلتر تنقية مياه مناسب لمنزلك.

أنواع الفلاتر

قبل أن نبدأ بالتعرف على افضل فلتر ماء منزلي يجب أن نعرف أولاً ما هي أنواع فلاتر المياه، حيث يتوفر العديد من الأنواع المختلفة لفلاتر المياه للمنازل ومنها: 

كربون منشط:

يعمل على امتصاص الملوثات ومنع مرورها من خلال الفلتر فهي افضل أنواع الفلاتر بإزالة المبيدات الحشرية والرصاص إضافة الى ذلك تقوم بإزالة الحديد والبكتيريا.

الراتنج:

وهذا النوع يعمل على إزالة الحديد جيدا كما انها فترة بقائها أطول من باقي أنواع المرشحات إضافة الى كونها توفر تدفق مائي مناس.

التناضح العكسي:

وهذا النوع يتم من خلال استعمال الضغط وغشاء شبه نافذ حيث يعمل التناضح العكسي بإزالة المعادن الثقيلة والفلورايد.

مؤين الماء:

أما مؤين الماء فيقوم باستخدام شحن كهربائية لتنقية الماء بشكل ممتاز جداً.

وغيرها الكثير من أنواع الفلاتر أيضا حيث قمنا بذكر بعضها باختصار. ويتوفر الكثير من فلاتر المياه المنزلية حيث سنقوم بوضع افضلها وانسبها لك بين يديك في هذا المقال تابع معنا..

افضل فلاتر مياه منزلية

فيما يلي سنعرض لكم مجموعة من افضل 8 فلاتر مياه منزلية لعام 2023 وهي متوفرة في معظم الدول العربية مثل السعودية ومصر وتونس والمغرب والإمارات وقطر والبحرين والكويت والأردن وتركيا، وبأسعار مناسبة الجميع.

1. فلتر iSpring RCC7

عندما تبحث عن افضل أنواع الفلاتر المياه فلا يمكن ان نتجاهل فلتر iSpring RCC7 الذي واحد من أشهر فلاتر المياه ذات الكفاءة العالية فهو فلتر يعمل بالتناضح العكسي وعلى خمسة مراحل يثبت تحت الحوض ويزيل حوال 99.9% من الملوثات.

كما انه يكون مزودا بثلاثة مرشحات بعد تدفق المياه يقوم التناضح العكسي بالرفع الثقيل لإزالة الملوثات ويتميز الفلتر هذا بتنقية المياه من خلال التناضح العكسي لتكون المياه اكثر امان كما ويثبت أيضا في اسفل حوض المياه ويزيل الملوثات الضارة بنسبة 100٪ وهو مناسب لأحواض المياه في المطابخ ويعطي المياه مذاقا جيداً كونه يقلل نسبة الأملاح ويجعل شكل مكعبات من الثلج نقية كما انه مزود بثلاثة مرشحات لتزيل الملوثات وتحمي غشاء التناضح العكسي ويتضمن مكونات عالية الجودة من الضمانة واستمرارية طويلة في العمل.

2. فلتر SpringWell Whole House Water Filter

يعتبر هذا الفلتر المنزل هو الحل المثالي في إزالة الملوثات المزعجة من المياه لاستخدام أعلى جودة من الكربون ويتميز هذا الفلتر بكونه يقوم بتشريح حوالي مليون جالون دون التأثر بضغط المياه ويعمل على إزالة البكتيريا والمواد الكيماوية القاسية والمعادن الثقيلة كما يعطي للمياه مذاق مختلف ومميز عن المياه العادية.

3. فلتر APEC Water Systems ROES-50

في حال كنت تبحث عن فلتر منزلي جيد بسعر مقبول فإن APEC Water Systems ROES-50 سيكون خيارك الأنسب فهو عبارة عن فلتر يعمل ضمن خمسة مراحل يثبت اسفل الحوض ويقضي على آلاف الملوثات والبكتريا ويتمتع بكتلة عالية الجودة تقوم بتصفية حوالي 50 جالون يومياً إضافة الى نظام اغلاق تلقائي عند امتلاء الخزان.

كما انه يقضي على 99% من الملوثات كالكلور والروائح والمركبات العضوية كما يستخدم افضل الفلاتر في معالجة المياه ويوفر مذاق جيد لها كما ان الصنبور مصمم من مواد خالية من الرصاص وانابيب ذات جودة عالية لتوفر المياه النقية تمام.

إضافة الى ذلك لا يتطلب منك تركيبات توصيل سريع جودة عالية خالية من التسرب ولا يعتمد على كاشف تسرب المياه.

4. فلتر SoftPro Carbon Filter

يقوم هذا الفلتر المميز بالعمل بكفاءة من الدرجة الأولى حيث يقضي على جميع الملوثات المختلفة الاشكال كالمركبات العضوية المتطايرة والبقايا والشوائب التي قد تصل إلى 99% كما يتميز بتحسين المياه لكافة المنزل كما انه يزيل الكلور وخالي من المواد الكيماوية ويعمل على إزالة كافة الأطعمة والروائح وهو مثالي لتخفيض الكلور.

5. فلتر 10 GPM Carbon Water Filtration System

يعتبر فلتر 10 GPM Carbon Water Filtration System من الفلاتر الطويلة الأمد والفعالة والمميزة جداً في الأداء الممتاز لها، حيث يعطي 10 جالون في الدقيقة ومزود بفلتر مسبق 5 ميكرون ليصطاد كافة الرواسب ووسائط التصفية للكربون التي تقوم باستهداف مصادر الملوثات للمياه.

ويتميز بملفوفة من الفولاذ ضد الصدأ والذي يقوم بحماية الخزان لعمر أطول كما يتميز بتصميم حمل مسبقا جاهز للتثبيت ويخفض الخطوات ويوفر الكثير من الوقت إضافة الى الحد الانى من تغيير الوسائط مع المرشح المسبق للخزان من الستة الى التسعة اشهر ويحتوي على نظام تصفية مسبقة للرواسب مع اجهزته واقتصادي في استعمال المياه ولا يتطلب التغذية الكهربائية ويخفض من نسبة الكلور.

6. فلتر Filtersmart Whole House Water Filter FS1000

هو فلتر شامل الفعالية وطول الأمد حيث سيعطيك حوالي المليون جالون من المياه المصفاة كونه يتضمن فلتر كربون منشط بجوز الهند ذو الجودة العالية يوضع داخل الخزانات وجاكوبي يقوم بمعالجة الكربون.

كما يتضمن نظام يقوم بترشيح الرواسب وإزالة الجسيمات الكبيرة والحطام من المياه قبل ان تأخذ طريقها الى مرشح جوز الهند ويتميز كمثيلاته من فلاتر المياه بالماء النظيفة واللذيذة خالية من الأطعمة والروائح كما انه يتميز بمرشح واحد سهل جدا ومريح أيضا وتصميم انسيابي داخلي وخارجي ليتم تركيبه بسهولة.

7. فلتر 3M Aqua-Pure AP900 Series

في حال كنت ترغب بالحصول على فلتر ماء فعال وسهل التصليح وبسعر مناسب فاختيارك لهذا الفلتر المنزلي يفي بالمطلوب لكونه يتضمن مرشح رواسب ممتاز لاصطياد الجسيمات التي يكون حجمها اكبر من 5 ميكرون كما يستهدف وسائط الكربون المنشطة للكلور ويزيل كافة الملوثات الضارة كما يخفض في حجم التأثير على أجهزة السخان وغسالات الصحون وغيرها.

كما يتميز بكونه يساعد على ترشيح المياه في المنزل بالكامل وتخفيض تراكم الرواسب كما يخفض طعم الكلور ورائحته كما يمكن من تصميم التغيير الصحي بسرعة فائقة في تبديل خرطوشة المياه بدون الن يتطلب الاتصال بوسائط الفلتر او مفتاح للربط.

تتضمن خرطوشة المياه فلتر كربون وجالون سعة مئة الف حيث تستبدل كل سنة تقريبا كما انها مقاومة للتأاكل ذات عمر طويل

8. فلتر iSpring WGB32BM 3-Stage Water Filter

يعتبر من افضل أنواع الفلاتر المنزلية كما انه مناسباً لكونه يتعامل مع احتياجات الترشيح في مياه الابار ويعمل على ثلاثة مراحل ليتم جمع الرواسب كما يقوم بالمرحلة الثانية على استهداف الكلور والمركبات العضوية وغيرها من الملوثات من خلال كتلة الكربون كما يحتوي على مرشح خاص بالمعادن الثقيلة ويعمل على تخفيض الحديد والمنغنيز وغيرها من المعادن الثقيلة التي تتواجد في مياه الابار.

ويتميز هذا الفلتر بكونه مصمم للقضاء على الحديد والمنغنيز الضار كما يقضي على كافة الرواسب والكلور وغيرها من الملوثات حيث يحقق ترشيح حتى خمسة ميكرون في المرحلة الأولى. 

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث وضعنا من خلالها بين ايديكم افضل ثمانية فلاتر منزلية لتنقية المياه وتصفيتها نتمنى ان يكون قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

سبب عدم نزول المياه من حنفية الفلتر

افضل طرق لعلاج انسداد مجاري المطبخ

اسهل طريقة لتنظيف المنزل بالكامل

تصنيف