أفضل 9 بوتات تيليجرام مفيدة قد تغنيك عن استخدام واتساب

نقدم لكم عبر موقع تقني دوت كوم موضوعاً يتضمن فيه أفضل بوتات تيلجرام مفيدة قد تغنيك عن استخدام واتساب، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن بوتات تليجرام مفيدة كونها أدوات يمكنها كل شيء، مثل تحميل الفيديوهات من المواقع التواصل الاجتماعي وتوقعات الطقس، والبحث عن الافلام وغيرها، فهنالك آلاف من الروبوتات المتاحة على التلجيرام، وإليك في هذا الدليل أفضل بوتات تليجرام التي. تغنيك عن استخدام واتساب.

أفضل 9 بوتات تيلجرام مفيدة قد تغنيك عن استخدام واتساب

يعد التلجرام اليوم من أفضل التطبيقات في مجال المراسلة والتواصل مع الاخرين كما انه أصبح ينافس الواتس اب حيث استطاع التطبيق حصد قاعدة كبيرة من الجماهير خلال فترة زمنية قصيرة.

وخاصة بأن التطبيق يضم ميزة روبوتات التليجرام والمعرفة باسم بوتات التلجرام وهي عبارة عن أدوات مبرمجة تساعد المستخدم في الكثير من الأشياء المتعلقة بالتكنولوجيا وبات يوجد اليوم الالاف من البوتات المبرمجة على التيلجرام والتي تقدم خدمات مميزة للمستخدمين.

حيث لكل منها خدمة مختلفة وقد اغنت هذه البوتات من استخدام الواتس اب وهو الامر الذي أدى الى انتشار بوتات التليجرام بين المستخدمين ودخل التيلجرام في مجال المنافسة مع الواتس اب وذلك بتوفير هذه الميزة فقط.

وأصبح يسأل الكثير من مستخدمين التيلجرام عن أفضل البوتات التي تغني عن استخدام الواتس اب وهو ما سنقوم به في مقالنا هذا اليوم حي سنأخذكم في جولة تعريفية حول أفضل البوتات المستخدمة على التيلجرام والتي تقدم خدمات مختلفة ومميزة للمستخدمين.

أفضل بوتات مفيدة للغاية قد تغنيك عن استخدام واتساب

مع وجود الاف الروبوتات على التليجرام سنبدأ معكم بالتعرف على قائمة تضم أفضل 9 بوتات تيلجرام مفيدة والتي قد تغنيك عن استخدام واتساب.

1. بوت IMDb Bot

هو من البوتات المميزة الموجودة على التيلجرام حيث يقدم البوت خدمات مميزة لمحبين الأفلام وذلك من خلال قيام المستخدم في كتابة اسم الفيلم وسيعمل البوت بدوره بتقديم كافة التفاصيل حول الفيلم من خطوط حبكة وممثلين وممثلات في الفيلم إضافة الى اظهار مخرجين الفيلم وما هي التقييمات التي حصل عليها الفيلم وغيرها من التفاصيل الأخرى.

2. بوت Feed Reader

يعد بوت Feed Reader من أفضل بوتات التيلجرام وهو موجه للأشخاص الذين يهتمون في الاطلاع على المواقع التي تهتم في خدمة RSS وقد تم تصنيف البوت كبوت مميز في التيلجرام حيث يستطيع قراءة صفحات الفيس بوك العامة وحسابات الانستغرام والتويتر واليوتيوب.

3. بوت Whale Bot

هو من البوتات المميزة الموجودة على التيلجرام والتي تقدم خدمات متعلقة بالعملات الرقمية منها البيتكوين ولايتكوين وايثريوم وغيرها من العملات المشفرة حيث ان القائمة فيها طويلة ولكن كانت هذه أشهرها حيث في حال كان لديك محفظة للعملات الرقمية وترغب بمتابعة تحركات الأسعار للعملة الرقمية التي تتعامل بها يمكنك التوجه الى هذا البوت الذكي من تيلجرام.

حيث يساعدك هذا البوت بشكل مميز من خلال توفير المخططات الخاصة بالعملة الرقمية إضافة الى الأسعار والرسملة السوقية وفقاً لكمية الطلب على العملات الرقمية في الأسواق كما يقدم البوت خدمة التعليم عن ico.

اقرأ أيضاً: كيفية الربح من بوتات التيليجرام

4. بوت AirTrack

يعد بوت AirTrack من أفضل البوتات المستخدمة على التيليجرام حيث يقدم البوت خدمة العثور على رحلات طيران رخيصة وبأسعار مناسبة حيث من الصعب اليوم العثور على رحلات طيران ولكن هذا البوت وفر على المستخدم عناء البحث والوقت حيث يمكنك الحصول على رحلة من خلال الطلب من هذا البوت والقيام بتحديد المسار الذي تريده وسيقوم البوت بعرض اشعار يخبرك فيه فيما إذا كان سعر الرحلة يتغير للأعلى او للأسفل.

5. بوت Skeddy

هو من البوتات المميزة الموجودة على التيليجرام والتي تقدم خدمة مميزة جميعنا بحاجة اليها وهي عبارة عن تذكيرات صوتية حيث يستطيع البوت فهم اللغة الطبيعية التي يتحدث بها المستخدم حيث في حال كنت ترغب بتذكر شيء معين في وقت معين سيقوم البوت بأرسال تذكيرات صوتية لتذكيرك بالقيام بالشيء الذي ترغب به.

6. بوت GetMedia

هو من البوتات الرائدة الموجودة على التيليجرام والتي تقدم خدمات مميزة للمستخدمين حيث يمكن من خلال هذا البوت تحميل وسائط الميديا من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث ساعد التطبيق في الاستغناء عن تطبيقات التحميل التي تضم إعلانات مزعجة كلما عمل المستخدم على تحميل فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما يجب عليك القيام به في هذا البوت هو نسخ رابط التحميل من الشبكة الاجتماعية ومن ثم لصقه في البوت وارساله وسيتم ارسال الفيديو اليك لتقوم انت بدورك في تحمليه.

ولكن يجب عليك التأكد من عدم القيام بخرق أي قوانين او حقوق تأليف والنشر ويمكنك استخدام البوت في التحميل من الفيس بوك والانستغرام والتويتر واليوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

اقرأ أيضاً: بوتات تحميل التطبيقات والملفات من تيليجرام

7. بوت Pomodoro Timer

هو بوت مميز يقدم خدمة إدارة الوقت للمستخدم وفقاً للفلسفة حيث يحدد لك ساعات العمل وفترات الراحة حيث يعمل على تقسيم وقتك لكل 25 دقيقة عمل و5 دقائق راحة ومن ثم المباشرة والعمل من جديد ويمكنك استخدام أي عمل ترغب به.

8. بوت verify Bot

يأتي بوت verify Bot من ضمن قائمة أفضل البوتات على التيلجرام ويقدم البوت خدمة التحقق من القنوات والمجموعات التي حصلت على علامة التوثيق الزرقاء ويعد هذا البوت عبارة عن أداة بوت رسمية من تيليجرام كما يساعد هذا البوت في الحصول على العلامة الزرقاء المرموقة لحسابك الخاصة حيث سيقدم لك البوت عملية التحقيق كاملة.

9. بوت HotelBot

يعد بوت HotelBot من البوتات المميزة الموجودة على التيليجرام ويمكن اعتباره كمكمل للبوت السابق AirTrack حيث يعمل تقريباً بنفس الطريقة وذلك لان البوت يقدم خدمة التعرف على الفنادق والمدينة التي ستقيم فيها بعد السفر كما يقدم لك تكلفة السعر في الفندق لمعرفة فيما إذا كان السعر مرتفع ام منخفض ولكن يجب عليك تمكين الاشعارات القادمة من البوت لتتعرف عليها عند وصولها.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل البوتات على التيليجرام والتي يمكن الاستغناء عن الواتس اب في استخدامها وكما رأينا ان استخدام التيلجرام اليوم بات ضرورياً نظراً للخدمات المميزة التي يقدمها مقارنة الواتس اب ومن المتوقع ان تزداد الخدمات التي يقدمها مع مرور الوقت.

مواضيع ذات صلة:

مواقع تعطي رقم أمريكي لتفعيل التليجرام

افضل بوتات تليجرام لتحميل الفيديوهات

أفضل بوتات لتداول العملات الرقمية

21 طريقة لربح المال من السوشيال ميديا

افضل بوتات تيليجرام للربح فعالة 100%