كيف تحصل على فيزا أو ماستر كارد بدون حساب بنكي

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم موضوعاً يتضمن فيه كيفية الحصول على فيزا أو ماستر كارد بدون حساب بنكي، حيث أصبح من الضروري امتلاك حساب فيزا او ماستر كارد في الوقت الحالي ولا غنى عنه خصوصاً لمن هم يعملون بالتجارة أو التسويق أو بأي مجال في مجالات الانترنت، وقد يعتقد البعض أن الحصول على فيزا أو ماستر كارد يحتاج إلى امتلاك حساب بنكي مسبقاً، ولكن هذا الأمر غير صحيح، حيث أصبح الأن متاح لأي شخص الحصول على بطاقات الفيزا أو الماستر كارد بدون حساب بنكي وعبر الانترنت أيضا، ويُطلق عليها بطاقات مسبقة الدفع.

وفي السطور التالية سنتعرف كيف تستطيع الحصول على بطاقة فيزا أو ماستر كارد من الانترنت مجاناً بدون أن يكون لديك حساب بنكي، فإذا كنت تتساءل حول كيفية الحصول على بطاقة ماستر كارد أو فيزا كارد مجانا، تابع الخطوات التالية.

كيفية الحصول على فيزا أو ماستر كارد بدون حساب بنكي

من الضروري اليوم الحصول على فيزا كارد او ماستر كارد حيث ان الانتشار الكبير والواسع للأنترنت في الآونة الأخيرة أدى الى ازدياد استخدام الفيزا كارد وخاصة بعد انتشار العمل الحر على الانترنت.

حيث إذا كان لديك عمل حر على الانترنت او كنت تعمل بالتسويق الالكتروني او في واحد من مواقع الربح من الانترنت فلا يتم تحويل الأموال الا من خلال البنوك الالكترونية التي تتعامل بالفيزا او ماستر كارد.

كما ان الشراء من الانترنت اليوم يعتمد على وجود الفيزا او ماستر كارد حيث في حال كان الشخص يمتلك الفيزا او الماستر كارد يستطيع الحصول على خصومات خاصة من الكوبونات التي تقدمها مواقع التسوق.

ولا يقتصر الامر على خصومات الكوبونات التي تقدمها مواقع التسويق وانما يوجد بعض من الخدمات الأخرى المميزة مثل دفع الفواتير وشحن الجوال وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى ويتساءل الكثير من الأشخاص اليوم عن طريقة الحصول على فيزا وماستر كارد من دون الحاجة الى عمل حساب بنكي وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم فقط تابع القراءة الى نهاية المقال لمعرفة كامل التفاصيل.

الحصول على فيزا أو ماستر كارد بدون حساب بنكي

يوجد عدة طرق يمكن للمستخدم من خلالها الحصول على فيزا وماستر كارد من دون الحاجة الى انشاء حساب بنكي والمميز في هذه الطرق انها تمكن المستخدم من الحصول على الفيزا او الماستر كارد في نفس اليوم وذلك لان معظم البنوك الإلكترونية اليوم تقدمها ولكن من المهم ان تعلم ان طريقة الحصول على الفيزا تختلف في بعض الأحيان وفقاً لشروط كل بنك تستخرج الفيزا من خلاله.

اقرأ أيضاً: الفرق بين فيزا كارد و ماستر كارد

ما هي أنواع الفيزا كارد والماستر كارد التي يمكن الحصول عليها من الانترنت؟

يوجد ثلاثة أنواع من الفيزا كارد والماستر كارد والتي يمكن الحصول عليها من خلال طلبها عبر الانترنت والتي تتمثل على النحو التالي:

  1. ماستر كارد بايونير.
  2. فيزا كارد بايسرا.
  3. فيزا كارد وماستر كارد سبكتروكيون.

كيفية الحصول على بطاقة ماستر كارد أمريكية من بايونير

ان بطاقة البايونير هي بطاقة مميزة فقط للأشخاص المهتمين بالعمل الحر وللأشخاص الذين يعملون بالتسويق الالكتروني ، والمميز في هذه البطاقة أنها تدعم كافة الدول العربية وتصل تكلفتها الى 30 دولار تقريباً وهي رسوم سنوية تفرض على الحاصل على البطاقة الا ان سعر البطاقة مجاني بالكامل.

يمكن للمستخدم طلب بطاقة خاصة بنوع العملة التي يريدها حيث يمكنك طلب بطاقة تدعم الدولار الأمريكي او اليورو او الين الياباني او الجنيه الإسترليني.

وتدعم هذه البطاقة الشراء في كافة المواقع الالكترونية التي تدعم الماستر كارد، ويمكن ايضاً استخدام البطاقة في الشراء من في إعلانات الفيس بوك ومن الممكن ايضاً الربح منها في الباي بال.

وإذا كنت ترغب بطلب بطاقة الماستر كارد بايونير بدون حساب بنكي يمكنك القيام بذلك من هنا.

وكما ذكرنا في الأعلى بأن بطاقة الماستر كارد بايونير هي بطاقة مميزة للمهتمين بالعمل الحر او بالتسويق الالكتروني ولكن من المهم ان تعلم ان هذه البطاقة لا يمكن شحنها الا من المواقع الربحية وبعض الشبكات التي يتعامل معها بايونير او من خلال أي وسيط مالي يتعامل معه البايونير ويمكنك سحب ارباحك من خلال بطاقة ماستر كارد بايونير او من خلال التحويل الى حسابك البنكي المحلي.

اذا كنت ترغب بعمل حساب بايونير والحصول على الماستر كارد يمكنك ذلك من هنا.

قد يهمك: كيفية فتح حساب بنكي دولي أون لاين مجانا

كيفية الحصول على بطاقة فيزا كارد بايسيرا

تصنف بطاقة فيزا بايسيرا أفضل بطاقة فيزا مسبقة الدفع للأشخاص الذين يعملون بالعمل الحر او من اجل الشراء والتسوق من الانترنت والمميز في هذه البطاقة بأنها مدعومة من كافة المواقع الموجودة على الانترنت وان هذه البطاقة مدعومة في كافة الدول العربية وان تكلفتها بسيطة تصل الى 3 يورو فقط وتبلغ رسومها الشهرية 0.5 يورو.

تدعم هذه البطاقة كافة مواقع التسوق وكافة الاستخدامات التي تتم عبر الانترنت إضافة الى انه يمكن السحب منها عبر الانترنت او السحب من الباي بال وسكريل وغيرها من الاستخدامات الأخرى لفيزا كارد.

يمكنك طلب فيزا كارد بايسرا من خلال الرابط التالي هنا.

يمكنك عمل حساب جديد في بايسرا والحصول على الفيزا كارد بايسرا من خلال الرابط التالي هنا.

كيفية الحصول على فيزا كارد سبكتروكوين

تصنف بطاقة فيزا سبكتروكيون من أفضل بطاقات الفيزا بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون بالعملات الرقمية او البيتكوين او إذا كان الشخص يرغب بالحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية من اجل تفعيل الباي بال.

ويمكن ايضاً للحاصل على البطاقة تحويل البيتكوين الى دولار ويمكن التسوق والشراء من الانترنت ويوجد نوعين من هذه الفيزا افتراضية وحقيقية كما انها تدعم كافة الدول العربية وتبلغ تكلفتها 9 يورو واما بالنسبة للبطاقة البلاستيكية فتبلغ تكلفتها 50 دولار وان العملة للبطاقة الافتراضية هي اليورو وللبطاقة البلاستيكية هي الدولار او اليورو.

يمكنك طلب بطاقة سبكتروكيون من خلال الرابط التالي هنا.

حقيقة ان هذه البطاقة غير مناسبة الا للأشخاص الذين يهتمون بالعملات الرقمية ونحن من مقامنا هذا لا ننصحك بالحصول على هذه البطاقة الا إذا كان لديك تعاملات في البيتكوين او بالعملات الرقمية وكما لاحظنا ان هذه البطاقة مرتفعة السعر مقارنة بغيرها من انواع البطاقات الأخرى.

اذا كنت ترغب بعمل حساب في سبكتروكيون و الحصول على الفيزا من هنا.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل الأنواع من الفيزا والماستر كارد وفي الواقع ان طرق التعامل مع الفيزا كارد اليوم توسعت حيث أصبح يوجد العديد من الأشياء التي تعتمد عليها عند استخدامنا للأنترنت، نتمنى ان يكون المقال مفيدا.

مواضيع ذات صلة:

كيفية الربح من الانترنت بدون حساب بنكي

كيفية فتح حساب بنك في أمريكا

كيفية انشاء حساب باي بال مجانا مفعل

افضل بطاقة ائتمان مسبقة الدفع مقبولة في PayPal