افضل 10 بوتات تليجرام لتحميل الفيديوهات

افضل بوتات تليجرام لتحميل مقاطع الفيديو سنضعها بين ايديكم في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم، فالكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي يبحثون عن طريقة لتحميل الفيديوهات مباشرةً من داخل التطبيق، ولكن للأسف لا تتوفر هذه الميزة في معظم تطبيقات السوشيال ميديا.

ولكن في هذا المقال سنقدم لكم طريقة مميزة لتحميل الفيديوهات باستخدام تلجيرام فقط! وبدون تنزيل برامج لتحميل الفيديوهات التي تأخذ منك مساحة تخزين في الهاتف بالإضافة إلى الإعلانات المزعجة الموجودة داخل برامج تحميل مقاطع الفيديو.

ولكن باستخدام بوتات تليجرام يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك تستطيع من خلال هذه البوتات تحميل الصوت فقط الموجود داخل الفيديوهات.

افضل بوتات تليجرام لتحميل مقاطع الفيديو
بوت تحميل تليجرام لتحميل الفيديوهات

يسأل الكثير من الناس عن برامج مفيدة لتحميل الفيديوهات حيث ان استخدام المواقع أصبح من النشاطات اليومية سواء كان بقصد الترفيه وتعبئة وقت الفراغ او بقصد التصفح والتعلم حيث يوجد اليوم الملايين من مقاطع الفيديو التي تظهر امامنا في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

سواء كان على الفيس بوك او على الانستقرام او اليوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ومن الطبيعي ان تجد يومياً العديد من مقاطع الفيديو التي تثير اعجابك والتي تقوم بدورك في تحميلها الى الهاتف.

ولكن مشكلة البحث عن البرامج المخصصة لتحميل الفيديوهات من تلك المواقع باتت مشكلة صعبة حيث يوجد الكثير من البرامج التي يمكنها القيام بهذا الأمر ولكنه يعد صعباً بعض الشيء نظراً لعدة أسباب.

اما ان تكون البرامج صعبة الاستخدام او تضم الكثير من الإعلانات المزعجة التي تعيق استخدام التطبيق ولكن مع ظهور تطبيق التيلجرام وفر هذا الامر كثيراً عن استخدام البرامج حيث يوجد الكثير من البوتات المخصصة لتحميل الفيديوهات بسرعة وسهولة وسنقوم نحن اليوم بدورنا بالحديث عنها وكيف يمكنك استخدام بوت تنزيل الفيديو من اي موقع.

كيفية استخدام بوتات تليجرام لتحميل الفيديو

كما ذكرنا في المقدمة يوجد العديد من البوتات المخصصة لتحميل الفيديوهات بسرعة وسهولة وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي لا تحتاج إلى جهد أو وقت والتي تتمثل على النحو التالي:

  1. في البداية قم بالتوجه الى الموقع او التطبيق المراد تحميل الفيديو منه.
  2. بعدها قم باختيار الفيديو الذي تريد تحميله.
  3. قم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو.
  4. الان قم بالتوجه الى تطبيق التليجرام الى البوت الخاص بتحميل الفيديوهات.
  5. قم بلصق الرابط داخل البوت وانقر على زر ارسال.
  6. سيقوم البوت بدوره بأرسال الفيديو فوراً كل ما عليك القيام به هو الضغط على سهم التحميل وسيبدأ تحميل الفيديو فوراً.
  7. وبعد الانتهاء من تحميل الفيديو يمكنك حفظ الفيديو اما في معرض الهاتف او يمكنك تركه داخل تطبيق تيليجرام او يمكنك مشاركته فوراً مع الأصدقاء والاقارب.
  8. يمكنك مشاركته بالنقر على الثلاث نقاط في الجزء الأعلى من الفيديو وبعدها قم بالضغط على خيار المشاركة وسيعرض لك الجهة التي تريد مشاركة الفيديو معها.

كانت هذه هي الخطوات التي يمكنك استخدامها لتحميل الفيديوهات من تطبيق التيليجرام، في الواقع هي خطوات سهلة وبسيطة يمكنك استخدامها بسهولة وسرعة ولا تحتاج الى وقت إضافة الى الابتعاد عن تحميل برامج تحميل الفيديوهات وتوفر مساحة تخزين على هاتفك.

قد يهمك: بوتات تحميل التطبيقات والملفات من تيليجرام

افضل بوتات تليجرام لتحميل الفيديوهات

سنبدأ معكم بالتعرف على مجموعة بوتات مخصصة لتحميل الفيديوهات، ولقد اخترناها بعناية لتكون أفضل بنوتات تحميل فيديوهات بدقة عالية، فإذا كنت تبحث عن بوت تليجرام لتحميل الفيديو من الانستقرام أو التيك توك أو اليوتيوب أو فيس بوك أو سناب شات أو تويتر، بتأكيد هذه البوتات سوف تحتاجها بشكل كبير جداً.

1. بوت YouTube downloader

بوت YouTube downloader يعتبر أفضل بوت تليجرام لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، فهو من البوتات المميزة في تليجرام حيث يمكنك من تحميل فيديوهات اليوتيوب بدقات مختلفة وبسرعة عالية، ويمكن ايضاً من خلال هذا البوت تحميل الصوت الخاص بالفيديو بسهولة.

يمكنك الانضمام الى البوت من هنا.

2. بوت All savre bot

All savre bot هو بوت تحميل فيديوهات من اي موقع وهو من البوتات الشهيرة لدى معظم مستخدمين تطبيق التيليجرام حيث يقدم خدمة تحميل الفيديوهات لمنصات مختلفة مثل يوتيوب، تيك توك، انستقرام، فيسبوك، وغيرها من المواقع الأخرى بسرعة وسهولة وحصد على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين.

يمكنك الانضمام الى البوت من هنا.

3. بوت Crazy Youtupe bot

Crazy Youtupe bot هو بوت تحميل من اليوتيوب Telegram فهو من بوتات تحميل الفيديوهات المميزة بسرعة كبيرة في التحميل ولكن الأمر السيئ في الموضوع هي أن البوت متوقف على العمل حالياً ولكن من المتوقع عودته قريباً وهو من البوتات المميزة لذلك قمنا بإضافته إلى قائمة افضل بوتات تليجرام لتحميل مقاطع الفيديو كونه يستحق الاستخدام.

يمكنك الانضمام الى البوت من هنا.

4. بوت invidious bot

invidious bot هو من البوتات المميزة والمستخدمة في تحميل الفيديوهات من منصات مختلفة بسرعة وعلى الرغم أنه من البوتات التي باللغة الإنجليزية إلا أنه من البوتات المميزة والسريعة في تحميل الفيديوهات من تليجرام.

يمكنك الانضمام الى البوت بالضغط هنا.

5. بوت anysave

بوت تليجرام anysave هو من أفضل البوتات المستخدمة لتحميل الفيديوهات من التيليجرام وهو بوت باللغة الإنجليزية ولكن يوجد في البوت سلبية واحدة حيث انه في الفترة الأخيرة لم يعد يمكن تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب حيث ان هذا الخلل متوقف على بعض الفيديوهات فمنهم يعمل والقسم الاخر من الفيديوهات لا يعمل ولكن على الرغم من ذلك ما زال البوت من أفضل البوتات المستخدمة لتحميل الفيديوهات من التيليجرام.

يمكنك الانضمام الى البوت من هنا.

6. بوت download4u

هو ايضاً من البوتات الجيدة في تحميل الفيديوهات من التيليجرام ولكن يضم البوت سلبية وهي الاشتراك في بقناة البوت حيث ان الاشتراك اجباري ومن دون الاشتراك لا يمكنك الحصول على خدمات البوت وهو الامر الذي ينتقده الكثير من مستخدمين التطبيق والذي دفعهم بدوره الى البحث عن بوتات مجانية تقدم خدمات تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع من دون الاشتراك في قنوات محددة.

يمكنك الانضمام الى البوت من هنا.

7. بوت UploadsBot

UploadsBot هو أيضا من افضل بوتات تليجرام لتحميل مقاطع الفيديو على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتميز هذا البوت بتحميل الفيديوهات بسرعة وفي مختلف الدقات حيث يمكن للمستخدم ان يختار الدقة المطلوبة للفيديو ويقوم بتحميله مباشرةً.

يمكنك زيارة البوت والدخول اليه من هنا.

8. بوت H6SBoT لتحميل الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي

وأخر بوت معنا يعتبر هو الأفضل من بين جميع البوتات التي ذكرناها سابقاً لأنه بوت مخصص لتحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي، من أبرزها (تنزيل الفيديو من فيسبوك، تنزيل الفيديو من يوتيوب، تنزيل الفيديو من انستقرام) وغيرها من المواقع الأخرى.

تنزيل الفيديوهات عبر هذا البوت، كل ما عليك القيام به بعد الدخول إلى البوت هو أرسال start/ ومن ثم نسخ رابط الفيديو المراد تنزيله ومن ثم إرساله إلى البوت، ومن ثم ستختار الصيغة التي تريد تحميلها وبعد ذلك سيتم إرسال الفيديو جاهز للتحميل على الألبوم.

9. بوت CatdlBot

هو بوت مخصص لتنزيل الصور ومقاطع فيديو وتنزيل الستوريات من على وسائل التواصل الاجتماعي لكل من Twitter و Youtube و SoundCloud و Instagram سواء مقاطع فيديو أو Story.

على الرغم من أنه بوت أجنبي، إلا أن الميزات التي يقدمها هذا البوت في تنزيل الصور والفيديو جعلتنا نضمه في قائمة افضل بوتات تليجرام لتحميل الفيديوهات، يتميز بسرعة تنزيل عالية وجودة ممتازة جداً.

10. بوت TopSaverBot

هو بوت Telegram متعدد الوظائف، حيث يمكنك تنزيل الفيديو والصوت بجودة عالية وباستخدام هذا الروبوت، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من بنترست و TikTok و Instagram و Likee وغيرها من المواقع الأخرى.

لتشغيل البوت ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على "START" لبدء تشغيل الروبوت.
  • ثم قم بوضع رابط فيديو من Instagram وTikTok وPinterest المراد تنزيله.
  • وخلال ثواني بسيطة سيتم ارسال الفيديو على البوت.

قد يهمك: مواقع تعطي رقم أمريكي لتفعيل التليجرام

اهم الملاحظات حول البوتات التي ذكرنها في المقال

في الواقع يوجد بعض الملاحظات التي يجب الإلمام بها قبل تحميل الفيديوهات من بوتات تيلجرام والتي تتمثل على النحو التالي:

  • في البداية ان البوتات التي قمنا بالتحدث عنها جميعها تعمل باللغة الإنجليزية ويمكنك تغيير اللغة من اعدادات البوت الى اللغات التي يوفرها البوت فمن الممكن الا يوفر البوت اللغة العربية.
  • يمكنك التسجيل في البوت من خلال الضغط على الروابط في الأعلى في أسفل كل شرح عن البوت.
  • وكما ذكرنا في الأعلى ان الطريقة سهلة ولا تحتاج الى جهد فقط نسخ رابط الفيديو ولصقه بداخل البوت في التيليجرام.

طريقة استخدام بوتات تليجرام بالصور

بالرغم من أن الطريقة بسيطة جداً، إلا أن البعض لا يعرف كيفية استخدام البوتات في تنزيل الصور أو الفيديوهات من وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك سوف نضع لكم شرح مصور لطريقة استخدام البوت بالتفصيل، طبعاً الطرق نفسها تنطبق على أي بوت.

ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة أدناه:

انقر على خيار "بدء" أو "START" لبدء تشغيل البوت.

ثم قم بلصق رابط فيديو من Instagram و TikTok أو تويتر أو اي فيديو الذي تريد تحميله.

وخلال لحظات سيتم ارسال الفيديو بالجودة الأصلية يمكنك تحميله مباشرةً على الألبوم من خلال الضغط على "حفظ في المعرض" كما موضح لكم في أعلى الصورة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن افضل البوتات المستخدمة من قبل المستخدمين لتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة باستخدام طريقة سهلة وهي نسخ الرابط، نتمنى ان يكون المقال مفيداً واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.

مواضيع ذات صلة: