كيف احصل على المال من جوجل؟

كيف احصل على المال من جوجل؟ مرحباً أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد الذي من خلاله سنتعرف كيف تستطيع استخدام جوجل في الربح من الانترنت وكسب المال من المنزل.

حيث تعتبر جوجل هي الشركة التي تمتلك أكبر محرك بحث في العالم والأكثر استخداما، ولهذا السبب سوف نصب تركيزنا اليوم عن كيفية الحصول على المال من جوجل والربح من الانترنت وانت جالس في المنزل، وعندما نتكلم عن جوجل لا نقصد مواقع الربح من الانترنت مثل الاستبيانات أو العمل الحر أو التسويق الالكتروني وغيره من الطرق الأخرى، بل سيكون عن الربح من شركة جوجل بالتحديد، لذلك تابع معنا أكثر لنتعرف على التفاصيل.

كيف احصل على المال من جوجل؟
كيف احصل على المال من جوجل؟

ثورة التكنولوجيا أحدثت تغييرات جذرية لم نتوقع حدوثها اليوم في هذا العالم الكبير والواسع حيث لم نعد نستطيع ان نتصور حياتنا من دون استخدام التكنولوجيا اليوم ويمكن القول ان الانسان أصبح بمثابة عبد للتكنولوجيا لا يستطيع ان يمضي بحياته قدماً من دون استخدامها.

في الواقع ان تكنولوجيا الاتصال حولت العالم اجمع الى مدينة صغيرة يستطيع سكانها التواصل مع بعضهم بمجرد امتلاك هاتف ذكي والنقر على ايقونة الاتصال ليظهر امامك الصور والواقع بحد ذاته.

كما تم استخدامها في مختلف مجالات الحياة سواء كان من اجل التسلية والترفيه او من اجل العمل وتحقيق مكاسب مالية بمجرد الاتصال بالإنترنت حيث اعتمد الكثير من مستخدمين التكنولوجيا على الانترنت في العمل اليوم وتحقي دخل مالي جيد من خلاله.

وكان محرك البحث الشهير جوجل واحد من الوسائل المستخدمة لتحقيق قيمة أرباح مالية جيدة في وقت قياسي حيث يوجد العديد من الطرق الالكترونية التي يمكن استخدامها في تحقيق مكاسب مالية من جوجل وإذا كنت تسأل عن تلك الطرق المستخدمة فلا تقلق فنحن اليوم سنقوم في مقالنا هذا بالحديث عن طرق الربح من جوجل.

كيفية الربح من جوجل

بالطبع انت تسأل نفسك الان عن الطرق الربح من جوجل للمبتدئين والتي يمكن اتباعها لتحقيق كسب مالي جيد من جوجل ولكن قبل ان تعلم ما هي طرق الربح من جوجل يوجد بعض العوامل والاهداف التي يجب عليك اتباعها لتستطيع تحقيق ربح مالي من جوجل حيث ليس كل من قال اريد الربح سيربح بل يوجد هناك معايير يجب عليك الالتزام بها لتستطيع تحقيق أرباح من جوجل والتي تتمثل على النحو التالي:

  1. في البداية يجب ان يكون لديك محتوى مميز وهادف في مجال ما بحيث يكون المنافسة فيه قليلة وإذا كان لا بد من المنافسة يجب ان يكون بجودة المحتوى المنافس او اعلى.
  2. يجب ان يكون لديك معرفة حول متطلبات المتابعين على الانترنت بحيث تقدم محتوى يبحث عنه الكثيرون ومنه سيقومون بمتابعتك في حال كان المحتوى ذو جودة عالية.
  3. ولا تنسى يجب ان يكون المحتوى شرعي أي لا يحتوي على أي شيئ يخالف القوانين وقواعد جوجل بحيث تتمكن من تحقيق ربح يومي ولا يتوقف المحتوى بك.
  4. كما يجب ان يتواجد لديك المهارة والوسائل المطلوبة لتقديم محتوى جيد.
  5. ويجب ان يكون لديك القدرة في عرض الإعلانات التي من شأنها دعم المحتوى الذي تقوم بمشاركته.
  6. بعد قيامك بكامل الخطوات السابقة أصبح الان لديك القدرة للتسجيل في جوجل ادسنس ليتم بعدها اجراء المقارنة وقبول الحساب.

ما هي طرق الربح من جوجل ادسنس؟

بعد ان قمنا بذكر كافة المعايير التي يجب عليك الالتزام بها للبدء في الربح من جوجل ادسنس سنقوم الان في هذه الفقرة بالحديث عن طرق الربح من جوجل ادسنس والتي تتمثل على الشكل الاتي:

  1. يمكنك الربح من جوجل من خلال انشاء موقع ويب مناسب ويوافي كافة الشروط والاحكام التي يفرضها جوجل وبعدها تقوم بالتقديم على جوجل ادسنس للربح.
  2. يمكنك تحقيق ربح مالي من خلال انشاء مدونة مجانية على WordPress أو على Blogger وهي طريقة سهلة يمكنك استغلالها في الوقت الحالي لتحقيق نسبة أرباح جيدة وبفترة قليلة.
  3. او يمكنك استغلال انتشار المحتوى المرئي وانشاء محتوى جيد على اليوتيوب ويمكنك ايضاً دعم المحتوى الذي تقوم بنشره على المدونة بنشر الفيديوهات التوضيحية في النهاية.

قد يهمك: كيف تربح المال من جوجل أدسنس

كيفية الربح من جوجل من دون القيام بالتسجيل في مواقع الربح من الانترنت

إذا لم يكن لديك حساب على الانترنت وترغب بالربح من جوجل فلا تقلق ما زال هناك بعض الطرق التي يمكنك استغلالها للربح من جوجل والتي تتمثل على النحو التالي:

  1. يمكنك ان تقوم بفتح موقع WordPress والربح منه عن طريق نشر المقالات حيث ان إنشاء الحساب فيه مجاني ولا يطلب من المستخدم دفع رسوم لفتحه.
  2. كما يمكنك ان تقوم بإنشاء حساب على اليوتيوب وتقدم محتوى متنوع ومناسب بحيث تستطيع تحقيق نسبة مشاهدات ومشتركين خلال فترة قصيرة وبالتالي تحقيق نسبة أرباح عالية.
  3. ويمكنك أيضا القيام بمشاركة المحتوى الذي تقوم بنشره على اليوتيوب في مواقع التواصل الاجتماعي من باب عمل دعاية إعلانية حول المحتوى الذي تقوم بمشاركته ومن ثم تحقيق نسبة أرباح جيدة.
  4. وفي النهاية يمكنك العمل في المواقع التي تطلب كتاب محتوى لكتابة المقالات التي يقومون بمشاركتها.

قد يهمك: شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

ما هي العوامل التي تساعدك على زيادة نسبة الأرباح من جوجل ادسنس؟

في الواقع يوجد بعض العوامل التي تساعدك على تحقيق الأرباح من جوجل والتي تصنف على النحو التالي:

1. البلد المستهدف

  • حقيقةً ان نسبة الأرباح من جوجل ادسنس تختلف باختلاف البلد الذي تقوم بنشر المحتوى منه ووفقاً لبلد المتابعين الذي يقومون بزيارة الموقع تبعاً.
  • على سبيل المثال ان نسبة الربح بمجرد النقرة من مصر هي تلت سنتات.
  • وان هذا المبلغ تشترك فيه معظم الدول العربية حيث تختلف نسبة الأرباح من بلد اجنبي الى الدول العربية.
  • حيث تزداد نسبة الأرباح في الدول الأجنبية لتصل الى 5 او 6 سنتات لكل زيارة الى الموقع الخاص بك.

2. نوع المحتوى الذي تقوم بتقديمه

  • قد تتساءل هل يلعب المحتوى دوراً في تحقيق نسبة الربح؟ في الواقع نعم حيث ان كمية الربح تختلف وفقاً لنوع المحتوى.
  • على سبيل المثال ان الربح من المحتوى الذي يضم المواضيع الفنية تختلف عن الربح من المحتوى الذي يتحدث عن الطعام او الملابس.
  • يمكنك تحديد المحتوى الذي تستطيع تحقيق ربح مميز من خلاله عبر عمليات البحث عن المحتوى المطلوب في محرك البحث.

3. توزيع الإعلانات بشكل مناسب

  • من المعروف ان الإعلانات تساعد المستخدم على تحقيق نسبة ربح وزيادتها ايضاً.
  • كما ان توزيع الإعلانات على الموقع بشكل جيد يساعد على تحقيق نسبة أرباح مميزة.

4. مصادر الزيارة

في النهاية يمكنك تحقيق نسبة ربح عالية من خلال الحصول على زيارات شرعية ولا تقوم بالبحث عن الطرق الغير شرعية حيث ستؤدي الى تعليق حساب جوجل ادسنس الخاص بك.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن كيفية تحقيق نسبة ربح جيدة من جوجل وما هي الطرق الفعالة التي يمكن البدء فيها بالنسبة للمبتدئين لتحقيق أرباح خلال فترة قصيرة والحمد لله رب العالمين.

مواضيع ذات صلة: