افضل بطاقة ائتمان مسبقة الدفع 2024 مقبولة في PayPal

ما هي أفضل بطاقة ائتمان مسبقة الدفع في 2024 تدعم باي بال؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم حيث يعتبر استخدام بطاقات فيزا مسبقة الدفع من أفضل طرق المعاملات المالية التي يتم استخدامها كبديل للدفع النقدي فهو يتميز بسهولة وأمان كبير في التعاملات المالية من الداخل والخارج.

ولكن يبقى السؤال الأكثر طرحاً لدى الكثير ألا وهو ما هي افضل بطاقة ائتمانية؟ وما الفرق بين البطاقة الائتمانية مسبقة الدفع؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم حول افضل بطاقات الائتمان في 2024.

افضل بطاقة ائتمان مسبقة الدفع (مقبولة في PayPal)

قد تبقى بطاقات الائتمان مسبقة الدفع لمدة بسيطة وهي عبارة عن وسيلة ربحية بديلة قد تراها ذات منفعة كبيرة.

ان العديد من الناس يرون البطاقات مسبقة الدفع كأداة بديلة لحسابات التأكد, تستطيع وضع الراتب على بطاقتك البنكية ومن ثم يمكنك استعماله في عمليات الدفع او من اجل الرغبة في سحب المال منه.

ان بعض الأشخاص وعلى الرغم من امتلاكهم حساب مصرفي الا انهم يرغبون في استعمال بطاقة مسبقة الدفع عوضا عن بطاقة الائتمان العادية, حيث يمكن ان توفر لك خدمات الدفع المسبق عدم تراكم الديون على البطاقة والتأكد من الرسوم الموجودة على الكشف الذي يكون مخصصاً لحسابك لأنك تستطيع الدفع على رصيد البطاقة الخاصة بك فقط.

قد يتساءل البعض عند شراء بطاقة فيزا مسبقة الدفع عن افضل بطاقة مسبقة الدفع في مصر أو السعودية أو الإمارات أو الأردن أو الجزائر أو العراق أو المغرب، وغيرها، فلا يعرف انواع بطاقات الدفع عبر الانترنت، فما هي افضل بطاقة مسبقة الدفع سواء ماستر كارد أو فيزا.

ما هي افضل بطاقات ائتمان مسبقة الدفع؟

باستطاعتك امتلاك بطاقة ماستر كارد من الكثير من متاجر التجزئة او عن طريق الانترنت يكون موجود على الموقع الصادرة منه البطاقة ولكن ليس بالإمكان اصدار كل البطاقات المصرفية مسبقة الدفع على نفس القدر من التساوي حيث تعتبر البطاقات الرسوم عبارة عن رسوم خاصة للصيانة التي تتم شهريا كما انه هناك بطاقات تعتبر الرسوم عبارة عن رسوم ذات تفعيلات عالية.

ان مثل هذه الرسوم باستطاعتها التخفيض من قدراتك على الشراء والتي من المحتمل انهاء الهدف المرجو من استعمال البطاقة مسبقة الدفع.

كما انه هذه البطاقة يمكن عن طريق استعمالها ان توفر لك إمكانية عدم دفع الرسوم التي تكون معادة من خلال عمليات المسجلة على الإيداع بشكل مباشر.

لقد وقع الخيار على هذه البطاقات التي سنقوم بالشرح عنها لاحقا كونها تمتلك ميزات تكون مرغوبة وتتفوق على البطاقات الموجودة الأخرى هذه البطاقات هي:

  1. wise
  2. payoneer
  3. wirex visa card
  4. card.com

1. بطاقة wise مسبقة الدفع

ان كنت تريد ان تصرف نقودك في دول أخرى في الخارج فان استعمالك بطاقة الائتمان التي تكون من البنك تعبير اكثر الوسائل شهرة. يواجه الأشخاص الذين يملكون البطاقات عمليات دفع الرسومات عن طريق عمليات تحويل العملات الخاصة بالعملات الأجنبية وقد ساعد وجود بطاقة wise على تغيير الأوضاع عن طريق توفير خدمات لم تكن موجودة من قبل.

من خلال الاتي سنقوم بعرض كل من الإيجابيات والسلبيات المتعلقة بهذه البطاقة:

إيجابيات wise:

  • عدم تسديد رسوم في حال رغبتك في سحب النقود من جهاز الصراف الالي حيث تقوم بوضع بعض البنوك عمولة ممكن ان تتجاوز 3 دولار على المعاملة الواحدة.
  • عدم فرض رسوم تدفع سنويا حيث يوجد رسوم يتم تسديدها تصل كلفتها الى 14s لتفعيل بطاقة wise ولم يفرض عليك أي رسوم بعد حيازتك على الحساب.
  • تكون رسوم التبديل اخفض للعملة حيث تصل رسوم البنوك الأخرى الى حوالي 2.8% أما wise فيقوم بنفس عمليات التحويل وبحدود 0.5%.
  • يستعمل wise ذات الأسعار التي يتم صرفها في السوق في حين لا تظهر البنوك و paypal سعر الصرف المستعمل. يعود ارتفاع كلفة استعمال البنوك الى استعمال الأسعار المتوسطة المتوفرة في السوق.
  • بساطة الاستعمال على خلاف البطاقات الأخرى حيث باستطاعتك الغاء تفعيلها او إعادة تفعيلها في أي فترة تريدها.

السلبيات wise:

  • لا تعبير بطاقة ائتمان لذلك سيلزم سحب جميع الأموال التي تكون بالحاجة لها من خلال حسابك الموجود على wise.
  • تصل المدة الي تحتاج لها حتى تحصل الى البطاقة البديلة بحدود 3اسابيع مع جود القدرة على الحصول عليها في أي مكان موجود في العالم.

قد يهمك: شرح كيفية التسجيل في بنك وايز Wise

2. payoneer

تستطيع عن طريق البايونير من الوصول الى الدفعات من خلال الانترنت بكل بساطة فهو يعتبر وسيلة يتم من خلالها الدفع بواسطة الانترنت يوجد في الولايات المتحدة الامريكية في نيويورك ويقوم بعمليات التحويل الامنة للعديد من البلدان الموجودة في العالم يصل عددها تقريبا الى اكثر من 200دولة كما انها تتيح بطاقات الماستر كارد ذات الدفع المسبق من خلال payoneer المجاني والتي بالقدرة استعمالها عم طريق جهاز ATM من mastercard.

لكي تصل الى بطاقة الماستر كارد بشكل مجاني يجب ان يكون لديك حساب مصرفي كما انه يتم اخذ النقود من خلال payoneer وذلك عبر الصراف الآلي.

الرسوم والأسعار:

  • تتصف payoneer بالمنطقية وذلك من حيث مصاريف الاستفادة من مزاياها مع بيان أغلب مدفوعات البايونير بواسطة الدخول الى الموقع الإلكتروني الخاص بها .
  • سنبين الآن المصاريف المتعلقة بأصناف المعاملات:
  • المدفوعات المسددة بواسطة التحويل المصرفي تكون رسوم تسديدها بنسبة 0% وذلك في حال تسديدها بواسطة الدولار.
  • وكذلك أيضا التي تكون بواسطة echeck أيضا رسومها 0%.
  • اما التي تدفع بواسطة بطاقات الائتمان تكون رسومها 3%.
  • سيتوجب تسديد رسوم كل سنة وبكلفة حوالي 30دولار ولكن بالاستطاعة الاستغناء عن التسدية في بعض الظروف.

قد يهمك: أفضل مواقع شحن رصيد بايير مجانا

3. wirex visa card مسبقة الدفع

Wirex usd يمكن اعتبارها بطاقة ذات دفع مسبق بما في ذلك الفيزا فهي تتيح إمكانية تبديل العملات الذي يمكن ان يحصل بين الشركة والأخرى وذلك عبر التأكد فقط من الحساب , يستطيع المستعمل التحكم بالعملات وذلك عبر التطبيق المتاح عن طريق بطاقة حقيقية عوضا عن ذلك.

يوجد القدرة على إيقاف البطاقة عبر التطبيق في حال تم فقدان هذه البطاقة ما تمتاز به هذه البطاقة هي cryptoback TM ويتم عن طريقها منح الشخص الذي يستعمل البطاقة نسبة 0.5% من المعاملات الخاصة بهؤلاء الأشخاص.

تحتوي هذه البطاقة على رسومات يجب تسديدها كل شهر تبلغ قيمتها 1.5 دولار كما ان المجال الأعظمي للرصيد هو 10000 دولار.

قد يهمك: أفضل مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق PayPal

Card.com .4 مسبقة الدفع

يتم انشاء هذه البطاقة وذلك اما عن طريق فيزا او ماستر كارد حيث تستطيع ان تودع بدون تسديد أي رسوم في 32000 جهاز صرافة في الولايات المتحدة الامريكية .

ان ما يجعل هذه البطاقة افضل من غيرها من البطاقات هو انه باستطاعتك الانضمام الى الية البطاقة الواحدة اذا كنت تريد بطاقة واحدة او ان تقوم بعملية التسجيل على آلية family of cards لكي يكون لديك في المقابل ثلاثة بطاقات مسبقة الدفع مختلفة عن بعضها.

الرسوم:

تبلغ الرسوم المتعلقة بالصيانة التي تحصل شهرياً حوالي 9.95 دولار بينما لا يوجد أي رسوم تتعلق بالصراف وذلك لأكثر من 32000 جهاز وكذلك تبلغ الرسوم المتعلقة بالتفعيل 0 دولار.

العيوب:

العيب الوحيد الذي يكون موجود في مثل هذا النوع من البطاقات انها غير متاحة إلا للأشخاص الموجودين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على افضل بطاقة ائتمان مسبقة الدفع في 2024 مقبولة في PayPal وما هي مميزات وعيوب كل منهن، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

تعريف البنوك وما هي أنواعها

أفضل طرق استلام الأرباح من عملك على الإنترنت

مميزات وعيوب الوديعة البنكية؛ وأهم المصطلحات للودائع

كيفية حساب الفائدة لدى البنوك وأنواع الفائدة